facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2019, 12:28 PM   #1


الصورة الرمزية ريكارد1
ريكارد1 متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20091
 تاريخ التسجيل :  Oct 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (10:02 PM)
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي 6 أبراج تفضل العزوبية والحرية



يرغب الكثير من الأشخاص فى تكوين أسرة صغيرة، لذلك يبحث دائماً عن شخص يتوافق معه فى مختلف المستويات الإجتماعية والفكرية، والأهم من هذا أن يشعر معه بالحب والسعادة، وعلى النقيض الأخر، يوجد بعض الأشخاص الذين يرغبون فى العزوبية لفترة أطول، لذلك لا يقعون فى الحب بسهولة، وقد يعتقد البعض إن هذا يعود لأبراج فلكية بعينها والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".


برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج التى لا تقع فى الحب بسهولة، حيث يشكك دائماً فى حقيقة مشاعره ومشاعر الطرف الآخر، لكن قد يدخل علاقة عاطفية فى حالة إيجاد شريك عفوى يثق فيه ويعطي له الحرية، فى التصرف بكثير من الأشياء، كما ويلتزم معه فى علاقته، وإذا لم يجد كل هذا يبتعد.
ابراج تفضل العزوبية ابراج تفضل العزوبية


برج الجوزاء

يُعتقد أن الجوزاء من أكثر الأبراج التى لا تقع فى الحب بسهولة ويفضل العزوبية لأطول فترة ممكنة، كما يتميز بأن لديه قدرة على التوافق مع جميع أنواع الأشخاص، وكما لا يفكر بسهولة فى الزواج والاستقرار، ولكن بمجرد أن يعثر على الشريك المثالي يتوافق معه على المستوى الفكرى ومحب للمرح، وهنا يدخل فى علاقة عاطفية ويلتزم بها.
الهروب من الزواج الهروب من الزواج


برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الأكثر تشاؤماً، كما يحبون تحليل الأشخاص الذين يتفاعلون معهم، كما يتجنبون الوقوع فى مشاكل فى المستقبل، لكن يفضلون العزوبية لكن إذا التقوا بشريك المناسب يشعرون معه بالراحة والطمأنينة، يدخلون فى علاقة جديدة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525367
سكس اغتصاب - سكس مصري - سكس عربي - ءىءء - سكس محارم - سكس
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525367

برج القوس

يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج التى تفضل العزوبية، رغبة فى العيش بحرية دون قيود، لذلك إذا فكر فى الارتباط العاطفى، يدخل فى علاقة مع شخص يشعر معه بالحرية.
الهروب من الإرتباط الهروب من الإرتباط


برج الجدي

يخشى برج الجدي تحمل المسئولية والقيود، لذلك يفضل العزوبية، وكما يعتبر من الأشخاص الطموحة والتى تعشق العمل وتقدره، لذلك يقضى معظم حياته بين المنزل والعمل، لذلك إذا فكر فى الإرتباط فإنه يبحث عن شريك يقدر عمله ويساعده على تحقيق نجاحه.


برج الدلو

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تفضل العزوبية، كما أنه يقدر أصدقاءه أكثر من الشريك، حتى إنه يفضل قضاء معظم الوقت مع الأصدقاء أفضل من الجلوس مع الحبيب، لذلك من الصعب أن يدخل القوس فى علاقة طويلة الأمد.
سكس محارم - سكس اخوات اجنبي - افلام سكس محارم - سكس اغتصاب - افلام نيك مصري 2020 - سكس امهات - سكس حيوانات - مشاهدة سكس منقبات - نيك امهات - سكس محجبات - سكس شذوذ




 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2019, 08:37 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:02 PM)
 المشاركات : 9,242 [ + ]
 التقييم :  7936
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2019, 08:37 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:02 PM)
 المشاركات : 9,242 [ + ]
 التقييم :  7936
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أبراج, العزوبية, بفضل, والحرية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM.

اخر المواضيع

تحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشق @ ليتني عطرا يفوح شذاه فيعانق جسدك @ قلوبهم بِ لون آلثلج ..~ @ ثقب صغير في قفل مهجور @ كيفية التخلص من حبوب الوجه بسرعة @ 5 نصائح للعناية بالشعر @ لمرضى التهاب الأعصاب الروماتويدى @ ابنة شقيق عادل إمام تثير ضجة بجمالها بعد ظهورها المفاجئ مع عمرو دياب @ تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار ابنه بالبكاء مع غياب اهل الفن @ خادم الحرمين يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا إطلاق أحد الطلبة السعوديين النار في ولاية فلوريدا @ كيف أصلي صلاة الاستخارة ومتى @ نظام فارس الخدمه الذاتيه الاداره العامه @ قرار اداري @ اجمل الأماكن السياحية في باريس 2020 @ جمال ساحر ..~ @ مواقع جميع السيارات @ هواوي الصينية تُطلق سيارة بدون مرآة مزودة بالذكاء الاصطناعي! @ فوائد الذرة ..~ @ اسباب الإصابة باحتقان الأنف في الليل ..~ @ وحده لقت المصباح السحري @ وحده تقول رحت البنك @ اخذت شهادة السواقه @ سلوكيات وبدائل الضرب ..~ @ عندما يتنفس الصمت @ تم تفعيل الوضع عالصامت: @ مشڪلتي اني .. ¬» @ الهدي النبوي في النوم @ "الأخضر" يواصل إبداعاته.. وبهدف يقصي قطر من البطولة الخليجية @ "البحرين" بركلات الترجيح تتأهّل لنهائي "خليجي 24" على حساب "العراق" @ جَمآل الوردِ يُغري منْ رآءهُ @ كفارة المجلس هُنا . @ إني تبت الآن! @ من هو صاحب القلب المخموم @ تفسير رؤية الميت في المنام @ السفارة السعودية بفرنسا توصي المواطنين بأخذ الحيطة وتجنب مناطق الاحتجاجات @ "ترامب": النفط في سوريا تحت أيدينا ونتصرف به كما نشاء @ وحشية النظام الإيراني مع المتظاهرين.. وترمب يحذرها @ سيدة تستيقظ من غيبوبتها لترضع طفلتها @ "الأخضر" يواصل إبداعاته ويكسب عمان بثلاثية.. والبحرين يرافقه برياعية في الكويت @ خليجي 24: الإمارات تودع برباعية قطرية.. وسلبية بين العراق واليمن @ اخبار فنية متنوعة 2/12/2019 @ آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي @ لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة ومزحة نبيل شعيل تحول المسرح للضحك @ بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض يفتح الباب للأقاويل @ أجمل دعاء لشفاء المريض مأثورة من القرآن والسنة @ دليلك الكامل للعمليات الحيوية لطفلك @ المغني الشعبي "عمر سليمان" يفتتح مخبزا ويوزع 200 ربطة يوميا لفقراء سوريين وأتراك @ شعر غزل @ معنى اسم ايسل @ لهيب الحب @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010