facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2019, 11:49 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:30 PM)
 المشاركات : 20,832 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الحارس الشخصي لشقيق أمير قطر: الأمير طلب مني قتل شخصين



الحارس الشخصي لشقيق أمير قطر:

وصفت الصحافة البريطانية "خالد بن حمد آل ثاني"، الأخ غير الشقيق لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، بـ"الفتى اللعوب"، أو المستهتر الذي يعيش حياة مجون ومعاقرة المخدرات. وأبرزت صحيفة ديلي ميل البريطانية اتهامات حارسه الشخصي ماثيو بيتارد، وهو ضابط سابق من مشاة البحرية الأميركية، بأن المدعى ضده "خالد بن حمد" حرضه على قتل شخصين في لوس أنجلوس بكاليفورنيا أثناء فترة عمله كحارس أمن شخصي لمدة 10 أشهر بين عامي 2017 و2018 لدى خالد بن حمد.
ويقاضي "بيتارد" حالياً خالد بن حمد، نجل أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، وكذلك يقاضيه "ماثيو أليندي" الذي عمل كمرافق طبي له في نفس الفترة الزمنية تقريباً.

قضية فيدرالية
ويقول "أليندي" إنه طُلب منه في كثير من الأحيان البقاء لمدة 36 ساعة متواصلة مع "خالد بن حمد" أثناء حفلاته وسهراته، ثم تم احتجازه فعلياً كرهينة، بعدما تعرض للإصابة بينما يحاول الهرب من أعلى أسوار قصر خالد بن حمد.
ويطالب بيتارد وأليندي في الدعوى القضائية أمام محكمة فيدرالية أميركية بمبلغ إجمالي 34 مليون دولار، عبارة عن أجور غير مدفوعة وساعات عمل إضافية، وتعويض عن الفصل التعسفي والإصابات البدنية وغيرها من الممارسات الخاطئة.
ويقول "بيتارد" إنه كان يعمل أولاً كمقاول دفاع لدى إحدى شركات خالد بن حمد في قطر، حيث كان يتولى تدريب جنود وضباط الشرطة القطرية.
وفي سبتمبر 2017، يقول "بيتارد" إن خالد بن حمد تعاقد معه كرئيس لفريق الحرس الأمني الخاص به في الولايات المتحدة، وككبير مستشاري دفاع في قطر.
وتضمنت مهمته حراسة خالد بن حمد والوفد المرافق له، أينما سافروا، حيث كانوا دائمي التنقل بين الولايات المتحدة وقطر ولندن.

دين بـ 6000 دولار!
وفي حديثه إلى قناة ABC Action News الأميركية، قال بيتارد إنه في نفس الشهر الذي بدأ فيه مباشرة مهام وظيفته، طلب منه خالد بن حمد أن يقتل رجلاً جاء لتحصيل ديون لا تزيد قيمتها عن 6000 دولار.
وأضاف بيتارد أنه رفض تنفيذ طلب خالد بن حمد بل وقام بسداد الدين بنفسه.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524303
ورداً على سؤال عما إذا كان من الممكن أن يكون الأمر مجرد مزاح من جانب خالد بن حمد، فأجاب بشكل قاطع قائلاً: "بالتأكيد لا".

تهريب مُختطف أميركي
وفي نوفمبر من نفس العام، قال بيتارد إن خالد بن حمد أمره بقتل امرأة كان يغار عليها ويشك في أنها كانت تراسل رجلاً من بلد آخر في الشرق الأوسط، وبالتحديد طلب منه إطلاق النار على رأسها مرتين "بأسلوب المافيا" ودفنها في الصحراء.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524303
وقال بيتارد: "في تلك المرحلة، نهضت وقلت له: لا تطلب مني أبداً أن أفعل ذلك مرة أخرى".
واستطرد "بيتارد" قائلاً إنه علم أثناء وجوده لأداء عمله، في يوليو من العام التالي، أن خالد بن حمد يحتجز مواطناً أميركياً ضد إرادته داخل أسوار أحد قصوره. ثم بعد ذلك قام خالد بن حمد بالزج برهينته في أحد السجون القطرية، إلا أن (بيتارد) نجح في المساعدة على تهريب الرهينة بالتعاون مع موظفي السفارة الأميركية.
وعندما اكتشف خالد بن حمد ما قام به بيتارد، ثار واتصل ببيتارد حيث هدده بقتله هو وعائلته، ثم أجبره لاحقاً تحت تهديد السلاح على توقيع اتفاق "عدم إفشاء".

جرعات زائدة من المخدرات
وقال أليندي، الذي عمل مرافقاً طبياً لخالد بن حمد من أكتوبر 2017 إلى فبراير 2018، إنه كان يتم تكليفه بشكل روتيني مواصلة العمل لمدة 24 أو 36 ساعة متوالية، خلال حفلات خالد بن حمد الصاخبة الماجنة، للحفاظ على بقائه على قيد الحياة (مراقبة علاماته الحيوية والمسارعة بإنقاذ حياته إذا تعرض لخطر الموت بسبب تعاطي جرعات زائدة من المخدرات).
ونقلت "ديلي ميل" ما ذكره بيتارد، في تصريحه لشبكة ABC Action News، حول واقعة إنقاذه لحياة خالد بن حمد بواسطة عقار Narcan، وهو دواء يستخدم عادة لعلاج جرعات الهيروين الزائدة، بعدما سقط فاقداً للوعي بعد تعاطي جرعة زائدة.
تم رصد قيادته برعونة لسيارة فيراري ذات طلاء أصفر زاه.

النجاة من مغامرة مثيرة
وقال أليندي إنه بعد ثلاثة أسابيع من العمل دون توقف ونوبة العمل لمدة 36 ساعة على التوالي في مقر إقامة خالد بن حمد في قطر، طلب الحصول على إجازة لمدة يوم. ولكن عندما وصل إلى بوابة القصر أوقفه حارس يحمل سلاحاً قائلاً: "إن خالد بن حمد عدل عن رأيه وأنه غير مسموح له بالمغادرة".
وعندما أجبره الحارس على العودة إلى الداخل، استشعر الخطر وقرر الفرار للنجاة بنفسه قفزاً من أعلى سور يبلغ ارتفاعه حوالي ستة أمتار.
ومضى "أليندي" قائلاً إنه عندما سقط على الجانب الآخر من السور تعرض لكسور في قدمه بما استدعى حصوله على عناية طبية فورية. وبالفعل تم جره إلى داخل القصر مرة أخرى حيث مكث أكثر من شهرين قبل أن يتم السماح له بالعودة إلى الولايات المتحدة بمجرد تماثله للشفاء.

أخو الأمير صاحب سوابق
ولا تعد هذه الحوادث هي الأولى من نوعها التي يرتكبها خالد بن حمد، ففي عام 2015، اضطر للفرار من الولايات المتحدة بعدما تم رصد قيادته برعونة لسيارة فيراري ذات طلاء أصفر زاهٍ، وتخطى علامات التوقف في بيفرلي هيلز معرضاً حياة المارة للخطر باستهتار شديد.
ولم تنجح محاولات "ديلي ميل" البريطانية للتواصل مع شركات خالد بن حمد.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2019, 06:50 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (04:45 PM)
 المشاركات : 26,460 [ + ]
 التقييم :  3295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أمير, لشقيق, الأمير, الحارس, الشخصي, شخصين, قطر:


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM.

اخر المواضيع

"المرصد السوري": "قسد" تستعيد السيطرة على رأس العين بعد اشتباكات عنيفة @ كالعادة.. قطر تخالف الإجماع العربي وترفض إدانة العدوان التركي على سوريا @ "بوتين": تربطني بمحمد بن سلمان علاقة شخصية.. و"أوبك بلاس" دليل نجاحه @ آداب الطعام والشراب:للطفل المسلم @ كامل يوسف وهبه مسعود ... شكرا من الأعماق @ تفسير رؤية الميت في المنام لـ ابن سيرين @ قصيدة عن الوطن اجمل الاشعار @ الأخضر السعودي يضرب السنغافوري بثلاثية ويتصدر @ على موعِدْ @ ذا فويس : سميرة سعيد نجمة الحلقة 1 واحلام تستخدم خاصيّة الـ Block @ دعاية للعنف أم تحفة فنية؟.. فيلم الجوكر يثير جدلا عالميا @ ابيات شعر قصيرة @ البحرين والسعودية تدينان الهجوم التركي على شمال سوريا @ غضب عالمي في وجه تركيا بعد هجومها على سوريا ترامب يحذر والسيناتور يهدد واوروبا تندد @ العدوان التركي على سوريا.. الحرائق تلتهم منطقة "تل أبيض" والاكراد يردون @ اللاعب عبدالله الشريدة في ذمة الله @ مواجهات هادئة في قرعة كأس الملك.. تعرّف عليها @ في "موسم الرياض": اعتزال ياسر .. و"سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين @ تقلب المصالح.. "ترامب" يهدد تركيا أمس ويدافع عنها اليوم ..وفضيحة جديدة لقطر @ قطع خطوط إمداد الميليشيا.. وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها @ ميلا الزهراني: فوجئت بنفسي ممثلة @ حظ برج الحوت غدا @ بعد إعلان طلاقها... تعرّفوا إلى طليق شام الذهبي @ مظاهرات العراق.. 5 محتجون يلفظون أنفاسهم بنيران الشرطة @ التعاون يفوز بهدف قاتل على ابها والاهلي يصعق الفيحاء بثلاثية وبرباعية الهلال يمزق شباك الاتفاق @ الساهر بمعربا يعود قويا .. وزينب منصور تنوره @ معنى اسم ليان @ أعجوبة آسيا "وبوابة السماء" تلغي تأشيرة الدخول للسعوديين.. "صقورنا بانتظاركم" @ الحارس الشخصي لشقيق أمير قطر: الأمير طلب مني قتل شخصين @ "رينارد" يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي سنغافورة وفلسطين @ مقاعد فارغة ورطوبة خانقة.. هل فشلت قطر في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى؟ @ العراق: ارتفاع عدد قتلى التظاهرات إلى 31 شخصًا وخديجة في أحضان مالك "واشنطن بوست" @ فاعل خير يتبرع بسيارة لـ"العم محمود" منهياً معاناته مع نقل ابنته عبر الكرسي المتحرك @ كيف تعلمون أنكم مدمنون على السكر؟ @ الاتحاد يستعرض في الجوهرة.. ويكسب التعاون بثلاثية @ "الشباب" يتأهل لدور الـ 16 بالفوز على "شبيبة الساورة" @ الهلال يقلب الطاولة على السد.. ويضربه برباعية @ الحمل في الشهر الأول @ تعرف على أنواع العيوب الخلقية فى القلب @ كنافة بالمانجو @ سلطة معكرونة بالدجاج لرجيم مثالي @ شرطة مكة تعلن استشهاد اللواء الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمن @ السعودية تفتح أبوابها لسيَّاح العالم بالتأشيرة السياحية.. وتعلن استقطاب 115 مليار ريال @ كلاسيكو الأهلي والنصر.. سلبي @ الريال يتصدر بثنائية أوساسونا البرازيلية @ الإنتر يسقط لاتسيو ويسترد الصدارة @ عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود @ أحاديث الأصدقاء @ بنيران صديقة الهلال يفوز على التعاون .. وابها يقتل الاتفاق @ "أسود يالسعودية".. هدية "النشامى" الأردنيين للشعب السعودي في اليوم الوطني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010