facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2019, 09:48 PM   #1


الصورة الرمزية اسماء غانم
اسماء غانم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19820
 تاريخ التسجيل :  Nov 2018
 أخر زيارة : 11-13-2019 (07:16 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي برجك اليوم



برجك اليوم_آكتوبر_2019 ..
الميزان ♎
كن حريصا على هدوئك في تعاملك مع الشركاء والآخرين اليوم وتجنب حصول اي فجوات عاطفية بينك وبين الآخرين اليوم. ربما لأنك قلق بشأن رفضك أو أنك ببساطة لا تستطيع استدعاء الطاقة. قد تبدو الأمور قاتمة في الوقت الحالي لكنها ليست بالقدر نفسه من السوء الذي تتخيله .
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524878

مهنياً:القمر بالحمل شراكات ضعيفة ممكن تنتهي او علاقة بشخص مقرب .. يوم في تعب وحاسس حالك مو عبعضك ومالك نفس على شي .. مسؤوليات وضغط وتوتر بيومك ومانك متحمل حدا حتى اقرب ناس الك متعبينك نتبه تجادل وتناقش كتير حتى ماتوصل لمشكلة اوحسم غير مرضي .. طاقتك ضعيفة الملل وضجر مسيطر عليك بدي منك تغير جو بمكان او مع رفقات تعطيك طاقة وتدخل بجو بناسبك مرق هاليوم على خير وبتتحسن لامور لا تخاف .. وممكن يجيك عرض ركز عليه او عقد جديد او عمل ..
عاطفياً:بدك تساير اليوم ونتبه وركز ماني راضي عن هاليوم حاول لا تكون طرف بخلاف او سوء تفاهم حتى ماتخسر شريك او يصير زعل هدي وأضبط أعصابك وناقش بهدوء الفلك مانو داعم الك اليوم بشويت هدوء لامور بتتحسن .. فرصة لارتباط وتعدد العلاقات ..
صحياً:لازم تاخد قرار صحي بالاعتناء بنفسك وتريح حالك من ضغوط نفسية وبعد عن الامور لتي لا شأن لك بها افضل الك..
❤غنيتك❤ليوم:كل شي رسمتلك أحلام.وائل كفوري



 

رد مع اقتباس
قديم 10-28-2019, 09:27 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:29 AM)
 المشاركات : 26,560 [ + ]
 التقييم :  3295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الدول, برجك


يتصفح الموضوع حالياً : 15 (0 عضو و 15 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 AM.

اخر المواضيع

بقيادة الأسطورة "ميسي" .. بعثة منتخب الأرجنتين تصل الرياض @ "الدارة" تنشر صورة تاريخية للمنتخب السعودي مع نظيره السوري قبل 66 عامًا @ بهدف "سينمائي" ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة @ في خليجي 24 لكرة القدم.. الأخضر السعودي في المجموعة النارية @ عبارات تھنئة بالمولود @ هذا ما يفعله النوم القليل بالنساء @ اضطراب نزع الشخصية حالة نفسية تجعلك تنفصل عن الواقع @ شعر قصير عن الوطن @ شعر سوداني دارجي @ برج الجوزاء @ بعض المكملات الغذائية لكمال الاجسام @ السياحية في جورجيا @ صباح الخير @ عدد سكان المملكة العربية السعودية @ تفسير احلام @ تفسير حلم قص الشعر @ شام إبنة أصالة تنشر صورة جديدة لأختها @ الهلال يكتفي بهدف أمام أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي @ مرض الشلل الرعاش هل يبدأ فى المخ أم القناة الهضمية؟ @ شعر شعبي غزل رومانسي جداً @ معنى اسم تبيان في قاموس معاجم @ برج الجوزاء اليوم @ برج الحوت اليوم @ برج الاسد @ برج السرطان اليوم @ أسرع نمو اقتصادي متوقع بالعالم في 2020 @ فهرس شخصيتي @ خواطر وعبارات تهنئة بالمولود @ هذه 6 حيل لفقدان الوزن الزائد @ حظك اليوم الأربعاء 6/11/2019 برج العقرب @ شعر شعبي عراقي @ تفسير الاحلام رؤية الميت @ ابراج الحظ @ صباح الخير 2019 @ مَشاهد صادمة لطعن السياح بجرش الأردنية @ لقيادة تتلقى برقيتي تهنئة من الكويت والبحرين والرئيس الامريكي يشيد باتفاق الرياض @ منظمات دولية ترحب باتفاق الرياض وتشيد بدور السعودية في صناعة السلام @ "اتفاق الرياض" تتويج لجهود السعودية.. كيف استطاعت التقريب بين الفرقاء اليمنيين؟ @ معنى اسم علي @ الصراصير في المنام @ حظك اليوم برج الميزان @ برجي اليوم @ حظك اليوم الاثنين 4/11/2019 برج العقرب @ معنى اسم سڤانا @ حظك اليوم الاثنين 4/11/2019 برج العقرب @ البكاء في المنام @ تفسير الاحلام الشامل @ سارية السواس تعلن عودتها إلى حضن الوطن وتعتذر عن الغياب الطويل @ إزاى تحمى نفسك من نزيف اللثة.. نصايح بسيطة هتساعدك @ معنى اسم مريم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010