facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2021, 10:53 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:52 PM)
 المشاركات : 21,849 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تنديد عالمي وعربي بالعمل الارهابي الجبان للحوثي على مطار ابها



أمريكا: نقف مع حلفائنا بالسعودية

وندرس معاقبة الحوثي بعد استهداف مطار أبها:

تنديد عالمي وعربي بالعمل الارهابي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=533177
أكدت الخارجية الأمريكية اليوم الأربعاء وقوفها مع السعودية، وذلك بعد ساعات من هجوم حوثي، استهدف مطار أبها الدولي بـ"مسيَّرة مفخخة"، وفق "العربية نت".

وتفصيلاً، قالت الخارجية الأمريكية في تصريحات إلى "العربية": "سنقف مع حلفائنا في السعودية. ولدينا خيارات للتعامل مع الحوثيين، من بينها العقوبات".

وأضافت: "الحوثيون مسؤولون عن الهجمات التي تستهدف السعودية بدعم من إيران". مضيفة: "سنواصل الضغط على الحوثيين وطهران التي تقدم الدعم لهم، وسنبحث في آليات جديدة للتعامل معهم".

ودان البيت الأبيض الهجوم الحوثي على مطار أبها الدولي؛ إذ قال المتحدث باسم البيت الأبيض: "إن الحوثيين يريدون إطالة الحرب في اليمن من خلال محاولة استهداف السعودية".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=533177

وأعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم الأربعاء اعتداء إرهابيًّا، نفَّذته ميليشيات الحوثي مستهدفة مطار أبها، مؤكدًا السيطرة على حريق طال طائرة مدنية نتيجة استهداف الميليشيات المدعومة من إيران. موضحًا أن الطائرة المفخخة التي حاولت استهداف مطار أبها نسخة من المسيَّرة الإيرانية "أبابيل تي".

وأكد أنه ستتم محاسبة ميليشيات الحوثي بما يتوافق مع القانون الدولي، مضيفًا بأن محاولة استهداف مطار أبها، وتهديد المسافرين المدنيين، جريمة حرب.

وكانت الإدارة الأمريكية قد دانت مساء الاثنين هجمات الحوثيين وسلوكهم البغيض ضد المدنيين.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس: "نحن ملتزمون بدعم السعودية، والدفاع عن أراضيها ضد هجمات الحوثيين".

يُذكر أن ميليشيات الحوثي لطالما استخدمت الطائرات المسيَّرة المفخخة والاستطلاعية، التي قالت لجنة خبراء الأمم المتحدة في وقت سابق إنها مُجمَّعة من مكونات مصدرها خارجي، وتم شحنها إلى اليمن، وهي متطابقة تقريبًا في التصميم والأبعاد والقدرات مع الطائرات المسيَّرة إيرانية الصنع.
********************************

الكويت وفلسطين والأردن تدين الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبها

أعربت دول الكويت وفلسطين والأردن أمس الأربعاء عن إدانتها واستنكارها بأشد العبارات للاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبها الدولي من قِبل ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
وتفصيلاً، أوضحت وزارة الخارجية الكويتية في بيان أن مواصلة هذه الأعمال الإرهابية الآثمة تؤكد الخطر الذي تمثله على الأمن والاستقرار بالمنطقة، واستمرار تحديها السافر للقانون الدولي والإنساني باستهداف المدنيين والمناطق المدنية.
وطالبت الخارجية الكويتية بضرورة اضطلاع المجتمع الدولي ممثلاً بمجلس الأمن بلجم تلك الأعمال؛ لما تمثله من تهديد صارخ للأمن والسلم الدوليَّين. وأكدت وقوف دولة الكويت التام إلى جانب المملكة العربية السعودية، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسيادتها.
وأكد رئيس دولة فلسطين محمود عباس أن هذا الاعتداء الجبان لا يستهدف السعودية فقط، وإنما يهدف إلى زعزعة الاستقرار بالمنطقة برمتها، معربًا عن وقوف بلاده إلى جانب السعودية ملكًا وحكومة وشعبًا.
ومن جهته، أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية، السفير ضيف الله الفايز، إدانة واستنكار الأردنيين الشديدَيْن لهذا الاعتداء الإرهابي الجبان الذي يستهدف المنشآت المدنية، ويعرّض حياة المسافرين المدنيين الأبرياء للخطر.
وشدّد السفير الفايز على موقف الأردن الثابت والرافض لاستمرار هذه الاعتداءات الإرهابية الجبانة المتكررة، والوقوف المطلق إلى جانب المملكة العربية السعودية، ووقوفها معها في وجه كل ما يهدد أمنها وأمن شعبها.
*************************

مصر تعرب عن بالغ إدانتها للاعتداء الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي


أعربت مصر عن بالغ إدانتها واستهجانها للاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبها الدولي اليوم من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وكذلك مواصلة الميليشيا أعمالها العدائية التي تستهدف أراضي المملكة العربية السعودية.

وأكدت مصر في بيان لوزارة الخارجية اليوم تضامنها ووقوفها حكومةً وشعباً مع المملكة في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تُهدد أمن واستقرار المملكة وسلامة مواطنيها والمُقيمين على أراضيها، فضلاً عما تُمثله من تهديد سافر ومباشر للأمن والاستقرار الإقليمييّن.

******************************
الإمارات تدين بشدة استهداف مطار أبها الدولي والمدنيين والمسافرين

أعربت الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديدَيْن للاعتداء الإرهابي الجبان لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، الذي استهدف مطار أبها الدولي بالسعودية.
وجددت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان أمس تضامنها الكامل مع السعودية إزاء هذه الاعتداءات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطول أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.
وأكدت أن استهداف المطار يعد تصعيدًا خطيرًا وعملاً جبانًا، يهدد أمن وسلامة وحياة المدنيين والمسافرين، وهو بمنزلة جريمة حرب؛ تستدعي اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأعيان المدنية من تهديدات ميليشيا الحوثي الإرهابية.
وأكد البيان أن أمن الإمارات وأمن السعودية كلٌّ لا يتجزأ، وأن أي تهديد أو خطر يواجه السعودية تعده الإمارات تهديدًا لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

*******************************
البرلمان العربي يدين اعتداء ميليشيا الحوثي الإرهابية على مطار أبها الدولي

أدان البرلمان العربي الاعتداء الإرهابي الجبان الذي قامت به ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على مطار أبها الدولي.
وأشار رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي في بيان اليوم إلى أن هذا الاعتداء الإرهابي الجبان يؤكد الطبيعة الإرهابية لهذه الميليشيا، وارتكابها جرائم حرب بسبب استهدافها الدائم للمدنيين، وتهديدها للمسافرين.
وطالب رئيس البرلمان العربي بتحرك عاجل وفوري للمجتمع الدولي لمحاسبة هذه الميليشيا الإرهابية والنظام الإيراني الداعم والممول لها عن الجرائم التي تقوم بها، وانتهاكها الدائم للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
وجدد العسومي تضامن ووقوف البرلمان العربي الكامل مع المملكة ودعمها فيما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أراضيها وحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2021, 06:23 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 02-25-2021 (07:31 AM)
 المشاركات : 10,482 [ + ]
 التقييم :  8807
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2021, 07:03 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:11 AM)
 المشاركات : 27,496 [ + ]
 التقييم :  4342
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 02-17-2021, 03:12 AM   #4


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:32 AM)
 المشاركات : 1,241 [ + ]
 التقييم :  1761
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك العافيه على النقل

اخوي ساهر

تحياتي لسموك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-17-2021, 10:25 PM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 02-17-2021 (10:55 PM)
 المشاركات : 8,956 [ + ]
 التقييم :  2220
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكووررر على الطرح للموضوع والنقل

وااصل ي قلبي بكل جديد

بانتظاارك

في امان الله


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للحوثي, مطار, الارهابي, الجبان, ابها, بالعمل, تنديد, عالمي, وعربي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:28 PM.

اخر المواضيع

"الداخلية" تعلن رفع تعليق تقديم الطلبات داخل المطاعم والمقاهي وعودة المراكز الرياضية @ النعي ينقذ النصر امام ابها .. والرائد يقسو على العين برباعية @ الاتحاد يمطر شباك القادسية برباعية والهلال يقسو على الفتح بخماسية @ الفيصلي يقلب الطاولة أمام الأهلي.. بثنائية "تفاريس" والصيعري @ وزارة الخارجية : حكومة المملكة ترفض رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة @ وزارة الرياضة تمنع البلطان من دخول النادي وتحرمه من مزاولة النشاط الرياضي لشهرَيْن @ نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب" @ وفاة مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عاماً @ الانضباط تبرئ حسين عبدالغني من العنصرية.. وتعاقب البلطان وتوقف سيبا @ القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية التي أجراها سمو ولي العهد @ الرحله الي بين جده وبيروت @ الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح @ حساب "النصر" على تويتر يرد على تغريدة "غوميز" محترف "الهلال" @ النصر يستعيد توازنه ويحسم الديربي لمصلحته على حساب الهلال @ الفيصلي يحرم الاتحاد من تقصير المسافات مع المقدمة بتغلبه عليه بثلاثية @ أمر سامٍ كريم باستمرار #التعليم_عن_بُعد حتى نهاية العام الدراسي @ رئيس وزراء بريطانيا: يجب أن نتعايش مع "كورونا" مثل الإنفلونزا @ الشباب يحافظ على الصدارة.. والأهلي للجولة الثالثة يعاني المرارة @ في "ديربي الغضب ".. الإنتر يضرب ميلان بثلاثية ويتصدر @ "نيوزويك": سياسة بايدن تجاه السعودية "غير عادلة" @ "الفتح" يعرقل "الشباب".. "الهلال" يقلّص الفارق.. "النصر" يواصل السقوط.. "الاتحاد" يقلّص المسافات مع @ اوهـــام الزمان.. @ ( لعلي بقلبكَ باقيًا ) @ قتل شقيقته وسار في جنازتها .. جريمة جديدة تهز الشارع الأردني @ احذر الاستهانه بأحد ما @ وصايا قيمه جدا @ ربي كن معي 😭❤ دعاء يريح القلب @ ولرب نازلة | أمين حاميم | @ تدبر آية من القرآن @ مع آيات مع آيات السكينة @ إدارة "بايدن" لن تغير موقفها من "حزب الله": سيظل منظمة إرهابية @ بهدف قاتل.. "الفتح" يقلب الطاولة على "الشباب" ويشعل المنافسة على قمة المسابقة @ جرعتا لقاح تسمح لك فوراً بدخول هذه الدول بلا قيود.. تعرف عليها @ ضمك يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. ويسقط الهلال بهدف في الدقيقة 45 @ ليستر يضرب ليفربول بثلاثية.. في الدوري الممتاز الإنجليزي @ الشباب يكتسح النصر برباعية .. والفتح يعود لسكة الانتصارات @ ديربي جدة ينتهي بالتعادل @ سنة مستحبة @ نوافذ السعادة @ "الفيصل" يصل الدوحة.. لحضور نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم @ يحتوي على أكثر من 90 جزيرة بكر .. ولي العهد يُطلق "كورال بلوم" @ تنديد عالمي وعربي بالعمل الارهابي الجبان للحوثي على مطار ابها @ اعتداء "حوثي" إرهابي جبان لاستهداف مطار أبها وتعرض طائرة مدنية لحريق تمت السيطرة عليه @ 26 قتيلاً من النظام السوري ومليشياته في هجوم لـ"داعش" @ في أول خطاب منذ الانقلاب ..قائد جيش ميانمار يتعهد بإجراء انتخابات @ وفد "الصحة العالمية" بالصين يعلن اكتشافات مهمة عن منشأ "كورونا" @ نبضات ألماسية @ بثلاثية ملعوبة.. النصر يسقط التعاون ويواصل صحوته في الدوري @ ابها يضرب الهلال بثلاثية ..والاتحاد يسحق الفتح برباعية والعين يهزم الاتفاق @ المملكة ترحب بما ورد في خطاب الرئيس الأمريكي حيال التزام بلاده بالتعاون مع السعودية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010