facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2019, 07:05 PM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-05-2019 (02:25 AM)
 المشاركات : 4,601 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي




الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا


تغلب الهلال السعودي على ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف نظيف، مساء اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وجاء هدف الهلال السعودي بشباك أوراوا الياباني بواسطة نجمه البيروفي الدولي كاريلو بالدقيقة 60.

وينتظر الهلال الحسم في لقاء الإياب باليابان يوم 24 من الشهر الجاري.

ويحتاج الهلال للفوز أو التعادل لحسم اللقب، وكذلك الخسارة بفارق هدف بنتيجة أكبر من 1 ـ 0.

الشوط الأول

حاول الهلال فرض سيطرته على الكرة منذ الدقائق الأولى، وخلق هجمات على مرمى أوراوا، ولكن الضغط الكبير من اليابانيين على حامل الكرة وغلق المنافذ، منع الزعيم من الوصول لمناطق الخطورة.

بالدقيقة 11 حضرت أولى الهجمات الهلالية بعدما وصلت كرة لياسر الشهراني بالجهة اليمنى ليرسل عرضية خطيرة ولكن الحارس الياباني أمسك بها قبل المهاجم بافيتمبي جوميز.

وأعقبها الهلال بهجمة خطيرة بعد تمريرة رائعة من كاريلو لجيوفينكو داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية وتصطدم بالمدافع وتعلو المرمى وتخرج لضربة ركنية.

بالدقيقة 16 كاد فريق أوراوا أن يسجل هدفا حينما انطلق لاعبه فابريسيو بسرعة كبيرة من الجانب الأيمن وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر كرة لزميله شينزو كوروكي الذي سددها ولكن دفاع الهلال أبعدها ببسالة بعيدا عن منطقة الخطورة.

وقاد البرازيلي فابريسيو هجمة خطيرة ولكن تسديدته ذهبت للحارس عبدالله المعيوف.

الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا

ووضح التنظيم الدفاعي الكبير من أوراوا الياباني، والسرعة في الهجمات المرتدة، لكن السيطرة على الكرة كانت للهلال.

وحملت الدقيقة 28 أخطر فرص الهلال حينما مرر سالم الدوسري كرة رائعة لياسر الشهراني داخل منطقة الجزاء ليتركها للإيطالي جيوفينكو الذي سددها بالمرمى ولكن مدافع أوراوا أبعدها من على خط المرمى.

وتواصلت الخطورة الهلالية بالدقيقة 32 عن طريق البيروفي كايلو الذي تابع ضربة ركنية بضربة رأسية تصدى لها حارس أوراوا قبل أن ترتد للمدافع علي البليهي ولكن متابعته مرت بجانب القائم الأيمن، وسط حسرة كبيرة على ضياع هدف التقدم.

وفي الدقيقة 37 توغل كاريلو بمهارة وسرعة كبيرة من الجانب الأيمن لداخل منطقة الجزاء ومرر كرة متقنة لزميله جيوفينكو الذي سدد كرة بيسراه ولكن الحارس الياباني أبعدها ببسالة.

الضغط الهجومي الكبير للهلال استمر على المرمى الياباني، وطالب لاعبو الزعيم بالحصول على ركلة جزاء بعد اصطدام كرة جانج بيد المدافع ماكينو بالدقيقة 40، ولكن الحكم العراقي علي صباح، لم يحتسب أي شيء، وطالب باستمرار اللعب.

ومن خطأ من الحارس عبدالله المعيوف كاد أوراوا أن يسجل هدفا بالدقيقة 43، لولا اليقظة الدفاعية للاعبي الهلال لتمر الكرة بسلام.

الشوط الثاني

الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا
تواصل الهجوم الهلالي على أوراوا وتحديدا عن طريق صانع الخطورة البيروفي كاريلو بالجانب الأيمن الذي أرسل عرضية خطيرة تجاه جوميز ولكن الدفاع أبعدها.

واستمرت الهجمات الهلالية بحثا عن التسجيل ولكن تسديدة جيوفينكو اصطدمت بالمدافع الياباني وابتعدت عن مناطق الخطورة بالدقيقة 54، وبعدها بدقائق أطلق سالم الدوسري تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وحملت الدقيقة 60 هدف الهلال الأول عن طريق أندري كاريلو بعد انطلاقة مميزة من محمد البريك بالجانب الأيمن وتمرير عرضيه متقنة تجاه كاريلو الذي استغل الخروج الخاطئ للحارس هاروكي فوكوشيما ليحول الكرة برأسية رائعة بالمرمى وسط فرحة لا توصف للهلاليين.

بعدها حاول فريق أوراوا السيطرة على الكرة، وخلق فرص للتسجيل بمرمى الهلال، ولكن الدفاع السعودي المنظم واليقظ كان في الموعد.

وبالدقيقة 72 تم إلغاء هدف للهلال عبر نجمه سالم الدوسري بعد تبادل للتمريرات بين لاعبي الهلال بداعي التسلل وهو القرار الذي أثبتت الإعادة التلفزيونية أنه خاطئ.

استمرت السيطرة والخطورة الهلالية على مرمى أوراوا بحثا عن تسجيل هدف ثان لكن الدفاع والحارس فوكوشيما تصديا لهجمات جيوفينكو ورفاقه، ليظل التقدم هلالي بهدف دون مقابل.

وبالدقيقة 81 لعب سالم الدوسري عرضية جميلة مررها جوميز بدوره لجيوفينكو القادم من الخلف بسرعته الكبيرة ليسددها بجوار القائم الأيسر.

ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالدقائق المتبقية ولكن النتيجة لم تتغير، ليفوز الهلال على أوراوا الياباني بهدف دون مقابل.

الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا



ملخص اللقاء وهدف المباراة الوحيد
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525131







 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 11-09-2019, 08:01 PM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:24 PM)
 المشاركات : 20,944 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مبروك للزعيم
انتهى شوط وباقي شوط
تشكراتي لك سحابوووو
ع المتابعة والتغطية الرياضية

ودي


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-12-2019, 06:28 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:03 AM)
 المشاركات : 26,655 [ + ]
 التقييم :  3472
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2019, 12:10 AM   #4


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:02 PM)
 المشاركات : 9,242 [ + ]
 التقييم :  7936
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أمام, أوراوا, الآسيوي, الهلال, النهائي, ذهاب, بهدف, يكتفي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 PM.

اخر المواضيع

تحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشق @ ليتني عطرا يفوح شذاه فيعانق جسدك @ قلوبهم بِ لون آلثلج ..~ @ ثقب صغير في قفل مهجور @ كيفية التخلص من حبوب الوجه بسرعة @ 5 نصائح للعناية بالشعر @ لمرضى التهاب الأعصاب الروماتويدى @ ابنة شقيق عادل إمام تثير ضجة بجمالها بعد ظهورها المفاجئ مع عمرو دياب @ تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار ابنه بالبكاء مع غياب اهل الفن @ خادم الحرمين يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا إطلاق أحد الطلبة السعوديين النار في ولاية فلوريدا @ كيف أصلي صلاة الاستخارة ومتى @ نظام فارس الخدمه الذاتيه الاداره العامه @ قرار اداري @ اجمل الأماكن السياحية في باريس 2020 @ جمال ساحر ..~ @ مواقع جميع السيارات @ هواوي الصينية تُطلق سيارة بدون مرآة مزودة بالذكاء الاصطناعي! @ فوائد الذرة ..~ @ اسباب الإصابة باحتقان الأنف في الليل ..~ @ وحده لقت المصباح السحري @ وحده تقول رحت البنك @ اخذت شهادة السواقه @ سلوكيات وبدائل الضرب ..~ @ عندما يتنفس الصمت @ تم تفعيل الوضع عالصامت: @ مشڪلتي اني .. ¬» @ الهدي النبوي في النوم @ "الأخضر" يواصل إبداعاته.. وبهدف يقصي قطر من البطولة الخليجية @ "البحرين" بركلات الترجيح تتأهّل لنهائي "خليجي 24" على حساب "العراق" @ جَمآل الوردِ يُغري منْ رآءهُ @ كفارة المجلس هُنا . @ إني تبت الآن! @ من هو صاحب القلب المخموم @ تفسير رؤية الميت في المنام @ السفارة السعودية بفرنسا توصي المواطنين بأخذ الحيطة وتجنب مناطق الاحتجاجات @ "ترامب": النفط في سوريا تحت أيدينا ونتصرف به كما نشاء @ وحشية النظام الإيراني مع المتظاهرين.. وترمب يحذرها @ سيدة تستيقظ من غيبوبتها لترضع طفلتها @ "الأخضر" يواصل إبداعاته ويكسب عمان بثلاثية.. والبحرين يرافقه برياعية في الكويت @ خليجي 24: الإمارات تودع برباعية قطرية.. وسلبية بين العراق واليمن @ اخبار فنية متنوعة 2/12/2019 @ آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي @ لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة ومزحة نبيل شعيل تحول المسرح للضحك @ بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض يفتح الباب للأقاويل @ أجمل دعاء لشفاء المريض مأثورة من القرآن والسنة @ دليلك الكامل للعمليات الحيوية لطفلك @ المغني الشعبي "عمر سليمان" يفتتح مخبزا ويوزع 200 ربطة يوميا لفقراء سوريين وأتراك @ شعر غزل @ معنى اسم ايسل @ لهيب الحب @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010