facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2019, 06:26 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:07 PM)
 المشاركات : 20,880 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي لقيادة تتلقى برقيتي تهنئة من الكويت والبحرين والرئيس الامريكي يشيد باتفاق الرياض



خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة من أمير الكويت بمناسبة التوقيع على "اتفاق الرياض"

لقيادة تتلقى برقيتي تهنئة الكويت
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت؛ بمناسبة التوقيع على وثيقة اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي استجابة للدعوة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وثمَّن أمير دولة الكويت الدور الكبير والمساعي الحميدة التي قامت بها السعودية في التقريب بين رؤى الجانبين، الذي أفضى للتوصل إلى هذا الاتفاق البنّاء الذي سيسهم - بإذن الله تعالى – في توحيد الصف لحل الخلافات، بما يحافظ على أمن واستقرار الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وأعرب عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة ودوام العافية، وللمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والنمو والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقيتَيْ تهنئة مماثلتَيْن من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت.
*************
القيادة تتلقى برقيتي تهنئة من ولي عهد البحرين بمناسبة التوقيع على "اتفاق الرياض"

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، بمناسبة التوقيع على وثيقة اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأعرب في برقيته عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -, في إعادة الأمن والاستقرار إلى كافة ربوع اليمن الشقيق، مشيراً إلى أن قيادة المملكة للتحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن، تعد الأساس في إنجاح هذه الجهود وتحقيق أهدافها المرجوة.

وأشار إلى ما تضطلع به المملكة العربية السعودية من دور محوري إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة، في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأعرب عن أمله في أن يسفر اتفاق الرياض عن توحيد الصف اليمني لمواجهة ما يهدد اليمن من مخاطر وتحديات، والعمل معاً لمعالجة آثار الانقلاب الحوثي، والتصدي لكل ما يهدد وحدة اليمن واستقراره.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية مماثلة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين؛ هنأه فيها بالتوقيع على وثيقة اتفاق الرياض، مشيداً بجهود سموه التي كان لها دور رئيس بتحقيق هذا الإنجاز بما يسهم في استعادة أمن واستقرار اليمن، وتحقيق الوحدة بين كافة أبناء الشعب اليمني.
********************
الرئيس الأمريكي يشيد بالتوقيع على وثيقة "اتفاق الرياض"

لقيادة تتلقى برقيتي تهنئة الكويت
أشاد الرئيس دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بالتوقيع على وثيقة اتفاق الرياض اليوم بين الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=525087

وقال الرئيس ترامب في تغريدة على حسابه بـ "تويتر" إن هذا التوقيع خطوة وبداية "جيدة للغاية".

وطالب جميع الأطراف في اليمن بمواصلة العمل، وبذل الجهود للوصول لاتفاق نهائي.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2019, 08:02 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:04 AM)
 المشاركات : 26,569 [ + ]
 التقييم :  3383
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2019, 09:01 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:19 PM)
 المشاركات : 8,984 [ + ]
 التقييم :  7867
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لقيادة, الامريكي, الرياض, الكويت, باتفاق, تتلقى, برقيتي, تهنئة, يشيد, والبحرين, والرئيس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM.

اخر المواضيع

تلفريك في بلودان قيد الدراسة..هل تكسر سورية “عقدة نقص” مزمنة ؟؟؟ @ تمارين لبناء و اظهار عضلات البطن @ كمبوديا @ أفضل محفظة رجالي لعام 2019. إليك أفضل الموديلات وأسعارها (صور) @ مفاجأة.. مبابي يقترب من ريال مدريد @ الأخضر يتعادل مع منتخب باراجواي وديا @ مزايا تداول النفط الخام من خلال عقود الفروقات @ وش تبي تسرق من اللي قبلك؟! @ لو تظارب فلان وفلان .. بتفزع لمن ؟؟ @ 6 أبراج تفضل العزوبية والحرية @ حظك اليوم برج الثور المرأة @ اعراض القولون العصبي عديدة @ معنى اسم تالين @ طريقة عمل العدس الأصفر بالزنجبيل @ abraj @ تشخيص العقم عند الرجال @ تفسير رؤية الميت @ al abraj حظك اليوم @ تفسير الاحلام لابن سيرين @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج الأسد @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج القوس @ الأرق قد يهدد حياتنا @ برج الدلو @ صفات الابراج @ برج الميزان @ باحثون أمريكيون يتوصلون إلى طريقة لتطوير لقاح لمكافحة السرطان @ بقيادة الأسطورة "ميسي" .. بعثة منتخب الأرجنتين تصل الرياض @ "الدارة" تنشر صورة تاريخية للمنتخب السعودي مع نظيره السوري قبل 66 عامًا @ بهدف "سينمائي" ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة @ في خليجي 24 لكرة القدم.. الأخضر السعودي في المجموعة النارية @ عبارات تھنئة بالمولود @ هذا ما يفعله النوم القليل بالنساء @ اضطراب نزع الشخصية حالة نفسية تجعلك تنفصل عن الواقع @ شعر قصير عن الوطن @ شعر سوداني دارجي @ برج الجوزاء @ بعض المكملات الغذائية لكمال الاجسام @ السياحية في جورجيا @ عدد سكان المملكة العربية السعودية @ تفسير احلام @ تفسير حلم قص الشعر @ شام إبنة أصالة تنشر صورة جديدة لأختها @ الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي @ مرض الشلل الرعاش هل يبدأ فى المخ أم القناة الهضمية؟ @ شعر شعبي غزل رومانسي جداً @ معنى اسم تبيان في قاموس معاجم @ برج الجوزاء اليوم @ برج الحوت اليوم @ برج الاسد @ برج السرطان اليوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010