facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2020, 09:19 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:38 PM)
 المشاركات : 21,429 [ + ]
 التقييم :  10334
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي شرطة دبي تلقي القبض على الفنانة مريم حسين والسبب ..؟



شرطة تلقي القبض الفنانة مريم

كإجراء سريع وفوري بعد انتشار عدة مقاطع مصورة لها من حفلين لـ عيد ميلادها، أقامتهما في مطعمين مختلفين، وظهرت خلالهما رفقة عدد كبير مع صديقاتها وهي تقبلهن وتلتقط معهن الصور دون مراعاة لإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من لفيروس (كورونا).

ألقت شرطة دبي القبض على الفنانة المغربية مريم حسين.
وأصدرت شرطة دبي بياناً عبر حسابها الرسمي عبر موقع "إنستقرام"، أعلنت فيه نبأ القبض على الفنانة (م.ح) لإقامتها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين بحضور عدد من الأشخاص، مخالفةً التدابير الاحترازية الواجب اتخاذها قانوناً للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد جمال سالم الجلاف، في شرطة دبي، إن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون التزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وذكرت المواقع الإماراتية أن العميد الجلاف شدد على أن قرار سعادة النائب العام للدولة بشأن لائحة مخالفات التدابير الاحترازية توقع في بندها الرابع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع أو العِزب.

وأكد أن القيادة العامة لشرطة دبي لا تتهاون أبداً مع كل من يُخالف الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه، وبالتنسيق مع الدائرة الاقتصادية في دبي، وبلدية دبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، ستتم مُخالفة المطعمين، لسماحهما بتنظيم حفلي عيد الميلاد، وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-22-2020, 06:19 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:31 AM)
 المشاركات : 27,184 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 09-22-2020, 12:27 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:35 PM)
 المشاركات : 9,995 [ + ]
 التقييم :  8334
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على الخبر


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2020, 07:55 AM   #4


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:00 PM)
 المشاركات : 527 [ + ]
 التقييم :  469
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



راحت عليها المسكينه

يعطيك الف الف عافيه اخوي ساهر

على النقل الاخبار

تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مريم, الفنانة, القبض, تلقي, حسين, شرطة, والسبب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 PM.

اخر المواضيع

Marfae Channel - قناة مرفاء @ البرازيلي هنريكي : سأبذل كل جهدي من أجل الاتحاد @ برشلونة يفكر في شكوى لاعب خيتافي @ سون يصاب بالإحباط بسبب ريمونتادا ويستهام @ الكشف عن تفاصيل مكالمة أمير قطر والرئيس الفرنسي.. لماذا قال تميم: "أردوغان والدي"؟ @ العضو الذهبي يواصل الضخ المالي.. 4 ملايين ريال في خزينة النصر @ "لا استثمار.. لا استيراد.. لا سياحة".. السعوديون يبدؤون حملات المقاطعة للسلع التركية @ قاسيونُ @ افتراضي دامك ملكتي كل قلبي وانا حي .. @ رونالدو يتابع تدريب البرتغال من شرفة غرفته @ تدريبات لياقية مكثفة وتقسيمة تكتيكية في مران الشباب @ الاتحاد يحسم صفقة البرازيلي برونو هنريكي @ تطلق رحلاتها مع بداية العام.. شركة أمريكية تبتكر طائرة ركاب أسرع من الصوت @ هل هدَّد "قوميز" ناديه "الهلال" بشكواه للفيفا؟ @ أمر سام باستمرار ‫التعليم عن بُعد لما تبقى من الفصل الدراسي الأول @ معارض تركي: "أردوغان" زار قطر لطلب المال .. و"تميم" ينظر إليه بدونية @ مشترك سعودي صوته يشبه طلال مداح يسحر لجنه تحكيم ذا فويس سينيور @ خـسـاره @ الأمريكي ديست : التقيت بـ ميسي ولم أفهم كلامه ! @ بيتروس يكشف حقيقة رحيله عن النصر @ لاعب الحزم يقترب من الأهلي @ الازمة تزداد سوء ..أذربيجان وارمينيا تتجاهلان الحوار وقتلى سوريين جندهم اردوغان @ طبيب "ترامب": حالة الرئيس مستمرة في التحسن ولا يعاني من أي مشاكل بالتنفس @ اهتمام عالمي بخروج "النصر" من البطولة الآسيوية @ الاتحاد يقترب من ضم برونو هنريكي @ ليون يوجه صدمة لبرشلونة وآرسنال @ فيصل بن تركي: القادم أجمل في النصر @ "توي العالمية" تلغي جميع رحلاتها إلى تركيا بسبب التلاعب في أعداد مصابي كورونا @ ويـــــن تروح فــــي بالك عدوك دوم تلقانــــــي @ حكيمي: إنتر ميلان يمكنه الفوز بلقب الكالتشيو @ غوارديولا يعترف: لا نعيش أفضل أوقاتنا @ الكشف عن حجم إصابة الغنام @ دوري أبطال آسيا.. "النصر" يقصي "الأهلي" ويصعد للدور نصف النهائي @ الفيفا والفيصل يهنئان النصر بالتأهل لنصف النهائي الاسيوي ويقدم 100 الف لكل لاعب نصراوي @ "الخزانة الأمريكية" تفرض عقوبات جديدة على نظام "الأسد" تشمل 6 أفراد و13 كياناً @ خادم الحرمين يوجّه بصلاة الغائب على الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح @ حسن خليفة ينضم رسميًّا إلى الجهاز الفني بنادي الاتحاد @ إصابة نيمار بتقلص في عضلة الساق اليمنى @ الشباب يواصل تحضيراته @ رسمياً لجنة المسابقات تصدر جدول الدوري @ خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل صباح والشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ الصب @ الآسيوي يؤجل منافسات فرق الشرق حتى 18 نوفمبر @ أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقَّى عناصرها التدريب داخل مواقع للحرس الثوري في إيران @ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله @ ريال مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ريال بيتيس @ الفتح يواصل مرحلة الإعداد بمعسكر جدة @ مدرب النصر فيتوريا: الفوز ليس مضمون والفرص متساوية @ برآءة قـلب @ قوانين صدى الصور والغرائب ومقاطع اليوتيوب @ ركلات الترجيح تصعد بـ"الأهلي" للدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010