facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2021, 10:32 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:39 PM)
 المشاركات : 22,010 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي النصر يسحق الباطن بسباعية تاريخية .. والتعاون يصعق الشباب بثلاثية



مع الرأفة.. النصر يسحق الباطن بسباعية تاريخية

النصر يسحق الباطن بسباعية تاريخية

أتخم النصر شباك ضيفه الباطن بـ 7 أهداف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وبتلك النتيجة قفز النصر للمركز الخامس (36 نقطة)، وبقي الباطن برصيد (28 نقطة) في المركز الـ13.

الشوط الأول انتهى نصراويًّا نتيجة ومستوى بعد أن افتتح علي لجامي التسجيل برأسية رائعة عند الدقيقة الـ14.
وفي الشوط الثاني انتفض النصر، وأتخم شباك الباطن بسلسلة أهداف، بدأها نور الدين امرابط بالهدف الثاني عند الدقيقة الـ49، ومن ثم سجل مسعود الربيعي الهدف الثالث للنصر عند الدقيقة الـ51 بالخطأ في مرمى فريقه.
وكرس الهداف التاريخي للنصر (المئوي) عبدالرزاق حمدالله حضوره بهدفين متتالين عند الدقيقتين الـ58 والـ63، والهدف الخامس كان من ركلة جزاء.
وسجل "بيتروس" اسمه ضمن الأسماء التي زارت حارس مرمى الباطن مارتن بالهدف السادس من خارج الصندوق البطناوي عند الدقيقة الـ68. وفي الدقيقة الـ73 تصدى حارس الباطن مارتن لركلة جزاء نصراوية من قدم حمدالله.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=533428

وسجل البديل رائد الغامدي الهدف السابع للنصر عند الدقيقة الـ79.

وتوقف مسلسل الأهداف النصراوية في الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء بعد سباعية تاريخية في مرمى البطناوية.


*********************************

سقط بالثلاثة على أرضه .. الشباب يتعثر في محطة التعاون

النصر يسحق الباطن بسباعية تاريخية

نجح التعاون بتحقيق فوز ثمين على مضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف ملحقًا به الهزيمة الثانية على التوالي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض ضمن منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
حافظ التعاون على المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة بينما تجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة في المركز الثاني.
باغت الضيوف أصحاب الضيافة بهدف التقدم بعد أن توغل أميسي من الجهة اليسرى وأرسل كرة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى الكاميروني تاوامبا الذي هيأ كرة على طبق من ذهب أمام المندفع من الخلف البارغواياني كاكو الذي سدد كرة ذكية في شباك زيد البواريدي عند الدقيقة (29).
ونجح التعاون في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة (42) بعدما تلقى محمد بوسبعان عرضية مميزة من كاكو صوبها برأسه ناحية المرمى لكن أنقذها زيد البواريدي بمساعدة من القائم لتتهادى الكرة أمام أحمد عسيري الذي أسكنها الشباك بمقصية رائعة .
في الشوط الثاني أثمرت أفضلية الضيوف عن تسجيل الهدف الثالث حينما انطلق إبراهيم الزبيدي من الجهة اليسرى ليحول كرة عرضية أخطأ الحارس بالتعامل معها بالشكل الأمثل لتصل إلى الكاميروني تاوامبا الذي تابعها برأسه داخل الشباك الخالية عند الدقيقة (67).

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تمكن الشباب من تقليص النتيجة عن طريق البرازيلي سيبا مستغلاً عرضية مثالية من الأرجنتيني إيفر بانيغا.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 03-22-2021, 08:42 AM   #2


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (12:46 PM)
 المشاركات : 1,409 [ + ]
 التقييم :  1980
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



النصر رجع لـ مستواه الطبيعي

يعطيك العافيه اخوي ساهر

على النقل الرياضي

تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-23-2021, 06:19 PM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:50 PM)
 المشاركات : 27,645 [ + ]
 التقييم :  4451
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الباطن, الشباب, النصر, تاريخية, بثلاثية, بسباعية, يسحق, يصعق, والتعاون


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:35 AM.

اخر المواضيع

الأردن.. "باسم عوض الله" أمام محكمة أمن الدولة بالبدلة الزرقاء @ بعد حادثة الـ170 مليون ريال.. سامي الجابر يعتذر للأمير نواف بن سعد @ هولندا والنمسا إلى دور الـ 16.. في يورو 2020 @ خبز الشوفان @ حلى الرخام @ سكرامبل بيض @ // مليون مبروك ل الـآلفيه و لايسَُدووون .. فيصصصل .. @ // ـآلفييه مبُآركه ي ـالـــقـــــ سآهر ـــممممرا .. @ هاي @ التعادل يحسم مواجهة كرواتيا والتشيك.. والسويد تحقق فوزها الأول في "يورو 2020" @ الفيصل رئيساً للاتحاد العربي وأبو ريدة والمهندي نائبان @ استشار عظام : اصابة تمكتي نادرة وخطيرة .. ومبخوت اللعب للاتحاد شرف @ متى يضعف الرجل أمام المرأة @ بهارات المندي @ هل شوربة العدس تزيد الوزن @ شعر شعبي @ بلجيكا تقلب الطاولة على الدانمارك وتبلغ دور ثمن نهائي أمم أوروبا @ عبر بوابة النمسا.. هولندا تلتحق بركب المتأهلين لثمن نهائي أمم أوروبا @ أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات وعيار 21 يبلغ 811 جنيها للجرام @ بنت بغداد @ بثلاثية في مرمى "أوزبكستان" .."الأخضر السعودي "يتأهل للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال @ البرتغال تقسو على المجر .. ورونالدو يدخل التاريخ @ في مباراتهما الافتتاحية في كأس كوبا أمريكا.. تشيلي تتعادل مع الأرجنتين @ كيكة الليمون @ كيكة الباونتي @ طريقة عمل الثومية @ حقيقة رفض تسكين الخليجيات من دون محرم في الفنادق المصرية.. الداخلية ترد @ بالصور... شاهد "جسر شريرة" تحفة بحرية على أرض مشروع الأحلام @ صحف "تركية": "النصر" أتم اتفاقه مع الجزائري "غزال" @ كبار علماء باكستان وأفغانستان يوقعون من جوار البيت الحرام.. "إعلان السلام في أفغانستان" @ وزير الصحة ونائب وزير الحج خلال المؤتمر الصحفي: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج @ اشادات واسعة (عربية واسلامية وعالمية ) بقرار قصر حج هذا العام @ "الحج" تعلن: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألفاً @ الاتفاق يعلن التعاقد مع سعيد المولد @ الاخضر يبتعد بالصدارة بثلاثية سنغافورة @ قنبلة الموسم فـ مصــر المعــادي قريباً @ الشخــص كثيـر الشكـوى @ العطاء @ فاينالدوم ينضم لصفوف باريس سان جيرمان @ الأخضر يواجه سنغافورة لتعزيز صدارة المجموعة ضمن التصفيات المشتركة @ كونتي يفضل منزله على المشروع الفاشل @ رسمياً.. الدبابة الكاميرونية "فينسنت أبوبكر" ينضم لنادي "النصر" @ نهاية الزمن @ "الأخضر السعودي" لا يعرف سوى الفوز.. تغلب على شقيقه "اليمني" وحافظ على الصدارة @ مصممين ممكن خدمه ؟ @ لك الأمر @ مصر ترفع القيود وتعود إلى"السهر والسمر".. توقعات بانتعاشة سياحية كبيرة @ تطبيق "تربير أون لاين".. واجهة مبتكرة لمزودي الخدمات السياحية في السعودية @ "هواوي" تطلق مجموعة من "الأجهزة الفائقة" على مستوى العالم .. قريبًا بالمنطقة @ المحكمة الخاصة بلبنان تلغي محاكمة قاتل "الحريري" بسبب نقص التمويل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010