facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-29-2019, 09:47 PM   #1


الصورة الرمزية اسماء غانم
اسماء غانم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19820
 تاريخ التسجيل :  Nov 2018
 أخر زيارة : 12-07-2019 (05:17 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طريقة الاندنوسيات لمعرفة نوع الجنين



لا تفكر الأم في شيء عند علمها بخبر حملها سوى نوع الجنين، وتكون في حالة فضول مستمرة وحيرة حول نوع جنينها، كما تبدأ في ملاحظة تغيرات وعلامات الحمل بدقة شديدة؛ حتى تستطيع معرفة نوع الجنين قبل أن يخبرها الطبيب به في نهاية الشهر الرابع من الحمل.
وهناك بعض الطرق التقليدية والمتعارف عليها منذ القدم، يمكن من خلالها معرفة نوع الجنين قبل الشهر الرابع من الحمل، وأبرزها:
طريقة الاندنوسيات لمعرفة نوع الجنين
قياس مُعدّل نبضات قلب الجنين؛ فإذا كان نبض قلب الجنين 140 نبضة في الدقيقة يكون الجنين ذكرًا، أمّا إذا كانت أقل من ذلك؛ فنوع الجنين يكون أُنثى.
شكل بطن المرأة الحامل: فإذا كان منفوخًا للأمام كالبطيخة، يكون جنس الجنين أُنثى، أمّا إذا كان شكل البطن بيضويًا؛ فالجنين ذكر.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525675
جمال المرأة الحامل: فإذا كانت المرأة حاملاً بذكر، تكون أكثر جمالاً، والبشرة أكثر تألقًا وجاذبية من ذي قبل، أمّا إذا كانت حاملاً بأُنثى؛ فتكون البشرة مُتعبة وكُلها شُحوب.



 

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2019, 09:50 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:27 PM)
 المشاركات : 9,274 [ + ]
 التقييم :  7936
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لمعرفة, الاندنوسيات, الحنين, طريقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 PM.

اخر المواضيع

مشبات رخام مشبات تراثية مشبات حجر ديكور مشبات تراثية ديكورات مشبات تراثيه مشبات نار @ اضرار التدخين أهمها مشاكل الخصوبة والانجاب @ الملك مفتتحاً القمة الخليجية: النظام الإيراني مستمر في عدوانيته ولا بد أن نحافظ على مكتسباتنا ومصالح @ 10 أطعمة تخفف آلام الحلق @ دعاء للميت الطفل @ للأب حق الإحسان والطاعة @ تواقيع اسلاميه متحركه @ افضل برامج فتح و ضغط الملفات المضغوطة على الكمبيوتر @ تعلم اختصارات الكيبورد.. @ البحرين بطلا لخليجي 24 بعد الفوز على السعودية الف مبروك هاردلك يالاخضر @ تحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشق @ ليتني عطرا يفوح شذاه فيعانق جسدك @ قلوبهم بِ لون آلثلج ..~ @ ثقب صغير في قفل مهجور @ كيفية التخلص من حبوب الوجه بسرعة @ 5 نصائح للعناية بالشعر @ لمرضى التهاب الأعصاب الروماتويدى @ ابنة شقيق عادل إمام تثير ضجة بجمالها بعد ظهورها المفاجئ مع عمرو دياب @ تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار ابنه بالبكاء مع غياب اهل الفن @ خادم الحرمين يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا إطلاق أحد الطلبة السعوديين النار في ولاية فلوريدا @ كيف أصلي صلاة الاستخارة ومتى @ نظام فارس الخدمه الذاتيه الاداره العامه @ قرار اداري @ اجمل الأماكن السياحية في باريس 2020 @ جمال ساحر ..~ @ مواقع جميع السيارات @ هواوي الصينية تُطلق سيارة بدون مرآة مزودة بالذكاء الاصطناعي! @ فوائد الذرة ..~ @ اسباب الإصابة باحتقان الأنف في الليل ..~ @ وحده لقت المصباح السحري @ وحده تقول رحت البنك @ اخذت شهادة السواقه @ سلوكيات وبدائل الضرب ..~ @ عندما يتنفس الصمت @ تم تفعيل الوضع عالصامت: @ مشڪلتي اني .. ¬» @ الهدي النبوي في النوم @ "الأخضر" يواصل إبداعاته.. وبهدف يقصي قطر من البطولة الخليجية @ "البحرين" بركلات الترجيح تتأهّل لنهائي "خليجي 24" على حساب "العراق" @ جَمآل الوردِ يُغري منْ رآءهُ @ كفارة المجلس هُنا . @ إني تبت الآن! @ من هو صاحب القلب المخموم @ تفسير رؤية الميت في المنام @ السفارة السعودية بفرنسا توصي المواطنين بأخذ الحيطة وتجنب مناطق الاحتجاجات @ "ترامب": النفط في سوريا تحت أيدينا ونتصرف به كما نشاء @ وحشية النظام الإيراني مع المتظاهرين.. وترمب يحذرها @ سيدة تستيقظ من غيبوبتها لترضع طفلتها @ "الأخضر" يواصل إبداعاته ويكسب عمان بثلاثية.. والبحرين يرافقه برياعية في الكويت @ خليجي 24: الإمارات تودع برباعية قطرية.. وسلبية بين العراق واليمن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010