facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2019, 11:46 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:36 AM)
 المشاركات : 21,061 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار ابنه بالبكاء مع غياب اهل الفن



تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار
شيعت جنازة الفنان شعبان عبد الرحيم
من مسجد السيدة نفسية بعد صلاة العصر، لتكشف الصور الأولى عن انهيار أحد أبنائه من البكاء من وقع الصدمة.
صور جنازة شعبان عبد الرحيم كشفت عن أول الحضور وهما الفنان عبد الباسط حمودة والفنان منير مكرم، وبدت علامات الحزن تسود وجيهما.
كما رصدت الكاميرات صور انهيار أحد أبناء شعبان عبد الرحيم من البكاء، ومحاولة أصدقائه تهدئته واحتواء الموقف، إلا أنه بدا عليه التأثر الشديد ولم يتمالك نفسه.
تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار
من جهة أخرى، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً تنعي فيه الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، مؤكدين على أن الفن فقد واحد من أهم مطربي الفن الشعبي، كما أشار البيان أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أصدر تعليماته بسرعة إنهاء إجراءات تصاريح الدفن وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة.
*********************
غياب محزن للنجوم عن عزاء شعبان عبد الرحيم وحضور هاني شاكر وعمرو موسى

تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار
رغم زحام صوان العزاء، غاب نجوم الفن
الغناء الشعبي في مصر عن عزاء الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم ، لكن حضر الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية، والسياسي عمرو موسى ، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية.
وبدأ عزاء المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، والمقام حاليًا فى شارع الشيشيني بمنطقة الطوابق فيصل. وتلقى العزاء نجلا المطرب الراحل، وهما عصام وعدوية شعبان عبد الرحيم.
************************
بعد وفاته تعرف على سر مقولة بس خلاص لشعبان عبدالرحيم
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=526022
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=526022


تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار
بعد وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم ، الثلاثاء الماضي، إثر تعرضه لـأزمة صحية عن عمر يُناهز الـ 62، كشف موقع إخباري مصري سر مقولته "بس خلاص " التي دائماً ما يرددها في نهاية أغانيه.
وشغلت مقولة "بس خلاص" التي كان يستخدمها الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم معلنا بها ختام أغانيه، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد وفاته.وكان قد سبق للفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، كشف سر جملته المشهورة "بس خلاص" خلال لقاء في موقع "صدى البلد" الإخباري المصري، ويقول شعبان عبد الرحيم، إنه في بداية مشواره الفني كان يصعد إلى المسرح ويغني ولا يستطيع أن يختم الأغنية بصوته، فاضطر أن يختم أغنياته بقوله "بس خلاص"، حتى تتوقف الفرقة عن العزف، وبالفعل أصبحت لازمة معه حتى وفاته.

وكانت قد شيعت أمس الأول الثلاثاء جنازة عبد الرحيم من مسجد السيدة نفيسة، حيث توفي يوم 3 ديسمبر الجاري عن عمر ناهز 62 عاما إثر وعكة صحية شديدة، أدخلته مستشفى المعادي العسكري على مدار الأيام الماضية.
يُذكر أن الفنان المصري شعبان عبد الرحيم وُلد عام 1957؛ حيث دخل مجال الغناء ومن بعده التمثيل ولعل أبرز أغانيه كانت هبطل السجاير وأنا بكره إسرائيل وأشهر أفلامه مواطن ومخبر وحرامي الذي ظهر بجانب خالد النبوي وهند صبري.
***********************
الوصية الأخيرة لشعبان عبد الرحيم ورسالته للمصريين

نشرت وسائل إعلام مصرية، مقطع صوتي للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، الذي تُوفي في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، وهو يُعلن عن أحد وصاياه الأخيرة، موجهًا رسالة إلى شعب بلاده.
شاهد أيضًا: فيديو: شعبان عبدالرحيم يبكي بحرارة وهو يتحدث عن زوجته الراحلة
الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وجه رسالة للمصريين كوصية لهم جاءت:"خدوا بالكم من بلدكم يامصريين، اعرفوا أن مصر أم العالم، الحضارة هي مصر، مصر أمي وأهلي، مصر كل حاجة ليا، تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".
وأشار الشاعر إسلام خليل، أشهر من تعاون في أعمال غنائية مع الفنان شعبان عبد الرحيم، إلى إن الأخير تُوفي اليوم خلال تلقيه العلاج بأحد المستشفيات في بلاده.
***************************
لهذا السبب المؤسف اخفى شعبان عبد الرحيم مرضه:


كشف الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم سر إخفائه لمرضه في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال حوار سريع عرض له في برنامج "8 الصبح".
شعبان عبد الرحيم قال إنه تعرض لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، ولم يصرح بها للإعلام، حتى يظل يعمل ولا يخسر عمله، كاشفاً أن بعض أصحاب الأعمال عندما يسمعون إنه مريض يهربون منه، ولا يجعلوه يشارك في أي من الأعمال الفنية أو إحيائه للأعراس.
وكانت شعبان عبد الرحيم قد تعرض لوعكة صحية ألزمته دخول المستشفى لمدة 10 أيام، ليطمئن جمهوره على صحته الآن.
وأوضح شعبان عبد الرحيم إنه شعر بتعب فجأة بعد إحيائه إحدى الأعراس، وفور عودته للمنزل ازداد الألم، ليجد نفسه فجأة في مستشفى المعادي.
***********************
كيف ساند أحمد عدوية شعبان عبد الرحيم على فراش المرض:

ساندأحمد عدوية شعبان عبد الرحيم بينما كان الأخير راقداً على فراش المرض في غرفة العناية المركزة، في لقطات تداولها رواد السوشيال ميديا معبرين عن إعجابهم بالصداقة القوية بين النجمين والتي تعود لبضعة عقود


تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار


الفيديو يعود تاريخه لعام 2017 عندما كان نجم الغناء الشعبي الراحل يعاني من وعكة صحية طارئة استلزمت دخوله غرفة العناية المركزة، حيث ظهر أحمد عدوية في المقطع المتداول وهو يغني لصديقه المستلقي على فراشه محاولاً إلهائه عن الشعور بالألم وطالباً منه مشاركته بالغناء لكي يشجعه على تخطي مرضه بعد خضوعه لإحدى العمليات الجراحية.

وكان أحمد عدوية قد وصف رحيل صديقه بأنه أمراً محزناً، حيث قال إنه كان يعتبر شعبان عبد الرحيم "أبو الرجولة والجدعنة".






 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 12-06-2019 الساعة 11:56 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 01:34 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:38 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه على الخبر
تسلم ايدك
نتظر جديدك بششوق
ودي ووردي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 12-07-2019, 06:43 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:09 AM)
 المشاركات : 26,853 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أعلن, الأمريكي, الملك, الرئيس, اتصالاً, تلقيه, براءة, تعازي, خامس, دونالد, سلمان, عبدالعزيز،, عبَّر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:21 PM.

اخر المواضيع

شركات نقل اثاث وعفش بالرياض0500091013شركة الاوائل @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات بيكو 01207619993 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات كلفينيتور 01093055835 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات توشيبا 01095999314 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات ويرلبول 01096922100 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات فريجيدير 01154008110 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات شارب 01207619993 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات باساب 01210999852 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء توكيل صيانة ثلاجات ال جي 01223179993 قطع غيار الاصلى @ خدمة عملاء صيانة ثلاجات سامسونج 01220261030 قطع غيار الاصلى @ احدث اجهزة انذار الحريق @ خدمة عملاء توكيل صيانة ثلاجات دايو 01096922100 قطع غيار الاصلى @ ماجد عبدالله: الله يديم نعمة الأفراح.. تأهلنا لأولمبياد طوكيو مستحق @ في دقيقة "عمر".. الأهلي يقلب الطاولة في وجه الرائد ويسقطه بثنائية @ الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ شركة كازا ديكور 01018144442 @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @ "الأخضر" يكتب التاريخ.. أقصى أوزبكستان وتأهل لنهائي آسيا و"أولمبياد طوكيو" @ "معركة نهم".. مستشفيات صنعاء تعجز عن استيعاب جثث وجرحى الحوثيين @ الرئيس العراقي يتهم "الخارجين عن القانون" بقتل أكثر من 600 متظاهر بريء @ "الأيوبي": أردوغان يقتل اللاجئين السوريين بشكل ممنهج ويمارس بحقهم أبشع صور الامتهان @ الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة @ أنْ تُحييَ أمَّةً بكلمة @ بريطانيا تعلن إدراج "حزب الله" اللبناني بالكامل تحت قانون تجميد أصول الجماعات الإرهابية @ بهدف حمدالله.. النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك @ نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم @ عجينة القطايف اللبنانية @ أمير الرياض يستقبل «أبطال السوبر» @ الهلال والاتفاق يقصان شريط ربع نهائي الكأس @ بروستد @ طبخات @ العنبر @ اكلات سورية @ طريقة عمل شوربة العدس @ صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة @ الحالة الصحية للفنان الكويتي داود حسين بعد إصابته بجلطة في القلب @ "النيابة اللبنانية" توجّه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم @ "الأخضر" يعبر سوريا ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا @ تركيا تستدعي القائم بالأعمال المصري ... الاسد وروسيا 100 غارة على ادلب ..وايران تقمع المتظاهرين @ إحالة ملف عزل "ترامب" إلى مجلس الشيوخ.. @ بأمر الملك .. تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ @ فوائد الفول السوداني @ فتوش @ السكر يغير كيمياء عقلك @ محمد الكيلاني @ عجينة الزلابية @ زلابيه @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010