facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2019, 11:18 AM   #1


الصورة الرمزية ريكارد1
ريكارد1 متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20091
 تاريخ التسجيل :  Oct 2019
 أخر زيارة : اليوم (10:30 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تناول كوبين أو أكثر من القهوة يوميا قد يحسن صحة الأمعاء الدقيقة



ربطت دراسة طبية حديثة بين استهلاك الكافيين وتحسين مستوى البكتيريا المفيدة (الميكروبيوم) فى الأمعاء، وهى تريليونات من الكائنات الدقيقة الحية التى تعيش فى الجهاز الهضمى وتؤثرعلى صحة الإنسان العامة.

وأظهرت العديد من الدراسات - خلال السنوات الماضية - وجود ارتباط بين استهلاك القهوة وتقليل فرص حدوث المخاطر الصحية من جميع الأنواع، خاصة مرض السكرالنمط الثانى إلى أنواع معينة من السرطان، ومرض الشلل الرعاش، وفى الوقت ذاته، أشارت الأدلة إلى أن تركيبة الميكروبيوم فى الأمعاء يمكن أن تؤثر على صحتك، إما عن طريق الترويج لخطرالإصابة بالأمراض أوالحد منها.

ووجدت الدراسة الحديثة أن الميكروبيوم لمتعاقبى شرب القهوة يتمتعون بصحة جيدة بدرجة أكبر من أولئك الذين تناولوا كميات قليلة من القهوة.
نيك ساخن - سكس حصان - سكس مايا خليفة - سكس ديوث - سكس عائلي - سكس منزلي - نيك عربي 2020 - سكس امهات 2020 - سكس محارم 2020 - ءىءء
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524913
وفى الدراسة الحالية، أخذ العلماء لأول مرة عينات الميكروبيوم الهضمى مباشرة من أجزاء مختلفة من القولون - دراسات سابقة درست عينات البراز فقط - وأظهرالمشاركون البالغ عددهم 34 شخصًا الذين شربوا فنجانين أوأكثر من القهوة يوميًا على مدار العام الماضى أنه لم يتم العثور على صور ميكروبيوم أفضل من أولئك الذين تناولوا كميات أقل أو لا تحتوى على فنجان من القهوة ، وكانت الأنواع البكتيرية لشاربى القهوة الثقيلة أكثر وفرة وتوزع بالتساوى فى جميع أنحاء الأمعاء الغليظة، وأكثر ثراءً فى الخواص المضادة للالتهابات، وأقل احتمالًا بدرجة كبيرة لتشمل Erysipelatoclostridium ، وهو نوع من البكتيريا المرتبطة باضطرابات التمثيل الغذائى والسمنة.
سكس فيفي عبده - سكس منقبات - سحاق بنات - افلام بورنو - سكسي - سكس حيوانات 2020 - سكس امهات 2020 - مقطع سكس اغتصاب
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524913
وقال الباحثون إنه لا يزال من غير المؤكد لماذا تمارس القهوة مثل هذا التأثير الإيجابى على ميكروبيوم الأمعاء .. لكنها اقترحت أن الكافيين أو العناصر الغذائية الأخرى فى القهوة قد تؤثر على عملية التمثيل الغذائى للبكتيريا.




 

رد مع اقتباس
قديم 10-30-2019, 07:21 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:04 AM)
 المشاركات : 26,569 [ + ]
 التقييم :  3383
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أكثر, الألغام, الدقيقة, القهوة, تناول, يدشن, دوليا, كوبين


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:57 PM.

اخر المواضيع

لماذا تشعر بألم فى المفاصل خلال فصل الشتاء؟ @ الأمير محمد بن سلمان يشهد انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة "إيه بي بي فورمولا إي" @ دعاء قضاء الدين @ أفضل 15 دعاء للمريض عند زيارته @ سكان المدن الخضراء "محظوظون" @ هنـــاك قلـــم يحـــرر وآخـــر يقـــرر @ أوراوا يحدد قائمة محظورات أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا @ بعد الإصابة..عسيري يواصل برنامجه التأهيلي @ الهلال والإتحاد شريكان في كتابة فصول أروع 5 نهائيات لدوري أبطال آسيا @ ماذا يعني فوز السعودية بعضوية "تنفيذي" اليونسكو؟ @ أكثر من 72 مليار ريال نتائج اكتتاب الأفراد والمؤسسات في الأيام الخمسة الأولى لطرح "أرامكو" @ ماجد عبدالله يطالب بإقامة حفل اعتزال "العويران" @ "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم العاصمة @ تلفريك في بلودان قيد الدراسة..هل تكسر سورية “عقدة نقص” مزمنة ؟؟؟ @ كمبوديا @ أفضل محفظة رجالي لعام 2019. إليك أفضل الموديلات وأسعارها (صور) @ مفاجأة.. مبابي يقترب من ريال مدريد @ الأخضر يتعادل مع منتخب باراجواي وديا @ وش تبي تسرق من اللي قبلك؟! @ لو تظارب فلان وفلان .. بتفزع لمن ؟؟ @ 6 أبراج تفضل العزوبية والحرية @ معنى اسم تالين @ طريقة عمل العدس الأصفر بالزنجبيل @ abraj @ تفسير رؤية الميت @ al abraj حظك اليوم @ تفسير الاحلام لابن سيرين @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج الأسد @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج القوس @ الأرق قد يهدد حياتنا @ برج الدلو @ صفات الابراج @ برج الميزان @ باحثون أمريكيون يتوصلون إلى طريقة لتطوير لقاح لمكافحة السرطان @ بقيادة الأسطورة "ميسي" .. بعثة منتخب الأرجنتين تصل الرياض @ "الدارة" تنشر صورة تاريخية للمنتخب السعودي مع نظيره السوري قبل 66 عامًا @ بهدف "سينمائي" ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة @ في خليجي 24 لكرة القدم.. الأخضر السعودي في المجموعة النارية @ شعر قصير عن الوطن @ شعر سوداني دارجي @ برج الجوزاء @ بعض المكملات الغذائية لكمال الاجسام @ السياحية في جورجيا @ عدد سكان المملكة العربية السعودية @ تفسير احلام @ تفسير حلم قص الشعر @ شام إبنة أصالة تنشر صورة جديدة لأختها @ الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي @ مرض الشلل الرعاش هل يبدأ فى المخ أم القناة الهضمية؟ @ شعر شعبي غزل رومانسي جداً @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010