facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2019, 09:58 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:57 PM)
 المشاركات : 20,895 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي من ديربي العاصمة : فتيوريا لا تعطوا لاعبينكم اعذار .. وحمدالله هذا النصر الحقيقي والبريك اتحمل الهدف



"فيتوريا" لـ "الهلاليين": لا تعطوا للاعبينكم أعذاراً

وفي "أوروبا" نلعب كل ثلاثة أيام مباراة! :-

ديربي العاصمة فتيوريا تعطوا لاعبينكم
وجه المدير الفني لنادي النصر، المدرب روي فيتوريا رسالة لمسؤولي الهلال طالبهم فيها بعدم التماس الأعذار بحجة الإرهاق.

وأضاف :" فوزنا على الهلال لم يكن بسبب إرهاق لاعبيه.. في أوروبا نلعب كل ثلاثة أيام مباراة".

وتابع :" جهزت أربع خطط تكتيكية لمباراة الهلال ونجحنا فيما نريد تطبيقه خلال المباراة وطالبت اللاعبين بعدم التفكير في الفوز فقط بل اللعب على أن يكون الفوز أمراً واقعياً".

وقال إنه فضل عدم الدفع باللاعب النيجيري أحمد موسى حتى يتم شفاؤه من الإصابة تماماً".
****************
"رازفان": ثقتي باللاعبين لم تهتز وسنرفع رؤوسنا قريبًا
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524880

ديربي العاصمة فتيوريا تعطوا لاعبينكم
رفض المدير الفني لنادي الهلال، الروماني رازفان لوتشيسكو تحميل اللاعبين هزيمة الفريق أمام النصر في قمة الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان النصر قد تغلب على الهلال بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب جامعة الملك سعود.

ووجّه المدرب الهلالي حديثه للاعبين بأن ثقته بهم لم تهتز وأنهم قادرون على العودة لوضعهم الطبيعي بعد تعديل الأخطاء، مشددًا على أن الجميع سيرفع رأسه في القريب القادم.

وتابع المدرب الهلالي حديثه قائلاً إن الهلال لا يزال متصدر قمة الدوري السعودي ومتأهل لنهائي آسيا وإن اللقاء القادم سيشهد عودة الفريق لوضعه الطبيعي.

وعن تبديل اللاعب غوميز قال :"إشراك جوفينكو بديلاً لغوميز طبيعي، قدمت إدواردو للأمام وجوفينكو لاعب يمتلك الخبرة الكبيرة للعب بشكل جيد".

وعن اللاعب علي البليهي قال: "لاعب جيد، وغير مقبول تحميله كل الخطأ، نحن كمجموعة نتحمل ويبدو أننا تساهلنا في المباراة".

واعتبر لوتشيسكو أن هدف النصر الأول كان نقطة تحول في المباراة، متمنيًا أن تكون الخسارة في مباراة اليوم دافعًا قويًا لعودة الفريق لوضعه".
*****************
حمدالله: هذا هو مستوى النصر الحقيقي.. جونز: تركيز دفاعنا قادنا للفوز

ديربي العاصمة فتيوريا تعطوا لاعبينكم
أهدى عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر فوز فريقه على الهلال لإدارة النادي والجماهير كما تقدم بالشكر لزملائه اللاعبين لتقديمهم مباراة كبيرة.
وتابع: من المفروض أن نقدم هكذا مستوى في جميع المباريات لكن هناك عوامل لم تساعدنا أن نظهر بالشكل المطلوب في المباريات الماضية أهمها الإصابات التي ألمت باللاعبين والآن أغلب اللاعبين استعادوا عافيتهم وما قدمناه اليوم من أداء هو مستوى النصر الحقيقي وإن شاء الله سنتحسن أكثر لتقديم أفضل المستويات.
وأضاف: من الآن نفتح صفحة جديدة بعد عودة اللاعبين من الإصابة لذا سنركز على جميع المباريات لتقديم مستوى كبير يؤهلنا للفوز.
وأكد حمدالله أن فريقه عاقب خصمه الهلال قائلاً: يجب أن يعرف مع من يلعب تمريرة قصيرة ومتى يلعبوها هذا لا يمكن فعله أمام الفرق الكبيرة مثل النصر نحن عاقبناهم واستغلينا ذلك وأحرزنا الهدف الثاني.
وأفاد: فريق النصر دائماً يلعب على البطولات فمازال الدوري طويلاً وأمامنا سنة شاقة لكن نتمنى أن تكون كسابقتها.
بينما أوضح الأسترالي براد جونز حارس مرمى نادي النصر أن تركيز الدفاع قادت أصفر العاصمة إلى الفوز في ديربي الرياض أمام الهلال في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتابع: تركيزنا كان عالياً جداً والدفاع أدى بشكل ممتاز أمام الهلال وإصابة الموسم الماضي أثرت في مستواي ولكنني بت أكثر جاهزية هذا الموسم.
*****************
البريك: أتحمل مسؤولية هدف النصر الثاني .. وكويلار: الخسارة درس

ديربي العاصمة فتيوريا تعطوا لاعبينكم
أكد كويلار لاعب وسط الهلال أن الخسارة هي جزءٌ من ثقافة كرة القدم وما حصل لنا اليوم في المباراة سنأخذ منه درسًا لنستفيد منه مستقبلاً لذا علينا مراجعة حساباتنا ونعيد تركيزنا كون تنتظرنا مباراة بعد ثلاثة أيام.

وجاء حديث اللاعب الكولومبي عقب نهاية مباراة فريقه مع النصر ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتابع: كانت المباراة متكافئة بين الفريقين ونحن كلاعبين من نتخذ القرار داخل أرضية الملعب حيث ارتكبنا العديد من الأخطاء وهي ما منحت النصر التفوق بنتيجة المباراة، مسؤوليتنا من الآن تصحيح الأخطاء.

وأضاف: صحيح نحن كفريق كبير دائمًا طموحنا الفوز في جميع المباريات كما أنني شخصيًا لا أحب الهزيمة وأخذنا درسًا من مباراة اليوم الذي سيكون دافعًا للظهور بمظهر أفضل في المباريات القادمة.

من جانب آخر قال محمد البريك كانت المباراة صعبة وارتكبنا فيها أخطاء واستفاد منها نادي النصر الذي أبارك له الفوز.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524880

وتابع: لدينا مباراتنا قبل النهائي الآسيوي لذا علينا تصحيح الأخطاء والاستفادة منها صحيح خسرنا مباراة لكننا لم نخسر بطولة.

وأضاف في كرة القدم إذا لم تستفد من الفرص السانحة لك لتسجيل الأهداف بالتأكيد ستتلقى بالمقابل أهدافًا وإن شاء الله سنعوض في المباريات القادمة.

وأكد البريك مسؤوليته عن الهدف الثاني الذي استقبلته شباك فريقه فدائمًا الهجمة تبدأ من الخلف وهو ما يطلبه منا المدرب لكن ارتكبنا أخطاء استفاد منها خصمنا.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-28-2019, 09:30 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:04 AM)
 المشاركات : 26,569 [ + ]
 التقييم :  3383
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لاعبينكم, الحقيقى, العاصمة, الهدف, النصر, اتحمل, اعذار, تعطوا, ديربي, فتيوريا, والبريك, نحمدالله


يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:19 PM.

اخر المواضيع

لماذا تشعر بألم فى المفاصل خلال فصل الشتاء؟ @ الأمير محمد بن سلمان يشهد انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة "إيه بي بي فورمولا إي" @ دعاء قضاء الدين @ أفضل 15 دعاء للمريض عند زيارته @ سكان المدن الخضراء "محظوظون" @ هنـــاك قلـــم يحـــرر وآخـــر يقـــرر @ أوراوا يحدد قائمة محظورات أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا @ بعد الإصابة..عسيري يواصل برنامجه التأهيلي @ الهلال والإتحاد شريكان في كتابة فصول أروع 5 نهائيات لدوري أبطال آسيا @ ماذا يعني فوز السعودية بعضوية "تنفيذي" اليونسكو؟ @ أكثر من 72 مليار ريال نتائج اكتتاب الأفراد والمؤسسات في الأيام الخمسة الأولى لطرح "أرامكو" @ ماجد عبدالله يطالب بإقامة حفل اعتزال "العويران" @ "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم العاصمة @ تلفريك في بلودان قيد الدراسة..هل تكسر سورية “عقدة نقص” مزمنة ؟؟؟ @ كمبوديا @ أفضل محفظة رجالي لعام 2019. إليك أفضل الموديلات وأسعارها (صور) @ مفاجأة.. مبابي يقترب من ريال مدريد @ الأخضر يتعادل مع منتخب باراجواي وديا @ وش تبي تسرق من اللي قبلك؟! @ لو تظارب فلان وفلان .. بتفزع لمن ؟؟ @ 6 أبراج تفضل العزوبية والحرية @ معنى اسم تالين @ طريقة عمل العدس الأصفر بالزنجبيل @ abraj @ تفسير رؤية الميت @ al abraj حظك اليوم @ تفسير الاحلام لابن سيرين @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج الأسد @ حظك اليوم الجمعة 15/11/2019 برج القوس @ الأرق قد يهدد حياتنا @ برج الدلو @ صفات الابراج @ برج الميزان @ باحثون أمريكيون يتوصلون إلى طريقة لتطوير لقاح لمكافحة السرطان @ بقيادة الأسطورة "ميسي" .. بعثة منتخب الأرجنتين تصل الرياض @ "الدارة" تنشر صورة تاريخية للمنتخب السعودي مع نظيره السوري قبل 66 عامًا @ بهدف "سينمائي" ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة @ في خليجي 24 لكرة القدم.. الأخضر السعودي في المجموعة النارية @ شعر قصير عن الوطن @ شعر سوداني دارجي @ برج الجوزاء @ بعض المكملات الغذائية لكمال الاجسام @ السياحية في جورجيا @ عدد سكان المملكة العربية السعودية @ تفسير احلام @ تفسير حلم قص الشعر @ شام إبنة أصالة تنشر صورة جديدة لأختها @ الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي @ مرض الشلل الرعاش هل يبدأ فى المخ أم القناة الهضمية؟ @ شعر شعبي غزل رومانسي جداً @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010