facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2020, 10:29 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (12:28 PM)
 المشاركات : 21,766 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الجامعة العربية وعدة دول تُدين استهداف محطة توزيع منتجات بترولية بجدة



الجامعة العربية وعدة تُدين استهداف

أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال مدينة جدة.
وعدّ أبو الغيط في بيان له اليوم، هذا العمل إرهابيًا ومدانًا ومرفوضًا بكل المقاييس.

******************************
مصر تدين استهداف ميليشيا الحوثي محطات توزيع المنتجات البترولية بجدة

الجامعة العربية وعدة تُدين استهداف

أعربت جمهورية مصر العربية عن بالغ إدانتها واستنكارها لاستهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران محطة توزيع المنتجات البترولية شمال مدينة جدة.

وأكدت مصر في بيان لوزارة خارجيتها أمس رفضها الكامل واستنكارها الشديد لمثل هذه الأعمال التخريبية الإرهابية التي تُرتكب ضد منشآت حيوية، وبما يستهدف أمن المملكة واستقرار إمدادات الطاقة.

وجددت مصر تأكيدها تضامنها حكومة وشعبًا مع حكومة وشعب المملكة العربية السعودية، ووقوفها بجانب المملكة فيما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أراضيها، وصون أمنها واستقرارها في مواجهة هذه الهجمات الجبانة المشينة، وفي سبيل التصدي لجميع أشكال الإرهاب.

******************************
الأردن تدين الاعتداء الإرهابي على محطة توزيع منتجات بترولية بجدة

الجامعة العربية وعدة تُدين استهداف

أدانت الأردن بشدة استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران محطة توزيع المنتجات البترولية شمال مدينة جدة.

وأعرب الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير ضيف الله الفايز، عن رفض بلاده هذا الاعتداء الإرهابي الجبان واستمرار ميليشيا الحوثي استهداف المناطق المدنية الذي يمثل انتهاكًا صارخًا وخرقًا فاضحًا للقوانين والأعراف الدولية.

وأكد السفير الفايز وقوف الأردن إلى جانب المملكة العربية السعودية في كل ما يهدد أمنها وأمن شعبها، مشددًا على أن أمن البلدين واحد لا يتجزأ وأن أي تهديد لأمن المملكة العربية السعودية هو تهديد لأمن واستقرار المنطقة بأكملها.
*******************************
الإمارات تدين الاعتداء الجبان على محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة

الجامعة العربية وعدة تُدين استهداف

دانت دولة الإمارات بشدة الاعتداء الجبان الذي ارتكبته ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران من خلال استهداف محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وتفصيلاً، أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها أن دولة الإمارات تندد بهذا العمل الإرهابي والتخريبي، وتعتبره دليلاً جديدًا على سعي ميليشيات الحوثي الإرهابية إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

وجددت الوزارة تضامنها الكامل مع السعودية إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطول أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وأكد البيان أن أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ، وأن أي تهديد أو خطر يواجه السعودية تعتبره الدولة تهديدًا لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.
***************************

الكويت تدين استهداف مليشيا الحوثي محطة توزيع منتجات بترولية بجدة

الجامعة العربية وعدة تُدين استهداف

أعربت دولة الكويت اليوم عن إدانتها وبأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال محافظة جدة.
وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان لها: "إن استمرار هذه الأعمال الإجرامية الآثمة التي تستهدف المدنيين والبنى التحتية وإمدادات الطاقة العالمية والاعتداء على أمن واستقرار المملكة العربية السعودية والمنطقة تستوجب تحرك المجتمع الدولي لا سيما مجلس الأمن لردع من يخطط ويقف وراءها صيانة للأمن والسلم الدوليين ".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=530796
وأكدت وقوف دولة الكويت الكامل مع المملكة وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها, سائلةً المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل سوء.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-24-2020, 06:15 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 10,325 [ + ]
 التقييم :  8807
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 11-24-2020, 08:18 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:39 AM)
 المشاركات : 27,436 [ + ]
 التقييم :  4236
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2020, 10:46 AM   #4


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (10:36 PM)
 المشاركات : 1,185 [ + ]
 التقييم :  1655
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك العافيه خيو

على النقل

ودي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
محطة, منتجات, الجامعة, العربية, استهداف, بترولية, تحجب, تسخين, توزيع, وعدت


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 PM.

اخر المواضيع

// "نزاهة" تضبط 7 رجال أعمال و12 موظف بنك وضابط صف و5 مواطنين و7 مقيمين في قضية رشاوى وتحويلات ملي @ // سددوا ديونكم‏‎ .. @ // حقيقه .. وعذرا ً لكل آنثى :) @ // علموا آخواتكم وبنآتكم .. @ // الفرق بين وَالَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلَاتِهِمْ (دَائِمُونَ)و ( يُحَافِظُون) @ // موضوع مهم بمعنى (هل تعلم!!!!! ) @ // عبادات لا تحتاج لمجهود .. @ || فضل سورة الملك @ الهيبة 5 خارج السباق الرمضاني المقبل @ السنونو يجمع بين عابد فهد وياسر العظمة @ المصرف المركزي يخرج عن صمته حيال طرح ال 5000 الجديدة.. طرحت لحل مشكلة آثار التضخم التي نعاني منها..! @ الشباب يسحق الوحدة برباعية والفيصلي يتعادل مع الهلال @ هؤلاء .... أخرجهم من حياتكـ @ عقد لؤلؤ منثور في سـطور !! @ "رومارينهو" يطيح بآمال "النصر" ويتعادل لـ"الاتحاد" في الوقت القاتل @ الوقت القاتل يمنح الأهلي نقاط الاتفاق ..والرائد يتغلب على الفتح @ // موجز "سبق" الأسبوعي.. استنكار شديد للهجمات الحوثية و6 ملايين يعودون للدراسة وساكن جديد للبيت ال @ اغتالت فرحتنا كورونا ... وزادنا البيقو جنونا @ الف مبروك الالفية العاشرة اخوي فيصل @ للخمسة - سارية السواس 2021 @ || قارن بين الاسعععار .. @ 》اذا اردت ان تـنـجـح @ ﮩ•┈┈ هـمـسـات دافـئـه ┈┈•ﮩ @ الصين وكوريا نموذجًا.. فيروس كورونا يمكن إيقافه ولكن بخطوات قاسية @ مسؤول أسترالي: إصابات كورونا قد تكون 70 مليون حالة @ كيفية الثبات في زمن الفتن. @ فما ظنكم برب العالمين @ النصر يواصل صحوته والهلال ينتصر على التعاون @ يوفنتوس بطلاً لكأس السوبر الإيطالي للمرة التاسعة بتاريخه @ في غياب "ترامب".. "بايدن" يتسلم الحقيبة النووية @ قلق اتحادي بسبب المولد قبل الكلاسيكو @ ترامب يبحث تشكيل حزب سياسي جديد @ همسات إلى القلوب المكلومة @ الصحة العالمية: النسخة البريطانية المتحورة من كورونا وصلت إلى 60 دولة @ انا لأجلك حبيبي نسيت الناس كيف تنساني @ لا غاب صوتك طارق الشوق ما غاب @ عشر قطرات من القلب @ الشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكي @ حقيقة خطورة الوضع الصحي للفنان فادي إبراهيم @ الموت يفجع الفنان راشد الماجد في والدته @ انتكاس حالة الفنان “خالد سامي” ونقله إلى العناية المركزة في حالة حرجة @ سلمان الفرج هلالي حتى عام 2025 @ لجنة المسابقات بالليجا تقرر إيقاف ميسي @ الأهلي يصطدم بالدحيل في مونديال الأندية.. وبايرن ينتظر الفائز @ خبير لوائح: شرط الشباب على بلعمري غير قانوني @ أصبحتُ كُليّ أنت !!.. @ من انا ايها الزمــان ! @ كلام له اثر في النفس @ رساله تكتب بماء الذهب @ Humood - Heya Janna | حمود الخضر - هي جنة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010