facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2019, 10:34 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:38 AM)
 المشاركات : 20,879 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الساعات المقبلة "حاسمة".. احتجاجات لبنان تدخل يومها الـ11



الساعات المقبلة "حاسمة".. احتجاجات لبنان

دخلت الاحتجاجات في لبنان، الأحد يومها الحادي عشر، في وقت كشفت مصادر مقربة من رئيس الحكومة سعد الحريري أن الساعات الأربع وعشرين المقبلة ستكون حاسمة.
وفي اليوم الحادي عشر من المظاهرات الشعبية في مختلف مدن لبنان، لا تزال العديد من الطرق الرئيسية مقفلة، على الرغم من قرار أمني، السبت، بإعادة فتح جميع الطرق وتسهيل حركة مرور المواطنين.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524883
وقال بيان صادر عن الجيش اللبناني، السبت، إن قياداته وقيادات قوات الأمن اجتمعت "لمناقشة الأوضاع الراهنة في البلاد في ضوء استمرار التظاهرات وقطع الطرقات".
وجهت الدعوات إلى مظاهرة مركزية في ساحة رياض الصلح والشهداء في العاصمة بيروت، الأحد، تزامناً مع المظاهرات المقررة في ساحة النور في طرابلس شمالي البلاد وساحة إيليا في صيدا في الجنوب.
وفي ظل الحديث عن تعديل حكومي تتم مناقشته في الأروقة السياسية، كشفت مصادر مقربة من رئيس الحكومة سعد الحريري أن الساعات الأربع وعشرين المقبلة ستكون حاسمة لتحديد الخيارات المناسبة للتعامل مع مطالب المتظاهرين.
غير أن المتظاهرين يرفضون الحديث عن تعديل وزراي، ويؤكدون على ضرورة استقالة الحكومة الحالية وتأليف حكومة مصغرة من اختصاصيين.
وتدفق المتظاهرون في لبنان، السبت، إلى الشوارع للمطالبة برحيل الطبقة السياسية، في تحدّ للسياسيين والأحزاب ومناصريهم.
وأغلق محتجون الطرق بحواجز واعتصامات في إطار موجة غير مسبوقة من المظاهرات المطالبة باستقالة الحكومة.
ووفق "سكاي نيوز" تجتاح لبنان منذ 10 أيام احتجاجات ضد نخبة سياسية متهمة بالفساد وسوء إدارة أموال الدولة وقيادة البلاد نحو انهيار اقتصادي لم يشهده لبنان منذ الحرب الأهلية بين عامي 1975 و1990.
وأغلقت المصارف والمدارس وشركات كثيرة أبوابها بسبب الأحداث.

******************
الجيش اليمني يحكم سيطرته على خط دولي بصعدة يربط بين كتاف والبقع

الساعات المقبلة "حاسمة".. احتجاجات لبنان
سيطر الجيش اليمني، اليوم، على أعلى قمم سلسلة جبال "رشاحة" التي تبدأ من عمود الصحراء حتى جبال "جشيرة" بمديرية البقع بمحافظة صعدة.

وقال قائد لواء التحرير جمال القلعي وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية, إن الجيش الوطني بهذا التقدم أصبح محكمًا للسيطرة الكاملة على الخط الدولي الرابط بين كتاف والبقع وسلسلة الجبال الوعرة، مشيراً إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية.
وأضاف القلعي, أن وحدات الهندسة العسكرية ما زالت تقوم بنزع الألغام التي زرعتها الميليشيا قبل فرارها.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2019, 09:32 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (03:16 PM)
 المشاركات : 26,556 [ + ]
 التقييم :  3295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"حاسمة".., لبنان, المقبلة, الساعات, الـ11, احتياجات, تدخل, يومها


يتصفح الموضوع حالياً : 4 (0 عضو و 4 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM.

اخر المواضيع

بقيادة الأسطورة "ميسي" .. بعثة منتخب الأرجنتين تصل الرياض @ "الدارة" تنشر صورة تاريخية للمنتخب السعودي مع نظيره السوري قبل 66 عامًا @ بهدف "سينمائي" ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة @ في خليجي 24 لكرة القدم.. الأخضر السعودي في المجموعة النارية @ عبارات تھنئة بالمولود @ هذا ما يفعله النوم القليل بالنساء @ اضطراب نزع الشخصية حالة نفسية تجعلك تنفصل عن الواقع @ شعر قصير عن الوطن @ شعر سوداني دارجي @ برج الجوزاء @ بعض المكملات الغذائية لكمال الاجسام @ السياحية في جورجيا @ صباح الخير @ عدد سكان المملكة العربية السعودية @ تفسير احلام @ تفسير حلم قص الشعر @ شام إبنة أصالة تنشر صورة جديدة لأختها @ الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي @ مرض الشلل الرعاش هل يبدأ فى المخ أم القناة الهضمية؟ @ شعر شعبي غزل رومانسي جداً @ معنى اسم تبيان في قاموس معاجم @ برج الجوزاء اليوم @ برج الحوت اليوم @ برج الاسد @ برج السرطان اليوم @ أسرع نمو اقتصادي متوقع بالعالم في 2020 @ فهرس شخصيتي @ خواطر وعبارات تهنئة بالمولود @ هذه 6 حيل لفقدان الوزن الزائد @ حظك اليوم الأربعاء 6/11/2019 برج العقرب @ شعر شعبي عراقي @ تفسير الاحلام رؤية الميت @ ابراج الحظ @ صباح الخير 2019 @ مَشاهد صادمة لطعن السياح بجرش الأردنية @ لقيادة تتلقى برقيتي تهنئة من الكويت والبحرين والرئيس الامريكي يشيد باتفاق الرياض @ منظمات دولية ترحب باتفاق الرياض وتشيد بدور السعودية في صناعة السلام @ "اتفاق الرياض" تتويج لجهود السعودية.. كيف استطاعت التقريب بين الفرقاء اليمنيين؟ @ معنى اسم علي @ الصراصير في المنام @ حظك اليوم برج الميزان @ برجي اليوم @ حظك اليوم الاثنين 4/11/2019 برج العقرب @ معنى اسم سڤانا @ حظك اليوم الاثنين 4/11/2019 برج العقرب @ البكاء في المنام @ تفسير الاحلام الشامل @ سارية السواس تعلن عودتها إلى حضن الوطن وتعتذر عن الغياب الطويل @ إزاى تحمى نفسك من نزيف اللثة.. نصايح بسيطة هتساعدك @ معنى اسم مريم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010