facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2019, 10:34 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:00 AM)
 المشاركات : 21,166 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الساعات المقبلة "حاسمة".. احتجاجات لبنان تدخل يومها الـ11



الساعات المقبلة "حاسمة".. احتجاجات لبنان

دخلت الاحتجاجات في لبنان، الأحد يومها الحادي عشر، في وقت كشفت مصادر مقربة من رئيس الحكومة سعد الحريري أن الساعات الأربع وعشرين المقبلة ستكون حاسمة.
وفي اليوم الحادي عشر من المظاهرات الشعبية في مختلف مدن لبنان، لا تزال العديد من الطرق الرئيسية مقفلة، على الرغم من قرار أمني، السبت، بإعادة فتح جميع الطرق وتسهيل حركة مرور المواطنين.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524883
وقال بيان صادر عن الجيش اللبناني، السبت، إن قياداته وقيادات قوات الأمن اجتمعت "لمناقشة الأوضاع الراهنة في البلاد في ضوء استمرار التظاهرات وقطع الطرقات".
وجهت الدعوات إلى مظاهرة مركزية في ساحة رياض الصلح والشهداء في العاصمة بيروت، الأحد، تزامناً مع المظاهرات المقررة في ساحة النور في طرابلس شمالي البلاد وساحة إيليا في صيدا في الجنوب.
وفي ظل الحديث عن تعديل حكومي تتم مناقشته في الأروقة السياسية، كشفت مصادر مقربة من رئيس الحكومة سعد الحريري أن الساعات الأربع وعشرين المقبلة ستكون حاسمة لتحديد الخيارات المناسبة للتعامل مع مطالب المتظاهرين.
غير أن المتظاهرين يرفضون الحديث عن تعديل وزراي، ويؤكدون على ضرورة استقالة الحكومة الحالية وتأليف حكومة مصغرة من اختصاصيين.
وتدفق المتظاهرون في لبنان، السبت، إلى الشوارع للمطالبة برحيل الطبقة السياسية، في تحدّ للسياسيين والأحزاب ومناصريهم.
وأغلق محتجون الطرق بحواجز واعتصامات في إطار موجة غير مسبوقة من المظاهرات المطالبة باستقالة الحكومة.
ووفق "سكاي نيوز" تجتاح لبنان منذ 10 أيام احتجاجات ضد نخبة سياسية متهمة بالفساد وسوء إدارة أموال الدولة وقيادة البلاد نحو انهيار اقتصادي لم يشهده لبنان منذ الحرب الأهلية بين عامي 1975 و1990.
وأغلقت المصارف والمدارس وشركات كثيرة أبوابها بسبب الأحداث.

******************
الجيش اليمني يحكم سيطرته على خط دولي بصعدة يربط بين كتاف والبقع

الساعات المقبلة "حاسمة".. احتجاجات لبنان
سيطر الجيش اليمني، اليوم، على أعلى قمم سلسلة جبال "رشاحة" التي تبدأ من عمود الصحراء حتى جبال "جشيرة" بمديرية البقع بمحافظة صعدة.

وقال قائد لواء التحرير جمال القلعي وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية, إن الجيش الوطني بهذا التقدم أصبح محكمًا للسيطرة الكاملة على الخط الدولي الرابط بين كتاف والبقع وسلسلة الجبال الوعرة، مشيراً إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية.
وأضاف القلعي, أن وحدات الهندسة العسكرية ما زالت تقوم بنزع الألغام التي زرعتها الميليشيا قبل فرارها.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2019, 09:32 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-23-2020 (07:53 PM)
 المشاركات : 26,941 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2019, 09:02 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:16 AM)
 المشاركات : 9,762 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"حاسمة".., لبنان, المقبلة, الساعات, الـ11, احتياجات, تدخل, يومها


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 AM.

اخر المواضيع

وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @ وفي السماء رزقكم وما توعدون @ صلاة الفجر والهمم العالية @ الأهلي يحل أزمة الرواتب @ الاتحاد في برنامج عالمي @ بيتيس يهزم الريال.. ويهدي برشلونة الصدارة @ يوفنتوس يستعيد صدارة الدوري بهزيمة الإنتر @ يونايتد يحسم موقعة دربي مانشستر @ الهلال يفتح ملف ضمك.. والحافظ يعود @ مفهوم الشهادة ومنازل الشهداء خطبة جمعة @ نظام الملالي يُصدِّر الإرهاب والأمراض أيضًا.. إيران تعاملت مع "كورونا" بالتكتم ومحاولات نقله للخليج @ "الصحة" تعلن عن 3 إصابات جديدة بـ"كورونا".. مواطن قادم من إيران نقل العدوى لزوجته @ بسبب كورونا.. بيان رسمي للفيفا عن تأجيل التصفيات الآسيوية للمونديال @ حين رفض إبليس السجود لأدم لم يكن هناك شيطان فمن وسوس له @ القيم الإنسانية في سورة الحجرات خطبة جمعة @ حارس النصر يلتحق بالابتعاث @ السيتي يتأهل إلى ربع نهائي كأس إنجلترا @ لوشيسكو والمعيوف والجبلي الأفضل في فبراير @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010