facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2020, 10:03 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:38 PM)
 المشاركات : 21,429 [ + ]
 التقييم :  10334
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "الآسيوي" اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة



"الآسيوي" اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة

قرَّر حكم مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي إلغاء المباراة رسميًّا؛ وذلك لعدم اكتمال نصاب الهلال في الجولة السادسة (الأخيرة) من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.
واعتبر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الهلال خاسرًا المباراة 0/ 3؛ وبالتالي تُلغى نتائج جميع مباريات الهلال في دور المجموعات؛ ويُعتبر الهلال مستبعَدًا (خارج النسخة الحالية) بعد استبعاده من البطولة.

*********************
استياء كبير وغضب من لاعبي الهلال على الاتحاد الآسيوي.. لاستبعادهم من دوري الأبطال

"الآسيوي" اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة

أبدى لاعبو الهلال استغرابهم واستياءهم من قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المتضمن إقصاء الفريق من دوري أبطال آسيا 2020م المقامة حالياً في العاصمة القطرية باعتباره منسحباً من البطولة.
ويأتي قرار الاتحاد القاري نتيجة إخفاق نادي الهلال في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعباً من أجل خوض مباراته مع أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي ضمن المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة بسبب إصابة أغلب لاعبي الفريق بفيروس كورونا.
وقد أشعلت الجماهير في المملكة منصات التواصل الاجتماعي غضباً على الاتحاد القاري حيث صعد اسم الاتحاد الآسيوي للترند على موقع "تويتر" حاصداً قرابة 35 ألف تغريدة تستنكر قراره بإعلانه انسحاب الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا.
حيث كتب لاعب الهلال ( السابق) صالح النعيمة "سيدون التاريخ وستكتب في سجلاته، تلك الملاحم التي سطرها فرسان الهلال ضد (الوباء العالمي والبلاء الآسيوي) ارفعوا رؤوسكم يا أبطال فقد رفعتم رؤوسنا عالياً في ملحمة (الشموخ والصمود) وبرهنتم للعالم بأسره من أنتم ومن يكون ناديكم".
وتابع " ما يحدث لنادي الهلال السعودي من قبل الاتحاد الآسيوي، وصمة عار في تاريخ كرة القدم، وسيسجل التاريخ أن نادياً استطاع الوقوف لوحده شامخاً في وجه اتحاد قاري متخاذل ضعيف".
أما (المعتزل مؤخراً) محمد الشلهوب فكتب على حسابه تدوينة قال فيها: "من القلب شكراً للهلال.. من القلب شكراً للرجال.. تخسرون بطولة رغم الصدارة.. ولا تخسرون مبادئ الهلال.. كسبتوا احترام الجميع"
فيما كتب حارس المرمى ( السابق ) محمد الدعيع: "هل معقولة هذي تصرفات اتحاد قاري مع بطل لنسخته الأخيرة ولكنه امتداد لمواقفه السابقة مع الهلال وأثبتت هذي الجائحة أن هذا الاتحاد فاشل في إدارة مسابقاته حسبي الله ونعم الوكيل. ( الله معك يا هلال )".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=529767
في حين قال هداف الفريق ورئيس النادي السابق سامي الجابر "تبرير الاتحاد الآسيوي لاستبعاد الهلال من البطولة مضحك جداً ومحاولة وضع اللوم على الإدارة الهلالية يثير الريبة فعلاً، ما يحدث أمر معيب جداً، اللائحة تمنح لجنة المسابقات اتخاذ أي قرار استثنائي في حال وجود ظروف قاهرة".

فيما أعرب سلمان الفرج قائد فريق الهلال عن اندهاشه من قرار الإقصاء بنشر صورة من إلغاء المباراة معلقاً ببعض علامات التعجب.
كما حرص عبدالله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال، على تذكير الاتحاد الآسيوي بأن فريقه حامل لقب البطولة من خلال نشر صورته مع الدرع، على تطبيق “سناب شات”.
ومن المتوقع أن تتقدم إدارة نادي الهلال باعتراض على هذا القرار الذي أبعد حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، واعتبار ما حدث للفريق هو "قوة قاهرة" خاصة بعد وصول عدد المصابين في بعثة الفريق إلى 18 لاعباً.
كما ذكرت مصادر قريبة من إدارة الهلال أنه تستعد لرفع شكوى رسمية إلى محكمة التحكيم الرياضي CAS ضد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد قرار استبعاده من البطولة الآسيوية.
************************************************** ********

"الآسيوي" يرد: ألغينا مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي لهذه الأسباب

"الآسيوي" اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانًا بشأن إلغاء مباراة الهلال ضمن المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي؛ وبالتالي تم اعتباره منسحبًا من البطولة.
وأوضح الاتحاد الآسيوي في البيان أن فريق الهلال أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعبًا من أجل خوض المباراة. وبيّن أنه تم اعتبار جميع المباريات التي خاضها الهلال، الذي قام بتقديم قائمة تضم 11 لاعبًا للمباراة، ملغاة، وغير محتسبة، وذلك بحسب المادة الـ6 من تعليمات دوري أبطال آسيا؛ وبالتالي فقد تأهل باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي دبي إلى دور الـ16.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=529767
وأشار البيان إلى أن تعليمات البطولة سمحت بتسجيل 35 لاعبًا في كل نادٍ، ولكن الهلال قام بتسجيل 30 لاعبًا. ومن بين هؤلاء سافر 27 لاعبًا مع الفريق.
ومن أجل دعم الجهازية الفنية للنادي المتأثر بحالات كوفيد-19 سمح الاتحاد الآسيوي بإضافة حارسَي مرمى من أجل استبدال الحراس الذين جاءت فحوصاتهم إيجابية.
وتابع الاتحاد الآسيوي في بيانه: عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل تسهيل وصول حارسَي المرمى البديلَين إلى جانب لاعبَين آخرَين، كانا مسجلَين في القائمة الأولية، ولم يسافرا مع الفريق، وكذلك مسؤولون آخرون، وبأسرع وقت إلى الدوحة.
واختتم البيان: على امتداد البطولة حافظ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قنوات التواصل مع النادي، ومع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتعامل في الوقت المناسب مع كل استفساراتهما ومخاوفهما.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2020, 06:08 AM   #2


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:00 PM)
 المشاركات : 527 [ + ]
 التقييم :  469
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



شكرا لـ زعماء اسيا ماقصرو
يعطيك الف الف عافيه
اخوي ساهر القمرا
على النقل الرياضي المميز
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-24-2020, 07:08 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:31 AM)
 المشاركات : 27,184 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"الآسيوي", البطولة, الهلال, اعتبر, بنتيجة, خاسرًا, ويستبعده


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 PM.

اخر المواضيع

Marfae Channel - قناة مرفاء @ البرازيلي هنريكي : سأبذل كل جهدي من أجل الاتحاد @ برشلونة يفكر في شكوى لاعب خيتافي @ سون يصاب بالإحباط بسبب ريمونتادا ويستهام @ الكشف عن تفاصيل مكالمة أمير قطر والرئيس الفرنسي.. لماذا قال تميم: "أردوغان والدي"؟ @ العضو الذهبي يواصل الضخ المالي.. 4 ملايين ريال في خزينة النصر @ "لا استثمار.. لا استيراد.. لا سياحة".. السعوديون يبدؤون حملات المقاطعة للسلع التركية @ قاسيونُ @ افتراضي دامك ملكتي كل قلبي وانا حي .. @ رونالدو يتابع تدريب البرتغال من شرفة غرفته @ تدريبات لياقية مكثفة وتقسيمة تكتيكية في مران الشباب @ الاتحاد يحسم صفقة البرازيلي برونو هنريكي @ تطلق رحلاتها مع بداية العام.. شركة أمريكية تبتكر طائرة ركاب أسرع من الصوت @ هل هدَّد "قوميز" ناديه "الهلال" بشكواه للفيفا؟ @ أمر سام باستمرار ‫التعليم عن بُعد لما تبقى من الفصل الدراسي الأول @ معارض تركي: "أردوغان" زار قطر لطلب المال .. و"تميم" ينظر إليه بدونية @ مشترك سعودي صوته يشبه طلال مداح يسحر لجنه تحكيم ذا فويس سينيور @ خـسـاره @ الأمريكي ديست : التقيت بـ ميسي ولم أفهم كلامه ! @ بيتروس يكشف حقيقة رحيله عن النصر @ لاعب الحزم يقترب من الأهلي @ الازمة تزداد سوء ..أذربيجان وارمينيا تتجاهلان الحوار وقتلى سوريين جندهم اردوغان @ طبيب "ترامب": حالة الرئيس مستمرة في التحسن ولا يعاني من أي مشاكل بالتنفس @ اهتمام عالمي بخروج "النصر" من البطولة الآسيوية @ الاتحاد يقترب من ضم برونو هنريكي @ ليون يوجه صدمة لبرشلونة وآرسنال @ فيصل بن تركي: القادم أجمل في النصر @ "توي العالمية" تلغي جميع رحلاتها إلى تركيا بسبب التلاعب في أعداد مصابي كورونا @ ويـــــن تروح فــــي بالك عدوك دوم تلقانــــــي @ حكيمي: إنتر ميلان يمكنه الفوز بلقب الكالتشيو @ غوارديولا يعترف: لا نعيش أفضل أوقاتنا @ الكشف عن حجم إصابة الغنام @ دوري أبطال آسيا.. "النصر" يقصي "الأهلي" ويصعد للدور نصف النهائي @ الفيفا والفيصل يهنئان النصر بالتأهل لنصف النهائي الاسيوي ويقدم 100 الف لكل لاعب نصراوي @ "الخزانة الأمريكية" تفرض عقوبات جديدة على نظام "الأسد" تشمل 6 أفراد و13 كياناً @ خادم الحرمين يوجّه بصلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح @ حسن خليفة ينضم رسميًّا إلى الجهاز الفني بنادي الاتحاد @ إصابة نيمار بتقلص في عضلة الساق اليمنى @ الشباب يواصل تحضيراته @ رسمياً لجنة المسابقات تصدر جدول الدوري @ خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل صباح والشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ الصب @ الآسيوي يؤجل منافسات فرق الشرق حتى 18 نوفمبر @ أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقَّى عناصرها التدريب داخل مواقع للحرس الثوري في إيران @ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله @ ريال مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ريال بيتيس @ الفتح يواصل مرحلة الإعداد بمعسكر جدة @ مدرب النصر فيتوريا: الفوز ليس مضمون والفرص متساوية @ برآءة قـلب @ قوانين صدى الصور والغرائب ومقاطع اليوتيوب @ ركلات الترجيح تصعد بـ"الأهلي" للدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010