facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2021, 10:12 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 01-17-2022 (09:45 PM)
 المشاركات : 22,529 [ + ]
 التقييم :  10573
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي وسط أجواء ماطرة.. "الأخضر" السعودي يعزز صدارته لمجموعته بتعادله مع أستراليا



أجواء ماطرة.. "الأخضر" السعودي يعزز

عزّز المنتخب السعودي صدارته للمجموعة الثانية بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه المنتخب الأسترالي اليوم الخميس على "ملعب كومبانك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
بهذه النتيجة قطع المنتخب السعودي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى المونديال للمرة السادسة بتاريخه، بعدما حافظ على فارق النقاط الثلاثة مع أقرب مطارديه؛ إذ رفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، كما رفع المنتخب الاسترالي أصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني.
بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع ومحاولات متبادلة من الجانبين، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على أي من المرميين طوال الشوط الأول، حيث عانى المنتخب السعودي في بناء الهجمة؛ في ظل قطع تمريراته والحصار الذي فُرِض على نجوم الأخضر من لاعبي أستراليا.
ونجح "الأخضر" في تضييق المساحات على مفاتيح لعب منتخب أستراليا أوير مابيل، هاري سوتار، جاكسوين ايرفاين، مما أفقد أصحاب الضيافة قوته الهجومية، واعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى محمد اليامي.
ومع مرور الوقت انخفض رتم المباراة حيث تقاسم المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب، وهو الأمر الذي أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب، واختفاء الهجمات الخطيرة على المرميين لينتهي الشوط سلبي النتيجة.
وانتظرت الجماهير الأسترالية حتى الدقيقة 59 لتشاهد أول فرصة خطيرة لمنتخب بلادها عبر اللاعب هاري سوتار الذي خطف الكرة من أمام عبدالإله العمري، لينفرد ويواجه المرمى، لكن يقظة محمد اليامي أنقذت الموقف.
وجاءت أخطر الفرص لمنتخب أستراليا عند الدقيقة 64 عبر أوير مابيل الذي انبرى لركلة حرة مباشرة وجهها نحو مرمى، بيد أن محمد اليامي نجح في إبعادها في المرة الأولى، قبل أن يعود مجدداً ويتصدى لتسديدة إيدين هروستيتش ليحرم أصحاب الضيافة من افتتاح التسجيل.
وكاد "الأخضر" السعودي أن يفتتح التسجيل بعد أن تبادل لاعباه سلمان الفرج وصالح الشهري الكرة بطريقة جميلة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يمررها الأخير إلى قائد المنتخب الذي تلاعب بدفاعات أستراليا قبل أن يسدد بقدمه اليسرى كرة قوية تألق الحارس ماثيو رايان في التصدي لها، لتضيع فرصة التقدم للمنتخب السعودي عند الدقيقة 77.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=537008
ومع مرور الوقت بقي المنتخب السعودي متمركزاً بشكل مميز في مناطقه الدفاعية محافظاً على نظافة شباكه، مع اعتماده على الهجمات المرتدة؛ في محاولة لمفاجأة نظيره وسنحت له أخطر فرص اللقاء عندما أرسل القائد سلمان الفرج عرضية مثالية على رأس صالح العمري الذي بدوره صوبها باتجاه المرمى الأسترالي، لكنها انحرفت على بُعد سنتيمترات قليلة عن الشباك (84) لتضيع فرصة هدف محقق.
بعدها واصل "الأخضر" ضغطه بغية خطف هدف الأسبقية، لكن محاولاته لم تُسفر في الدقائق الأخيرة عن إحداث أي تغيير على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

أجواء ماطرة.. "الأخضر" السعودي يعزز



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-13-2021, 07:25 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-16-2022 (07:13 PM)
 المشاركات : 28,026 [ + ]
 التقييم :  5016
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-14-2021, 05:15 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (06:13 AM)
 المشاركات : 11,555 [ + ]
 التقييم :  8916
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه

تسلم ايدكً

تحياتي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2021, 07:24 PM   #4


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:24 AM)
 المشاركات : 1,847 [ + ]
 التقييم :  2331
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مستوى مميز ومبدع لـ منتخبنا وعقبال التأهل

يعطيك الف عافيه

على النقل الرياضي ياغالي

تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"الأخضر", لمجموعته, ماطرة.., لحواء, أستراليا, السعودي, بتعادله, يعزز, سيارته


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 AM.

اخر المواضيع

شركة نظافة منازل بالمدينة المنورة @ قناة كرة قدم مميزة أنصحكم بها @ فوائد القرنفل للشعر مع الشامبو @ رجل الحمام عشبة @ خل التفاح @ يعرض قريباً في السينما.. "شمس" عمل إبداعي يناقش البُعد النفسي للإنسان @ واشنطن تتوعد بمحاسبة ميليشيا الحوثي الإرهابية على هجوم مطار أبوظبي @ الأردن.. مقتل شخص حاول التسلل عبر الحدود مع سوريا @ دائرة الحكام تؤكد: لاعب الهلال "سالم الدوسري" يستحق البطاقة الحمراء أمام "النصر" @ مجلس التعاون: استهداف مطار أبوظبي الدولي اعتداء إرهابي جبان @ شرطة أبوظبي: 3 وفيات و6 إصابات جراء انفجار صهاريج المحروقات @ ميلان يخسر على أرضه أمام سبيزيا @ رينارد يُعلن قائمة الأخضر لمواجهتي عمان واليابان @ الاتفاق يعلن إصابة الهوساوي بـ فيروس كورونا @ إيران.. اعتقال ابنة شقيقة خامنئي الناشطة المدنية المعارِضة للنظام @ ريال مدريد يُتوَّج بكأس السوبر الإسباني بالرياض @ جواز السفر السعودي يقفز 7 مراكز.. وهذا ترتيبه عالمياً في 2022 @ أشهر مواقع الحجوزات يعيد ترتيب الفنادق المصرية.. ولا فندق "استثنائي" في القاهرة.. إليكم القائمة @ بلاغ للنائب العام المصري يؤكّد: الإعلامي "الإبراشي" قُتل عمداً "مع سبق الإصرار" @ الاتحاد يحتفظ بالصدارة بتخطي الرائد والاتفاق والشباب حبايب @ مؤشر عالمي للريادة في التحصين: السعودية أقل الدول إصابة بكورونا ومتحور أوميكرون @ اطعمة غنية بالحديد @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ فوائد اللبان الذكر للصدر @ "الرياضة" تعلن تحديث بروتوكول دخول الجماهير إلى الملاعب.. كمامة ومقعد فارغ @ تشديد الإجراءات الاحترازية في "موسم الرياض" وتقليص أعداد الحضور في فعالياته @ بالصور.. "سانتوريني" الخليجية الجزيرة المذهلة التي تحبس الأنفاس.. تبعد عن السعودية 70 دقيقة @ النصر يتمسك بـ الخيبري لمدة 3 أعوام جديدة @ الاتحاد يحافظ على الصدارة .. الشباب يستمر بالمطاردة .. والهلال يواصل التعثر @ برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يتوجّه بالشكر على ما حملته الميزانية من برامج ومشروعات @ لاعب النصر "تاليسكا" : نحن الفريق الأقوى في السعودية @ في "ديربي" العصر.. الهلال يتذوق أول خسارة من النصر @ "حمدالله" يعود للدوري السعودي .. ويتعاقد مع الاتحاد @ ورق السدر @ شوربة عدس @ فياريال يكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا @ العلاقات السعودية البحرينية.. تلاحم وتعاضد وعمق في الروابط الأخوية @ احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة @ فوائد زيت الحلبة للرجال @ فوائد الزنجبيل المطحون للمتزوجين @ فوائد الاستحمام بالماء البارد للرجال @ فوائد البيض المسلوق للرجال @ الصدقة مفتاح الارزاق.. @ فوائد الشوكولاتة السوداء @ الماكولات الغنية بالحديد @ حبوب الزنك للرجال @ فوائد عين الجمل للرجال @ "ميغيل روسو" مدرب "النصر" الجديد يؤكد : سعادتي لا توصف ووضع الفريق غير جيد @ لويس هاميلتون يفوز بسباق جائزة السعودية الكبرى لـ "فورمولا1" @ البيان المشترك لزيارة الرئيس ماكرون إلى السعودية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010