facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2019, 08:10 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:48 PM)
 المشاركات : 21,051 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض يفتح الباب للأقاويل



بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض
أشعل بكاء أصالة في حفلها الأخير بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، ضجة كبيرة بعد أن فتح الباب للأقاويل والتفسيرات المختلفة من جانب الجمهور.
وكانت أصالة تغني على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد، حيث قطعت غناءها وظلت تمسح دموعها وتحاول التماسك واستكمال أداء أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي".
وقد تداول رواد السوشيال ميديا المقطع مرفقاً بالكثير من التكنهات والتفسيرات حول السبب الذي دفعها للبكاء علناً بهذا الشكل، حيث ربط الكثيرون بين حالة الحزن التي تعيشها مؤخراً بسبب خلافها مع زوجها العريان وبين لحظة الضعف التي داهمتها على خشبة المسرح وأسقطت دموعها فجأة.
وقال البعض في تفسيره إن أصالة على ما يبدو قد انفصلت نهائياً عن طارق العريان لكنها لا تريد إعلان الأمر، بينما ألمح البعض إلى أنها تشعر بالحزن بسبب خيانة زوجها لها، وذلك على الرغم من نفيها للأمر من خلال بيان رسمي لها عبر "انستقرام".
ومما عزز التكنهات حول تفسير بكاء أصالة بأنه خلافاً مع زوجها، قيام الأخيرة بنشر كلمات الأغنية في أحدث تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، حيث كتبت: "ليه راجع من تبي عاشقك #ذاك_الغبي.. اللي كنت أنت عيونه كنت أول من يخونه.. انتظر لي مات طيب صاحبي".
**********************
رد شام ابنة أصالة بعد اتهامها بتوبيخ طارق العريان بفيديو مثير للجدل
بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض
علقت شام الذهبي ابنة أصالة على اتهامها بإحراج طارق العريان وتوبيخه ضمنياً من خلال مقطع فيديو تداوله الجمهور بكثافة وأثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وكانت شام الذهبي قد ظهرت في المنشور المثير للجدل وهي تتحدث عن خيانة الرجال وتسببهم في تحطيم معنويات زوجاتهم وإهانتهم، حيث اعتبر البعض أنها تقصد المخرج طارق العريان زوج والدتها التي أعلنت مؤخراً انفصالها عنه لمرورهما ببعض المشكلات، مما دفعها للتعليق بشكل صريح من خلال تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي" عبر قناة دبي.
ونفت ابنة أصالة نصري أن تكون كلماتها موجهة لطارق العريان، حيث قالت: "أبداً.. ما كان ببالي أصلاً.. ما كان أبداً هذا بنيتي.. لأن طارق بعشقه.. وهو من أعظم الرجال اللي قابلتهم في حياتي.. وانا كتير بحبه وكتير بحترمه.. وبشوفه فعلاً الراجل المثالي.. يمكن قصدي على شيء (بيرسونال) خاص".
بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض
شام الذهبي قد أعلنت أيضاً في تصريحاتها للبرنامج أنها تتمنى الزواج وتأسيس عائلة وإنجاب الأطفال بعد طلاقها الأول لكنها نفت أن تكون واقعة في الحب حالياً أو تستعد للزواج قريباً، موضحة أنها منشغلة بتربية شقيقيها التوأم آدم وعلي العريان.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2019, 10:47 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:00 AM)
 المشاركات : 9,471 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير.


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2019, 07:51 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:16 AM)
 المشاركات : 26,847 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للأقاويل, أصالة, الباب, بالرياض, بكاء, خلال, حفلها, يفتح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:31 PM.

اخر المواضيع

أنْ تُحييَ أمَّةً بكلمة @ بريطانيا تعلن إدراج "حزب الله" اللبناني بالكامل تحت قانون تجميد أصول الجماعات الإرهابية @ بهدف حمدالله.. النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك @ نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم @ عجينة القطايف اللبنانية @ أمير الرياض يستقبل «أبطال السوبر» @ الهلال والاتفاق يقصان شريط ربع نهائي الكأس @ بروستد @ طبخات @ العنبر @ اكلات سورية @ طريقة عمل شوربة العدس @ صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة @ الحالة الصحية للفنان الكويتي داود حسين بعد إصابته بجلطة في القلب @ "النيابة اللبنانية" توجّه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم @ "الأخضر" يعبر سوريا ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا @ تركيا تستدعي القائم بالأعمال المصري ... الاسد وروسيا 100 غارة على ادلب ..وايران تقمع المتظاهرين @ إحالة ملف عزل "ترامب" إلى مجلس الشيوخ.. @ بأمر الملك .. تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ @ فوائد الفول السوداني @ فتوش @ السكر يغير كيمياء عقلك @ محمد الكيلاني @ عجينة الزلابية @ زلابيه @ التهابات الجلد وطرق الوقاية منها @ أسطر متداولة @ محتجون إيرانيون يمزقون صورًا لقاسم سليماني ويطالبون "خامنئي" بالرحيل @ والدة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوج نانسي عجرم تشكك في رواية "سرقة الفيلا" @ الثلوج تغطي مرتفعات تبوك ومراكزها اليوم @ ديوان البلاط السلطاني العماني : وفاة السلطان قابوس بن سعيد @ تعرف على أذكار النوم الصحيحة من الهديّ النبوي @ أفضل دعاء للمريض من القرآن والسنة النبوية @ مقدمة عن مرض السكري @ فوائد الكاكا للرضع @ طريقة عمل سمك التونة @ طريقة عمل الكيكة الاسفنجية @ عجينة القطايف اللبنانية @ ما هو تاثير قلة النوم؟ @ مسؤولون: أمريكا تعتقد أن إيران أسقطت الطائرة الأوكرانية بالخطأ @ أكثر من 58 ألف متفرج ملؤوا جنبات ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة @ مواجهة دراماتيكية مثيرة.. "أتلتيكو" يقصي برشلونة ويضرب موعداً مع جاره "الريال" @ بهدفي الخليف وغريب .. الأخضر الشاب يسقط اليابان @ ريال مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية ويعبر لنهائي السوبر @ اضرار الكيوي للحامل في الشهور الاولى @ فوائد مضغ المستكة @ زلابية @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ طريقة عمل الكراوية @ "أمن الدولة": القبض على المطلوب أمنيًّا محمد بن حسين علي آل عمار بحي البحاري بالقطيف @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010