facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2020, 09:55 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:29 PM)
 المشاركات : 21,383 [ + ]
 التقييم :  10334
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قبل سقوطه.. مصادر: محمود عزت تواصل مع قيادات الإخوان الإرهابية بقطر



سقوطه.. مصادر: محمود تواصل قيادات

كشفت مصادر لقناة العربية أن القيادي الإخواني محمود عزت، الذي ألقت الشرطة المصرية القبض عليه أمس الجمعة، كان على تواصل مع قيادات من جماعة الإخوان في قطر.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانًا أمس الجمعة، قالت فيه إنه استمرارًا لجهودها في التصدي للمخططات العدائية التي تستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار، والنيل من مقدرات البلاد، ورصد تحركات القيادات الإخوانية الهاربة التي تتولى إدارة التنظيم الإخواني على المستويَين الداخلي والخارجي، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني باتخاذ القيادي الإخواني الهارب السيد محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام للإخوان ومسؤول التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية، من إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مؤخرًا وكرًا لاختبائه على الرغم من الشائعات التي دأبت قيادات التنظيم الترويج لها بوجوده خارج البلاد بهدف تضليل أجهزة الأمن. وتم القبض عليه.

وكان الإرهابي محمود عزت يشرف على تمويل الأنشطة كافة والعناصر الهاربة في الخارج، ويتولى توزيع ودعم وتمويل المنظمات الدولية المشبوهة، واستغلالها للإساءة لمصر. ووصفته الصحافة بمستر إكس الإخوان، وعمل على إدارة كل الكتائب الإلكترونية التي تقوم ببث الشائعات والأكاذيب ضد مصر.

ووصف شباب جماعة الإخوان الإرهابية محمود عزت بأنه الناب الأزرق والمتحكم في مكتب الإرشاد، وكان قد قرر من قبل فصل أي إخواني ينضم لحزب غير الحرية والعدالة، أو يساند أي مرشح غير مرشحي الإخوان، ويؤمن بمبدأ التقية، ويدير كل المؤامرات ضد مصر.

وبعد ثورة 30 يونيو أدار "عزت" كل العمليات الإرهابية التي تمت، وأبرزها حادث اغتيال النائب العام الأسبق الشهيد هشام بركات أثناء خروجه من منزله باستخدام سيارة مفخخة، الذي أسفر عن إصابة 9 مواطنين خلال 2015، وحادث اغتيال الشهيد العميد وائل طاحون أمام منزله بمنطقة عين شمس، وحادث اغتيال الشهيد أركان حرب عادل رجائي أمام منزله بمدينة العبور 2016، ومحاولة اغتيال المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد الأسبق باستخدام سيارة مفخخة بالقرب من منزله بالتجمع الخامس 2016، وحادث تفجير سيارة مفخخة أمام معهد الأورام خلال شهر أغسطس 2019، الذي أسفر عن مقتل 20 مواطنًا، وإصابة 47 آخرين.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 08-29-2020, 05:19 AM   #2


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:49 PM)
 المشاركات : 421 [ + ]
 التقييم :  469
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك الف الف عآفيه يا ساهر

ع آلتقل الرائع خيو ،

تح ـيآتي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2020, 06:19 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:55 AM)
 المشاركات : 27,144 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
محمود, مصادر:, الإخوان, الإرهابية, تنازل, بقطر, سقوطه.., قيادات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM.

اخر المواضيع

ريال مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ريال بيتيس @ الفتح يواصل مرحلة الإعداد بمعسكر جدة @ مدرب النصر فيتوريا: الفوز ليس مضمون والفرص متساوية @ برآءة قـلب @ قوانين صدى الصور والغرائب ومقاطع اليوتيوب @ ركلات الترجيح تصعد بـ"الأهلي" للدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا @ 800 عامل بنجلاديشي يغلقون الطرق في "دكا" للحصول على تذاكر سفر إلى السعودية @ اجيبها عدلة تجي عوجا وتشعلني حريق @ طبيب يتحدث عن سر تفشي كورونا في صفوف الهلال @ سواريز يرد على ميسي @ السومة: لا بديل عن الفوز أمام شباب الأهلي @ قطرات قلبيه @ بروسيا دورتموند يعلن تعاقده مع الإنجليزي جيمي بيوني @ مدرب الشباب يقرر إقامة معسكر داخلي في الرياض @ الرويلي يطمئن الجماهير ويطلب منهم الدعاء @ رغم الخسارة من العين.. النصر بقي في الصدارة .. والتعاون ينتصر ويتأهل @ شوآطىء الجنه البيضاء في استراليا .. @ برشلونة يقيم حفل لوداع سواريز @ ريبيري يختار خليفته مع بايرن ميونيخ @ الاتحاد يتعاقد مع المهاجم عبدالرحمن اليامي @ إعفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص pcr عند العودة @ "الآسيوي" اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة @ "الاستقلال" يهزم "الأهلي" بثلاثية ويرافقه لدور الـ 16 @ خادم الحرمين: المملكة مستمرة في مواجهة تحديات جائحة كورونا ومعالجة آثارها @ علموك القساوه ، وأنت طبعك حنون .. @ ظهير برشلونة سيميدو يعلن رحيله بشكل رسمي @ كاريلي يختار بديل فشل وصول ادينسلون @ رغم المصاعب..لوشيسكو يُصر على التتويج بالآسيوية @ إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الهلال.. والفريق مهدد بالانسحاب من دوري الأبطال @ خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس المصري بمناسبة اليوم الوطني الـ90 @ واجهة "الإسلامية" تستعرض كلمات قادة المملكة بذكرى الوطن الـ90 @ وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة بداية من 17 صفر 1442هـ @ ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة "الحكم لله ثم لـ آل سعود" @ شرطة دبي تلقي القبض على الفنانة مريم حسين والسبب ..؟ @ نجوم الكويت يتغنون بحب السعودية في حفل مباشر @ نانسي عجرم تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة @ الهلال : إصابة الثلاثي "جحفلي" و"كنو" و"الكنيدري" بفيروس كورونا @ النصر صدارته امام السد .. والشارقة يمطر شباك التعاون بسداسية @ إصابة "سالم الدوسري" و"جيوفينكو" لاعبي "الهلال" بفيروس كورونا @ طال انتظاره.. الرئيس الأمريكي يعلن توفير لقاح كوفيد-19 خلال 24 ساعة @ الآسيوي يختار "حمدالله" أفضل لاعب.. للمرة الثانية توالياً @ ‏‏حمدالله يكسر الأرقام.. النصر يتأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية @ الاتحاد يرحّل خيل.. ويستقبل الصربي @ الهلال يتعادل والاهلي ينهزم ويحافظو على الصدارة @ والله زمان يا شام @ "ترامب" أراد قتل "الأسد" بعد شنه هجوم كيماوي ضد المدنيين @ الشركة المنظِّمة لرحلة "الكروز": رصدنا ممارسات تخالف الذوق العام.. واتخذنا اللازم ضد الركاب المعنيين @ بثنائية في مرمى سيباهان الإيراني.. "حمدالله" يقود النصر لصدارة مجموعته الآسيوية @ البلايلي في حيرة بين الأهلي والترجي @ تفاصيل مدهشة في عقد سواريز مع برشلونة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010