facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2019, 10:50 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:30 PM)
 المشاركات : 20,832 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي التعاون يفوز بهدف قاتل على ابها والاهلي يصعق الفيحاء بثلاثية وبرباعية الهلال يمزق شباك الاتفاق



بهدف قاتل .. التعاون يخطف نقاط أبها

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها
تمكَّن فريق التعاون الأول لكرة القدم من إيقاف مسلسل نزيف النقاط، وذلك بعد تغلبه على ضيفه فريق أبها بهدف وحيد في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع فريق التعاون رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر، فيما تراجع أبها إلى المركز الحادي عشر بالرصيد ذاته.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد كرة عرضية أرضية، وصلت إلى ساندرو مانويل داخل منطقة الـ18، سددها في أقصى الزاوية على يمين حارس أبها علي محمدي.
****************
الأهلي يصعق الفيحاء بثلاثية ويصعد للمركز الثالث

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها
تفوق فريق الأهلي على مضيفه الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده النقطي للنقطة الحادية عشرة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر.

بدأ النادي الأهلي بداية متوازنة مع ارتفاع رتم الأداء تدريجيًا إلى أن تمكن المهاجم تفاريس ديجانيني من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 22 بعد كرة طويلة من محمد خبراني تعامل معها بذكاء المهاجم الفطن وذلك بإسقاطها من فوق الحارس عامر شفيع المتقدم معلنًا تقدم فريقه بالهدف الأول.

وعند الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي ارتقى الشاب عبدالباسط هندي لكرة حسين المقهوي من كرة ركنية حولها برأسه داخل الشباك الفتحاوية لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني واستمر التفوق الأهلاوي الكاسح ولم تمض سوى سبع دقائق حتى تمكن الهداف عمر السومة من تعميق جراح الفيحاء بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 52 بعد كرة عرضية من عبدالرحمن غريب حولها السومة برأسه داخل الشباك

حاول الفيحاء الخروج بحفظ ماء الوجه ولو بتسجيل هدف للتقليص ولكنّ الأهلاويين أحكموا قبضتهم على الملعب لتنتهي المواجهة بفوز أهلاوي قوامه ثلاثة أهداف دون رد.
******************
"الهلال" يحافظ على الصدارة .. برباعية في مرمى "الاتفاق"

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها
حافظ فريق الهلال على صدارته لدوري محمد بن سلمان للمحترفين بعدما رفع رصيده للنقطة الـ 16 بعد تغلبه على الاتفاق مساء اليوم .

وانتهت المباراة التي جمعت الاتفاق بضيفه الهلال بفوز الأخير بأربعة أهداف لهدف في مباراة الجولة السادسة من المسابقة .
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524335

كان الهلال البادئ بالتسجيل في الدقيقة 20 للاعبه كارلوس إدواردو قبل أن يتعادل صالح العمري للاتفاقيين في الدقيقة 29.

في شوط المباراة الثاني افتتح اللاعب صالح الشهري أول أهدافه مع الهلال والثاني للفريق في المباراة، فيما نجح المحترف بافيتمبي غوميز في تسجيل الثالث، قبل أن يعود كارلوس إدواردو ويسجل الثاني له والرابع لفريقه في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع .
******************
الشباب يستعيد نغمة الفوز من بوابة العدالة بهدف وحيد

التعاون يفوز بهدف قاتل ابها

نجح فريق الشباب باستعادة نغمة الانتصارات بعد أن غاب عنها في الجولات الأربع الماضية؛ بتغلبه على مضيفه فريق العدالة بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقَين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء لحساب الجولة السادسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صعد الشباب 5 مراكز دفعة واحدة على سلم الترتيب رافعًا رصيده إلى 9 نقاط بالمركز السادس مؤقتًا، بينما تجمَّد رصيد العدالة الذي يحتل المركز التاسع عند 7 نقاط.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-06-2019, 07:18 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (04:45 PM)
 المشاركات : 26,460 [ + ]
 التقييم :  3295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الاتفاق, التعاون, الفيحاء, الهلال, ابها, بثلاثية, بهدف, دمشق, يصعق, يفوز, شباك, والاهلى, وبرباعية, قاتل


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 PM.

اخر المواضيع

"المرصد السوري": "قسد" تستعيد السيطرة على رأس العين بعد اشتباكات عنيفة @ كالعادة.. قطر تخالف الإجماع العربي وترفض إدانة العدوان التركي على سوريا @ "بوتين": تربطني بمحمد بن سلمان علاقة شخصية.. و"أوبك بلاس" دليل نجاحه @ آداب الطعام والشراب:للطفل المسلم @ كامل يوسف وهبه مسعود ... شكرا من الأعماق @ تفسير رؤية الميت في المنام لـ ابن سيرين @ قصيدة عن الوطن اجمل الاشعار @ الأخضر السعودي يضرب السنغافوري بثلاثية ويتصدر @ على موعِدْ @ ذا فويس : سميرة سعيد نجمة الحلقة 1 واحلام تستخدم خاصيّة الـ Block @ دعاية للعنف أم تحفة فنية؟.. فيلم الجوكر يثير جدلا عالميا @ ابيات شعر قصيرة @ البحرين والسعودية تدينان الهجوم التركي على شمال سوريا @ غضب عالمي في وجه تركيا بعد هجومها على سوريا ترامب يحذر والسيناتور يهدد واوروبا تندد @ العدوان التركي على سوريا.. الحرائق تلتهم منطقة "تل أبيض" والاكراد يردون @ اللاعب عبدالله الشريدة في ذمة الله @ مواجهات هادئة في قرعة كأس الملك.. تعرّف عليها @ في "موسم الرياض": اعتزال ياسر .. و"سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين @ تقلب المصالح.. "ترامب" يهدد تركيا أمس ويدافع عنها اليوم ..وفضيحة جديدة لقطر @ قطع خطوط إمداد الميليشيا.. وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها @ ميلا الزهراني: فوجئت بنفسي ممثلة @ حظ برج الحوت غدا @ بعد إعلان طلاقها... تعرّفوا إلى طليق شام الذهبي @ مظاهرات العراق.. 5 محتجون يلفظون أنفاسهم بنيران الشرطة @ التعاون يفوز بهدف قاتل على ابها والاهلي يصعق الفيحاء بثلاثية وبرباعية الهلال يمزق شباك الاتفاق @ الساهر بمعربا يعود قويا .. وزينب منصور تنوره @ معنى اسم ليان @ أعجوبة آسيا "وبوابة السماء" تلغي تأشيرة الدخول للسعوديين.. "صقورنا بانتظاركم" @ الحارس الشخصي لشقيق أمير قطر: الأمير طلب مني قتل شخصين @ "رينارد" يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي سنغافورة وفلسطين @ مقاعد فارغة ورطوبة خانقة.. هل فشلت قطر في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى؟ @ العراق: ارتفاع عدد قتلى التظاهرات إلى 31 شخصًا وخديجة في أحضان مالك "واشنطن بوست" @ فاعل خير يتبرع بسيارة لـ"العم محمود" منهياً معاناته مع نقل ابنته عبر الكرسي المتحرك @ كيف تعلمون أنكم مدمنون على السكر؟ @ الاتحاد يستعرض في الجوهرة.. ويكسب التعاون بثلاثية @ "الشباب" يتأهل لدور الـ 16 بالفوز على "شبيبة الساورة" @ الهلال يقلب الطاولة على السد.. ويضربه برباعية @ الحمل في الشهر الأول @ تعرف على أنواع العيوب الخلقية فى القلب @ كنافة بالمانجو @ سلطة معكرونة بالدجاج لرجيم مثالي @ شرطة مكة تعلن استشهاد اللواء الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمن @ السعودية تفتح أبوابها لسيَّاح العالم بالتأشيرة السياحية.. وتعلن استقطاب 115 مليار ريال @ كلاسيكو الأهلي والنصر.. سلبي @ الريال يتصدر بثنائية أوساسونا البرازيلية @ الإنتر يسقط لاتسيو ويسترد الصدارة @ عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود @ أحاديث الأصدقاء @ بنيران صديقة الهلال يفوز على التعاون .. وابها يقتل الاتفاق @ "أسود يالسعودية".. هدية "النشامى" الأردنيين للشعب السعودي في اليوم الوطني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010