facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2019, 08:24 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (12:50 AM)
 المشاركات : 21,706 [ + ]
 التقييم :  10446
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة ومزحة نبيل شعيل تحول المسرح للضحك



لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة وما حدث بينهما مفاجأة


لقاء طريف محمد عبده وطفلة
تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريف لفنان العرب محمد عبده مع طفلة من معجبيه، التي فاجأته بطلبها غير المتوقع وهو ظهوره معها على حسابها على سناب شات.
محمد عبده استجاب لطلب طفلة من محبيه للظهور معها على سناب شات، وذلك خلال لقائهما بمحض الصدفة على هامش احتفالية تتويج نادي الهلال التي تم إقامتها على مسرح محمد عبده في الرياض.
وبدت الطفلة في حالة سعادة لوجودها مع محمد عبده في ذات المكان، لتقول له بلباقة خطفت الأنظار: "تشرفت بشوفة الفنان الكبير محمد عبده"، وأبدى فنان العرب من جانبه إعجابه بطريقتها في الحديث، فسألها عن اسمها فأجابته: "الأميرة مسك".
وواصلت الطفلة مفاجأتها لمحمد عبده، فطلبت منه أن يقول كلمة على حسابها فقال: "اللاااه.. فعلًا أنتِ مسك وأحلى من المسك".
تفاعل رواد مواقع التواصل مع اللقاء الطريف الذي جمع بين محمد عبده والطفلة المعجبة، ليبدوا إعجابهم الشديد بعفوية ولباقة الفتاة، وتفاعل فنان العرب مع حديثها.
كما علق الجمهور على تطبيق الطفلة لفلتر خلال حديثها مع محمد عبده، لتنهال التعليقات على طرافة المقطع.
وكان محمد عبده مفاجأة حفل نادي الهلال الذي نظمته هيئة الترفيه من أجل تكريم رموز ورجال النادي، بعد فوز الفريق باللقب القاري الآسيوي في بطولة دوري أبطال آسيا وتأهلهم لكأس العالم للأندية.
****************************
المسرح يتحول لساحة للضحك بسبب مزحة نبيل شعيل مع معجبة طلبت أغنية معينة


لقاء طريف محمد عبده وطفلة
أشعل نبيل شعيل مسرح مركز الملك فهد الثقافي وحوله لساحة للضحك بسبب مزحته الطريفة مع معجبة طلبت أغنية معينة على هامش حفله مساء أمس ضمن فعاليات " موسم الرياض".
وكان نبيل شعيل منشغلاً باختيار الأغنية التالية خلال حفله الذي تم بثه مباشرة عبر قناة "روتانا موسيقى"، وذلك حين فوجئ بمعجبة تطلب أغنيته الشهيرة "خيانة"، مما دفعه للتعليق بشكل مضحك.
وقال بلبل الخليج للمعجبة: "صعبة.. بعدين كم عمرك؟ توك صغيرة لتفكري بالخيانة.. والله غريبة واحدة عمرها 18 سنة وتقول خيانة.. خلي الدنيا تمشي"، ليدخل الجمهور في نوبة من الضحك بسبب التعليق الساخر المفاجئ.
واختتم نبيل شعيل تعليقه بتوجيه نصيحة لمحبيه، قائلاً: "عيشوا واستأنسوا بحياتكم.. والله طيعوني"، ثم استجاب لمن طلبت الأغنية ولكنه تمنى على جمهوره ألا يدعو على أحد.
وقد أشعل النجم الكويتي الحفل بمجموعة من أروع أغانيه، حيث استهل غنائه بأغنية “يا دار” الوطنية والموجهة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبعدها قدم أشهر أغنياته مثل “منطقي” ،”أحيان”، “سكة سفر”، و”يا شمس”.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525809




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2019, 10:50 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 01-13-2021 (05:38 AM)
 المشاركات : 10,250 [ + ]
 التقييم :  8516
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2019, 07:55 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:24 AM)
 المشاركات : 27,410 [ + ]
 التقييم :  4133
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للضحك, محمد, معجبة, لقاء, المصري, تجول, زعيم, عبده, ولصحة, وبدء, وطفلة, طريف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 AM.

اخر المواضيع

بحث عن برمجة الحاسوب @ أمر سامٍ: استمرار الدراسة عن بُعد لمدة 10 أسابيع بالتعليم العام والجامعي والتدريب التقني @ "الداخلية" تحذر المواطنين من السفر لعدد من الدول دون إذن سابق بسبب تفشي كورونا وسلالة الفيروس الجديد @ ||نحنُ جيل ...! @ "السومة" أهلاوياً حتى 2024 @ ‏الخارجية الأمريكية تعلن تصنيف ميليشيا الحوثي منظمة إرهابية.. وبومبيو: سنحاسبهم @ مدينة مليونية بطول 170 كم.. ولي العهد يُطلق مشروع "ذا لاين" في نيوم @ || المملكة في أسبوع .. الملك يتلقى لقاح كورونا.. وقمة خليجية ناجحة.. وولي العهد يعزز أمن الخليج @ || اجمل تحيه لتاء التأنيث.. @ || بكآء المرأة .. @ ||لا تنسوا شرب الماء فى الشتاء .. @ ||حلا طبقات الكراميل بالشوكولاته والنسكافيه @ || كــيف ْ .؟ @ || هل آشتقت .. ؟ @ || تأملات فى قوله تعالى ” وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآَثَارَهُمْ" @ || اذكارالصباح بصوت مريح للقلب ومكتوبة @ الداخلية: السماح للمواطنين بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها @ من محاسن الصدف ...الى محاسن البيقو الحلقة ( 3 ) @ الكونغرس الأمريكي يصادق على فوز بايدن بأكثر من 270 صوتاً @ الخطوط القطرية تعيد تشغيل عدد من رحلاتها عبر الأجواء السعودية @ الخدمة المنزلية @ ولي العهد يصطحب تميم في جولة بالعلا ..وتداول صور تجمع امير قطر بخادم الحرمين .. واحتفالات شعبية @ "قمة السلطان قابوس والشيخ صباح".. المملكة تؤكد جهود القادة الراحلين @ قادة وزعماء وقعوا في غرام مدائن صالح والعلا ..وقاعة مرايا جذابة @ وزير الخارجية الاتفاق على طي كامل الخلاف ووزراء يشيدون بنجاح القمة واشادة باستقبال ولي العهد للقادة @ ولي العهد يبحث تعزيز العمل المشترك مع قطر .. وامير قطر يشكر خادم الحرمين وولي العهد @ ولي العهد: سياسة السعودية قائمة على نهج قوامه المصالح العليا ..ووزير الخارجية القمة كسبت اهمية بالغة @ "قمة العلا" تتجاوب مع التحديات.. والمملكة تعيد التضامن إلى محركات العمل الخليجي @ فيك كل الوصايف @ // صحيفة "برتغالية": "الهلال" ينوي التعاقد مع صفقة مدوية @ // عدو البشرية.. إصابات كورونا تبلغ 84.9 مليون حول العالم @ // "التقاعد" تطلق برنامج "علو" بنسخته الثانية للكفاءات الشابة @ || شاهد.. تدريب الطلاب في أول معهد موسيقي مرخّص في المملكة @ // إحذرالتعود على النّعمة .. @ || من عوائق حفظ القرآن الكريم .. @ || ذكآآآآآء ططفل .. @ // ـآلوهم ـآلقآآآتل .. @ // مجتمعات خلعت برقع الحياء ...لماذا؟ @ // كلام له اثر في النفس .. @ التعاون يصعق الأهلي بثلاثية @ سولشار يرفض الحديث عن منافسة مانشستر على لقب الدوري @ الفتح ينجو من فخ ضمك بثنائية .. وأبها يتغلب على العين @ الفتح يمق جراح ضمك والوحدة يهزم الاتفاق وابها يضرب العين برباعية @ الاتحاد والشباب.. ترقب لمباراة العبور إلى نهائي "كأس محمد السادس" @ نانسي عجرم تحيي حفل برأس السنة دون جمهور وهيفاء تعتبر عادد 2020 الاسوأ وفخرية تجري عملية @ فنانو سوريا يشيعون حاتم علي في مأتم مهيب @ التعادل الإيجابي يخيم على لقاء الهلال والشباب @ النصر "ينتفض" ويسقط الفيصلي بثلاثية ... والاتحاد يهزم الباطن بثانئية @ وزير الصحة اليمني: 135 قتيلاً وجريحاً جراء تفجير مطار عدن @ خذ السوالف ... من البيقو لايف (الحلقة الثانية) @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010