facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2020, 09:08 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:50 PM)
 المشاركات : 21,389 [ + ]
 التقييم :  10334
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "الأيوبي": أردوغان يقتل اللاجئين السوريين بشكل ممنهج ويمارس بحقهم أبشع صور الامتهان



"الأيوبي": أردوغان يقتل اللاجئين السوريين

أكد رئيس مركز العرب للشؤون الاستراتيجية في القدس المستشار "زيد الأيوبي" أن الرئيس التركي أردوغان يتعمد قتل اللاجئين السوريين الذين يهربون من الموت والدمار في سوريا باتجاه تركيا، في صور تقشعر لها الأبدان، وتُظهر حجم الحقد الذي يسيطر على أردوغان تجاه العرب، ويؤكد سياسة أردوغانية ممنهجة لإعدام اللاجئين السوريين على نطاق واسع بهدف تحقيق مكاسب سياسية واقتصادية.

وتفصيلاً، قال الأيوبي لـ"سبق": الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتعمد قتل اللاجئين السوريين الذين يهربون من الموت والدمار في سوريا باتجاه تركيا.
وأضاف: حرس الحدود الأتراك ينفذون إعدامات ميدانية للاجئين السوريين بدم بارد استنادًا لتعليمات من ضباط برتب سامية، يرتبطون مباشرة بأردوغان؛ وهو ما يثبت وجود سياسة أردوغانية ممنهجة لإعدام اللاجئين السوريين على نطاق واسع بهدف تحقيق مكاسب سياسية واقتصادية.

وتابع: الصور التي يتناقلها المغردون على صفحات التواصل الاجتماعي، التي تثبت تورط أردوغان وعساكره في ذبح اللاجئين السوريين، هي صور تقشعر لها الأبدان، وتُظهر حجم الحقد الذي يسيطر على أردوغان تجاه العرب؛ إذ يقتل ويبطش باللاجئين بلا هوادة، وبشكل يتعارض مع المشاعر الإنسانية الطبيعية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=527174
ولفت "الأيوبي" إلى أن أردوغان يستثمر في قضية اللاجئين السوريين من خلال ضباط مقربين له، وذلك بفرض إتاوات على اللاجئين السوريين؛ إذ يجبر كل لاجئ على أن يدفع مبالغ مالية باهظة مقابل غض الطرف عن دخوله تركيا، ومن لا يدفع هذه الإتاوة يقوم جنود وضباط أردوغان بتصفيته؛ ليجبر غيره من اللاجئين على الدفع قبل دخول تركيا.
وأكد أن أردوغان سيستثمر أكثر في قضية اللاجئين السوريين من خلال ابتزاز أوروبا على دفع تكاليف وجود اللاجئين في سوريا، بل إنه أيضًا يمارس معاملة عنصرية بحق اللاجئين السوريين، وخصوصًا على صعيد سوق العمالة؛ إذ يجبر اللاجئ السوري لتركيا على العمل ساعات أطول من الساعات الطبيعية في العمل، إضافة إلى أنه يجبرهم على قبول أجور متدنية بالمقارنة مع أجرة العامل التركي.
وأفاد بأن أردوغان ذهب بغيه تجاه اللاجئين السوريين لدرجة أنه يتاجر من خلال وسطاء محللين بأعضائهم البشرية؛ إذ يقوم بالتربح من خلال هذه التجارة اللاإنسانية، كما أنه يستثمر سياسيًّا في قضية اللاجئين السوريين من خلال ابتزاز أوروبا بهذا الملف للحصول على مواقف سياسية، تخدم مشروعه التوسعي على حساب السلم والأمن الدوليَّين، والأمن القومي العربي.
وأوضح الأيوبي أن أردوغان كذاب أشر؛ إذ يعلن بالإعلام أنه يحتضن اللاجئين، لكنه يمارس بحقهم أبشع صنوف الامتهان للكرامة الإنسانية من خلال معاملتهم بعنصرية، وغض الطرف عن أي تركي مواطن أو عسكري يرتكب بحقهم أي جريمة.
ودعا الأيوبي المجتمع الدولي لإدانة ممارسات أردوغان بحق اللاجئين السوريين، وإحالة جرائمه بحقهم إلى محكمة الجنايات الدولية، ولاسيما أن أفعاله الآثمة بحق اللاجئين السوريين تنحدر لمستوى جرائم الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-23-2020, 01:04 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-22-2020 (12:27 PM)
 المشاركات : 9,982 [ + ]
 التقييم :  8334
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه
تسلم ايدك
نتظر جديدك
تحياتي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"الأيوبي":, ممنهج, أبشع, أردوغان, اللاجئين, الامتهان, السوريين, بحقهم, بشكل, يقتل, ويمارس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:51 PM.

اخر المواضيع

ريال مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ريال بيتيس @ الفتح يواصل مرحلة الإعداد بمعسكر جدة @ مدرب النصر فيتوريا: الفوز ليس مضمون والفرص متساوية @ برآءة قـلب @ قوانين صدى الصور والغرائب ومقاطع اليوتيوب @ ركلات الترجيح تصعد بـ"الأهلي" للدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا @ 800 عامل بنجلاديشي يغلقون الطرق في "دكا" للحصول على تذاكر سفر إلى السعودية @ اجيبها عدلة تجي عوجا وتشعلني حريق @ طبيب يتحدث عن سر تفشي كورونا في صفوف الهلال @ سواريز يرد على ميسي @ السومة: لا بديل عن الفوز أمام شباب الأهلي @ قطرات قلبيه @ بروسيا دورتموند يعلن تعاقده مع الإنجليزي جيمي بيوني @ مدرب الشباب يقرر إقامة معسكر داخلي في الرياض @ الرويلي يطمئن الجماهير ويطلب منهم الدعاء @ رغم الخسارة من العين.. النصر بقي في الصدارة .. والتعاون ينتصر ويتأهل @ شوآطىء الجنه البيضاء في استراليا .. @ برشلونة يقيم حفل لوداع سواريز @ ريبيري يختار خليفته مع بايرن ميونيخ @ الاتحاد يتعاقد مع المهاجم عبدالرحمن اليامي @ إعفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص pcr عند العودة @ "الآسيوي" اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة @ "الاستقلال" يهزم "الأهلي" بثلاثية ويرافقه لدور الـ 16 @ خادم الحرمين: المملكة مستمرة في مواجهة تحديات جائحة كورونا ومعالجة آثارها @ علموك القساوه ، وأنت طبعك حنون .. @ ظهير برشلونة سيميدو يعلن رحيله بشكل رسمي @ كاريلي يختار بديل فشل وصول ادينسلون @ رغم المصاعب..لوشيسكو يُصر على التتويج بالآسيوية @ إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الهلال.. والفريق مهدد بالانسحاب من دوري الأبطال @ خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس المصري بمناسبة اليوم الوطني الـ90 @ واجهة "الإسلامية" تستعرض كلمات قادة المملكة بذكرى الوطن الـ90 @ وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة بداية من 17 صفر 1442هـ @ ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة "الحكم لله ثم لـ آل سعود" @ شرطة دبي تلقي القبض على الفنانة مريم حسين والسبب ..؟ @ نجوم الكويت يتغنون بحب السعودية في حفل مباشر @ نانسي عجرم تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة @ الهلال : إصابة الثلاثي "جحفلي" و"كنو" و"الكنيدري" بفيروس كورونا @ النصر صدارته امام السد .. والشارقة يمطر شباك التعاون بسداسية @ إصابة "سالم الدوسري" و"جيوفينكو" لاعبي "الهلال" بفيروس كورونا @ طال انتظاره.. الرئيس الأمريكي يعلن توفير لقاح كوفيد-19 خلال 24 ساعة @ الآسيوي يختار "حمدالله" أفضل لاعب.. للمرة الثانية توالياً @ ‏‏حمدالله يكسر الأرقام.. النصر يتأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية @ الاتحاد يرحّل خيل.. ويستقبل الصربي @ الهلال يتعادل والاهلي ينهزم ويحافظو على الصدارة @ والله زمان يا شام @ "ترامب" أراد قتل "الأسد" بعد شنه هجوم كيماوي ضد المدنيين @ الشركة المنظِّمة لرحلة "الكروز": رصدنا ممارسات تخالف الذوق العام.. واتخذنا اللازم ضد الركاب المعنيين @ بثنائية في مرمى سيباهان الإيراني.. "حمدالله" يقود النصر لصدارة مجموعته الآسيوية @ البلايلي في حيرة بين الأهلي والترجي @ تفاصيل مدهشة في عقد سواريز مع برشلونة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010