facebook twetter twetter twetter

 


صدى الشعر والخواطر والروايات يختص بقصائد شعراء المنتدى والقصائد المنقوله والمنوعات الشعرية التي تلتزم بالوزن والقافيه والروايات الحقيقية والخيالية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2020, 07:13 AM   #1


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (04:22 AM)
 المشاركات : 1,805 [ + ]
 التقييم :  2331
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي افتراضي دامك ملكتي كل قلبي وانا حي ..



دامك ملكتي كل قلبي وانا حي
خليه في صدري وهو معك مشبوك
جالك غفل مافيه وسمه ولا كي
حطي عليه أوسوم لك والف مبروك
هذي نتيجة يوم انا اقول له عي
ويقول لي سلم على الربع لاجوك
تصرفي به والمثل قال مبطي
جلداً ماهو جلدك تجره على الشوك




 

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2020, 08:34 AM   #2


الصورة الرمزية Faisal
Faisal غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3643
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 11-11-2021 (08:27 AM)
 المشاركات : 10,097 [ + ]
 التقييم :  4051
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2020, 08:52 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-26-2021 (11:03 PM)
 المشاركات : 22,491 [ + ]
 التقييم :  10573
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دامك ملكتي كل قلبي وانا حي
خليه في صدري وهو معك مشبوك
جالك غفل مافيه وسمه ولا كي
حطي عليه أوسوم لك والف مبروك
هذي نتيجة يوم انا اقول له عي
ويقول لي سلم على الربع لاجوك
تصرفي به والمثل قال مبطي
جلداً ماهو جلدك تجره على الشوك

صح لسانك مدد
ابيات جميلة وقافية مميزة
تمنينا لو لم يقف قلمك وكمل
تسلم اناملك وااصل ابداعك

مع اعتل تقييم


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-16-2020, 06:59 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:47 AM)
 المشاركات : 27,998 [ + ]
 التقييم :  5016
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الرائع للقصيده
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 01-03-2021, 08:11 PM   #5


الصورة الرمزية مفاهيم الخجل
مفاهيم الخجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 09-18-2021 (10:43 PM)
 المشاركات : 30,116 [ + ]
 التقييم :  8086
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



دامك ملكتي كل قلبي وانا حي
خليه في صدري وهو معك مشبوك


وأإأأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأو

روعه روووعه روووعه
سلمتْ ي صآحب الـآنتقاء المتميز

يسعدكْ ولـآيشقيك


 
 توقيع : مفاهيم الخجل





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
ملكتي, افتراضي, حالك, وانا, قلبي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 AM.

اخر المواضيع

لاعب النصر "تاليسكا": لا علاقة لي بفسخ عقد حمدالله ورحيل المدرب @ "النصر" يداوي جراحه بثنائية "تاليسكا" بمرمى "الأهلي" @ "أوميكرون" متحوِّر "شديد الخطورة".. وشركات الأدوية تهرع إلى مختبراتها @ "الداخلية": تعليق الرحلات الجوية القادمة من جنوب أفريقيا ونامبيا وبوتسوانا وزيمبابواي @ فوائد الريحان للرجال @ فوائد الجوافة للرجال @ علاج التهاب المهبل بالمره @ صدور الموافقة الكريمة بإتاحة الطواف لغير المصلين بالدور الأول من المسجد الحرام @ وزارة الداخلية‬ السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من إندونيسيا وباكستان والبرازيل وفيتنام ومصر @ النصر ينهي علاقته باللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله @ وزير الرياضة "الفيصل" يهنئ الهلال باللقب الآسيوي @ توج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا @ في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.. ليفربول يضرب أرسنال برباعية @ "النصر" يضل الطريق للفوز .. ويتعادل مع "الرائد" @ كلوب : الخسارة أمام وست هام وجهت ضربة لمسيرة ليفربول @ الاتحاد يرفض لعب مباراته أمام الهلال دون سعود والشنقيطي @ وفاة الممثل السوري زهير رمضان @ إعتقال الفنان السوري عمر سليمان في تركيا بهذه التهمة الصادمة! @ مقابل 9 آلاف إسترليني.. نائبان بريطانيان يعترفان بتلقي أموال لمهاجمة السعودية @ سمو ولي العهديعلن إنشاء مدينة نيوم الصناعية أوكساچون أكبر تجمع صناعي عائم في العالم @ لا يقتصرون على نجل "القذافي" و"حفتر".. كم عدد المرشحين لانتخابات الرئاسة الليبية؟ @ الحوثيون يقصفون مخيمًا للنازحين في مأرب بصاروخ بالستي @ العلاقات السعودية السورية إلى انفراج @ وسط أجواء ماطرة.. "الأخضر" السعودي يعزز صدارته لمجموعته بتعادله مع أستراليا @ صدور الموافقة السامية على منح الجنسية السعودية لعدد من أصحاب الكفاءات المتميزة @ النصر: مادو يغادر إلى قطر .. و"حمدالله" يلتحق بالفريق يوم الأحد @ في أول ظهور له بعد محاولة الاغتيال.. "الكاظمي" يتجول في بغداد "صور" @ مكرونة بشاميل @ فوائد العسل مع الماء على الريق للمتزوجين @ فوائد النعناع للرجال @ وين مكان نادي الساهر بعمان @ أرشيف قديم سمعان حلو المعاني @ أرشيف2008 عدنان الجبوري @ أرشيف كامل يوسف ايام سوريا @ فيديو .. خطيب لبناني: عذرًا مملكة الخير.. ولن يكون لبنان محافظة إيرانية أبدًا @ الأهلي يحسم قمة الكرة المصرية بخماسية بمرمى الزمالك @ "الشباب" يحقق الفوز الخامس على التوالي ويضع "النصر" على صفيح ساخن @ لقاء النخبة أرشيف قديم @ الهلال يعيد ترتيب أوراقه قبل الآسيوية.. ويتخطى ضمك بثنائية @ بحضور جماهيري كبير وبثلاثية الفتح .. "الاتحاد" يعود للصدارة من جديد @ بعشرة لاعبين .. التعاون يواصل صحوته ويكسب الاتفاق بثلاثية @ قاض تونسي يصدر مذكرة اعتقال دولية بحق الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي @ "البنتاغون": الموافقة على بيع صواريخ جو - جو للسعودية بقيمة 650 مليون دولار @ كما عودناكم أرشيف قديم داوود العبدالله @ سهرة هواة الشام سهرة فاخرة @ لقاء العمالقه @ داوود العبدالله مع بدر و رحوم الوكاع أرشيف قديم @ دبكات أرشيف قديم سامي النجم بعنوان شمام الخد @ بلـــورات علــــى شـــاطئ القلب. @ ماريجا يشارك بالجزء الأول من تدريبات الهلال الجماعية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010