facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2019, 11:21 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:56 AM)
 المشاركات : 20,944 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بقيادة الأسطورة "ميسي" .. بعثة منتخب الأرجنتين تصل الرياض



بقيادة الأسطورة "ميسي" بعثة منتخب
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525251

وصلت بعثة المنتخب الأرجنتيني إلى الرياض اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة البرازيل ودياً في ملعب جامعة الملك سعود .
وتقدم ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، بعثة فريقه التي من المقرر أن تواجه البرازيل في اللقاء الملقب بـ"سوبر كلاسيكو" يوم الجمعة. وضمت قائمة المنتخب الأرجنتيني عددًا من النجوم من أبرزهم ديبالا ولاوتارو وأغويرو.
وكان وصل المنتخب البرازيلي إلى الرياض مساء أمس الأربعاء، كما أجرى تدريباته على ملعب الجامعة، وتضم قائمة منتخب "السامبا" كافة النجوم الذين يتقدمهم فيرمينو وكوتينيو وكاسيميرو وأليسون باستثناء نيمار الذي تم استبعاده للإصابة.
وكان منتخب "التانغو"، أقام معسكراً في مدينة بالما الإسبانية قبل التوجه إلى السعودية.
ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين ودية أخرى، الاثنين المقبل، أمام أوروجواي.
وسبق أن تواجه المنتخبان في أكتوبر من 2018 في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وانتهى حينها اللقاء بهدف دون رد للبرازيل جاء عن طريق ميراندا.
*******************
ضمن فعاليات موسم الرياض .. "السوبر كلاسيكو" متعة كرة القدم بين البرازيل والأرجنتين

بقيادة الأسطورة "ميسي" بعثة منتخب
يلتقي قطبا كرة القدم في أمريكا الجنوبية البرازيل والأرجنتين وتحديدًا عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة على "ملعب جامعة الملك سعود" بالعاصمة الرياض في لقاء "السوبر كلاسيكو"، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة.

وتعد مواجهات قطبي الكرة العالمية من أهم المواجهات في عالم المستديرة نظرًا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها المنتخبان، والإرث الكروي الكبير لهما، خصوصًا أن الفريقين قدما ألمع نجوم الكرة في العالم، بداية من جوهرة البرازيل السوداء بيليه، وأسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا اللذين مهدا الطريق لهذه الحقبة التنافسية.

وفي تاريخهما الكروي على الأراضي السعودية يحمل المنتخبان ذكريات سعيدة، ففي زيارته الأولى للمملكة توج منتخب الأرجنتين بلقب كأس القارات الأولى، بينما توجت البرازيل بلقب كأس القارات الثالثة.
****************
"تيتي": مواجهة الأرجنتين اختبار مهم للاعبين.. "

سكالوني ": عودة ميسي للمنتخب تمثل قوة كبيرة :

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525251
بقيادة الأسطورة "ميسي" بعثة منتخب
أكد "تيتي"، مدرب المنتخب البرازيلي، أن إيقاف ميسي مع المنتخب الأرجنتيني ليس سهلاً، مضيفاً أنه يفكر في طريقة الحد من خطورته خلال مواجهة المنتخبين مساء اليوم الجمعة على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وقال "تيتي " في المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء أمس الخميس قبل لقاء "سوبر كلاسيكو": نلعب مباريات ودية لإعطاء فرصة لكل اللاعبين لكن في المباراة ولن أزج بلاعب منضم حديثاً منذ بداية المباراة، حيث لم أنم جيداً للتفكير في التحضير لمواجهة الأرجنتين في السوبر كلاسيكو، مواجهة الأرجنتين اختبار مهم لكل اللاعبين".

وأشاد "تيتي "بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً :" ميسي لاعب مُختلف ومميز، نحترمه ولكن كرة القدم جماعية، لا أظنه سيفعل كل شيء وحده، نحن نفكر في كيفية إيقافه بطريقتنا الجماعية".

وعن الدوري السعودي، أكد مدرب البرازيل على متابعته اللاعبين البرازيليين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمستوى المميز الذي يقدمه هؤلاء اللاعبون مع فرقهم.

وتستضيف السعودية "السوبر كلاسيكو" بين الأرجنتين والبرازيل للسنة الثانية على التوالي، حيث انتهت مباراة العام الماضي بفوز منتخب السيليساو بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

من جانبه أكد ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، جاهزية فريقه لمواجهة المنتخب البرازيلي، اليوم الجمعة، في تجربة ودية بالرياض.

وقال "سكالوني" خلال المؤتمر الصحافي إن عودة ليونيل ميسي إلى قائمة المنتخب تمثل إضافة وقوة كبيرة، كما يمتلك علاقة جيدة مع الجميع، ونحن سعداء بتواجده، ونتمنى أن يعود إلى مستواه المعهود بعد الإصابة.

وأضاف: تضم القائمة عدة مهاجمين رائعين، ويمتلكون القدرات التي تمكنهم من الفوز على البرازيل، كما نعمل على تحسين الجوانب الدفاعية، في ظل استقبال مرمانا للعديد من الأهداف.

وأثنى مدرب الأرجنتين على تألق إيكاردي مع باريس سان جيرمان، واستطرد قائلاً: لا نحتاج إليه في الوقت الحالي لوفرة الخيارات الهجومية.

ولفت "سكالوني" إلى أنه يمتلك معلومات متعددة حول الكرة السعودية من مواطنه أنطونيو بيتزي المدرب السابق للمنتخب السعودي.






 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2019, 07:27 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:16 AM)
 المشاركات : 26,644 [ + ]
 التقييم :  3472
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نفل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2019, 12:08 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:50 AM)
 المشاركات : 9,218 [ + ]
 التقييم :  7936
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ع الخبريه
تحياتي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"ميسي", منتخب, الأرجنتين, الأسطورة, الرياض, بعثة, بقيادة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 AM.

اخر المواضيع

ابنة شقيق عادل إمام تثير ضجة بجمالها بعد ظهورها المفاجئ مع عمرو دياب @ أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تلقيه اتصالاً من الملك سلمان بن عبدالعزيز، عبَّر فيه عن خالص تعازي @ خادم الحرمين يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا إطلاق أحد الطلبة السعوديين النار في ولاية فلوريدا @ كيف أصلي صلاة الاستخارة ومتى @ نظام فارس الخدمه الذاتيه الاداره العامه @ قرار اداري @ اجمل الأماكن السياحية في باريس 2020 @ جمال ساحر ..~ @ مواقع جميع السيارات @ هواوي الصينية تُطلق سيارة بدون مرآة مزودة بالذكاء الاصطناعي! @ فوائد الذرة ..~ @ اسباب الإصابة باحتقان الأنف في الليل ..~ @ وحده لقت المصباح السحري @ وحده تقول رحت البنك @ اخذت شهادة السواقه @ سلوكيات وبدائل الضرب ..~ @ عندما يتنفس الصمت @ تم تفعيل الوضع عالصامت: @ مشڪلتي اني .. ¬» @ الهدي النبوي في النوم @ "الأخضر" يواصل إبداعاته.. وبهدف يقصي قطر من البطولة الخليجية @ "البحرين" بركلات الترجيح تتأهّل لنهائي "خليجي 24" على حساب "العراق" @ جَمآل الوردِ يُغري منْ رآءهُ @ كفارة المجلس هُنا . @ إني تبت الآن! @ من هو صاحب القلب المخموم @ تفسير رؤية الميت في المنام @ السفارة السعودية بفرنسا توصي المواطنين بأخذ الحيطة وتجنب مناطق الاحتجاجات @ "ترامب": النفط في سوريا تحت أيدينا ونتصرف به كما نشاء @ وحشية النظام الإيراني مع المتظاهرين.. وترمب يحذرها @ سيدة تستيقظ من غيبوبتها لترضع طفلتها @ "الأخضر" يواصل إبداعاته ويكسب عمان بثلاثية.. والبحرين يرافقه برياعية في الكويت @ خليجي 24: الإمارات تودع برباعية قطرية.. وسلبية بين العراق واليمن @ اخبار فنية متنوعة 2/12/2019 @ آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي @ لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة ومزحة نبيل شعيل تحول المسرح للضحك @ بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض يفتح الباب للأقاويل @ أجمل دعاء لشفاء المريض مأثورة من القرآن والسنة @ دليلك الكامل للعمليات الحيوية لطفلك @ المغني الشعبي "عمر سليمان" يفتتح مخبزا ويوزع 200 ربطة يوميا لفقراء سوريين وأتراك @ شعر غزل @ معنى اسم ايسل @ لهيب الحب @ تهنئة بذكرى اليوم الوطني 48 لدولة الأمارات العربية المتحدة @ ١٠ وصفات منزلية تساعدك في علاج تسوس الأسنان @ ذكرى البيعة / خادم الحرمين الشريفين .. مسيرة وطن ورفاهية مواطن @ مسيرة إنجاز تتواصل في عهد ملك العزم والحزم في ذكرى بيعة الملك سلمان .. مولده ونشأته ومناصبه @ تركي آل الشيخ يكرم بن نافل ورموز الهلال في احتفال تاريخي بـ"البوليفارد" @ بداية الحمل @ تفسير الصراصير في الحلم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010