facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2019, 08:24 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:13 PM)
 المشاركات : 21,051 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة ومزحة نبيل شعيل تحول المسرح للضحك



لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة وما حدث بينهما مفاجأة


لقاء طريف محمد عبده وطفلة
تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريف لفنان العرب محمد عبده مع طفلة من معجبيه، التي فاجأته بطلبها غير المتوقع وهو ظهوره معها على حسابها على سناب شات.
محمد عبده استجاب لطلب طفلة من محبيه للظهور معها على سناب شات، وذلك خلال لقائهما بمحض الصدفة على هامش احتفالية تتويج نادي الهلال التي تم إقامتها على مسرح محمد عبده في الرياض.
وبدت الطفلة في حالة سعادة لوجودها مع محمد عبده في ذات المكان، لتقول له بلباقة خطفت الأنظار: "تشرفت بشوفة الفنان الكبير محمد عبده"، وأبدى فنان العرب من جانبه إعجابه بطريقتها في الحديث، فسألها عن اسمها فأجابته: "الأميرة مسك".
وواصلت الطفلة مفاجأتها لمحمد عبده، فطلبت منه أن يقول كلمة على حسابها فقال: "اللاااه.. فعلًا أنتِ مسك وأحلى من المسك".
تفاعل رواد مواقع التواصل مع اللقاء الطريف الذي جمع بين محمد عبده والطفلة المعجبة، ليبدوا إعجابهم الشديد بعفوية ولباقة الفتاة، وتفاعل فنان العرب مع حديثها.
كما علق الجمهور على تطبيق الطفلة لفلتر خلال حديثها مع محمد عبده، لتنهال التعليقات على طرافة المقطع.
وكان محمد عبده مفاجأة حفل نادي الهلال الذي نظمته هيئة الترفيه من أجل تكريم رموز ورجال النادي، بعد فوز الفريق باللقب القاري الآسيوي في بطولة دوري أبطال آسيا وتأهلهم لكأس العالم للأندية.
****************************
المسرح يتحول لساحة للضحك بسبب مزحة نبيل شعيل مع معجبة طلبت أغنية معينة


لقاء طريف محمد عبده وطفلة
أشعل نبيل شعيل مسرح مركز الملك فهد الثقافي وحوله لساحة للضحك بسبب مزحته الطريفة مع معجبة طلبت أغنية معينة على هامش حفله مساء أمس ضمن فعاليات " موسم الرياض".
وكان نبيل شعيل منشغلاً باختيار الأغنية التالية خلال حفله الذي تم بثه مباشرة عبر قناة "روتانا موسيقى"، وذلك حين فوجئ بمعجبة تطلب أغنيته الشهيرة "خيانة"، مما دفعه للتعليق بشكل مضحك.
وقال بلبل الخليج للمعجبة: "صعبة.. بعدين كم عمرك؟ توك صغيرة لتفكري بالخيانة.. والله غريبة واحدة عمرها 18 سنة وتقول خيانة.. خلي الدنيا تمشي"، ليدخل الجمهور في نوبة من الضحك بسبب التعليق الساخر المفاجئ.
واختتم نبيل شعيل تعليقه بتوجيه نصيحة لمحبيه، قائلاً: "عيشوا واستأنسوا بحياتكم.. والله طيعوني"، ثم استجاب لمن طلبت الأغنية ولكنه تمنى على جمهوره ألا يدعو على أحد.
وقد أشعل النجم الكويتي الحفل بمجموعة من أروع أغانيه، حيث استهل غنائه بأغنية “يا دار” الوطنية والموجهة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبعدها قدم أشهر أغنياته مثل “منطقي” ،”أحيان”، “سكة سفر”، و”يا شمس”.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525809




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2019, 10:50 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:07 PM)
 المشاركات : 9,471 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2019, 07:55 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:57 AM)
 المشاركات : 26,847 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للضحك, محمد, معجبة, لقاء, المصري, تجول, زعيم, عبده, ولصحة, وبدء, وطفلة, طريف


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM.

اخر المواضيع

أنْ تُحييَ أمَّةً بكلمة @ بريطانيا تعلن إدراج "حزب الله" اللبناني بالكامل تحت قانون تجميد أصول الجماعات الإرهابية @ بهدف حمدالله.. النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك @ نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم @ عجينة القطايف اللبنانية @ أمير الرياض يستقبل «أبطال السوبر» @ الهلال والاتفاق يقصان شريط ربع نهائي الكأس @ بروستد @ طبخات @ العنبر @ اكلات سورية @ طريقة عمل شوربة العدس @ صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة @ الحالة الصحية للفنان الكويتي داود حسين بعد إصابته بجلطة في القلب @ "النيابة اللبنانية" توجّه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم @ "الأخضر" يعبر سوريا ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا @ تركيا تستدعي القائم بالأعمال المصري ... الاسد وروسيا 100 غارة على ادلب ..وايران تقمع المتظاهرين @ إحالة ملف عزل "ترامب" إلى مجلس الشيوخ.. @ بأمر الملك .. تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ @ فوائد الفول السوداني @ فتوش @ السكر يغير كيمياء عقلك @ محمد الكيلاني @ عجينة الزلابية @ زلابيه @ التهابات الجلد وطرق الوقاية منها @ أسطر متداولة @ محتجون إيرانيون يمزقون صورًا لقاسم سليماني ويطالبون "خامنئي" بالرحيل @ والدة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوج نانسي عجرم تشكك في رواية "سرقة الفيلا" @ الثلوج تغطي مرتفعات تبوك ومراكزها اليوم @ ديوان البلاط السلطاني العماني : وفاة السلطان قابوس بن سعيد @ تعرف على أذكار النوم الصحيحة من الهديّ النبوي @ أفضل دعاء للمريض من القرآن والسنة النبوية @ مقدمة عن مرض السكري @ فوائد الكاكا للرضع @ طريقة عمل سمك التونة @ طريقة عمل الكيكة الاسفنجية @ عجينة القطايف اللبنانية @ ما هو تاثير قلة النوم؟ @ مسؤولون: أمريكا تعتقد أن إيران أسقطت الطائرة الأوكرانية بالخطأ @ أكثر من 58 ألف متفرج ملؤوا جنبات ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة @ مواجهة دراماتيكية مثيرة.. "أتلتيكو" يقصي برشلونة ويضرب موعداً مع جاره "الريال" @ بهدفي الخليف وغريب .. الأخضر الشاب يسقط اليابان @ ريال مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية ويعبر لنهائي السوبر @ اضرار الكيوي للحامل في الشهور الاولى @ فوائد مضغ المستكة @ زلابية @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ طريقة عمل الكراوية @ "أمن الدولة": القبض على المطلوب أمنيًّا محمد بن حسين علي آل عمار بحي البحاري بالقطيف @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010