facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2019, 08:22 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:02 AM)
 المشاركات : 21,172 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي في الرياض.. لقاء الأقطاب "ملك الصحراء" و"قيصر الجليد"



الرياض.. لقاء الأقطاب "ملك الصحراء"

تفاعل عدد من المواطنين وعبروا عن سعادتهم وفخرهم بزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووصوله الرياض في زيارة تاريخية والأولى من نوعها منذ 12 عاماً، وغردوا عبر هاشتاق #بوتين_في_الرياض.
وكتب محمد القاسم: "#بوتين_في_الرياض، استقبال استثنائي لرئيس دولة من أقوى ثلاث دول في العالم، علاقات تاريخية تطورت السنوات الأخيرة بشكل كبير جداً، ومع هذه الزيارة سيتكون أقوى تعاون مشترك، من شأنه تحقيق مصالح البلدين".
أما نوف، فكتبت عبر حسابها على "تويتر": "ليست مجاملة، زيارة مهمة تقوم على تقدير دور السعودية كقائدة ومحور في الشرق الأوسط رغماً عن إيران وتركيا، علاقةٌ مميزة لطالما ربطت المملكة بروسيا، المملكة وروسيا إرث وحضارة ورؤى مستقبلية واعدة".
فيما كتبت العنود صالح: ‏"شهادة نعتز بها؛ لأن العلاقات الثنائية بين البلدين، ذات طابع تاريخي واستراتيجي مهم".
وغرد عبدالعزيز الحارثي قائلاً: "‏قبل زيارته للمملكة بوتين يقول إن زيارة خادم الحرمين لموسكو كانت زيارة تاريخية، فضلاً عن العلاقات بين السعودية والاتحاد السوفيتي قديماً وخلال السنوات الأخيرة تغيرت تغيراً جذرياً، فنحن ننظر إلى السعودية كدولة صديقة، فقد نشأت لديّ علاقات طيبة مع الملك سلمان وولي العهد".
وكتب فيصل: "‏مرحباً بضيف البلاد الكبير، سيتم استقباله بشكل فخم ومهيب، مثلما سبق وأن استقبل الملك بموسكو بشكل استثنائي، وللكبار فقط يكسر البروتوكول".
فيما كتب محمد: "‏#بوتين_في_الرياض، ‏كلام بوتين: ‏السعودية لاعب ليس إقليمياً فحسب بل دولي أيضاً، والتعاون مع الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مهم لنا، علاقات عميقة وتاريخية تجمع دول عظمى اقتصادياً ودبلوماسياً".
وغرد محمد بن عبدالمحسن:‏ "من عاصمة الجليد إلى عاصمة الصحراء، الرئيس الأقوى في العالم في الرياض".
أما خالد العضاض، فكتب: #بوتين_في_الرياض ‏زيارة مهمة، ستقفز بوطن الشمس عدة خطوات إلى الأمام، ‏الحمد لله على السعودية، والحمد لله أني سعودي".
وقال عزيز بن فهد: "‏عام 2007 كان تاريخياً بين البلدين، حيث إن بوتين هو أول زعيم روسي يزور المملكة منذ انطلقت العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، والملك سلمان هو أول ملك سعودي يزور روسيا في عام 2017".
**************
خادم الحرمين الشريفين: نتطلع لتوطيد العلاقات المشتركة مع روسيا

الرياض.. لقاء الأقطاب "ملك الصحراء"

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خلال مباحثاته مع الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، على توطيد العلاقات المشتركة مع روسيا، وقال: "نتطلع لتوطيد العلاقات المشتركة مع روسيا".
وقال الرئيس "بوتين": إن روسيا تولي اهتماماً خاصاً بتطوير العلاقات الثنائية مع السعودية الممتدة لأكثر من 90 عاماً، وأضاف أن التبادل التجاري بين روسيا والسعودية ارتفع بمعدل 15% العام الماضي.
وأكد الرئيس الروسي أن التنسيق الروسي السعودي مهم لتأمين الاستقرار في الشرق الأوسط.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524590
وكان خادم الحرمين الشريفين استقبل في قصر اليمامة بالرياض، اليوم، الرئيس فلاديمير بوتين.
كما كان في استقباله، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وقد أجريت للرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية مراسم استقبال رسمية، حيث عُزِف السلامان الوطنيان للبلدين.
*****************
معزوفة "#أنت_ملك" تستقبل #خادم_الحرمين وبوتين

الرياض.. لقاء الأقطاب "ملك الصحراء"

على وقع نغمات المعزوفة الشهيرة "#أنت_ملك" دخل خادم الحرمين الشريفين إلى قصر اليمامة مع ضيف المملكة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وكان قد استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الساحة الرئيسة لقصر اليمامة بالرياض.
ووصل الرئيس فلاديمير بوتين والوفد المرافق له إلى الرياض اليوم في زيارة رسمية للمملكة، حيث كان في استقباله بالصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي: الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان "الوزير المرافق" وعدد من المسؤولين.


https://



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-15-2019, 10:46 PM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-23-2020 (07:53 PM)
 المشاركات : 26,941 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2019, 09:05 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (02:14 AM)
 المشاركات : 9,771 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"ملك, لقاء, الأقطاب, الخليج", الرياض.., الصحراء", و"قيصر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 AM.

اخر المواضيع

كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @ وفي السماء رزقكم وما توعدون @ صلاة الفجر والهمم العالية @ الأهلي يحل أزمة الرواتب @ الاتحاد في برنامج عالمي @ بيتيس يهزم الريال.. ويهدي برشلونة الصدارة @ يوفنتوس يستعيد صدارة الدوري بهزيمة الإنتر @ يونايتد يحسم موقعة دربي مانشستر @ الهلال يفتح ملف ضمك.. والحافظ يعود @ مفهوم الشهادة ومنازل الشهداء خطبة جمعة @ نظام الملالي يُصدِّر الإرهاب والأمراض أيضًا.. إيران تعاملت مع "كورونا" بالتكتم ومحاولات نقله للخليج @ "الصحة" تعلن عن 3 إصابات جديدة بـ"كورونا".. مواطن قادم من إيران نقل العدوى لزوجته @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010