facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2020, 11:36 AM   #1


الصورة الرمزية ريكارد1
ريكارد1 متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20091
 تاريخ التسجيل :  Oct 2019
 أخر زيارة : 01-20-2020 (11:38 AM)
 المشاركات : 54 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي التهابات الجلد وطرق الوقاية منها



أنواع كثيرة من البكتيريا يمكن أن تسبب التهابات الجلد، ومعظم الحالات تسببها المكورات العنقودية الذهبية أو المكورات العقدية المقيحة، وهذا النوع من الالتهابات لايزال يستجيب بشكل جيد للمضادات الحيوية، ومع ذلك هذا ليس صحيحا لجميع الالتهابات العنقوديات، لأنها أصبح لديها مقاومة ضد المضادات الحيوية، تُسمى هذه السلالة من البكتيريا المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين المكتسبة من المجتمع أو "MRSA".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=526948

ووفقا لتقرير لـ Harvard health هذه البكتيريا يمكن أن تسبب التهابات الجلد التى لا تبدو مختلفة عن تلك التى تسببها المكورات العنقودية والمكورات، ومع ذلك، من المحتمل أن تسبب هذه الجرثومة التى اكتسبها المجتمع من ظهور تقرحات على الجلد أو إصابات أكثر خطورة وأعمق.

الالتهابات الجلدية الأكثر شيوعًا هى:
مقاطع سكسااوي - نيك حيوانات - مقاطع سكس عربي - فيديو سكس محارم - xxxnnxx - سكس نار - سكس 2020 - مص زب - نيك محجبات - فيديو سكس محجبات - فيديو نيك محارم - نيك سمراء - افلام بورنو - نيك اخوات

النسيج الخلوى والدمامل

تخترق بكتريا Strep أو البكتيريا العنقودية الطبقة الخارجية الواقية للجلد، وعادةً ما تكون فى مكان الإصابة ، مثل الجرح أو البزل أو الحلق أو الحرق أو اللدغة، مرة واحدة تحت سطح الجلد، تتكاثر البكتيريا وتصنع المواد الكيميائية التى تسبب التهابا فى الجلد.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=526948
غالبا ما يحدث التهاب النسيج الخلوى على الساقين والقدمين، ومع ذلك ، يمكن أن تتطور فى أى جزء من الجسم، بما فى ذلك الجذع والذراعين والوجه، غالبًا ما تتطور حيث توجد الوذمة (تورم)، أو ضعف تدفق الدم، أو طفح جلدى يؤدى إلى حدوث فواصل في الجلد ، مثل الإصابة الفطرية بين أصابع القدم (قدم الرياضي).

الأعراض
فى التهاب النسيج الخلوى يكون الجلد المصاب دافئًا وعادةً ما يكون أحمر ومنتفخًا ومؤلماً، يمكن أن يكون الاحمرار خفيفًا أو يمكن أن يبرز بشكل كبير مقارنة بالجلد المحيط، يمكن الشعور بمنطقة الدفء في الجزء الخلفي من اليد، خاصةً عند مقارنتها بالجلد المحيط، قد يكون هناك شبكة منتشرة من الشرائط الحمراء في الجلد، والتى تسببها الإصابة فى الأوعية التى تحمل الليمفاوية، وكذلك تضخم الغدد الليمفاوية (الغدد المنتفخة) بالقرب من منطقة العدوى.

عدوى MRSA الجلدية
إذا كانت لديك بثور أو القيح على سطح الطفح الجلدى، فمن المرجح أن يكون سبب التهاب النسيج الخلوى MRSA.

الحمى والشعور العام بالمرض (الضيق) وغالبا ما تصاحب التهاب النسيج الخلوي، يمكن أن تسبب الالتهابات الشديدة انخفاضًا غير طبيعى فى ضغط الدم إذا دخلت البكتيريا إلى مجرى الدم.

الأشخاص المعرضون لخطر الإصابة بالعدوى الجلدية MRSA:
الأشخاص الذين يعانون من مشاكل فى الجهاز المناعي أو مرض السكري، والذين يتناولون بالفعل المضادات الحيوية.

ويعتمد طول التهاب النسيج الخلوى على مدى التهاب النسيج الخلوى، والبكتيريا التى تسبب العدوى، وصحتك العامة بدون علاج مضاد حيوى مناسب يمكن أن تسبب بعض أشكال التهاب النسيج الخلوي مضاعفات خطيرة في غضون بضعة أيام ، حتى في الأشخاص الأصحاء.

للمساعدة في منع التهابات الجلد MRSA:
منع إصابة الجلد، ارتداء قفازات واقية أثناء العمل في الهواء الطلق، ارتداء الأكمام الطويلة والسراويل أثناء المشي، تجنب الذهاب حافي القدمين في الهواء الطلق، علاج الجروح الجلدية البسيطة والمطبات في بصيلات الشعر على الفور، امسح الأوساخ برفق، واغسلها جيدًا بالماء والصابون المضاد للبكتيريا، ثم ضع مرهمًا مطهرًا، وقم بتغطيته بضمادة نظيفة. في أقرب علامة على حدوث تهيج أو نتوء في بصيلات الشعر، استخدم كمادات دافئة لفتح المسام المحجوبة وتصريف أى شىء يتكون بداخل الجرح.
سكس سوداني - سكس ديوث - سكسي - مقاطع سكسي - سكس نسوانجي - قصص سكس عربي - سكس اخوات




 

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2020, 07:56 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-21-2020 (09:15 PM)
 المشاركات : 26,848 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
منها, التهابات, اليلي, الوقاية, وطرق


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 PM.

اخر المواضيع

الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ شركة كازا ديكور 01018144442 @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @ "الأخضر" يكتب التاريخ.. أقصى أوزبكستان وتأهل لنهائي آسيا و"أولمبياد طوكيو" @ "معركة نهم".. مستشفيات صنعاء تعجز عن استيعاب جثث وجرحى الحوثيين @ الرئيس العراقي يتهم "الخارجين عن القانون" بقتل أكثر من 600 متظاهر بريء @ "الأيوبي": أردوغان يقتل اللاجئين السوريين بشكل ممنهج ويمارس بحقهم أبشع صور الامتهان @ الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة @ أنْ تُحييَ أمَّةً بكلمة @ بريطانيا تعلن إدراج "حزب الله" اللبناني بالكامل تحت قانون تجميد أصول الجماعات الإرهابية @ بهدف حمدالله.. النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك @ نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم @ عجينة القطايف اللبنانية @ أمير الرياض يستقبل «أبطال السوبر» @ الهلال والاتفاق يقصان شريط ربع نهائي الكأس @ بروستد @ طبخات @ العنبر @ اكلات سورية @ طريقة عمل شوربة العدس @ صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة @ الحالة الصحية للفنان الكويتي داود حسين بعد إصابته بجلطة في القلب @ "النيابة اللبنانية" توجّه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم @ "الأخضر" يعبر سوريا ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا @ تركيا تستدعي القائم بالأعمال المصري ... الاسد وروسيا 100 غارة على ادلب ..وايران تقمع المتظاهرين @ إحالة ملف عزل "ترامب" إلى مجلس الشيوخ.. @ بأمر الملك .. تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ @ فوائد الفول السوداني @ فتوش @ السكر يغير كيمياء عقلك @ محمد الكيلاني @ عجينة الزلابية @ زلابيه @ التهابات الجلد وطرق الوقاية منها @ أسطر متداولة @ محتجون إيرانيون يمزقون صورًا لقاسم سليماني ويطالبون "خامنئي" بالرحيل @ والدة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوج نانسي عجرم تشكك في رواية "سرقة الفيلا" @ الثلوج تغطي مرتفعات تبوك ومراكزها اليوم @ ديوان البلاط السلطاني العماني : وفاة السلطان قابوس بن سعيد @ تعرف على أذكار النوم الصحيحة من الهديّ النبوي @ أفضل دعاء للمريض من القرآن والسنة النبوية @ مقدمة عن مرض السكري @ فوائد الكاكا للرضع @ طريقة عمل سمك التونة @ طريقة عمل الكيكة الاسفنجية @ عجينة القطايف اللبنانية @ ما هو تاثير قلة النوم؟ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010