facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2021, 10:26 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:39 PM)
 المشاركات : 22,010 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الفتح يضرب الاهلي برباعية والرائد يقتنص نقة من الاتحاد



الأهلي (يترنح) ويواصل السقوط.. الفتح يقهر النقص ويضرب برباعية

الفتح يضرب الاهلي برباعية والرائد

واصل الأهلي سقوطه، وهذه المرة أمام الفتح بنتيجة ثقيلة 1/ 4، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء في افتتاح الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

الشوط الأول انتهى بتقدم الفتح بهدفين دون مقابل. وافتتح محمد مجرشي التسجيل عند الدقيقة الـ12 بعد تمريرة "ماكرة"، وصلته من قائد الفريق محمد الفهيد داخل الصندوق الأخضر، لم يتوانَ الأول في إرسالها في الزاوية الصعبة لحارس الضيوف محمد العويس.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=533427

ولم يمنح "النموذجي" فرصة للأهلي من أجل النهوض؛ بل عاد "كويفا" ليعزز النتيجة بهدف ثانٍ من ركلة جزاء.

ولم تكن تسديدة مهاجم وهداف الأهلي عمر السومة عند الدقيقة الـ40 كافية لتقليص الفارق، بل اعتلت العارضة إلى خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة الـ58، خسر الفتح خدمات قائده الفهيد الذي خرج بالبطاقة الحمراء.

وبينما كان الأهلي يسعى لاستغلال النقص في صفوف الفتح ضاعف "مجرشي" الجراح بهدف ثالث عند الدقيقة الـ68 بعد عرضية مثالية، وصلته من سفيان بن دبكة.

ويتوج "كويفا" حضوره بهدف رابع للفتح عند الدقيقة الـ71؛ لينهي آمال الضيوف في العودة للمباراة.

ويحفظ طلال عبسي ماء وجه الأهلي بهدف شرفي عند الدقيقة الـ83.

وبتلك النتيجة رفع الفتح رصيده النقطي إلى 31 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي الأهلي على رصيده السابق (35 نقطة) في المركز الخامس.


****************************

الاتحاد يفرط بنقطتين في سباقه نحو المنافسة على اللقب.. أمام الرائد

الفتح يضرب الاهلي برباعية والرائد

فرّط الاتحاد بنقطتين ثمينتين في سباقه نحو المنافسة على اللقب، بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي هدفًا لهدف، أمام مضيفه الرائد؛ وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لحساب منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
رفع الاتحاد رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، كما أضاف الرائد نقطة لرصيده الذي أصبح يملك 29 نقطة بالمركز الحادي عشر.
بدأت المباراة بتحفظ شديد من كلا الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون أي تهديد حقيقي على المرمى؛ لكن أبرز أحداث الشوط كانت بتلقي مدافع الاتحاد أحمد حجازي البطاقة الحمراء نتيجة تدخله العنيف على مهاجم الرائد (37).
مع بداية الشوط الثاني لاح الأمل للاتحاد بالتقدم بالنتيجة حينما احتسب الحكم خالد الطريس ركلة جزاء لمصلحته؛ لكن البرازيلي رومارينيو فَشل في إيداعها الشباك نتيجة ارتطامها بالقائم الأيسر لمرمى الرائد عند الدقيقة (52).
ونجح الهداف البرازيلي رومارينيو، في افتتاح التسجيل للاتحاد في الدقيقة 64 بعد عمل جماعي منظم من زملائه، قبل أن يعكس فهد المولد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليهيئها لنفسه ويسددها ذكية في شباك عزالدين دوخة.
فرحة الاتحاد لم تَدُم سوى خمس دقائق؛ حيث تَمَكّن النجم المغربي كريم البركاوي من تعديل النتيجة لأصحاب الضيافة من تصويبه قوية على مشارف منطقة الجزاء، عجز الحارس غروهي في التصدي لها لتعانق شباكه.
وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة إشهار الحكم للبطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب الرائد محمد فوزير؛ لمبالغته في تمثيل السقوط داخل منطقة الجزاء.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 03-22-2021, 08:44 AM   #2


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (12:46 PM)
 المشاركات : 1,409 [ + ]
 التقييم :  1980
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك العافيه اخوي ابو ريتاج

على النقل الرياضي

تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-23-2021, 06:20 PM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:50 PM)
 المشاركات : 27,645 [ + ]
 التقييم :  4451
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الاتحاد, الاهلى, الفتح, برباعية, يضرب, يقتنص, والرائد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM.

اخر المواضيع

الأردن.. "باسم عوض الله" أمام محكمة أمن الدولة بالبدلة الزرقاء @ بعد حادثة الـ170 مليون ريال.. سامي الجابر يعتذر للأمير نواف بن سعد @ هولندا والنمسا إلى دور الـ 16.. في يورو 2020 @ خبز الشوفان @ حلى الرخام @ سكرامبل بيض @ // مليون مبروك ل الـآلفيه و لايسَُدووون .. فيصصصل .. @ // ـآلفييه مبُآركه ي ـالـــقـــــ سآهر ـــممممرا .. @ هاي @ التعادل يحسم مواجهة كرواتيا والتشيك.. والسويد تحقق فوزها الأول في "يورو 2020" @ الفيصل رئيساً للاتحاد العربي وأبو ريدة والمهندي نائبان @ استشار عظام : اصابة تمكتي نادرة وخطيرة .. ومبخوت اللعب للاتحاد شرف @ متى يضعف الرجل أمام المرأة @ بهارات المندي @ هل شوربة العدس تزيد الوزن @ شعر شعبي @ بلجيكا تقلب الطاولة على الدانمارك وتبلغ دور ثمن نهائي أمم أوروبا @ عبر بوابة النمسا.. هولندا تلتحق بركب المتأهلين لثمن نهائي أمم أوروبا @ أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات وعيار 21 يبلغ 811 جنيها للجرام @ بنت بغداد @ بثلاثية في مرمى "أوزبكستان" .."الأخضر السعودي "يتأهل للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال @ البرتغال تقسو على المجر .. ورونالدو يدخل التاريخ @ في مباراتهما الافتتاحية في كأس كوبا أمريكا.. تشيلي تتعادل مع الأرجنتين @ كيكة الليمون @ كيكة الباونتي @ طريقة عمل الثومية @ حقيقة رفض تسكين الخليجيات من دون محرم في الفنادق المصرية.. الداخلية ترد @ بالصور... شاهد "جسر شريرة" تحفة بحرية على أرض مشروع الأحلام @ صحف "تركية": "النصر" أتم اتفاقه مع الجزائري "غزال" @ كبار علماء باكستان وأفغانستان يوقعون من جوار البيت الحرام.. "إعلان السلام في أفغانستان" @ وزير الصحة ونائب وزير الحج خلال المؤتمر الصحفي: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج @ اشادات واسعة (عربية واسلامية وعالمية ) بقرار قصر حج هذا العام @ "الحج" تعلن: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألفاً @ الاتفاق يعلن التعاقد مع سعيد المولد @ الاخضر يبتعد بالصدارة بثلاثية سنغافورة @ قنبلة الموسم فـ مصــر المعــادي قريباً @ الشخــص كثيـر الشكـوى @ العطاء @ فاينالدوم ينضم لصفوف باريس سان جيرمان @ الأخضر يواجه سنغافورة لتعزيز صدارة المجموعة ضمن التصفيات المشتركة @ كونتي يفضل منزله على المشروع الفاشل @ رسمياً.. الدبابة الكاميرونية "فينسنت أبوبكر" ينضم لنادي "النصر" @ نهاية الزمن @ "الأخضر السعودي" لا يعرف سوى الفوز.. تغلب على شقيقه "اليمني" وحافظ على الصدارة @ مصممين ممكن خدمه ؟ @ لك الأمر @ مصر ترفع القيود وتعود إلى"السهر والسمر".. توقعات بانتعاشة سياحية كبيرة @ تطبيق "تربير أون لاين".. واجهة مبتكرة لمزودي الخدمات السياحية في السعودية @ "هواوي" تطلق مجموعة من "الأجهزة الفائقة" على مستوى العالم .. قريبًا بالمنطقة @ المحكمة الخاصة بلبنان تلغي محاكمة قاتل "الحريري" بسبب نقص التمويل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010