facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2020, 11:08 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:01 PM)
 المشاركات : 21,095 [ + ]
 التقييم :  10232
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم



نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله"

عندما تكتب عن قيمة وقامة بحجم ماجد عبد الله تقف عاجزًا، ليس لشح المعلومات والمصادر والأهداف واللمحات التاريخية، بل لكثرتها؛ لأنك تقف أمام إرث كبير، لا يمكن جمعه في محتوى توثيقي واحد.

وتفصيلاً، تلك مقدمة تقرير نشرته قناة “الإخبارية” بعنوان "ماجد عبدالله نجم داخل الملعب وخارجه"؛ إذ "قدم ماجد الأخلاق كثيرًا للوطن وللنصر أهدفًا وأفراحًا وبطولات. هذا الماجد توقف عن الركض، ولكن لا يزال يتصدر مشهد النجومية، ولا يزال يسجل الأهداف؛ لأن ماجد الإنسان بعطائه أكمل النجومية بأهم مشهد، وهو خدمة مجتمعه".

وأضاف التقرير: "ماجد عبد الله الإنسان يقدم لنا صورة جديدة لنجوميته الحقيقية، وكيف للنجم الرياضي أن يستثمر شهرته.. فشكرًا ماجد"؛ إذ وصل عدد المستفيدين من جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم 158 عائلة، فضلاً عن دعم 1239 فردًا.

وأشار التقرير إلى أنه تم تقديم 45 حالة علاجية، وتوجيه وتثقيف 160 لاعبًا، وتأمين 27 مسكنًا، وترميم 6 مساكن، وتقديم 282 سلة رمضانية، كما تم مساندة 44 حالة في مناسك الحج والعمرة، وتقديم 150 حقيبة مدرسية، و878 كسوة، وتوظيف 32 حالة، ودعم 24 حالة طارئة.

ومن أبرز اللاعبين القدامى المستفيدين من المساكن: الكابتن يوسف جازع لاعب الهلال السابق، ومصطفى إدريس لاعب النصر السابق، والراحل خميس العويران لاعب الاتحاد والهلال.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=527094

يُذكر أن الكابتن ماجد عبدالله عميد لاعبي العالم (1990 - 1998م) حقق لقب هداف الدوري السعودي 6 مرات، منها 3 مرات متتالية. كما سجل ماجد خلال مسيرته مع المنتخب السعودي (1978-1994) 229 هدفًا، منها 115 هدفًا مع المنتخب الأول خلال 185 مباراة، وسجل مع نادي النصر 321 هدفًا، منها 260 هدفًا رسميًّا خلال 240 مباراة.

ولقبت الصحافة المحلية والعربية والأجنبية الكابتن ماجد عبدالله بألقاب عدة، منها: جوهرة العرب، السهم الملتهب، بيليه الصحراء، جلاد الحراس، الأسطورة، أمير الصحراء، القائد الذهبي، الهداف التاريخي، أفضل ضارب رأس في العالم، عملاق آسيا، الرأس الذهبية، ماجدونا وغيرها.

وتُعد جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية انطلقت رسميًّا في 8/ 7/ 1437هـ برقم 704.

وتتمثل رؤى وأهداف الجمعية في إسعاد أولئك الذين قضوا أيامهم في المستطيل الأخضر لإسعاد الجماهير الغفيرة، ومثلوا أنديتهم ومنتخبهم خير تمثيل في وقت كانت الكرة فيه شغفًا وحياة قبل أن تكون مصدرًا للثراء.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-18-2020, 12:39 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:21 AM)
 المشاركات : 9,558 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 01-18-2020, 07:05 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:11 AM)
 المشاركات : 26,892 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"أصدقاء, 1239, ماجد, مستمرة.., اللاعبين, القدامى, تدخل, عبدالله", وأُسرهم, ودولية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 AM.

اخر المواضيع

أشعار وخواطر عن الجيش العراقي @ اشاعه وفاة ايمي سمير غانم @ دعاء ليلة الجمعة @ الوتر @ دعاء يوم الجمعه @ افضل الاماكن السياحية في جزيرة بالي بالصور @ النصر يصحح أوضاعه آسيويا بفوز غال على العين @ التعاون السعودي يقهر الدحيل القطري وينفرد بالصدارة @ أهلي بهكلي» يهزم استقلال طهران.. ويتصدر @ الهلال يعبر أهلي دبي بثنائية جوميز @ شعر حلو وقصير @ اغلاق محل المختار نهائيا في القاهره @ بعد انتشار كورونا..5 أفلام عالمية تناولت قضايا تفشى فيروسات مُعدية ومميتة @ الفهيد: الحكم حرم الفتح نقاط الفيصلي @ الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية» @ رومارينهو ينفرد بصدارة هدافي «العربية» @ الهلال يعبر الفيحاء بصعوبة.. ويبتعد بالصدارة @ انتفاضة النصر تهزم الشباب في 10 دقائق والوحده يصعق الاهلي @ هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ @ أعلنت نادين نجيم طلاقها من زوجها @ إحذري الغرق الجاف على طفلك @ الشباب يقتنص نقاط الفتح في 3 دقائق @ هدف قاتل يمنح الفيحاء انتصارًا تاريخيًا على الفيصلي @ أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة في مباراة مثيره @ الاتحاد يواصل التفريط بالنقاط والهلال يستعيد الصدارة والسلبية بين الحزم والتعاون @ هدف البريكان ضمن الأجمل في كأس آسيا تحت 23 عامًا وهزازي يعود من بوابة العدالة @ شقيق أمير قطر يواجه القضاء الأمريكي بعد احتجازه شخصَيْن في الدوحة @ "صفقة القرن".. دعم السعودية للقضية الفلسطينية ثابت.. ومبنيّ على خيارات الفلسطينيين @ عالم السهر إلى أين ؟ @ شتقول لشخص تغيّر عليكك ...!! @ سجل دخولك برمزية احد الاعضاء @ البضاعة الفاسدة @ السرقة التي لا قطع فيها @ الغفور @ عبارات صباح الخير @ الفرق بين العدوى البكتيرية والفيروسية @ أجمل عبارات صباح الخير @ "الصحة العالمية" تعلن: تهديد فيروس "كورونا" المستجدّ أصبح "مرتفعاً" على المستوى الدولي @ إرهاب إيران ينقلب عليها.. والحصاد المر لجرائمها فقدان قادتها وخنق أمنها @ بعثة "الأخضر الشاب" تصل الوطن.. "الفيصل" يستقبلهم @ الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر "بطل الشتاء" @ نظر بغضب وغادر المكان.. لماذا فقد "بومبيو" أعصابه في خضم محاكمة "ترامب"؟ @ أستراليا ثالث آسيا وتتأهل لأولمبياد طوكيو @ الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة "بيزوس" ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن @ ماجد عبدالله: الله يديم نعمة الأفراح.. تأهلنا لأولمبياد طوكيو مستحق @ في دقيقة "عمر".. الأهلي يقلب الطاولة في وجه الرائد ويسقطه بثنائية @ الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010