facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2021, 10:20 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 01-17-2022 (09:45 PM)
 المشاركات : 22,529 [ + ]
 التقييم :  10573
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فيديو .. خطيب لبناني: عذرًا مملكة الخير.. ولن يكون لبنان محافظة إيرانية أبدًا



فيديو خطيب لبناني: عذرًا مملكة

أكد خطيب مسجد أبي بكر الصديق في بيروت، الدكتور أحمد المزوق، أن مشكلة لبنان أنها بلد محتل من إيران، والقرارات التي تدير لبنان تصدر من إيران؛ فلا تتعجبوا، بل تعجبوا من صبر بلاد الحرمين الشريفين من أفعال لبنان التي تُدار من إيران.

وتفصيلاً، جاء ذلك في خطبة الجمعة التي ألقاها "المزوق" أمس الجمعة، وتم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادة واسعة بموقفه في بيان الحق، وفضح مؤامرات حزب الله الإيراني.

ووجّه "المزوق" حديثه لـ"حزب الله" قائلاً: ربما تملك فائض القوة، وتستقوي على اللبنانيين بسلاحك، ولكنك لا تملك ما هو أهم من ذلك بكثير. مشيرًا إلى أن لبنان سيبقى بعمقه العربي، ولن يكون محافظة إيرانية أبدًا.

وواصل الدكتور أحمد المزوق يقول: عذرًا مملكة الخير على ما قاله وزراؤنا السفهاء. مشكلة لبنان فيه، وليست معه. مضيفًا بأن لبنان هرَّب المخدرات، ودرَّب الحوثيين الإرهابيين، والسعودية تصبر.

‏وأكد "المزوق" أن السعودية قدمت 80 مليار دولار، وعمَّرت، فكان جزاؤها تطاول السفهاء من صبياننا الوزراء، ثم تتعجبون من موقف السعودية.

من ناحية أخرى، تحدَّث خطباء عكار في خطبة الجمعة اليوم حول الأوضاع الراهنة في لبنان، ‏وتداعيات الأزمة التي حصلت بعد تصريحات الوزير جورج قرداحي، وتأييد ‏‏"حزب الله" له، وبعد تصريحات وزير الخارجية بوحبيب.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=536963

وركزت الخُطَب على ‏بيان دور المملكة العربية السعودية ودول الخليج في لبنان، ودعمها له في كل ‏المراحل، حتى فاقت تقديمات السعودية 90 مليار دولار، شملت كل المناطق ‏والطوائف، ولم تُفرِّق بين أحد.‏

وأضاف الخطباء: استقبلت الدول الخليجية أبناء الشعب اللبناني، واحتضنته في أرقى الوظائف ‏والمناصب التي لم يصل إليها حتى في وطنه. ‏

ودعا الخطباء الوزير قرداحي والوزير بوحبيب للاستقالة، وإذا لم يستقيلا فعلى ‏الحكومة الاستقالة؛ فبئس العهد والحكم الذي يجعل من لبنان منصة لاستعداء الأشقاء ‏العرب، بل ينطلق منه لحرب وتقويض أمن الخليج، وبئس العهد والحكم الذي يتنكر لدول ‏الخليج عمومًا، وللسعودية خصوصًا.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-13-2021, 07:22 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-16-2022 (07:13 PM)
 المشاركات : 28,026 [ + ]
 التقييم :  5016
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مملكة, أبدًا, لبنان, لبناني:, محافظة, الخير.., خطيب, يكون, عذرًا, فيديو, إيرانية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM.

اخر المواضيع

شركة نظافة منازل بالمدينة المنورة @ قناة كرة قدم مميزة أنصحكم بها @ فوائد القرنفل للشعر مع الشامبو @ رجل الحمام عشبة @ خل التفاح @ يعرض قريباً في السينما.. "شمس" عمل إبداعي يناقش البُعد النفسي للإنسان @ واشنطن تتوعد بمحاسبة ميليشيا الحوثي الإرهابية على هجوم مطار أبوظبي @ الأردن.. مقتل شخص حاول التسلل عبر الحدود مع سوريا @ دائرة الحكام تؤكد: لاعب الهلال "سالم الدوسري" يستحق البطاقة الحمراء أمام "النصر" @ مجلس التعاون: استهداف مطار أبوظبي الدولي اعتداء إرهابي جبان @ شرطة أبوظبي: 3 وفيات و6 إصابات جراء انفجار صهاريج المحروقات @ ميلان يخسر على أرضه أمام سبيزيا @ رينارد يُعلن قائمة الأخضر لمواجهتي عمان واليابان @ الاتفاق يعلن إصابة الهوساوي بـ فيروس كورونا @ إيران.. اعتقال ابنة شقيقة خامنئي الناشطة المدنية المعارِضة للنظام @ ريال مدريد يُتوَّج بكأس السوبر الإسباني بالرياض @ جواز السفر السعودي يقفز 7 مراكز.. وهذا ترتيبه عالمياً في 2022 @ أشهر مواقع الحجوزات يعيد ترتيب الفنادق المصرية.. ولا فندق "استثنائي" في القاهرة.. إليكم القائمة @ بلاغ للنائب العام المصري يؤكّد: الإعلامي "الإبراشي" قُتل عمداً "مع سبق الإصرار" @ الاتحاد يحتفظ بالصدارة بتخطي الرائد والاتفاق والشباب حبايب @ مؤشر عالمي للريادة في التحصين: السعودية أقل الدول إصابة بكورونا ومتحور أوميكرون @ اطعمة غنية بالحديد @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ فوائد اللبان الذكر للصدر @ "الرياضة" تعلن تحديث بروتوكول دخول الجماهير إلى الملاعب.. كمامة ومقعد فارغ @ تشديد الإجراءات الاحترازية في "موسم الرياض" وتقليص أعداد الحضور في فعالياته @ بالصور.. "سانتوريني" الخليجية الجزيرة المذهلة التي تحبس الأنفاس.. تبعد عن السعودية 70 دقيقة @ النصر يتمسك بـ الخيبري لمدة 3 أعوام جديدة @ الاتحاد يحافظ على الصدارة .. الشباب يستمر بالمطاردة .. والهلال يواصل التعثر @ برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يتوجّه بالشكر على ما حملته الميزانية من برامج ومشروعات @ لاعب النصر "تاليسكا" : نحن الفريق الأقوى في السعودية @ في "ديربي" العصر.. الهلال يتذوق أول خسارة من النصر @ "حمدالله" يعود للدوري السعودي .. ويتعاقد مع الاتحاد @ ورق السدر @ شوربة عدس @ فياريال يكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا @ العلاقات السعودية البحرينية.. تلاحم وتعاضد وعمق في الروابط الأخوية @ احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة @ فوائد زيت الحلبة للرجال @ فوائد الزنجبيل المطحون للمتزوجين @ فوائد الاستحمام بالماء البارد للرجال @ فوائد البيض المسلوق للرجال @ الصدقة مفتاح الارزاق.. @ فوائد الشوكولاتة السوداء @ الماكولات الغنية بالحديد @ حبوب الزنك للرجال @ فوائد عين الجمل للرجال @ "ميغيل روسو" مدرب "النصر" الجديد يؤكد : سعادتي لا توصف ووضع الفريق غير جيد @ لويس هاميلتون يفوز بسباق جائزة السعودية الكبرى لـ "فورمولا1" @ البيان المشترك لزيارة الرئيس ماكرون إلى السعودية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010