facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2019, 06:59 PM   #1


الصورة الرمزية عبير بدري
عبير بدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19876
 تاريخ التسجيل :  Mar 2019
 أخر زيارة : 02-28-2020 (07:39 PM)
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  278
لوني المفضل : Cadetblue
Gifmini56 رشا ابراهيم… كيف المفرّ من هذا الحظ



المؤهل العلمي:
كلية التربية الرياضية

بدايات العمل الفني:
اكتشفها المخرج نبيل المالح، ثم قدّمت أول أدوارها التلفزيونية أمام كاميرا المخرج الراحل محمد الشيخ نجيب، بمسلسل "زلزال" (2010).

من أعمال: رشا ابراهيم
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524624
في التلفزيون:
2010
زلزال
2011
دليلة والزيبق
شيفون
2012
الولادة من الخاصرة ج2
رفة عين
مابتخلص حكاياتنا
2013
قمر شام

بعنوان “رشا ابراهيم… كيف المفرّ من هذا الحظ المشؤوم؟” كتبت صحيفة الأخبار أن لا أحد يعرف أي قدر أحمق ذاك الذي يلاحق الممثلة السورية رشا ابراهيم منذ سنة 2013 حتى اليوم. سبق أن تعرضت الممثلة الشابة لحادث سير قاسٍ على طريق دمشق حمص، أثناء محاولتها الوصول إلى المدينة المشتعلة آنذاك للاطمئنان على شقيقها عندما أصيب بطلق ناري هناك.

الحادث أدى إلى إصابتها بجروح وحروق بالغة، مما استدعى إسعافها إلى «المشفى الأهلي» في حمص. يومها، تمكّنت وهي تحت تأثير المخدر من الهمس لنا على الهاتف بكلمات قليلة: «أنا بخير وسأكون على ما يرام، لكن إياكم والمغامرة بالسفر إلى حمص» (الأخبار12/8/2013). الإرادة الجبّارة التي تملكها الممثلة الحسناء جعلتها تتعافى، محاولةً العودة إلى عملها، لكن حادث سير آخر في العام التالي كان لها بالمرصاد على الطريق نفسها لتخضع لعلاج أخف وطأة في «المشفى الأهلي» في حمص.
ولأن لعبة الحظ التعيس تلاحق نجمة «الولادة من الخاصرة3»، فإنّها كانت لها حصة مشؤومة من التفجير الإرهابي الذي وقع أمس في مدينة حمص، وتحديداً في «حي الزهراء» وراح ضحيته حوالي 46 شهيداً مدنياً وعشرات الجرحى بينهم رشا ابراهيم وشقيقتها. حصل ذلك نتيجة مرورها المصادف من مكان التفجير. هكذا، للمرة الثالثة تلوذ الممثلة السورية وهي غارقة بدمائها إلى «المشفى الأهلي» المكان ذاته الذي تلقت فيه علاجها مرتين. لكن الأهم الآن هو معرفة حجم إصابتها والخطورة على حياتها. يخبرنا أحد أفراد عائلتها أثناء اتصالنا معه، بأنّها تعاني من «رضوض وجروح ونزيف في الأذن تجعل من وضعها الصحي غير مستقر، وإن لم يكن خطيراً، بينما تعاني شقيقتها من نزيف في الرئة». وطلب إيصال رسالة لكلّ من يتمنى لها الخير بتكثيف الدعاء لها «لأن طاقة سلبية تلاحقها منذ فترة بطريقة غير مفهومة».
ولأن الدراما الصادمة في الحياة تفوق أي مخيلة، فقد صادف قبل أيّام أنّ بعض معجبي إبراهيم قد نشروا لها صوراً على الفايسبوك وهي ممددة على الأرض بعد تعرضها لإصابة في رأسها ضمن أحد مشاهد مسلسلها الجديد «صدر الباز» للمخرج تامر اسحق، وتمنوا لها السلامة الدائمة! لكن ذلك لم يحدث، بل جاء المشهد الواقعي أكثر قسوة وأشدّ وطأة. ففي مدينة «خالد ابن الوليد»، تكتمل أساطير الموت بطريقة لم تصلها حدود الخيال.



 

رد مع اقتباس
قديم 10-22-2019, 09:11 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:56 AM)
 المشاركات : 26,952 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على المتابعه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-26-2019, 09:36 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-29-2020 (12:02 AM)
 المشاركات : 21,172 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تغطية فنية رائعة
تسلم دياتك عبير
على جميل المتابعة والتغطية

مسراتي لك ,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
المفرط, الحظ, ابراهيم…


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:22 AM.

اخر المواضيع

هل الصوم المتقطع مفيد للصحة؟ @ سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010