facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2019, 09:19 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:20 PM)
 المشاركات : 21,104 [ + ]
 التقييم :  10232
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار فنية متنوعة 2/12/2019



إطلالة مهيرة عبدالعزيز الفاخرة التي تلقت بسببها انتقادات حادة


اخبار فنية متنوعة 2/12/2019
تعرضت إطلالة مهيرة عبدالعزيز ضمن أحدث فعاليات موسم الرياض لانتقادات حادة من جانب رواد مواقع السوشيال ميديا الذين وصفوها بأنها تشبه "الخيمة" و "البطانية".. مما دفع الإعلامية الإماراتية لكشف تفاصيلها بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على انستقرام.
وبيّن مقطع فيديو عن تفاصيل الإطلالة الفاخرة للإعلامية الإماراتية والتي تحمل توقيع المصممة المعروفة تيما عابد، التي نشرت صور مهيرة عبدالعزيز وهي ترتديها وعلقت عليها بكلمة واحدة "مثالية".
التصميم مستوحى من البيئة العربية ومن شكل العباءة السعودية التقليدية ولكن بلمسة أنثوية أعطتها طابعاً مميزاً، حيث تجاهلت مهيرة عبدالعزيز الانتقادات، وعلقت عليها بقولها: "عندما يحولك فستان إلى قطعة فنية"، و "أناقة هوليوود الكلاسيكية في الرياض" و "نظرة أقرب إلى ستايلي الفريد".
وارتدت الإعلامية الإماراتية هذه القطعة المميزة من الأزياء خلال تقديمها حفل النجوم شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري وصابر الرباعي ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض الذي تقرر مده حتى شهر مارس المقبل بعد أن كان مقرراً انتهاؤه خلال الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر الجاري.
******************************
موجة سخرية للسعوديين على فيديو هند القحطاني والأخيرة ترد برقصة جديدة!


اخبار فنية متنوعة 2/12/2019
علق السعوديون على فيديو رقص الناشطة السعودية هند القحطاني الذي أثار الجدل، بموجة من السخرية اجتاحت تويتر، الأمر الذي دفعها للرد على منتقديها بطريقة أكثر جرأة.
جاء رد السعوديين ساخراً على فيديو رقص هند القحطاني
على أغنية السوبر ستار راغب علامة "اللي باعنا خسر دلعنا"، بعد أن أثار المقطع استهجان الكثيرين ووجدوه مقطعاً غير لائق على الإطلاق.
اخبار فنية متنوعة 2/12/2019
عون الوقداني@tahtooh_10

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525811

Mood. #هند_القحطاني


اخبار فنية متنوعة 2/12/2019

وانطلقت طرافة بعض السعوديين، من خلال كتابتهم تعليقات مضحكة على فيديو هند القحطاني، مع نشرهم مقاطع فيديو من أفلام ومسرحيات للسخرية من فكرة تصدرها تويتر بعد رقصها.
#نحبك_ياهند_القحطاني
يفوز رقصي على هند pic.twitter.com/IPXQ2hn2Aw
— Fahad. (@fahad_Aljrbua)
أما المفاجأة، كانت ظهور شاب على تويتر أدعى بأنه يرقص أفضل من هند القحطاني، ليدخل معها في تحدي علني.
اخبار فنية متنوعة 2/12/2019
رغـد♪@i2ox_


-
Mood : #هند_القحطاني

اخبار فنية متنوعة 2/12/2019


ويبدو أن السخرية والانتقادات التي لاحقت هند القحطاني أزعجتها، فردت على المنتقدين بنشر فيديو رقص جديد على حسابها على سناب شات.
هنا الفيديو
7

*********************
وفاة الفنان المصري محمد خيري بعد صراع مع المرض

اخبار فنية متنوعة 2/12/2019

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525811

تُوفي الفنان المصري القدير محمد خيري، اليوم الاثنين، عن عمر يناهز الـ 77 عامًا بعد صراع مع المرض خلال الأشهر القليلة الماضية.

شريف نجل الفنان محمد خيري، دوّن على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، اليوم، الخبر، بقوله:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلي رحمة الله والدي الفنان محمد خيري، ستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر".

الفنان محمد خيري، وُلد عام 1974 بالعاصمة المصرية؛ حيث اشتهر خلال مشاركته بالعديد من الأفلام؛ حيث قام ببطولة فيلم العمر لحظة أمام الفنانة ماجدة وهي البطولة الوحيدة التي أداها خلال مسيرته الفنية.

ولعل من أبرز أعمال الفنان محمد خيري، مسلسلات: واحة في بطن الجبل، بنات ثانوي، جراح الماضي، رجل غامض، العصابة، الرجل والقضبان، مسرحيات: البكاسين، بداية ونهاية، النحلة والدبور، أنطونيو وكليوباترا، السيرة المحمدية.


*******************************
هالة فاخر دون حجاب في السعودية...صور تثير الجدل بقوة!

اخبار فنية متنوعة 2/12/2019

أثارت الفنانة هالة فاخر حالة من الجدل، بسبب ظهورها دون حجاب في أحدث صورتين لها مع أبطال مسرحيتها "لوكاندة الأوباش" المنتظر عرضها في السعودية.
حيث أطلت وهي ترتدي قبعة شتوية "Ice Cap" ويظهر شعر قصير بقصة "كاريه" بلون كستنائي وأطراف شقراء، مع ارتدائها لبلوزة تكشف عن رقبتها، الأمر الذي دفع الجمهور للتساءل هل خلعت الحجاب أما أنها ترتدي باروكة؟
اخبار فنية متنوعة 2/12/2019
من جهة أخرى، تستعد هالة فاخر بدء عروض مسرحيتها "لوكاندة الأوباش" الذي يشارك في بطولتها الفنان حسن الرداد ومايا دياب والمذيعة انجي علي وغيرهم من النجوم، ومن المنتظر أن تعرض في السعودية.




 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 12-02-2019 الساعة 09:24 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2019, 10:49 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:23 AM)
 المشاركات : 9,565 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2019, 07:54 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-27-2020 (07:08 AM)
 المشاركات : 26,893 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
2-12-2019, متنوعة, اخبار, فنية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 AM.

اخر المواضيع

شعر قصير عن الأم @ طالع برج الحمل ( برج ناري ) @ تعداد السعودية 2020 يبدأ بترقيم المباني @ النصر يرفض الهزيمة أمام الأهلي ويتمسك بالوصافة.. اللحاق بالهلال مستمر @ "الهلال" يحافظ على الصدارة عبر بوابة "التعاون" @ روسيا تتهم تركيا باستهداف طائراتها الحربية بالصواريخ فوق إدلب @ كورونا القاتل يتفشّى في إيران ارتفع عدد الوفيات إلى 26 ويصيب كبار المسؤولين @ "أردوغان" يحجب مواقع التواصل الاجتماعي بتركيا بعد مقتل العشرات من جنوده بسوريا @ خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس الجزائري @ اشاعه وفاة ايمي سمير غانم @ دعاء ليلة الجمعة @ الوتر @ دعاء يوم الجمعه @ افضل الاماكن السياحية في جزيرة بالي بالصور @ النصر يصحح أوضاعه آسيويا بفوز غال على العين @ التعاون السعودي يقهر الدحيل القطري وينفرد بالصدارة @ أهلي بهكلي» يهزم استقلال طهران.. ويتصدر @ الهلال يعبر أهلي دبي بثنائية جوميز @ شعر حلو وقصير @ اغلاق محل المختار نهائيا في القاهره @ بعد انتشار كورونا..5 أفلام عالمية تناولت قضايا تفشى فيروسات مُعدية ومميتة @ الفهيد: الحكم حرم الفتح نقاط الفيصلي @ الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية» @ رومارينهو ينفرد بصدارة هدافي «العربية» @ الهلال يعبر الفيحاء بصعوبة.. ويبتعد بالصدارة @ انتفاضة النصر تهزم الشباب في 10 دقائق والوحده يصعق الاهلي @ هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ @ أعلنت نادين نجيم طلاقها من زوجها @ إحذري الغرق الجاف على طفلك @ الشباب يقتنص نقاط الفتح في 3 دقائق @ هدف قاتل يمنح الفيحاء انتصارًا تاريخيًا على الفيصلي @ أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة في مباراة مثيره @ الاتحاد يواصل التفريط بالنقاط والهلال يستعيد الصدارة والسلبية بين الحزم والتعاون @ هدف البريكان ضمن الأجمل في كأس آسيا تحت 23 عامًا وهزازي يعود من بوابة العدالة @ شقيق أمير قطر يواجه القضاء الأمريكي بعد احتجازه شخصَيْن في الدوحة @ "صفقة القرن".. دعم السعودية للقضية الفلسطينية ثابت.. ومبنيّ على خيارات الفلسطينيين @ عالم السهر إلى أين ؟ @ شتقول لشخص تغيّر عليكك ...!! @ سجل دخولك برمزية احد الاعضاء @ البضاعة الفاسدة @ السرقة التي لا قطع فيها @ الغفور @ عبارات صباح الخير @ الفرق بين العدوى البكتيرية والفيروسية @ أجمل عبارات صباح الخير @ "الصحة العالمية" تعلن: تهديد فيروس "كورونا" المستجدّ أصبح "مرتفعاً" على المستوى الدولي @ إرهاب إيران ينقلب عليها.. والحصاد المر لجرائمها فقدان قادتها وخنق أمنها @ بعثة "الأخضر الشاب" تصل الوطن.. "الفيصل" يستقبلهم @ الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر "بطل الشتاء" @ نظر بغضب وغادر المكان.. لماذا فقد "بومبيو" أعصابه في خضم محاكمة "ترامب"؟ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010