facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2020, 01:37 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:20 PM)
 المشاركات : 21,513 [ + ]
 التقييم :  10429
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي هل يمكن أن يفوز "ترامب" بالانتخابات؟.. هذا ما يحتاج إليه لقلب النتيجة لصالحه



يمكن يفوز "ترامب" بالانتخابات؟.. يحتاج

عيش الولايات المتحدة هذه الأيام على صفيح ساخن في أعقاب الصراعات القضائية التي يخوضها فريقا الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، ونظيره الرئيس المنتخب جو بايدن؛ وذلك من أجل ترجيح كفة أحدهما في منصب الرئيس للسنوات الأربع القادمة من تاريخ البلاد.

ولم يخلُ الصراع من التصريحات المثيرة؛ إذ قالت السكرتيرة الصحفية في البيت الأبيض، كايلي ماكناني: "إن الانتخابات لم تنتهِ بعد، بل هي بعيدة كل البُعد عن ذلك"، في إشارة إلى انتظار حسمها قضائيًّا. فيما أدلى وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، هو الآخر بتصريح مثير، حينما قال إنه سيكون هناك انتقال سلمي للسلطة، ولكن إلى ترامب كفترة ثانية!

وعادت الأمور للاشتعال مجددًا عقب قرار ولاية جورجيا الأربعاء الماضي إعادة فرز أصوات الناخبين مرة أخرى بصورة يدوية نظرًا لتقارب فارق الأصوات بين المتنافسين على الرئاسة؛ لتتجدد الآمال لدى الرئيس الأمريكي في تحقيق الانتصار.

هل تشكِّل جورجيا فارقًا؟
ولكن هل يمكن أن تشكِّل أصوات ولاية جورجيا فارقًا في الصراع بين "ترامب" و"بايدن"؟.. بداية، ولكي يكون القارئ على علم، فإنه ينبغي الوقوف أولاً على موقف المرشحَين المتنافسَين في المجمع الانتخابي: يمتلك "بايدن" حاليًا 290 صوتًا انتخابيًّا مع استبعاد أصوات ولاية جورجيا الـ16 نظرًا لإعادة الجدل حولها، وقرار الولاية إعادة فرزها يدويًّا مرة أخرى، مع العلم بأن للمرشح الديمقراطي اليد الطولي في تلك الولاية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=530588

بينما يستحوذ "ترامب" حالياً على 232 صوتاً انتخابياً بعد إعلان فوزه بأصوات ولايتي ألاسكا ونورث كارولينا بفارق مريح عن منافسه الديمقراطي.

وفي ولاية جورجيا محل الصراع، يتفوق "بايدن" على منافسه في عدد الأصوات الشعبية بفارق ضئيل للغاية يبلغ 14.122 صوتاً فقط، علماً بأن عدد من أدلوا بأصواتهم الانتخابية الشعبية في تلك الولاية وصل إلى نحو 5 مليون مصوت تقريباً.

وفي حالة استطاع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحقيق انتصار في تلك الولاية، والحصول على أصواتها الـ16، فسيصبح لديه 248 صوتاً، لكن سيظل ذلك الانتصار غير كافٍ للفوز بفترة رئاسية ثانية؛ إذ سيظل في حاجة إلى 22 صوتاً لتحقيق ذلك، حيث يحتاج الفائز إلى 270 صوتاً من المجمع الانتخابي.

طعون متعددة
يراهن فريق "ترامب" القضائي على الطعون المقدمة في عددٍ من الولايات التي حسمها المرشح الديمقراطي بفارق ضئيل؛ إذ يدعي "ترامب" بحدوث تزوير في تلك الولايات، كما يشكك في بطاقات الاقتراع التي وصلت عن طريق البريد متأخراً، والتي قلبت النتيجة في أكثر من ولاية لصالح "بايدن"، ويطالب بإلغاء فرزها، واحتسابها بين الأصوات النهائية.

وقدم فريق "ترامب" بالفعل الكثير من الطعون في ولايات: بنسلفانيا، وويسكونسن، ومشيجان، ونيفادا، في سعيه للتشكيك في نزاهة العملية الانتخابية في تلك الولايات التي فاز بها "بايدن" بفوارق ضئيلة.

ويحتاج "ترامب" إلى الفوز بولايتين على الأقل من الولايات المذكورة (إضافة إلى جورجيا بالطبع)؛ لكي يستطيع قلب الموازين على منافسه، والفوز بولاية رئاسية ثانية، في حين قد تصل الأمور إلى المحكمة العليا لكي تقول كلمتها الفاصلة في نتائج الانتخابات، ويبدو أن "ترامب" على ثقة بالانتصار برغم هزيمته الحالية!



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-14-2020, 04:06 AM   #2


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (01:35 AM)
 المشاركات : 29,088 [ + ]
 التقييم :  5704
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



ششكراً ساهر
لهكذآ نقققل وجههد متواصل
يسسعدكك


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
http://img.el-wlid.com/imgcache/22150.png...


رد مع اقتباس
قديم 11-14-2020, 07:26 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:20 AM)
 المشاركات : 27,263 [ + ]
 التقييم :  3939
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"ترامب", لصالحه, لقلب, النتيجة, بالانتخابات؟.., يمكن, يحتاج, يفوز, إليه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 PM.

اخر المواضيع

"بايدن": أمريكا ستعود لقيادة العالم لكنها لن تتدخل في النزاعات غير الضرورية @ الفتح يقسوا على الاتفاق برباعية والتعاون يهزم الوحدة @ الهلال يستعيد الصدارة من امام النصر .. وتعادل الاهلي والشباب @ الجامعة العربية وعدة دول تُدين استهداف محطة توزيع منتجات بترولية بجدة @ "الطاقة": نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرهابي @ كامل يوسف زمارة نار @ // : لا تخسر قيمتك بكلمة ولا تفقد آحترامك بزله @ روح المنتدى وشمعته ال الف مبروووك @ رئيس الوزراء البريطاني لـ"سبق": ممتنٌّ لخادم الحرمين ولفريق عمل مجموعة العشرين لتسهيل انعقاد القمة ا @ أنظار العالم تتجه للرياض.. قمة تاريخية لـg20 برئاسة السعودية "تحدي وفرصة" @ التفاؤل رؤح الحياة @ "فيفا" يعيد منح جائزة أفضل لاعب بالعالم.. عن بُعد @ خادم الحرمين يستعرض مع الرئيس التركي جهود أعمال قمة العشرين @ تحديد موعد مشاركة حجازي في تدريبات الاتحاد @ هل يشارك مايكون أمام الهلال؟ @ طاقم حكام أجانب لقيادة نهائي كأس الملك.. بين الهلال والنصر @ انتقال سلس للرئاسة.. لماذا لا يوجد مقر رئيسي لمجموعة العشرين؟ @ يختصر المسافة والزمن.. ما مزايا افتتاح منفذ عرعر للتجارة بين السعودية والعراق؟ @ بعد 30 عاماً.. افتتاح "جديدة عرعر" التاريخي يؤسس لحقبة جديدة من الشراكة والجوار @ المركز الأوروبي للوقاية: هذه الدول الأربعة الأكثر أماناً للسفر إليها حالياً @ استهداف السفارة الأميركية في بغداد بصواريخ وإصابة 3 مدنيين @ أقوى المعلومات و التقارير مع قناة Video Info @ كامل يوسف @ رامي النجم أهداء للغوالي ساهر القمرا وصدى معربا @ "مرابط" عاد وشارك في التدريبات.. النصر يحتفي بالثلاثي قبل مواجهة الهلال @ بمستوى فني متصاعد.. "الأخضر" يكتسح "جامايكا" بثلاثية نظيفة وديًّا @ رامي النجم أهداء للغوالي ساهر القمرا وصدى معربا @ الف مبروك الا لفيه والف مبروك لنا العوده ياميره قلم @ هل يمكن أن يفوز "ترامب" بالانتخابات؟.. هذا ما يحتاج إليه لقلب النتيجة لصالحه @ عادت وعاد التألق ..عادت واضاءت انوار الصدى @ // "التجارة" تشهِّر بصاحب محطة تغش في المعايرة وتبيع وقوداً ناقص الكمية .. @ || إمارة مكة: حادث فاشل وجبان أثناء حضور قنصل .. فرنسا بجدة ينجم عنه إصابتان طفيفتان @ رامي النجم بعنوان : أشقد أحبك @ ميس حمدان بعد الاصابة بكورونا .. وهند القحطاني والايحاءات الجنسية @ عمرو دياب برسالة لـ تركي آل الشيخ @ استعدادًا لمواجهة جامايكا .. لاعبو الأخضر ينتظمون في معسكر الرياض @ خادم الحرمين وولي العهد يهنئان "بايدن" بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمر @ متى تعودين دمشق ُ ..؟؟ @ كبرى وسائل الإعلام الأمريكية تعلن: جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة @ "النصر" يستعيد ذاكرة الانتصارات بهدفَيْن في مرمى "القادسية" @ محمود الحميد ( وين محبين زوري ) @ خادم الحرمين يوجه مركز الملك سلمان بتقديم مساعدات عاجلة لتركيا @ تعرض الفنانة فجر الشام لحادث مروري مروع @ وسط انهيارات متسارعة للحوثيين.. "الشرعية" تحرر مواقع إستراتيجية في الجوف @ همسات للقمر . @ الانتخابات الأمريكية.. "جو بايدن" يحصل على 248 صوتًا مقابل 214 لـ"ترامب" @ دورات الايام تكشف كل متخبّي @ فيروس كورونا يصيب روي فيتوريا مدرب النصر @ شاهد المدينة السعودية التي تضم حضارات العالم القديم @ رقم خيالي .. كم تكلفة الحملة الانتخابية لـ "ترامب" و"بايدن"؟ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010