facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2020, 10:46 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-06-2021 (01:22 AM)
 المشاركات : 21,913 [ + ]
 التقييم :  10470
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي سلسلة الانفجارات.. احتراق محطة للطاقة جنوب إيران .. والكاظمي يطيح بمقرب ايران



سلسلة الانفجارات.. احتراق محطة للطاقة

اندلع حريق اليوم (السبت)، في محطة للطاقة في جنوب غرب إيران، وهو الأحدث في سلسلة من الحرائق والانفجارات، التي أصاب بعضها مواقع حساسة.
وبين المتحدث باسم شركة تافانير للطاقة مصطفى رجبي مشهدي، أن رجال الإطفاء أخمدوا الحريق الذي عطل محولاً في محطة الطاقة الموجودة بمدينة الأهواز، وأن التيار الكهربائي عاد بعد انقطاع جزئي، وفقاً لـ"رويترز".

وشبّ حريق الخميس الماضي في منشأة نطنز النووية، وذكر مسؤول سابق أن حادث نطنز يمكن أن يكون محاولة لتخريب العمل في المحطة التي تشارك في أنشطة تنتهك الاتفاق النووي مع القوى الكبرى.
وقتل 19 شخصًا الثلاثاء في انفجار في منشأة طبية في شمال طهران، وأجع الانفجار إلى تسرب للغاز.


"الكاظمي" يطيح بمقرب من إيران برئاسة الأمن العراقي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=528541

سلسلة الانفجارات.. احتراق محطة للطاقة

أعفى رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم (السبت) فالح الفياض من رئاسة جهاز الأمن الوطني، وتعيين الفريق الركن عبدالغني الأسدي بدلاً منه.
ويشغل "الفياض" المعروف بولائه لإيران المنصب منذ عام 2011.
و"الأسدي" عسكري عراقي يحمل رتبة فريق ركن، كان قائد القوات قيادة العمليات الخاصة في جهاز مكافحة الإرهاب قبل أن يحال إلى التقاعد قبل نحو عامين، وفقاً لـ"روسيا اليوم".

بيان أوروبي قاسٍ يدين تركيا لسجنها رئيساً ومديرة لـ"العفو الدولية" وآخرين

سلسلة الانفجارات.. احتراق محطة للطاقة

أعرب الاتحاد الأوروبي عن أسفه لصدور حكم قضائي في تركيا بسجن 4 أشخاص من بينهم رئيس منظمة العفو الدولية السابق في أنقرة بتهم الانتماء لمنظمة إرهابية، مشيراً إلى أن هناك حاجة ملحة لإصلاح النظام القضائي وتحسين مناخ الحريات الأساسية في تركيا.

وجاء في بيان صحافي على الموقع الإلكتروني للمفوضية الأوروبية للشؤون الخارجية، اليوم السبت، أنه "في الثالث من يوليو، حكم على 4 من المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية بويوكادا، بعد ثلاث سنوات من احتجازهم بشكل مؤقت".

وأضاف: "حكم على تانر كيليش، رئيس منظمة العفو الدولية السابق في تركيا، بالسجن لمدة 6 سنوات و3 أشهر، من قبل المحكمة الجنائية العليا في إسطنبول، بتهمة (الانتماء لجماعة إرهابية)، بينما حكم على مديرة منظمة العفو الدولية السابقة إيديل إيسر، وناشطان في مجال حقوق الإنسان، غونال كورسون وأوزليم دالكيران، بالسجن لمدة عامين و13 شهراً، بتهمة (دعم جماعة إرهابية)".

وتابع البيان وفق "سبوتنيك": "أن الحكم الأخير في قضية بويوكادا، للمدافعين عن حقوق الإنسان يزيد من المخاوف والقلق الأوروبي تجاه تقويض الحريات".

وشدد الاتحاد على أن "قرار المحكمة أمر مؤسف للغاية ويعمق مخاوف الاتحاد الأوروبي الخطيرة بشأن تراجع تركيا في المجالات الأساسية والتي نوقشت في مناسبات عديدة، في التقارير السنوية للمفوضية وفي استنتاجات المجلس".

ودعا الاتحاد الأوروبي أنقرة إلى الالتزام بتطبيق القوانين الأوروبية بصفتها دولة مرشحة للانضمام للاتحاد، إذ عليها أن تفي بمعايير الاتحاد أولاً، بما فيها حرية التعبير.

وقال: "تركيا دولة مرشحة وعضو قديم في مجلس أوروبا، لذلك يجب على السلطات التركية أن تتابع وبطريقة مناسبة، توصيات مجلس أوروبا وأحكام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان. تحتاج أنقرة وبشكل عاجل إلى إظهار تقدم ملموس في سيادة القانون والحريات الأساسية، التي هي حجر الزاوية في العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وتركيا. إن حرية التعبير والتجمع من أساسيات المجتمع الديمقراطي".

كما أكد البيان مواصلة الاتحاد الأوروبي لمراقبة القضية عن كثب.

كانت السلطات التركية قد ألقت، قبل نحو 3 سنوات، القبض على 11 شخصاً من العاملين في مجال حقوق الإنسان إثر مشاركتهم في ورشة عمل عقدت في جزيرة بويوكادا قبالة سواحل إسطنبول، بتهمة دعم جماعة الداعية فتح الله غولن المقيم في الولايات المتحدة والذي تتهمه أنقرة بأنه وراء محاولة انقلاب فاشلة جرت في يوليو 2016.

وأمس الجمعة صدرت أحكام بسجن 4 من بين الأشخاص الـ 11، فيما تمت تبرئة 7 من بينهم الألماني بيتر ستودتنر، والسويدي علي جرافي.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020, 11:14 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (01:58 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  8807
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه

تسلم ايدك

نتظر جديدك بشوق


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 07-06-2020, 01:34 PM   #3


الصورة الرمزية سعد الدوسري
سعد الدوسري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13235
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:40 PM)
 المشاركات : 1,318 [ + ]
 التقييم :  1761
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك الف عافيه على النقل الممتاز
تحياتي لسموك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2020, 08:31 PM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:28 PM)
 المشاركات : 27,560 [ + ]
 التقييم :  4342
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نفل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للطاقة, محطة, الانفجارات.., احتراق, ايران, بمقرب, جنوب, يطيح, سلسلة, إيران, والكاظمي


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 PM.

اخر المواضيع

كل عام واللجميع بألف خير @ النصر يفكر في لاعب برشلونة @ ريال مدريد يبحث عن مدافع جديد @ يا ميلة البخت @ نور الدين أمرابط يسجل رابع أسرع الأهداف.. في تاريخ دوري المحترفين السعودي @ النصر يهزم الفيصلي بالاربعة @ تشيلسي يقصي ريال مدريد .. ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي @ القمة الأمنية بين الرياض ودمشق.. مصادر تؤكد @ وفد سعودي يلتقي الأسد ومملوك في دمشق .. واتفاق على إعادة العلاقات @ حوار بين الحب والصداقة @ كاريلي يُجهز ثلاثي الاتحاد لمواجهة ضمك @ أياكس يعلق على امكانية عودة فان دي بيك @ الأهلي يودّع دوري الأبطال بتعادله أمام الدحيل.. ويمنح الهلال بطاقة التأهل @ "الهلال" يسقط أمام "شباب الأهلي" بهدفين نظيفين.. وينتظر هدية "الأهلي" للتأهل @ كرواتيا وقبرص تفتح أبوابها للسيا ح السعوديين وفق هذه الشروط @ وزير الرياضة يبارك .. ويتمنى تأهل الهلال والأهلي بجانب النصر لدور الـ 16 @ "النصر" بمن حضر.. تخطى السد ولدور الـ16 الآسيوي عبر @ متحدث "الصحة": لم يتم رفع أي طلب لـ"منع التجول" في رمضان أو أيام العيد @ متى يأتي @ بوكيتينو يحدد ما يحتاجه سان جيرمان لتعويض خسارته أمام السيتي @ السعودية في مجموعة قوية في كأس العرب @ وعد من عطيف لجماهير الهلال @ ولي العهد: مصلحتي رضا المواطنين وأهدف لرفع دخلهم.. وسنخفِّض ضريبة القيمة المضافة خلال 5 سنوات @ تحديد موعد نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال @ كراوتش يرفض رحيل ماني @ رساله إليها @ شخصيات تضايقك @ يا هلال موجعة.. الاستقلال الطاجيكي يضرب بالأربعة @ الأهلي يتنفس الصعداء بثنائية "غريب" و"السومة".. أسقط الشرطة وقفز للوصافة @ "النصر" يتربع على قمة مجموعته "الآسيوية" بهدفين في مرمى "فولاذ" الإيراني @ إحباط تهريب 2.466.563 قرص إمفيتامين مخدّر داخل شحنة فاكهة قادمة من لبنان @ فضل التصدق @ الانتخابات السورية تقدم ثلاث اسماء جديدة بينهم بشار @ الاهلي والهلال ينتصران اسيويا @ بعد "جهزتم الشنط".. الخطوط السعودية تغرد مجدداً "على وين مسافر"؟ @ "النصر" يسقط في فخ التعادل أمام "فولاد" @ رسميًا .. الحزم أول الصاعدين لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين @ خطوات ... لكسب الناس !! @ أكثروا من الحمدلله @ "الصحة": التجمعات وعدم الالتزام بالإجراءات سبب زيادة إصابات كورونا @ الجيش اليمني يفرض سيطرته على مواقع بين الجوف وصعدة @ بهدف "العمري".. المنتخب السعودي يكسب نظيره الكويتي ويعلن جاهزيته لمواجهة فلسطين @ غموض وتشويق في الإعلان الترويجي لـ"الطاووس" @ دراما رمضان 2021.. 4 مسلسلات سعودية تخوض السباق @ دراما رمضان 2021.. 8 أعمال سورية @ النصر يسحق الباطن بسباعية تاريخية .. والتعاون يصعق الشباب بثلاثية @ الفتح يضرب الاهلي برباعية والرائد يقتنص نقة من الاتحاد @ القادسية يمنح الهلال الصدارة والاتفاق يهزم الفيصلي @ استدرجتهم وانقضّت عليهم.. "الشرعية" تقتل عشرات الحوثيين في كمينين بمأرب @ "بايدن" غير نادم على وصف "بوتين" بـ"القاتل" @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010