facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2019, 10:50 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:42 PM)
 المشاركات : 21,084 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي التعاون يفوز بهدف قاتل على ابها والاهلي يصعق الفيحاء بثلاثية وبرباعية الهلال يمزق شباك الاتفاق



بهدف قاتل .. التعاون يخطف نقاط أبها

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها
تمكَّن فريق التعاون الأول لكرة القدم من إيقاف مسلسل نزيف النقاط، وذلك بعد تغلبه على ضيفه فريق أبها بهدف وحيد في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع فريق التعاون رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر، فيما تراجع أبها إلى المركز الحادي عشر بالرصيد ذاته.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد كرة عرضية أرضية، وصلت إلى ساندرو مانويل داخل منطقة الـ18، سددها في أقصى الزاوية على يمين حارس أبها علي محمدي.
****************
الأهلي يصعق الفيحاء بثلاثية ويصعد للمركز الثالث

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها
تفوق فريق الأهلي على مضيفه الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده النقطي للنقطة الحادية عشرة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر.

بدأ النادي الأهلي بداية متوازنة مع ارتفاع رتم الأداء تدريجيًا إلى أن تمكن المهاجم تفاريس ديجانيني من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 22 بعد كرة طويلة من محمد خبراني تعامل معها بذكاء المهاجم الفطن وذلك بإسقاطها من فوق الحارس عامر شفيع المتقدم معلنًا تقدم فريقه بالهدف الأول.

وعند الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي ارتقى الشاب عبدالباسط هندي لكرة حسين المقهوي من كرة ركنية حولها برأسه داخل الشباك الفتحاوية لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني واستمر التفوق الأهلاوي الكاسح ولم تمض سوى سبع دقائق حتى تمكن الهداف عمر السومة من تعميق جراح الفيحاء بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 52 بعد كرة عرضية من عبدالرحمن غريب حولها السومة برأسه داخل الشباك

حاول الفيحاء الخروج بحفظ ماء الوجه ولو بتسجيل هدف للتقليص ولكنّ الأهلاويين أحكموا قبضتهم على الملعب لتنتهي المواجهة بفوز أهلاوي قوامه ثلاثة أهداف دون رد.
******************
"الهلال" يحافظ على الصدارة .. برباعية في مرمى "الاتفاق"

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها
حافظ فريق الهلال على صدارته لدوري محمد بن سلمان للمحترفين بعدما رفع رصيده للنقطة الـ 16 بعد تغلبه على الاتفاق مساء اليوم .

وانتهت المباراة التي جمعت الاتفاق بضيفه الهلال بفوز الأخير بأربعة أهداف لهدف في مباراة الجولة السادسة من المسابقة .
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524335

كان الهلال البادئ بالتسجيل في الدقيقة 20 للاعبه كارلوس إدواردو قبل أن يتعادل صالح العمري للاتفاقيين في الدقيقة 29.

في شوط المباراة الثاني افتتح اللاعب صالح الشهري أول أهدافه مع الهلال والثاني للفريق في المباراة، فيما نجح المحترف بافيتمبي غوميز في تسجيل الثالث، قبل أن يعود كارلوس إدواردو ويسجل الثاني له والرابع لفريقه في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع .
******************
الشباب يستعيد نغمة الفوز من بوابة العدالة بهدف وحيد

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها

نجح فريق الشباب باستعادة نغمة الانتصارات بعد أن غاب عنها في الجولات الأربع الماضية؛ بتغلبه على مضيفه فريق العدالة بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقَين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء لحساب الجولة السادسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صعد الشباب 5 مراكز دفعة واحدة على سلم الترتيب رافعًا رصيده إلى 9 نقاط بالمركز السادس مؤقتًا، بينما تجمَّد رصيد العدالة الذي يحتل المركز التاسع عند 7 نقاط.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-06-2019, 07:18 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:46 AM)
 المشاركات : 26,885 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الاتفاق, التعاون, الفيحاء, الهلال, ابها, بثلاثية, بهدف, دمشق, يصعق, يفوز, شباك, والاهلى, وبرباعية, قاتل


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 PM.

اخر المواضيع

تفسير الملابس الجديدة في المنام @ شعر حلو وقصير @ تفسير السرقة في الحلم @ اغلاق محل المختار نهائيا في القاهره @ بعد انتشار كورونا..5 أفلام عالمية تناولت قضايا تفشى فيروسات مُعدية ومميتة @ الفهيد: الحكم حرم الفتح نقاط الفيصلي @ الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية» @ رومارينهو ينفرد بصدارة هدافي «العربية» @ الهلال يعبر الفيحاء بصعوبة.. ويبتعد بالصدارة @ انتفاضة النصر تهزم الشباب في 10 دقائق والوحده يصعق الاهلي @ هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ @ أعلنت نادين نجيم طلاقها من زوجها @ إحذري الغرق الجاف على طفلك @ الشباب يقتنص نقاط الفتح في 3 دقائق @ هدف قاتل يمنح الفيحاء انتصارًا تاريخيًا على الفيصلي @ أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة في مباراة مثيره @ الاتحاد يواصل التفريط بالنقاط والهلال يستعيد الصدارة والسلبية بين الحزم والتعاون @ هدف البريكان ضمن الأجمل في كأس آسيا تحت 23 عامًا وهزازي يعود من بوابة العدالة @ شقيق أمير قطر يواجه القضاء الأمريكي بعد احتجازه شخصَيْن في الدوحة @ "صفقة القرن".. دعم السعودية للقضية الفلسطينية ثابت.. ومبنيّ على خيارات الفلسطينيين @ عالم السهر إلى أين ؟ @ شتقول لشخص تغيّر عليكك ...!! @ سجل دخولك برمزية احد الاعضاء @ البضاعة الفاسدة @ السرقة التي لا قطع فيها @ الغفور @ عبارات صباح الخير @ الفرق بين العدوى البكتيرية والفيروسية @ أجمل عبارات صباح الخير @ "الصحة العالمية" تعلن: تهديد فيروس "كورونا" المستجدّ أصبح "مرتفعاً" على المستوى الدولي @ إرهاب إيران ينقلب عليها.. والحصاد المر لجرائمها فقدان قادتها وخنق أمنها @ بعثة "الأخضر الشاب" تصل الوطن.. "الفيصل" يستقبلهم @ هل هناك ذهب نانووي طبيعي؟ (الجزء الثاني) @ هل هناك ذهب نانوي طبيعي؟ (الجزء الأوول) @ الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر "بطل الشتاء" @ نظر بغضب وغادر المكان.. لماذا فقد "بومبيو" أعصابه في خضم محاكمة "ترامب"؟ @ أستراليا ثالث آسيا وتتأهل لأولمبياد طوكيو @ الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة "بيزوس" ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن @ ماجد عبدالله: الله يديم نعمة الأفراح.. تأهلنا لأولمبياد طوكيو مستحق @ في دقيقة "عمر".. الأهلي يقلب الطاولة في وجه الرائد ويسقطه بثنائية @ الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @ "الأخضر" يكتب التاريخ.. أقصى أوزبكستان وتأهل لنهائي آسيا و"أولمبياد طوكيو" @ "معركة نهم".. مستشفيات صنعاء تعجز عن استيعاب جثث وجرحى الحوثيين @ الرئيس العراقي يتهم "الخارجين عن القانون" بقتل أكثر من 600 متظاهر بريء @ "الأيوبي": أردوغان يقتل اللاجئين السوريين بشكل ممنهج ويمارس بحقهم أبشع صور الامتهان @ الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010