facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2021, 08:55 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:46 AM)
 المشاركات : 22,418 [ + ]
 التقييم :  10573
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الحكومة اليمنية تدين الإعدامات المروعة لـ9 مدنيين على أيدي الحوثيين



الحكومة اليمنية تدين الإعدامات المروعة

دانت وزارة حقوق الإنسان اليمنية بشدة عملية الإعدام الجماعية المروعة، التي نفذتها ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران اليوم السبت بحق مواطنين مدنيين في مناطق سيطرتها.

وذكرت الوزارة في بيان أنه رغم النداءات المتكررة التي وجَّهتها الوزارة والمنظمات والهيئات الدولية إلا أنها فوجئت اليوم بتنفيذ حكم الإعدام الجائر وغير القانوني في صنعاء بحق تسعة مواطنين رميًا بالرصاص بعد أن ظلوا مخفيين قسرًا فترة ما قبل تنفيذ الإعدام بحقهم.

وأضافت بأن الإعدام طال كلاً من: علي إبراهيم القوزي، وعبدالملك أحمد محمد حميد، ومحمد خالد علي هيج، ومحمد إبراهيم علي القوزي، ومحمد يحيى محمد نوح، وإبراهيم محمد عبدالله عاقل، ومحمد علي المشخري، ومعاذ عبدالرحمن عبدالله عباس، والطفل القاصر عبدالعزيز علي محمد الأسود، بينما توفي المختطف العاشر علي عبده كزابة داخل سجن الحوثي إثر التعذيب الوحشي والمعاملة القاسية التي تعرَّض لها بهدف الحصول على اعترافات تحت التعذيب.

ولفتت الوزارة إلى أن ميليشيا الحوثي الإرهابية مستمرة في استخدام القضاء في مناطق سيطرتها لتصفية كل مَن يعارض أو يقف في وجه مشروعها الانقلابي، ولنهب المواطنين، والاستيلاء على ممتلكاتهم، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وطالبت المجتمع الدولي ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان والهيئات والمنظمات والأمم المتحدة بالتحرك فورًا من أجل وقف مجزرة الإعدامات الجماعية المستمرة من قِبل ميليشيا الحوثي للصحفيين والسياسيين، والكف عن تعذيب المختطفين والأسرى، والإفراج الفوري عن جميع المختطفين والمخفيين قسرًا، والسماح بزيارتهم، وتوفير العلاج والرعاية الصحية لهم.


************************************

إندونيسيا تقضي على "الداعشي" الأول على قائمة مطلوبيها

الحكومة اليمنية تدين الإعدامات المروعة

قتل الجيش الإندونيسي، اليوم (السبت)، علي كالورا المتطرف الذي يتصدر قائمة الإرهابيين المطلوبين في البلاد والمرتبطين بتنظيم "داعش".

وأوضح العميد قائد منطقة سولاوسي فريد مكروف، أن "كالورا" قتل مع إرهابي آخر في تبادل لإطلاق النار.


وأضاف أن الإرهابي الآخر يدعى جاكا رمضان، وفقاً لـ"أسوشيتد برس".

وبين أن الإرهابيين قتلا خلال مداهمة نفذت مساء اليوم على يد فريق مشترك من عناصر الجيش والشرطة في مديرية باريغي الجبلية بمقاطعة سولاوسي الوسطى، المتاخمة لمديرية بوسو التي تعتبر معقلا للمتطرفين في المقاطعة.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-18-2021, 10:30 PM   #2


الصورة الرمزية مفاهيم الخجل
مفاهيم الخجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 09-18-2021 (10:43 PM)
 المشاركات : 30,116 [ + ]
 التقييم :  8086
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



تشششششكرات
لـمجهودكْ الطيب
يـحفظكْ ..


 
 توقيع : مفاهيم الخجل





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
قديم 09-19-2021, 06:11 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 10-21-2021 (07:27 AM)
 المشاركات : 27,951 [ + ]
 التقييم :  5016
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مديح, مدنيين, المروعة, اليمنية, الحوثيين, الحكومة, الإعدامات, تدخن


يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM.

اخر المواضيع

امريكيه تقول @ محشش يكتب قصة عن الخيانة @ التعاون مستاء من الاخطاء التحكيمية ويطالب الاجانب ..وفهد المولد يرفض استبداله ومصافحة المدرب @ الشباب يهزم الاتحاد ويحرمه الصدارة .. وضمك يهزم الحزم بالقاتل ويتصدر @ بهدفي "السومة" .. الأهلي يواصل صحوته ويتخطى عقبة الطائي @ بـ7500 فعالية ومن قلب العاصمة.. "تركي آل الشيخ" يعلن انطلاق فعاليات موسم الرياض @ صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية @ الهلال إلى نهائي آسيا بثنائية في الشباك النصراوية @ "الآسيوي": لاعب النصر "تاليسكا" رجل مباراة الوحدة الإماراتي @ ديربي الجنون.. "الهلال" يضرب موعدًا مع "النصر" في نصف النهائي بدوري أبطال آسيا @ النصر يقسو على الوحدة الإماراتي بخماسية.. @ الأهلي يمزق شباك الاتفاق برباعية.. ويحقق أول الانتصارات @ في افتتاح الجولة الثامنة من دوري المحترفين @ تعرُّض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث سير مروِّع @ بأمر الملك.. تعيين الجلاجل وزيرًا للصحة والربيعة وزيرًا للحج والعمرة @ وزارة الداخلية : عدم الإلزام بارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة @ عجة البيض @ طريقة الكيكة العادية @ الى اين تذهب عندما تضيق الدنيا بك @ واحد وزوجته @ بخيل زعلان @ الي يوصل ((5)) يلبس التاج للعضو الي يحبه @ 3 نصائح ليستمع لك الأطفال @ بلاد "الفوندو" مركز المال والضباب والنقاء في العالم @ ضوابط الامنيات @ ست حالات لا يجتمع فيهم الشقاء @ أمريكا تدعو الأطراف اللبنانية للتهدئة.. وتعارض ترهيب "حزب الله" للقضاء @ "الحريري": أعمال العنف في بيروت أعادت للأذهان الحرب الأهلية @ اشتباكات بيروت وقعت في نفس المنطقة التي اندلعت منها الحرب الأهلية @ فوائد بذور اللفت للرجال @ معدل السكر الطبيعي في سن الخمسين @ إزاي أعمل خبز الموز؟ @ فوائد زيت جوز الهند للرجال @ فوائد الموز للرجال @ قوى عراقية تطعن في نتائج الانتخابات وترفض القبول بها @ إسرائيل توقع اتفاقية مع الأردن لبيعه 50 مليون م3 من المياه سنويًّا @ اليابان تلحق الهزيمة الأولى بأستراليا وتشعل المنافسة في المجموعة الثانية @ لاعب الأخضر "النجعي": "رينارد" منحني الضوء الأخضر @ على حساب الأخضر .. "النشامى" أبطالاً لغرب آسيا للمنتخبات الأولمبية @ فك "العقدة" وبثلاثية.. "الأخضر" يعبر سور "الصين" @ الأخضر يستأنف تدريباته استعداداً للقاء الصين ضمن تصفيات كأس العالم @ الأخضر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا @ "التحالف": 5 إصابات طفيفة بعد سقوط مقذوف حوثي معادٍ على مطار الملك عبدالله في جازان @ فرنسا تقلب الطاولة على بلجيكا وتتأهل لنهائي دوري الأمم @ وزير الرياضة "الفيصل" يبارك للاعبي الأخضر الفوز على اليابان: ألف مبروك تستاهلون يا أبطال @ بهدف العازف "البريكان".. الأخضر السعوي يعبر محطة اليابان @ نتائج مخيبة للمنتخبات العربية في التصفيات الآسيوية "الطريق إلى قطر 2022" @ رسميًا.. "نيوكاسل" ملكية سعودية بقيادة صندوق الاستثمارات العامة @ مصر.. تفاصيل مقتل ضابطين وإصابة اثنين آخرين في الاشتباكات بمدينة الإسماعيلية @ النصر يتعاقد مع مساعد المدير الرياضي في نادي برشلونة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010