facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2019, 10:25 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:57 PM)
 المشاركات : 20,895 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مقتل زعيم داعش البغدادي وترمب يؤكد مقتله واطلاق اسم العملية على اسم رهينة اغتصبها



مقتل "البغدادي" زعيم تنظيم "داعش" في غارة جوية أمريكية شمال غرب سوريا

مقتل زعيم داعش البغدادي وترمب

أكّد مصدرٌ بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن أبوبكر البغدادي؛ زعيم "داعش"، استُهدف بغارة جوية، شمال غرب سوريا، أمس السبت، طبقاً لـشبكة "سي إن إن".

ووفقاً لمصدر أمريكي فإن وكالة الاستخبارات الأمريكية ساعدت على تحديد مكان البغدادي؛ في حين أعلن البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب؛ بصدد الإدلاء بـ "إعلان كبير"، اليوم الأحد.

ونشر الرئيس الأمريكي تغريدة على صفحته بـ "تويتر"، قال فيها "أمر كبير للغاية قد حصل للتو"، دون تقديم أيّ تفاصيل إضافية.

يُذكر أن البغدادي؛ أمضى السنوات الخمس الماضية مختبئاً قبل ظهورٍ مفاجئ لشخصٍ قيل إنه البغدادي، عبر مقطع فيديو نشرته وكالة الفرقان؛ الجناح الإعلامي لتنظيم داعش.
*****************
"ترامب" يعلن مقتل "البغدادي": فجّر سترة ناسفة كان يرتديها

مقتل زعيم داعش البغدادي وترمب
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن زعيم تنظيم "داعش" قُتل، وقال "ترامب": "أبوبكر البغدادي قُتل بعد أن فجّر سترة ناسفة كان يرتديها"، وأضاف: حصلنا على وثائق حساسة بعد مقتل البغدادي".
وتابع الرئيس الأمريكي القول: "حصلنا على هوية أبوبكر البغدادي من خلال نتائج اختبارات أجريت له بعد الغارة على موقعه"، وأكد أن الولايات المتحدة ستواصل تعقّب باقي الارهابيين من أعضاء تنظيم "داعش".

وقال "ترامب": الليلة الماضية كانت ليلة عظيمة للولايات المتحدة والعالم، وكشف "ترامب" عن موقع "البغدادي"، وقال: "المجمع الذي قُتِل فيه البغدادي" كان يحتوي على أنفاق"، وأضاف: "8 طائرات أمريكية قامت بعمل إنزال على منزل البغدادي"، وتابع: "حلّقنا على مستوى منخفض، وبسرعة عالية جداً، وقوبلنا بإطلاق نار من المنطقة".
وأشاد الرئيس الأمريكي بالدور الروسي في العملية، وقال: "روسيا كانت عظيمة، وحلقنا فوق مناطق خاضعة لروسيا في سوريا، لكنهم لم يعرفوا ماذا كنا نفعل بالضبط، وإن روسيا تعاملت معنا بشكل رائع، وفتحوا لنا مجالهم الجوي لشنّ الغارة"، وقال "ترامب": الأكراد قدموا لنا معلومات كانت قيّمة جداً".
****************
أمريكا أطلقت اسم رهينة اغتصبها "البغدادي" على عملية قتله

مقتل زعيم داعش البغدادي وترمب
كشف مستشار للأمن القومي الأمريكي، اليوم (الأحد)، عن اسم العملية الخاصة التي قتل خلالها زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي أبو بكر البغدادي.

وأفاد المستشار بأن الجيش الأمريكي أطلق على عملية قتل البغدادي اسم "كايلا مولر" التي كانت رهينة لدى تنظيم "داعش"، وقام بقتلها.

وأشار إلى أن عينة الحمض النووي أكدت أن من قتلته القوات الأمريكية هو "البغدادي" وأن جثته سيتم التخلص منها بشكل ملائم، بحسب ما أوردت "سبوتنيك".

وكانت عائلة الرهينة الأمريكية كايلا مولر قد أعلنت أن مسؤولين استخباراتيين أبلغوها أن أبو بكر البغدادي اعتدى جنسياً على ابنتهم أكثر من مرة قبل قتلها.
******************
الصيد الثمين كان "البغدادي".. عرفوه من وجهه وقيادات "داعش" مصدومة

مقتل زعيم داعش البغدادي وترمب
نقلت شبكة فوكس نيوز، الأحد، عن مصدر عسكري رفيع تأكيده مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي بعد تحديد هويته من الوجه، وذلك في الغارة الأميركية التي نفذتها الولايات المتحدة في محافظة إدلب بسوريا.
وفي تغريدة لمراسلة فوكس نيوز الخاصة بالأمن القومي قالت إن مصدرًا عسكريًا أميركيًا بارزًا أكد مقتل زعيم داعش أبو بكر البغدادي في غارة أميركية في إدلب.
وأضافت جينفير غريفين "تم تأكيد هوية البغدادي". ونقلت عن مصدر أميركي قوله: "كنا نشك منذ فترة طويلة في أن البغدادي مختبئًا في إدلب".
وفي السياق، قال مسؤول تركي إن البغدادي وصل إلى مكان في سوريا، حيث وقعت غارة أميركية، قبل 48 ساعة من تنفيذها، بينما أشار مصدر استخباري عراقي إلى إن "قيادات داعش في حالة صدمة".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524882
ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول تركي كبير قوله إن البغدادي قتل في الساعات الأولى من صباح الأحد قبل حوالى 48 ساعة من العملية.
وفي هذا الإطار، قال مسؤول أميركي لشبكة (سي إن إن) إن تركيا "لم تلعب أي دور في مساعدة العملية، لكن تم تنسيق عدم الاشتباك مع الجيش التركي".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524882
وأضاف وفق ما نقلته "سكاي نيوز" أن قوات سوريا الديمقراطية، التي يشكل المقاتلون الأكراد عمودها الفقري، زودت الجيش الأميركي "ببعض المعلومات الاستخباراتية".
وفي نفس السياق، قال مصدر استخباري عراقي رفيع إن "قيادات داعش ومعاونيهم وأعضاء ما يعرف بمجلس شورى التنظيم الإرهابي في حالة صدمة وتبادل اتهامات وانقسام بينهم".
وكان مسؤول أميركي قال لرويترز، في وقت سابق، إن غارة استهدفت البغدادي أثناء الليل، لكن لم يتسن له تحديد ما إذا كانت العملية ناجحة.
لكن وسائل إعلام أميركية عدة أفادت، في وقت سابق الأحد، بأن البغدادي قتل على الأرجح في عملية عسكرية أميركية في محافظة إدلب.
وتحدث البيت الأبيض بدوره عن إعلان "مهم جدًا" مرتقب، الأحد، من الرئيس دونالد ترامب الساعة 09,00 (13,00 ت غ).
ونقلت وسائل إعلام أميركية عن مصادر حكومية قولها إن البغدادي لربما قتل نفسه بسترة انتحارية عندما هاجمت قوات أميركية خاصة موقعه.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2019, 09:31 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:04 AM)
 المشاركات : 26,569 [ + ]
 التقييم :  3383
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2019, 09:02 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:25 PM)
 المشاركات : 9,005 [ + ]
 التقييم :  7867
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مقتل, مقتله, البغدادى, العلمية, اغتصبها, داعش, يؤكد, رهينة, زعيم, واطلاق, وترمب


يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 PM.

اخر المواضيع

لماذا تشعر بألم فى المفاصل خلال فصل الشتاء؟ @ الأمير محمد بن سلمان يشهد انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة "إيه بي بي فورمولا إي" @ دعاء قضاء الدين @ أفضل 15 دعاء للمريض عند زيارته @ سكان المدن الخضراء "محظوظون" @ هنـــاك قلـــم يحـــرر وآخـــر يقـــرر @ أوراوا يحدد قائمة محظورات أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا @ بعد الإصابة..عسيري يواصل برنامجه التأهيلي @ الهلال والإتحاد شريكان في كتابة فصول أروع 5 نهائيات لدوري أبطال آسيا @ ماذا يعني فوز السعودية بعضوية "تنفيذي" اليونسكو؟ @ أكثر من 72 مليار ريال نتائج اكتتاب الأفراد والمؤسسات في الأيام الخمسة الأولى لطرح "أرامكو" @ ماجد عبدالله يطالب بإقامة حفل اعتزال "العويران" @ "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم العاصمة @ تلفريك في بلودان قيد الدراسة..هل تكسر سورية “عقدة نقص” مزمنة ؟؟؟ @ كمبوديا @ أفضل محفظة رجالي لعام 2019. إليك أفضل الموديلات وأسعارها (صور) @ مفاجأة.. مبابي يقترب من ريال مدريد @ الأخضر يتعادل مع منتخب باراجواي وديا @ وش تبي تسرق من اللي قبلك؟! @ لو تظارب فلان وفلان .. بتفزع لمن ؟؟ @ 6 أبراج تفضل العزوبية والحرية @ معنى اسم تالين @ طريقة عمل العدس الأصفر بالزنجبيل @ abraj @ تفسير رؤية الميت @ al abraj حظك اليوم @ تفسير الاحلام لابن سيرين @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج الأسد @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج القوس @ الأرق قد يهدد حياتنا @ برج الدلو @ صفات الابراج @ برج الميزان @ باحثون أمريكيون يتوصلون إلى طريقة لتطوير لقاح لمكافحة السرطان @ بقيادة الأسطورة "ميسي" .. بعثة منتخب الأرجنتين تصل الرياض @ "الدارة" تنشر صورة تاريخية للمنتخب السعودي مع نظيره السوري قبل 66 عامًا @ بهدف "سينمائي" ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة @ في خليجي 24 لكرة القدم.. الأخضر السعودي في المجموعة النارية @ شعر قصير عن الوطن @ شعر سوداني دارجي @ برج الجوزاء @ بعض المكملات الغذائية لكمال الاجسام @ السياحية في جورجيا @ عدد سكان المملكة العربية السعودية @ تفسير احلام @ تفسير حلم قص الشعر @ شام إبنة أصالة تنشر صورة جديدة لأختها @ الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي @ مرض الشلل الرعاش هل يبدأ فى المخ أم القناة الهضمية؟ @ شعر شعبي غزل رومانسي جداً @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010