facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2020, 08:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:01 PM)
 المشاركات : 21,095 [ + ]
 التقييم :  10232
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة "بيزوس" ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن



الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن السلطات المختصّة بما فيها المدعون الاتحاديون في مدينة نيويورك يملكون أدلة تكشف تورط شقيق صديقة الملياردير الأمريكي ومؤسِّس "أمازون" جيف بيزوس؛ في فضيحة "بيزوس" الشهيرة.

وأوضح التقرير أن هناك معلومات تشير إلى أن صديقة بيزوس نفسها قد تكون متورّطة في هذه القضية؛ حيث إن هناك شكوكاً وتحقيقات بأن تكون متعاونة مع شقيقة مايكل سانشيز؛ لابتزاز الملياردير الأمريكي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=527211

وكشف المطلعون على التحقيقات أن المدّعين الفيدراليين لديهم أدلة عدة من بينها رسائل نصية في 10 مايو 2018 أُرسلت من جهاز لورين- صديقة بيزوس- إلى شقيقها مايكل؛ تحتوي على رسائل غزلية وصور لبيزوس.

كما اعترض المحقّقون على رسالة نصية وصورة أُرسلت من جهاز لورين إلى مايكل في 3 يوليو 2018 لبيزوس دون قميص.

وفي 20 مارس الماضي، كانت مصادر إعلامية أمريكية قد كشفت أن مايكل سانشيز -شقيق صديقة جيف بيزوس- قبض مبلغاً مقداره 200 ألف دولار من ناشر صحيفة "ناشونال انكوايرر" الأمريكية، مقابل صور ورسائل حسّاسة بين بيزوس ولورين.

وكان المدّعي العام الأمريكي في نيويورك في أكتوبر 2019 قد برّأ السعودية من فضيحة "جيف بيزوس"؛ مالك "أمازون" وصحيفة "واشنطن بوست".

وذكرت تقارير أمريكية أن التحقيقات أوضحت أن النتائج لم تُعلن بشكل رسمي؛ لكن المصادر أكّدت أنه لم يعثر المحققون على أيّ دليل على علاقة للسعوديين بشكلٍ مباشر أو غير مباشرٍ في تسريب صور ومحادثات بيزوس مع صديقته؛ مقدمة البرامج التلفازية السابقة لورين سانشيز.

وأشارت حينها وسائل الإعلام الأمريكية، إلى أن أثرى رجل في العالم جيف بيزوس؛ سقط بشكلٍ مدوٍ وكشف كذبه واتهاماته التي روّجها ضدّ السعودية والرئيس الأمريكي ترامب.

وقبل ذلك (فبراير الماضي) أكّد وزير الدولة للشؤون الخارجية، عادل الجبير؛ أن المملكة العربية السعودية ليست متورّطة في معركة شركة أميركان ميديا ومؤسّس "أمازون"، جيف بيزوس (55 عاماً)؛ واصفاً ذلك بالمسلسلات التلفزيونية التي لا تنتهي.

وقال الجبير؛ في مؤتمر صحفي في واشنطن، "السعودية لا علاقة لها مطلقاً بتلك المعركة لا من قريب ولا من بعيد.. خلافٌ بين طرفيْن لا علاقة لنا به، إنها soap opera"" (مسلسلات تلفزيونية أو إذاعية طويلة لا تنتهي).
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=527211
*************
رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون

أكد رئيس الاتصالات في شركة فيس بوك التي تملك واتس آب، أنه لا يوجد أي اختراق لهاتف الملياردير الأمريكي ومالك أمازون، جيف بيزوس، وأن الاختراق المزعوم لم يحدث.
وقال نيك كليج في حديثه إلى بي بي سي: إن الشركة واثقة جدًّا جدًّا من أن الاختراق المزعوم لهاتف جيف بيزوس لم يحدث ولا يوجد أي اختراق أمني في تطبيق واتس آب، وأن التطبيق لديه تشفير شامل لا يمكن اختراقه.
وأشار إلى أنه ليس لديه أي فكرة عما حدث لهاتف بيزوس وما يحتويه، لكنه أكد أنه ليس هناك أي اختراق لواتس آب بيزوس.
وكرر رئيس الاتصالات لدى فيس بوك مجددًا، أن الشركة واثقة للغاية من ميزة تشفير واتس آب ولا يمكن اختراقها.
******************
وسائل إعلام عالمية تشكك في ادعاءات "اختراق هاتف بيزوس".. تفتقد اليقين

شكك تقرير لوكالة أسوشيتد برس الأمريكية في صدق الادعاءات والتهم الزائفة التي ادعت وقوف المملكة خلف اختراق هاتف رجل الأعمال الأمريكي مؤسس أمازون جيف بيزوس، مشيرة إلى أنها تفتقد لليقين، والأدلة القطعية، وفقاً لخبراء في الأمن السيبراني.

وقال التقرير الذي نشرته وسائل إعلامية عالمية عدة من بينها: نيويورك تايمز وديلي ميل وسياتل تايمز ويو أس نيوز، إن الأدلة الواردة في التقرير الذي تم إعداده من قِبل إحدى شركات القطاع الخاص (شركة FTI) لا تظهر على وجه اليقين أن هاتف بيزوس قد تم اختراقه بالفعل، وذلك بحسب خبراء في الأمن السيبراني. فيما أصدر خبيران من الأمم المتحدة رأيهما الخاص في نتائج التقرير، ودعو الولايات المتحدة إلى مواصلة التحقيق.

وقال روبرت بريتشارد، مدير سايبر سيكيوريتي إكسبرت لا أعتقد أن الاستنتاجات التي توصلوا إليها مدعومة بالأدلة، وأشار الخبير البريطاني إلى أنه: "في بعض النواحي، فإن التحقيق غير مكتمل للغاية.. لا أعتقد أن الاستنتاجات التي توصلوا إليها مدعومة بالأدلة. مضيفاً: "لقد انحرفوا إلى حد ما".

بالإضافة إلى ذلك كتب أليكس ستاموس كبير ضباط الأمن السابق في فيسبوك الذي يدير الآن مركزاً لسياسة الإنترنت في ستانفورد، أن التقرير مليء بالأدلة الظرفية، ولكن من دون أدلة قطعية.

واستشهدت "أسوشيتد برس" بقول أحد الخبراء ويُدعى ستيف مورغان، مؤسس ورئيس تحرير مؤسسة Cybersecurity Ventures، وهي شركة أبحاث للأمن السيبراني في نيويورك، والذي لفت إلى أن التقرير يقدم افتراضات وتكهنات، لكنه لا يدعي اليقين أو الإثبات بنسبة 100٪.

كما قال مات سويش، وهو رجل أعمال فرنسي مقيم في دبي ومؤسس شركة الأمن السيبراني كوماي تكنولوجيز، إن ملف الفيديو من المفترض أن يكون على "آيفون" لأن التقرير أظهر لقطة شاشة له. فإذا تم حذف الملف، فقد كان يجب على محققي شركة FTI ذكر ذلك أو شرح سبب تعذر استعادته. مضيفاً: "لكنهم لم يفعلوا ذلك. وهذا يدل على ضعف جودة التحقيق".

وبحسب "أسوشيتد برس" فإن التحقيق الذي أجرته شركة FTI صاحبة المزاعم لفت إلى إن: "من المستحيل فعلياً فك تشفير محتويات ملف الفيديو لتحديد ما إذا كان يحتوي على رمز ضار".. وهذا يعني أن محققي FTI لم يتمكنوا من استنتاج ما إذا كان ملف الفيديو الذي تم إرساله لهاتف "بيزوس" هو المسؤول يقيناً عن الاختراق أم لا.

وقال متحدث باسم "فيسبوك" إن محققي الشركة التي قدمت الادعاءات الزائفة ضد المملكة لم يتواصلوا مع "واتساب" لطلب المساعدة. وهو ما قد يعني وجود خلل اعترى التقرير الذي احتوى مزاعمهم.

من ناحية أخرى، نفت السعودية المزاعم جملة وتفصيلاً عبر وزير خارجيتها الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، الذي وصف هذه المزاعم بأنها "تخمين بحت" وقال إن المملكة تتطلع إلى رؤيتها إذا كانت هناك أدلة حقيقية.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-27-2020, 03:24 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:21 AM)
 المشاركات : 9,558 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم ايدك على الطرح
نتظر جديدك بشوق
ودي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 01-27-2020, 07:23 PM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:11 AM)
 المشاركات : 26,892 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"بيزنس", ليلة, الأمريكي:, الادعاء, الثمن, العام, فضيحة, وملك, ومَن, ونعرف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 AM.

اخر المواضيع

أشعار وخواطر عن الجيش العراقي @ اشاعه وفاة ايمي سمير غانم @ دعاء ليلة الجمعة @ الوتر @ دعاء يوم الجمعه @ افضل الاماكن السياحية في جزيرة بالي بالصور @ النصر يصحح أوضاعه آسيويا بفوز غال على العين @ التعاون السعودي يقهر الدحيل القطري وينفرد بالصدارة @ أهلي بهكلي» يهزم استقلال طهران.. ويتصدر @ الهلال يعبر أهلي دبي بثنائية جوميز @ شعر حلو وقصير @ اغلاق محل المختار نهائيا في القاهره @ بعد انتشار كورونا..5 أفلام عالمية تناولت قضايا تفشى فيروسات مُعدية ومميتة @ الفهيد: الحكم حرم الفتح نقاط الفيصلي @ الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية» @ رومارينهو ينفرد بصدارة هدافي «العربية» @ الهلال يعبر الفيحاء بصعوبة.. ويبتعد بالصدارة @ انتفاضة النصر تهزم الشباب في 10 دقائق والوحده يصعق الاهلي @ هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ @ أعلنت نادين نجيم طلاقها من زوجها @ إحذري الغرق الجاف على طفلك @ الشباب يقتنص نقاط الفتح في 3 دقائق @ هدف قاتل يمنح الفيحاء انتصارًا تاريخيًا على الفيصلي @ أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة في مباراة مثيره @ الاتحاد يواصل التفريط بالنقاط والهلال يستعيد الصدارة والسلبية بين الحزم والتعاون @ هدف البريكان ضمن الأجمل في كأس آسيا تحت 23 عامًا وهزازي يعود من بوابة العدالة @ شقيق أمير قطر يواجه القضاء الأمريكي بعد احتجازه شخصَيْن في الدوحة @ "صفقة القرن".. دعم السعودية للقضية الفلسطينية ثابت.. ومبنيّ على خيارات الفلسطينيين @ عالم السهر إلى أين ؟ @ شتقول لشخص تغيّر عليكك ...!! @ سجل دخولك برمزية احد الاعضاء @ البضاعة الفاسدة @ السرقة التي لا قطع فيها @ الغفور @ عبارات صباح الخير @ الفرق بين العدوى البكتيرية والفيروسية @ أجمل عبارات صباح الخير @ "الصحة العالمية" تعلن: تهديد فيروس "كورونا" المستجدّ أصبح "مرتفعاً" على المستوى الدولي @ إرهاب إيران ينقلب عليها.. والحصاد المر لجرائمها فقدان قادتها وخنق أمنها @ بعثة "الأخضر الشاب" تصل الوطن.. "الفيصل" يستقبلهم @ الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر "بطل الشتاء" @ نظر بغضب وغادر المكان.. لماذا فقد "بومبيو" أعصابه في خضم محاكمة "ترامب"؟ @ أستراليا ثالث آسيا وتتأهل لأولمبياد طوكيو @ الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة "بيزوس" ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن @ ماجد عبدالله: الله يديم نعمة الأفراح.. تأهلنا لأولمبياد طوكيو مستحق @ في دقيقة "عمر".. الأهلي يقلب الطاولة في وجه الرائد ويسقطه بثنائية @ الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010