facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2020, 10:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:01 PM)
 المشاركات : 21,095 [ + ]
 التقييم :  10232
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة



صابرين تطلق تصريحات مثيرة للجدل حول حجابها وعلاقتها بالنجوم

صابرين وتصريحات مثيرة للجدل وزوج
أشعلت تصريحاتصابرين في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانةإسعاد يونس
عبر قناة dmc، ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، بعد أن تحدثت الأخيرة بدون تحفظ عن مسألة خلعها للحجاب.
في البداية تحدثت صابرين عن الانتقادات الحادة التي طالتها فور إعلانها خلع الحجاب نهائياً في شهر نوفمبر الماضي، حيث قالت: "أنا عايزة أقول إنتوا معرفتوش صابرين من الحجاب، إنتوا عرفتوني من فني.. فانتوا ليكوا في صابرين فنها.. لكن محدش يسألني عن علاقتي بربي.. إنت ملكش حق في علاقتي باللي خلقني".
ورفضت صابرين الحديث عن أسباب اتخاذها قرار خلع الحجاب فجأة، لكنها توجهت بالشكر لكل من وقف بجانبها وساندها، حيث علقت بقولها: "بعد هذه الأزمة عرفت أن الفنانين يظهرون وقت الأزمة، مهما باعد بينهم الزمن"، مؤكدة أنها تلقت دعماً كبيراً من أصدقائها ومن آخرين لا تعرفهم.
واعترفت صابرين أن سبب ثباتها خلال مقلب "رامز قلب الأسد" عندما وجدت نفسها فجأة في مواجهة أسد طليق، هو كونها قد تربت داخل السيرك لأنها تنتمي لعائلة الحلو التي يعمل أفرادها في مجال ترويض الحيوانات المفترسة وألعاب الأكروبات.
*********************
محمد الترك زوج دنيا بطمة يوجه رسالة للجمهور ويهدد هؤلاء علناً

صابرين وتصريحات مثيرة للجدل وزوج
فتح محمد الترك زوج دنيا بطمة
النار بعد التقارير الكثيرة التي عرضت تفاصيل التحقيق مع زوجته ومبلغ الكفالة الذي تم تحصيله من أجل إطلاق سراحها على ذمة التحقيقات مع سحب جواز سفرها المغربي ومنعها من السفر.
ونفى محمد الترك من جديد كل الاتهامات الموجهة إلى زوجته كما نفى خضوعها للتحقيق برغم التقاط مقطع فيديو لها ولشقيقتها ابتسام وهما تغادران مقر هيئة التحقيق منذ بضعة أيام.
وهدد المنتج البحريني برفع دعوات قضائية ضد المواقع المغربية التي تثير الفتنة وتهاجم زوجته وتخرب علاقاتها بزملائها على حد قوله، مؤكداً أن هذه المواقع تربط اسم دنيا بطمة بحساب انستقرام "حمزة مون بيبي" الذي دأب على ابتزاز مشاهير المغرب مؤخراً.
كما ذكر محمد الترك أن زوجته ستخرج في بث مباشر "لايف" مع جمهورها بعد قليل، وذلك رداً على سؤال من أحد متابعيه عما إذا كانت تمكث حالياً بالحجز، فضلاً عن التقارير التي ذكرت أنها تعاني من انهيار عصبي بعد منعها من مغادرة المغرب.
وكان برنامج "بالفن" المغربي قد ذكر أن دنيا بطمة قد حذفت 100 فناناً مغربياً لعدم دعمهم لها، كما أنها تستعد للمثول مرة ثانية أمام جهات التحقيق يوم 10 فبراير المقبل.
*******************
رسالة شديدة اللهجة من فجر السعيد إلى بثينة الرئيسي رغم اعتذارها

صابرين وتصريحات مثيرة للجدل وزوج
هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد
، الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، ووجهت لها رسالة شديدة اللهجة، من خلال برنامجها على مسؤوليتي، التي تبثه قناة "Scope TV" في يوتيوب.
وشاركت فجر السعيد عبر حسابها الرسمي في تويتر‏ حلقة من برنامجها "على مسؤوليتي"، التي تبثه قناة "Scope TV" في يوتيوب وقالت فيها: "بثينة الرئيسي أنت مقيمة في الكويت وشهرتك بسبب الكويت، عليكي أن تحترمي هذي الأرض اللي استقبلتك، ودماء الذين قتلوا أثناء الغزو وقمتي بوضع صورة الذي غزانا".
أضافت السعيد (وبلهجة حادة): "كيف خطرت على بالك هذه الصورة التي هي منذ 1990 واليوم نحن في عام 2020، ما قصدك؟ تريدين أن (تحري الكويتيين؟)، فإما أن تحترمي هذي الأرض التي تعيشين عليها، فيها أو (تروحين لـ ديرتك مو عاوزينك ببلادنا)، لكن هذه الصورة ضايقت الشعب الكويتي كله، والله عيب.
وختمت قائلة "هذه أراها أكثر من قلة حياء".
وكانت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، بعد نشرها صورة ظهر فيها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع سلطان عمان الذي وافته المنية، قابوس بن سعيد، قد قدمت اعتذارا رسميا للشعب الكويتي بعد أن حذفت الصورة، ونشرت صورة أخرى تجمعه بأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=527017
وتعرضت بثينة لهجوم حاد من المتابعين الكويتيين بعد نشر الصورة عبر حسابها الشخصي على سناب شات، ووصفها كثيرون بالاستفزازية.
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
شيماء علي تصف بثينة الرئيسي بأنها "أسوأ صاحباتها".. وهذا هو السبب:


صابرين وتصريحات مثيرة للجدل وزوج
تحدثت الكويتيةشيماء علي
عن علاقتها بالنجمة العمانية
بثينة الرئيسي، حيث أكدت أنها "أسوأ صاحباتهاوذلك من خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي".
في البداية، قالت شيماء علي إنها لا تفضل الخروج، وليست لها صديقات كثر، إلا أنها نفت أن تكون رافضة لإقامة صداقات مع زميلاتها من الوسط الفني، حيث أكدت أن لها أكثر من صديقة من بينهن بثينة الرئيسي التي قالت عنها ممازحة "هي أسوأ صاحباتي"، وهنا اقتحمت الأخيرة التصوير وظلت تضايق صديقتها النجمة الكويتية وقالت "ما أبي أقعد جنبها.. حطوا مخدة بيننا.. وهيك بقدر بحكي".

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=527017
وكانت شيماء علي قد نشرت مؤخراً صورة تجمعها مع بثينة الرئيسي عبر حسابها على انستقرام، كشفت بوضوح عن قوة صداقتهما، حيث علقت عليها بقولها: "الاصدقاء عائلة اخرى انجبتها الايام لنا ...💚 بثينه يلي حياتي من غيرج ت.......... كملوها 😂".
صابرين وتصريحات مثيرة للجدل وزوج
من جهة ثانية، أعلنت شيماء علي أنها ستلعب في مسلسلها الجديد دور سيدة راقية تعتني بإطلالاتها وتهتم بالموضة كثيراً، مؤكدة أن هذا الدور قريب جداً من حياتها الشخصية ويختلف بشكل كبير عن أدوارها السابقة التي لعبت فيها شخصيات الفتاة الفقيرة المغلوب على أمرها.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-16-2020, 04:38 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:21 AM)
 المشاركات : 9,558 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 01-16-2020, 08:01 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:11 AM)
 المشاركات : 26,892 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للجدل, مثيرة, السعيد, بثينة, بصحة, تهاجم, تطلب, يهدي, دنيا, صابرين, هؤلاء, وتسريحات, نشوى, ووفجر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 AM.

اخر المواضيع

أشعار وخواطر عن الجيش العراقي @ اشاعه وفاة ايمي سمير غانم @ دعاء ليلة الجمعة @ الوتر @ دعاء يوم الجمعه @ افضل الاماكن السياحية في جزيرة بالي بالصور @ النصر يصحح أوضاعه آسيويا بفوز غال على العين @ التعاون السعودي يقهر الدحيل القطري وينفرد بالصدارة @ أهلي بهكلي» يهزم استقلال طهران.. ويتصدر @ الهلال يعبر أهلي دبي بثنائية جوميز @ شعر حلو وقصير @ اغلاق محل المختار نهائيا في القاهره @ بعد انتشار كورونا..5 أفلام عالمية تناولت قضايا تفشى فيروسات مُعدية ومميتة @ الفهيد: الحكم حرم الفتح نقاط الفيصلي @ الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية» @ رومارينهو ينفرد بصدارة هدافي «العربية» @ الهلال يعبر الفيحاء بصعوبة.. ويبتعد بالصدارة @ انتفاضة النصر تهزم الشباب في 10 دقائق والوحده يصعق الاهلي @ هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ @ أعلنت نادين نجيم طلاقها من زوجها @ إحذري الغرق الجاف على طفلك @ الشباب يقتنص نقاط الفتح في 3 دقائق @ هدف قاتل يمنح الفيحاء انتصارًا تاريخيًا على الفيصلي @ أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة في مباراة مثيره @ الاتحاد يواصل التفريط بالنقاط والهلال يستعيد الصدارة والسلبية بين الحزم والتعاون @ هدف البريكان ضمن الأجمل في كأس آسيا تحت 23 عامًا وهزازي يعود من بوابة العدالة @ شقيق أمير قطر يواجه القضاء الأمريكي بعد احتجازه شخصَيْن في الدوحة @ "صفقة القرن".. دعم السعودية للقضية الفلسطينية ثابت.. ومبنيّ على خيارات الفلسطينيين @ عالم السهر إلى أين ؟ @ شتقول لشخص تغيّر عليكك ...!! @ سجل دخولك برمزية احد الاعضاء @ البضاعة الفاسدة @ السرقة التي لا قطع فيها @ الغفور @ عبارات صباح الخير @ الفرق بين العدوى البكتيرية والفيروسية @ أجمل عبارات صباح الخير @ "الصحة العالمية" تعلن: تهديد فيروس "كورونا" المستجدّ أصبح "مرتفعاً" على المستوى الدولي @ إرهاب إيران ينقلب عليها.. والحصاد المر لجرائمها فقدان قادتها وخنق أمنها @ بعثة "الأخضر الشاب" تصل الوطن.. "الفيصل" يستقبلهم @ الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر "بطل الشتاء" @ نظر بغضب وغادر المكان.. لماذا فقد "بومبيو" أعصابه في خضم محاكمة "ترامب"؟ @ أستراليا ثالث آسيا وتتأهل لأولمبياد طوكيو @ الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة "بيزوس" ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن @ ماجد عبدالله: الله يديم نعمة الأفراح.. تأهلنا لأولمبياد طوكيو مستحق @ في دقيقة "عمر".. الأهلي يقلب الطاولة في وجه الرائد ويسقطه بثنائية @ الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010