facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2021, 10:56 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:39 PM)
 المشاركات : 21,849 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي النصر يواصل صحوته والهلال ينتصر على التعاون



"النصر" يواصل صحوته ويضيف "الوحدة" لقائمة ضحاياه بـ"ثلاثية"

النصر يواصل صحوته والهلال ينتصر

واصل فريق النصر نتائجه الإيجابية محققاً انتصاره الرابع على التوالي، وهذه المرة على مضيفه "الوحدة" بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود في ختام مواجهات الجولة الـ14 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبهذه النتيجة، قفز "النصر" ثلاثة مراكز على سلم الترتيب وبات في المركز السابع برصيد 20 نقطة، بينما توقف العداد النقطي لفريق "الوحدة" عند ذات النقاط، بالمركز الثامن.
جاءت بداية مواجهة "النصر" بضيفه "الوحدة" سريعة من جانب أصحاب الضيافة الذين بادروا في البحث بهدف مبكر، لكن رغم الأفضلية النسبية لأصحاب الدار، إلا أن الضيوف نجحوا في خطف هدف الأسبقية بتسجيلهم أول أهداف المباراة.
وعلى عكس سير مجريات اللقاء، باغت الوحدة نظيره بهدف مبكر بعد أن توغل "يوسف نياكاتي" من الجهة اليسرى وعكس كرة داخل منطقة الجزاء أخطأ الحارس والدفاع في التعامل معها لتتهادى أمام "لويس غوستافو" الذي أسكنها بسهولة في المرمى عند الدقيقة (5).
وسريعاً استعاد فريق النصر توازنه بعد الصدمة مباشرة، وقدم صحوة هجومية ليرد بعد 3 دقائق بهدف تعديل النتيجة عن طريق الأرجنتيني غونزالو مارتينيز عندما قرر تسديد كرة حرة مباشرة من مسافة متوسطة أطلقها بشكل مثالي للغاية وارتطمت بحائط الصد ليتغير مسارها، وتفاجأ "العويشر" باهتزاز شباك مرماه بهدف النصر الأول (8).
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=532618
ومال الأداء إلى الهدوء مع مرور الوقت، وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل، وخسر "النصر" جهود لاعبه الأرجنتيني غونزالو مارتينيز بداعي الإصابة. كما أجرى الفريق تبديلاً اضطرارياً تمثل بتعويضه باللاعب خالد الغنام.
وفي الشوط الثاني بادر النصر بالهجوم من البداية وسط تركيز من لاعبي الوحدة على الإغلاق الدفاعي، وحرمان أصحاب الأرض من بناء الهجمات، والوصول إلى منطقة الجزاء؛ مما جعل لاعبي الكتيبة النصراوية يعتمدون على التسديد بغية كسر حصون دفاع الضيوف، وأبرزها تسديدة رائد الغامدي التي أنقذها الحارس عبدالله العويشير ببراعة، ثم جرب البرازيلي بيتروس حظه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته وجدت "العويشير" في طريقها.
وأثمرت السيطرة النصراوية عن الهدف الثاني بعد أن نفذ اللاعبون جملة فنية مميزة قبل أن تصل كرة على رأس رائد الغامدي الذي هيأها أمام المرمى لزميله المتألق "بيتروس" وبدوره تسلل في غفلة من دفاع "الوحدة" ليودع الكرة بكل ثقة في شباك عبدالله العويشيرعند الدقيقة (67).
لم يثن الهدف عزيمة فريق النصر، فواصل تقدمه نحو المناطق الأمامية للوحدة، ونجح من إحدى المحاولات في زيادة غلته التهديفية من علامة الجزاء حيث احتسبها الحكم ماجد الشهراني بعد أن عاد لتقنية الفيديو نتيجة ملامسة الكرة ليد مدافع الوحدة نتيجة تسديدة بيتروس، ليتكفل اللاعب البرازيلي بنفسه بترجمتها داخل الشباك مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له، والثالث للنصر قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

****************************
بهدفين في مرمى التعاون .. الهلال يحافظ على صدارة الدوري

النصر يواصل صحوته والهلال ينتصر

حافظ الهلال على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، بعد أن تمكن من العودة إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على التعاون بهدفين دون مقابل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الـ14.
وسجّل هدف الهلال الأول الفرنسي جوميز في الدقيقة 2، وأضاف فييتو هدف الهلال الثاني في الدقيقة 50، ليرفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة منفرداً بالصدارة عن الشباب والأهلي؛ ليصبح الفارق بين الهلال وأقرب منافسيه ثلاث نقاط.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-20-2021, 11:30 PM   #2


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 02-17-2021 (10:55 PM)
 المشاركات : 8,956 [ + ]
 التقييم :  2220
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكووررر على الطرح للموضوع والنقل

وااصل ي قلبي بكل جديد

بانتظاارك

في امان الله


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 01-21-2021, 01:10 PM   #3


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (11:21 PM)
 المشاركات : 1,241 [ + ]
 التقييم :  1761
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



الف مبروك للعالمي

شكرا اخوي ساهر على النقل الرياضي

تحياتي لك يازعيم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-21-2021, 04:14 PM   #4


الصورة الرمزية مفاهيم الخجل
مفاهيم الخجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 01-31-2021 (07:19 PM)
 المشاركات : 29,615 [ + ]
 التقييم :  6981
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



يعععطيك ـآلعآأآأآفييه
لهكذآ طرح ريآضي متكامل
يسعدكْ


 
 توقيع : مفاهيم الخجل





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
التعاون, النصر, يواصل, ينتصر, صحوته, والهلال


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 AM.

اخر المواضيع

"الداخلية" تعلن رفع تعليق تقديم الطلبات داخل المطاعم والمقاهي وعودة المراكز الرياضية @ النعي ينقذ النصر امام ابها .. والرائد يقسو على العين برباعية @ الاتحاد يمطر شباك القادسية برباعية والهلال يقسو على الفتح بخماسية @ الفيصلي يقلب الطاولة أمام الأهلي.. بثنائية "تفاريس" والصيعري @ وزارة الخارجية : حكومة المملكة ترفض رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة @ وزارة الرياضة تمنع البلطان من دخول النادي وتحرمه من مزاولة النشاط الرياضي لشهرَيْن @ نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب" @ وفاة مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عاماً @ الانضباط تبرئ حسين عبدالغني من العنصرية.. وتعاقب البلطان وتوقف سيبا @ القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية التي أجراها سمو ولي العهد @ الرحله الي بين جده وبيروت @ الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح @ حساب "النصر" على تويتر يرد على تغريدة "غوميز" محترف "الهلال" @ النصر يستعيد توازنه ويحسم الديربي لمصلحته على حساب الهلال @ الفيصلي يحرم الاتحاد من تقصير المسافات مع المقدمة بتغلبه عليه بثلاثية @ أمر سامٍ كريم باستمرار #التعليم_عن_بُعد حتى نهاية العام الدراسي @ رئيس وزراء بريطانيا: يجب أن نتعايش مع "كورونا" مثل الإنفلونزا @ الشباب يحافظ على الصدارة.. والأهلي للجولة الثالثة يعاني المرارة @ في "ديربي الغضب ".. الإنتر يضرب ميلان بثلاثية ويتصدر @ "نيوزويك": سياسة بايدن تجاه السعودية "غير عادلة" @ "الفتح" يعرقل "الشباب".. "الهلال" يقلّص الفارق.. "النصر" يواصل السقوط.. "الاتحاد" يقلّص المسافات مع @ اوهـــام الزمان.. @ ( لعلي بقلبكَ باقيًا ) @ قتل شقيقته وسار في جنازتها .. جريمة جديدة تهز الشارع الأردني @ احذر الاستهانه بأحد ما @ وصايا قيمه جدا @ ربي كن معي 😭❤ دعاء يريح القلب @ ولرب نازلة | أمين حاميم | @ تدبر آية من القرآن @ مع آيات مع آيات السكينة @ إدارة "بايدن" لن تغير موقفها من "حزب الله": سيظل منظمة إرهابية @ بهدف قاتل.. "الفتح" يقلب الطاولة على "الشباب" ويشعل المنافسة على قمة المسابقة @ جرعتا لقاح تسمح لك فوراً بدخول هذه الدول بلا قيود.. تعرف عليها @ ضمك يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. ويسقط الهلال بهدف في الدقيقة 45 @ ليستر يضرب ليفربول بثلاثية.. في الدوري الممتاز الإنجليزي @ الشباب يكتسح النصر برباعية .. والفتح يعود لسكة الانتصارات @ ديربي جدة ينتهي بالتعادل @ سنة مستحبة @ نوافذ السعادة @ "الفيصل" يصل الدوحة.. لحضور نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم @ يحتوي على أكثر من 90 جزيرة بكر .. ولي العهد يُطلق "كورال بلوم" @ تنديد عالمي وعربي بالعمل الارهابي الجبان للحوثي على مطار ابها @ اعتداء "حوثي" إرهابي جبان لاستهداف مطار أبها وتعرض طائرة مدنية لحريق تمت السيطرة عليه @ 26 قتيلاً من النظام السوري ومليشياته في هجوم لـ"داعش" @ في أول خطاب منذ الانقلاب ..قائد جيش ميانمار يتعهد بإجراء انتخابات @ وفد "الصحة العالمية" بالصين يعلن اكتشافات مهمة عن منشأ "كورونا" @ نبضات ألماسية @ بثلاثية ملعوبة.. النصر يسقط التعاون ويواصل صحوته في الدوري @ ابها يضرب الهلال بثلاثية ..والاتحاد يسحق الفتح برباعية والعين يهزم الاتفاق @ المملكة ترحب بما ورد في خطاب الرئيس الأمريكي حيال التزام بلاده بالتعاون مع السعودية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010