facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2021, 09:39 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:46 PM)
 المشاركات : 22,102 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الأردن.. "باسم عوض الله" أمام محكمة أمن الدولة بالبدلة الزرقاء



الأردن.. "باسم الله" أمام محكمة
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=534297

بدأت محكمة أمن الدولة في الأردن، اليوم الاثنين، في نظر أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف "عبدالرحمن حسن" زيد حسين.
وبحسب وكالة أنباء "بترا" شملت لائحة الاتهامات الموجهة لهما جناية التحريض على مناهضة نظام الحكم السياسي القائم في المملكة بالاشتراك وجناية القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإحداث الفتنة بالاشتراك، وحيازة مادة مخدرة بقصد تعاطيها وتعاطي المواد المخدرة.
وتضمنت لائحة الاتهامات جناية التحريض على مناهضة نظام الحكم السياسي القائم في المملكة بالاشتراك وجناية القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإحداث الفتنة بالاشتراك، وحيازة مادة مخدرة بقصد تعاطيها وتعاطي المواد المخدرة.
ووفق لائحة الاتهام؛ فإن الأدلة تؤكد وجود ارتباط وثيق يجمع الأمير حمزة بن الحسين، شقيق العاهل الأردني، مع المتهمين عوض الله والشريف حسن، إضافة إلى زكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم.
وأضافت اللائحة، أن "لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير"، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع.
وتابعت: "الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه الانتقادات لمؤسـسـة العرش وأداء الحكومة، لإحداث الفتنة".
وتنصّ لائحة الاتهام، على أن عوض الله هاجم سياسة الملك في إدارته لملف القضية الفلسطينية؛ بهدف إضعاف موقف الأردن والوصاية الهاشمية على المقدسات.
"استغل الأمير حمزة حالة الحزن والغضب لدى الأهالي في السلط لتأليب الرأي العام ضد الدولة عقب حادثة المستشفى"، بحسب اللائحة.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 06-22-2021, 06:53 AM   #2


الصورة الرمزية مفاهيم الخجل
مفاهيم الخجل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:59 PM)
 المشاركات : 29,906 [ + ]
 التقييم :  7817
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



تشششششششكراتً آبن القمرا
علىى هالتغططططيه المتميزهْ

يسسسعدكْ ..


 
 توقيع : مفاهيم الخجل





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
قديم 06-23-2021, 11:24 AM   #3


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:24 PM)
 المشاركات : 1,503 [ + ]
 التقييم :  2212
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك الف الف عافيه

على نقل الاخبار

تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"باسل, أمام, محكمة, الأردن.., الله", الجولة, الزرقاء, بالبدلة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM.

اخر المواضيع

انتر ميلان يحدد سعر لوكاكو هدف تشيلسي @ طلب من فينالدوم إلى مبابي @ البريكان يصل إلى اليابان @ أذا صعُبت أحَلامكِ/فلا تقل مستحيل...!! @ أهمية العلم بأحكام الله والتفقه في الدين @ مفاجأة وحرب.."بلومبيرغ": "عبدالعزيز بن سلمان" أقوى رجل بسوق ⁧‫النفط‬⁩ @ "الداخلية": منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى إندونيسيا إلى حين استقرار الوضع الوبائي فيه @ فرنسا تسقط برباعية أمام المكسيك @ أولمبياد طوكيو..الأخضر يبدأ مشواره بخسارة أمام الأفيال الايفوارية @ سر رفض برشلونة الصفقة التبادلية مع أتلتيكو مدريد @ صفقة تبادلية تدرس بين ميلان وبرشلونة @ تهنئـة عـيد الأضحـى @ في وضح النهار ودون خوف.. شاهد إيرانيات يهتفن ضد خامنئي: "الموت للنظام" @ بعد رفع قيود كورونا.. مسلمو لندن يؤدون صلاة عيد الأضحى @ // مع الريح .. @ ولي العهد يستقبل ولي عهد أبوظبي @ حجاج بيت الله الحرام يشيدون بالخدمات المقدمة لهم في مشعر عرفات @ جنبات مسجد نمرة والساحات المحيطة امتلأت بالحجيج.. هنا النص الكامل لخطبة عرفة @ "الكاظمي": محمد بن سلمان أخ وصديق.. سعيد بإصلاحاته التي ستنعكس على منطقتنا @ وجوه ووجوه @ الاتحاد يتعاقد مع حارس منتخب الشباب أسامة المرمش @ كريستيانو رونالدو خارج حسابات باريس سان جيرمان @ برشلونة يخطط لرحيل مدافعه @ إيطاليا تتوج بـ كأس أوروبا للمرة الثانية في تاريخها @ الملكة إليزابيث تدعم إنجلترا قبل نهائي يورو 2020 @ أتلتيكو مينيرو ينضم لـ كبار الدوري البرازيلي @ رئيس الأرجنتين يهنئ المنتخب بالفوز بـ كوبا أمريكا @ سمو ولي العهد يستعرض مع الرئيس التونسي العلاقات الثنائية بين البلدَيْن وسُبل تعزيزها @ ترحيب سعودي كبير بـسلطان عُمان ضيف الملك سلمان @ متى تنتحر الخيانه من حولنا ؟ @ سيميوني يجدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2024 @ السومة يشارك لأول مرة في تدريبات الأهلي الجماعية @ لاعب الهلال على رادار بايرن ميونيخ @ فجر السعيد بهجوم لاذع على محمد رمضان @ مصر.. إدخال الفنان هاني شاكر إلى العناية الفائقة @ هذه الدولة مخرج السعوديين بعد منع السفر لدبي... تعرّف عليها @ إنجلترا تنهي مغامرة الدنمارك .. وتبلغ نهائي يورو 2020 @ تفاصيل جديدة حول انفجار جبل علي: "مدني دبي" يسيطر على الحريق.. ولا إصابات @ بينها الإمارات.. لبنان تلزم الوافدين من 7 دول بالحجر الفندقي @ ماجد عبد الله وياسر المسحل يشاركان في حملة ( امنح حياة ) للتبرع بالدم @ إيطاليا تحجز مقعدها في نهائي يورو 2020 ..على حساب إسبانيا @ المنتخب السعودي يُتوَّج بكأس العرب تحت 20 عامًا @ روسيا تعلن مصرع جميع ركاب طائرة "أن-26" المنكوبة في إقليم كامتشاكا @ قطار التحرير يتواصل في "البيضاء" ..الجيش اليمني يدحر الحوثيين عن 4 مواقع جديدة @ فوائد البمبر للمفاصل @ فوائد الحلتيت للعين والحسد @ فوائد الفول السوداني المحمص @ معنى اسم ميرال @ بنت تبحث عن عمل في احد النوادي في دبي @ جرائم الحوثي.. اتهام عارضة أزياء يمنية بالدعارة والنهاية مأساوية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010