facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2020, 08:42 AM   #1


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:00 PM)
 المشاركات : 527 [ + ]
 التقييم :  469
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي غوارديولا يعترف: لا نعيش أفضل أوقاتنا



غوارديولا يعترف: نعيش أفضل أوقاتنا
اعترف المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن فريقه مانشستر سيتي ليس في أفضل حالاته وذلك عقب الفوز أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة مساء الأربعاء في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية ليتأهل بذلك إلى دور ربع النهائي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=529916
وعقب اللقاء قال غوارديولا: ” كان مهمًا بالنسبة لنا أننا لم نستقبل أهدافًا، وكان الفريق جيدًا بشكل عام، مازلنا بعيدين عن أفضل حالاتنا لأننا لا نتدرب كثيرًا”.
وأضاف: “لدينا الكثير من اللاعبين الغائبين، خرج 6 لاعبين بسبب فيروس كورونا وأربع إصابات عضلية، لكن خطوة بخطوة عندما يكون لدينا كل الفريق، سنكون أفضل”.
وواصل: “آمل ألا نكون بعيدين عن أولئك الموجودين في المقدمة، ولكننا وصلنا إلى ربع نهائي هذه المسابقة مرة أخرى، لذا فالأمر جيد”.
وأكمل: ” عندما تخسر مباراة فإن الشيء الأكثر أهمية هو المباراة التالية، أولًا لأنك إذا خسرت مباراة في تلك البطولة (كأس الرابطة) ستخرج، ثانيًا لأن لدينا مباراتين فقط قبل فترة التوقف الدولي ويحتاج بعض اللاعبين للعب، لم يكن لدينا موسم تحضيري لذا من المهم أن نمنحهم دقائق”.
وختم: “يحتاج فيران توريس إلى تحسين بعض الأشياء، لأننا لم نتدرب كثيرًا أو نتحدث، لديه المهارات، إنه شاب عدواني ويمكنه اللعب على كلا الجانبين، وذكي جدًا ويراقب ما يحدث في المباراة”.




 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 09:31 AM   #2


الصورة الرمزية حيران
حيران متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3643
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (06:50 AM)
 المشاركات : 9,934 [ + ]
 التقييم :  2752
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل الشكر اخوي سعد على المتابعة الرياضة

عساكم ع القوة دوووم

مودتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 11:29 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:38 PM)
 المشاركات : 21,429 [ + ]
 التقييم :  10334
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نعم ليس في افضل الستي

يسلمووو سعد
على المتابعة والتغطية
الرياضية المتواصلة
لا عدمنا جهودك ...

مسراتي ,,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-02-2020, 06:32 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:31 AM)
 المشاركات : 27,184 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
آفضل, أوقاتنا, يعترف:, غوارديولا, نعيش


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.

اخر المواضيع

البرازيلي هنريكي : سأبذل كل جهدي من أجل الاتحاد @ برشلونة يفكر في شكوى لاعب خيتافي @ سون يصاب بالإحباط بسبب ريمونتادا ويستهام @ الكشف عن تفاصيل مكالمة أمير قطر والرئيس الفرنسي.. لماذا قال تميم: "أردوغان والدي"؟ @ العضو الذهبي يواصل الضخ المالي.. 4 ملايين ريال في خزينة النصر @ "لا استثمار.. لا استيراد.. لا سياحة".. السعوديون يبدؤون حملات المقاطعة للسلع التركية @ قاسيونُ @ افتراضي دامك ملكتي كل قلبي وانا حي .. @ رونالدو يتابع تدريب البرتغال من شرفة غرفته @ تدريبات لياقية مكثفة وتقسيمة تكتيكية في مران الشباب @ الاتحاد يحسم صفقة البرازيلي برونو هنريكي @ تطلق رحلاتها مع بداية العام.. شركة أمريكية تبتكر طائرة ركاب أسرع من الصوت @ هل هدَّد "قوميز" ناديه "الهلال" بشكواه للفيفا؟ @ أمر سام باستمرار ‫التعليم عن بُعد لما تبقى من الفصل الدراسي الأول @ معارض تركي: "أردوغان" زار قطر لطلب المال .. و"تميم" ينظر إليه بدونية @ مشترك سعودي صوته يشبه طلال مداح يسحر لجنه تحكيم ذا فويس سينيور @ خـسـاره @ الأمريكي ديست : التقيت بـ ميسي ولم أفهم كلامه ! @ بيتروس يكشف حقيقة رحيله عن النصر @ لاعب الحزم يقترب من الأهلي @ الازمة تزداد سوء ..أذربيجان وارمينيا تتجاهلان الحوار وقتلى سوريين جندهم اردوغان @ طبيب "ترامب": حالة الرئيس مستمرة في التحسن ولا يعاني من أي مشاكل بالتنفس @ اهتمام عالمي بخروج "النصر" من البطولة الآسيوية @ الاتحاد يقترب من ضم برونو هنريكي @ ليون يوجه صدمة لبرشلونة وآرسنال @ فيصل بن تركي: القادم أجمل في النصر @ "توي العالمية" تلغي جميع رحلاتها إلى تركيا بسبب التلاعب في أعداد مصابي كورونا @ ويـــــن تروح فــــي بالك عدوك دوم تلقانــــــي @ حكيمي: إنتر ميلان يمكنه الفوز بلقب الكالتشيو @ غوارديولا يعترف: لا نعيش أفضل أوقاتنا @ الكشف عن حجم إصابة الغنام @ دوري أبطال آسيا.. "النصر" يقصي "الأهلي" ويصعد للدور نصف النهائي @ الفيفا والفيصل يهنئان النصر بالتأهل لنصف النهائي الاسيوي ويقدم 100 الف لكل لاعب نصراوي @ "الخزانة الأمريكية" تفرض عقوبات جديدة على نظام "الأسد" تشمل 6 أفراد و13 كياناً @ خادم الحرمين يوجّه بصلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح @ حسن خليفة ينضم رسميًّا إلى الجهاز الفني بنادي الاتحاد @ إصابة نيمار بتقلص في عضلة الساق اليمنى @ الشباب يواصل تحضيراته @ رسمياً لجنة المسابقات تصدر جدول الدوري @ خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل صباح والشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ الصب @ الآسيوي يؤجل منافسات فرق الشرق حتى 18 نوفمبر @ أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقَّى عناصرها التدريب داخل مواقع للحرس الثوري في إيران @ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله @ ريال مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ريال بيتيس @ الفتح يواصل مرحلة الإعداد بمعسكر جدة @ مدرب النصر فيتوريا: الفوز ليس مضمون والفرص متساوية @ برآءة قـلب @ قوانين صدى الصور والغرائب ومقاطع اليوتيوب @ ركلات الترجيح تصعد بـ"الأهلي" للدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا @ 800 عامل بنجلاديشي يغلقون الطرق في "دكا" للحصول على تذاكر سفر إلى السعودية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010