facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-2021, 09:16 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:42 PM)
 المشاركات : 21,852 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي



النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

تُوِّج فريق النصر بلقب كأس السوبر السعودي بعد تتويجه بلقب النسخة السابعة من البطولة على حساب غريمه التقليدي الهلال؛ وذلك بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وهذا اللقب هو الثاني للنصر في المسابقة بعد تتويجه بلقبه الأول الذي كان في النسخة الماضية عقب فوزه على التعاون بركلات الترجيح في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" بجدة.

بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع، ومحاولات متبادلة من الجانبَيْن، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على أي من المرميَيْن في ربع الساعة الأولى؛ إذ عانى الفريقان في بناء الهجمة في ظل قطع التمريرات، والحصار الذي فُرض على مفاتيح اللعب.

لم يكد ينتصف الشوط الأول حتى وجد مدرب فريق الهلال نفسه مضطرًّا إلى إجراء تعديل اضطراري على تشكيلته نتيجة تعرُّض قائد الفريق سلمان الفرج لإصابة؛ ليتم تعويضه باللاعب محمد كنو.

وجاء أول تهديد حقيقي في المباراة لمصلحة النصر بالدقيقة الـ24 عندما أرسل خالد الغنام كرة بينية من الناحية اليسرى إلى زميله نور الدين امرابط، الذي هيأها لنفسه قبل أن يطلق قذيفة صاروخية، تألق عبدالله المعيوف في التصدي لها. وفي الدقيقة الـ30 تبادل لاعبو النصر الكرة قبل أن تصل إلى خالد الغنام على حافة منطقة الجزاء؛ ليتوغل ويقدم فاصلاً مهاريًّا متلاعبًا بالدفاع، لكن تسديدة الأخير وجدت المعيوف لها بالمرصاد.

واصل المعيوف تألقه بتصديه لتسديدة رائد الغامدي على الطائر؛ ليحرم النصر من افتتاح التسجيل (33).

رد فريق الهلال كان سريعًا بطريقة مماثلة حينما أرسل المحترف الإيطالي سبياستيان جيوفينكو عرضية مثالية، ارتقى لها الكوري الجنوبي جانغ هيون سو فوق الجميع لاستقبالها، وتحويلها قوية برأسه، لكن حارس برادلي جونز تصدى لها بصعوبة منقذًا فريقه من هدف محقق (39).

أخطر الفرص لاحت للهلال بعد أن نفذ لاعبوه جملة فنية مثالية، استقبلها سالم الدوسري بسرعة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة سريعة ردها الحارس برادلي جونز لتعلو بالهواء، فتكاتف الدفاع معه لإبعادها، وكانت فرصة حبست الأنفاس عند الدقيقة الـ(43).

بدأ النصر الشوط الثاني بضغط شديد، واعتمد على الجناحين لمحاولة اختراق دفاع الهلال، وهو ما تحقق بعد أن مرر سلطان الغنام كرة مثالية إلى نور الدين امرابط خلف المدافعين؛ لينفرد بالمرمى، ويسدد كرة من فوق الحارس، لكن العارضة تعاطفت مع المعيوف؛ لتحرم النصر من هدف محقق بعد مرور دقيقتين على الانطلاقة.

محاولات الهلال لم تقل خطورة عن فرص النصر، وكاد غوميز يضع فريقه بالمقدمة حينما انسل خلف المدافعين منفردًا بشكل تام بمرمى النصر، ولكن براد جونز يتألق، ويتصدى لكرة الفرنسي (51).

حملت الدقيقة الـ62 الأفراح لجماهير النصر بإحراز البرازيلي بيتروس أول أهداف المباراة برأسية ذكية ساقطة، باغتت المعيوف المتقدم عن مرماه الذي حاول منعها، لكن محاولته باءت بالفشل نتيجة تخطي الكرة خط المرمى؛ لتنطلق أفراح اللاعبين.

ورغم المحاولات المتكررة للهلال للتعديل إلا أن الخطورة غابت عن المرمى، بينما اعتمد فريق النصر على امتصاص حماس منافسه، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي نجح في أحداها في زيادة غلته التهديفية بتسجيله الهدف الثاني عبر البديل المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد أن تلقى تمريرة على طبق من ذهب من عبدالمجيد الصليهم؛ ليسددها بشكل مثالي داخل الشباك عند الدقيقة الـ(82).

وفي وقت الذي كانت فيه ملامح الوقت الإضافي بدأت تظهر أطلق سامي النجعي رصاصة الرحمة بتسجيله ثالث الأهداف لفريقه بعد جملة فنية من زملائه قبل أن يمرر له عبدالرزاق حمد الله هدية الهدف.


النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي



النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=532960

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي



النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=532960

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-30-2021, 10:24 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 02-25-2021 (07:31 AM)
 المشاركات : 10,482 [ + ]
 التقييم :  8807
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



روعه موضوع رائع ومميز
عاشت الايادي دوم التالق
تحياتي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 01-31-2021, 07:03 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (06:08 PM)
 المشاركات : 27,497 [ + ]
 التقييم :  4342
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لكأس, السعودي, السوبر, النصر, بطلاً


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 AM.

اخر المواضيع

مصر تدين بأشد العبارات استهداف المنشآت الحيوية بالسعودية @ شكرًا أبطال الدفاع الجوي.. السعوديون يتغنون ببطولات التصدي للإرهاب الحوثي @ 3 أندية سعودية تتصدر تصنيف أغنى الأندية العربية.. ومفاجأة لأندية مصر @ "الداخلية" تعلن رفع تعليق تقديم الطلبات داخل المطاعم والمقاهي وعودة المراكز الرياضية @ النعي ينقذ النصر امام ابها .. والرائد يقسو على العين برباعية @ الاتحاد يمطر شباك القادسية برباعية والهلال يقسو على الفتح بخماسية @ الفيصلي يقلب الطاولة أمام الأهلي.. بثنائية "تفاريس" والصيعري @ وزارة الخارجية : حكومة المملكة ترفض رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة @ وزارة الرياضة تمنع البلطان من دخول النادي وتحرمه من مزاولة النشاط الرياضي لشهرَيْن @ نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب" @ وفاة مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عاماً @ الانضباط تبرئ حسين عبدالغني من العنصرية.. وتعاقب البلطان وتوقف سيبا @ القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية التي أجراها سمو ولي العهد @ الرحله الي بين جده وبيروت @ الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح @ حساب "النصر" على تويتر يرد على تغريدة "غوميز" محترف "الهلال" @ النصر يستعيد توازنه ويحسم الديربي لمصلحته على حساب الهلال @ الفيصلي يحرم الاتحاد من تقصير المسافات مع المقدمة بتغلبه عليه بثلاثية @ أمر سامٍ كريم باستمرار #التعليم_عن_بُعد حتى نهاية العام الدراسي @ رئيس وزراء بريطانيا: يجب أن نتعايش مع "كورونا" مثل الإنفلونزا @ الشباب يحافظ على الصدارة.. والأهلي للجولة الثالثة يعاني المرارة @ في "ديربي الغضب ".. الإنتر يضرب ميلان بثلاثية ويتصدر @ "نيوزويك": سياسة بايدن تجاه السعودية "غير عادلة" @ "الفتح" يعرقل "الشباب".. "الهلال" يقلّص الفارق.. "النصر" يواصل السقوط.. "الاتحاد" يقلّص المسافات مع @ اوهـــام الزمان.. @ ( لعلي بقلبكَ باقيًا ) @ قتل شقيقته وسار في جنازتها .. جريمة جديدة تهز الشارع الأردني @ احذر الاستهانه بأحد ما @ وصايا قيمه جدا @ ربي كن معي 😭❤ دعاء يريح القلب @ ولرب نازلة | أمين حاميم | @ تدبر آية من القرآن @ مع آيات مع آيات السكينة @ إدارة "بايدن" لن تغير موقفها من "حزب الله": سيظل منظمة إرهابية @ بهدف قاتل.. "الفتح" يقلب الطاولة على "الشباب" ويشعل المنافسة على قمة المسابقة @ جرعتا لقاح تسمح لك فوراً بدخول هذه الدول بلا قيود.. تعرف عليها @ ضمك يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. ويسقط الهلال بهدف في الدقيقة 45 @ ليستر يضرب ليفربول بثلاثية.. في الدوري الممتاز الإنجليزي @ الشباب يكتسح النصر برباعية .. والفتح يعود لسكة الانتصارات @ ديربي جدة ينتهي بالتعادل @ سنة مستحبة @ نوافذ السعادة @ "الفيصل" يصل الدوحة.. لحضور نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم @ يحتوي على أكثر من 90 جزيرة بكر .. ولي العهد يُطلق "كورال بلوم" @ تنديد عالمي وعربي بالعمل الارهابي الجبان للحوثي على مطار ابها @ اعتداء "حوثي" إرهابي جبان لاستهداف مطار أبها وتعرض طائرة مدنية لحريق تمت السيطرة عليه @ 26 قتيلاً من النظام السوري ومليشياته في هجوم لـ"داعش" @ في أول خطاب منذ الانقلاب ..قائد جيش ميانمار يتعهد بإجراء انتخابات @ وفد "الصحة العالمية" بالصين يعلن اكتشافات مهمة عن منشأ "كورونا" @ نبضات ألماسية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010