facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2021, 10:18 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 01-17-2022 (09:45 PM)
 المشاركات : 22,529 [ + ]
 التقييم :  10573
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "النصر" يداوي جراحه بثنائية "تاليسكا" بمرمى "الأهلي"



"النصر" يداوي جراحه بثنائية "تاليسكا"

نجح النصر في العودة لسكة الانتصارات التي غاب عنها في الجولات الأربع الماضية؛ وذلك بعد أن نجح في حسم الكلاسيكو أمام الأهلي لمصلحته بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 17 نقطة؛ احتل بها المركز السابع، في حين توقف رصيد الأهلي عند النقطة 15 بالمركز التاسع.

ساهمت البداية السريعة بفرض سيناريو للقاء، تمثل بأفضلية الأهلي وضغط، مقابل اعتماد النصر على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة في بعض الأحيان، في الوقت الذي لم ينجح فيه الفريقان في هز الشباك في الشوط الأول.

شكَّل الأهلي خطورة على مرمى النصر منذ اللحظات الأولى، وكاد اللاعب محمد المجحد أن يهز شباك الضيوف من ضربة رأسية في الدقيقة الثالثة حينما أرسل أليوسي كرة طولية، أخطأ المدافع محمد آل فتيل في التعامل معها؛ ليخطفها من أمامه، ويسددها، لكن الحارس أمين بخاري أنقذها ببراعة إلى خارج المرمى.

وحصل فريق النصر على أولى فرصه الخطرة في اللقاء بعد تمريرة بينية من سلطان الغنام، وصلت إلى المهاجم تاليسكا الذي صوبها برأسه من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، لكن الكرة ذهبت قريبة من أمام الحارس (34).

وقبل غروب شمس الشوط بـ3 دقائق حاول اللاعب علي الأسمري أن يباغت الحارس بتصويبة مخادعة، حبست الأنفاس؛ إذ كاد يحرز منها هدف التقدم لفريقه الأهلي، غير أن العارضة تعاطفت مع الحارس أمين بخاري، وعلى وقعها انتهى الشوط.

مع انطلاق الشوط الثاني واصل الأهلي الضغط على مرمى النصر بحثًا عن افتتاح التسجيل، ولاحت له فرصة تحقيق ذلك عن طريق الحسن نداي، لكن يقظة أمين بخاري حرمته من ذلك، وعادت الكرة مجددا إلى قدم عمر السومة الذي سددها داخل الشباك، لكن الهدف ألغته راية الحكم البرتغالي بقوة القانون لوجوده في حالة تسلل.

ولكن النجم البرازيلي تاليسكا أشعل الملعب بتسجيل هدف التقدم للنصر في الدقيقة الـ53 بعدما تابع تمريرة سلطان الغنام العرضية من الجهة اليمنى؛ ليضع الكرة برأسه دون أي مضايقة من الدفاع في الشباك معلنًا الهدف الأول.

بعد هذا الهدف تواصلت محاولات النصر لتحقيق نتيجة مريحة، وكان قريبًا من ذلك في أكثر من مناسبة، أبرزها مقصية تاليسكا الخلفية التي لو سُجلت لكان الهدف واحدًا من أجمل أهداف دوري المحترفين، لكن الكرة علت قليلاً عارضة محمد الربيعي (62)، ثم ضاعت فرصة تعزيز التقدم على أيمن يحيى الذي تابع عرضية منصور الشمري برأسه، لكن تألق محمد الربيعي حرمه من تسجيل الهدف الثاني (70).
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=537160

وأسفرت محاولات النصر عن تعزيز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة الـ76 بعدما تلقى تاليسكا تمريرة سحرية من فنست أبوبكر؛ لينفرد ويجد نفسه أمام المرمى، ويسدد كرة أرضية استقرت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الأهلي.

ونجح الأهلي في تقليص النتيجة عند الدقيقة الـ84 عن طريق الظهير الأيسر أليوسكي الذي وصلته تمريرة من محمد الخبراني، لم يتأخر في تسدديها بطريقة ذكية، خادعت الحارس أمين بخاري، وعانقت الشباك، لكن هذا الهدف لم يغير من نتيجة المباراة؛ ليتلقى الأهلي الهزيمة الثانية تواليًا.


*******************************

"الفيحاء" يقتنص نقطة ثمينة من التعاون في الأنفاس الأخيرة

"النصر" يداوي جراحه بثنائية "تاليسكا"

خطف فريق الفيحاء تعادلاً ثميناً في الأنفاس الأخيرة من مواجهته مع التعاون بعد أن فرض عليه التعادل بهدف لهدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بهذه النتيجة أضاف الفيحاء نقطة إلى رصيده الذي أصبح 18 نقطة بالمركز الخامس، ورفع التعاون لرصيده إلى 11 نقطة بالمركز الرابع عشر.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-28-2021, 05:16 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (06:13 AM)
 المشاركات : 11,555 [ + ]
 التقييم :  8916
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور


والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 11-29-2021, 07:48 AM   #3


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:24 AM)
 المشاركات : 1,847 [ + ]
 التقييم :  2331
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك الف الف عافيه

على النقل الرياضي

تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2021, 07:04 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-16-2022 (07:13 PM)
 المشاركات : 28,026 [ + ]
 التقييم :  5016
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"الأهلي", "النصر", "تاليسكا", بمرمى, بثنائية, يداوي, جراحه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM.

اخر المواضيع

شركة نظافة منازل بالمدينة المنورة @ قناة كرة قدم مميزة أنصحكم بها @ فوائد القرنفل للشعر مع الشامبو @ رجل الحمام عشبة @ خل التفاح @ يعرض قريباً في السينما.. "شمس" عمل إبداعي يناقش البُعد النفسي للإنسان @ واشنطن تتوعد بمحاسبة ميليشيا الحوثي الإرهابية على هجوم مطار أبوظبي @ الأردن.. مقتل شخص حاول التسلل عبر الحدود مع سوريا @ دائرة الحكام تؤكد: لاعب الهلال "سالم الدوسري" يستحق البطاقة الحمراء أمام "النصر" @ مجلس التعاون: استهداف مطار أبوظبي الدولي اعتداء إرهابي جبان @ شرطة أبوظبي: 3 وفيات و6 إصابات جراء انفجار صهاريج المحروقات @ ميلان يخسر على أرضه أمام سبيزيا @ رينارد يُعلن قائمة الأخضر لمواجهتي عمان واليابان @ الاتفاق يعلن إصابة الهوساوي بـ فيروس كورونا @ إيران.. اعتقال ابنة شقيقة خامنئي الناشطة المدنية المعارِضة للنظام @ ريال مدريد يُتوَّج بكأس السوبر الإسباني بالرياض @ جواز السفر السعودي يقفز 7 مراكز.. وهذا ترتيبه عالمياً في 2022 @ أشهر مواقع الحجوزات يعيد ترتيب الفنادق المصرية.. ولا فندق "استثنائي" في القاهرة.. إليكم القائمة @ بلاغ للنائب العام المصري يؤكّد: الإعلامي "الإبراشي" قُتل عمداً "مع سبق الإصرار" @ الاتحاد يحتفظ بالصدارة بتخطي الرائد والاتفاق والشباب حبايب @ مؤشر عالمي للريادة في التحصين: السعودية أقل الدول إصابة بكورونا ومتحور أوميكرون @ اطعمة غنية بالحديد @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ فوائد اللبان الذكر للصدر @ "الرياضة" تعلن تحديث بروتوكول دخول الجماهير إلى الملاعب.. كمامة ومقعد فارغ @ تشديد الإجراءات الاحترازية في "موسم الرياض" وتقليص أعداد الحضور في فعالياته @ بالصور.. "سانتوريني" الخليجية الجزيرة المذهلة التي تحبس الأنفاس.. تبعد عن السعودية 70 دقيقة @ النصر يتمسك بـ الخيبري لمدة 3 أعوام جديدة @ الاتحاد يحافظ على الصدارة .. الشباب يستمر بالمطاردة .. والهلال يواصل التعثر @ برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يتوجّه بالشكر على ما حملته الميزانية من برامج ومشروعات @ لاعب النصر "تاليسكا" : نحن الفريق الأقوى في السعودية @ في "ديربي" العصر.. الهلال يتذوق أول خسارة من النصر @ "حمدالله" يعود للدوري السعودي .. ويتعاقد مع الاتحاد @ ورق السدر @ شوربة عدس @ فياريال يكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا @ العلاقات السعودية البحرينية.. تلاحم وتعاضد وعمق في الروابط الأخوية @ احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة @ فوائد زيت الحلبة للرجال @ فوائد الزنجبيل المطحون للمتزوجين @ فوائد الاستحمام بالماء البارد للرجال @ فوائد البيض المسلوق للرجال @ الصدقة مفتاح الارزاق.. @ فوائد الشوكولاتة السوداء @ الماكولات الغنية بالحديد @ حبوب الزنك للرجال @ فوائد عين الجمل للرجال @ "ميغيل روسو" مدرب "النصر" الجديد يؤكد : سعادتي لا توصف ووضع الفريق غير جيد @ لويس هاميلتون يفوز بسباق جائزة السعودية الكبرى لـ "فورمولا1" @ البيان المشترك لزيارة الرئيس ماكرون إلى السعودية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010