facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2019, 11:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:24 PM)
 المشاركات : 20,944 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مقاعد فارغة ورطوبة خانقة.. هل فشلت قطر في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى؟



مقاعد فارغة ورطوبة خانقة.. فشلت

سلط تقرير لأستاذ جامعي بريطاني الضوء على الفشل القطري الذريع في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى في نسختها السابعة عشرة والتي تجري حالياً في الدوحة، متسائلاً عن حقيقة قدرة الإمارة الخليجية الصغيرة على تنظيم الحدث الكروي الهام كأس العالم لكرة القدم بعد 3 سنوات من الآن.
وفي تقريره الذي نشره موقع "ejinsight" استشهد البروفيسور البريطاني سايمون شادويك، بتعليق صحفي بريطاني قال: "حتى الفشل قد فشل في الوصول إلى استاد خليفة في الدوحة"، في إشارة ساخرة إلى خلو مدرجات الملعب الذي يسع لـ50 ألف متفرج (نحو 20% تقريباً من مجموع سكان قطر البالغ عددهم 300 ألف مواطن) من الجماهير.

مثار للسخرية والنقد
ويشير "شادويك" إلى أن الحدث الرياضي العالمي الذي كان مقرراً له أن يكون حدثاً فريداً واحتفالاً كبيراً، أصبح مثاراً للسخرية والتعليقات الناقدة من جميع أنحاء العالم، وهو ما كان ينبغي له ذلك.
ويلفت البروفيسور البريطاني الذي يعمل أستاذاً للمشاريع الرياضية بجامعة سالفورد في مانشستر في المملكة المتحدة، إلى أن سمعة الدوحة السيئة لازالت تلازمها، باتهامات شرائها لطريقها نحو الصدارة العالمية للرياضة، مؤكداً أنه طبقاً للمؤشرات فلم يكن من الملائم منح الإمارة الخليجية تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى.

ظروف سيئة
ويذكر التقرير الظروف المناخية السيئة المرافقة للبطولة من حرارة الجو العالية، والرطوبة الخانقة التي تتسم بها الأجواء في الدوحة في هذا الوقت، فضلاً عن عزوف الجماهير عن الحضور من الملعب، وقد نتج عن ذلك وصف المراقبين بطولة هذا العام بأنها "كارثة".
ويضيف البروفيسور البريطاني إلى أنه بالرغم من توزيع القائمين على تنظيم البطولة تذاكر مجانية لأطفال المدارس والعمال المقيمين لضمان ظهور ملعب خليفة بالكامل، إلا أن ذلك لم يحدث أثراً. كما نوه بالتقارير التي أفادت تأجير قطر لمشجعين أجانب لملء مدرجات ملاعب كأس العالم لكرة اليد 2015 والتي أقيمت في الإمارة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524300
بخلاف ذلك ظهرت أيضاً مشكلات تتعلق بالنقل العام، إضافة إلى اختناقات مرورية سيئة في بعض الأحيان في الدوحة، وهو ما جعل قطر مضيفاً غير مناسباً تماماً للحدث الدولي، بحسب تعبير الكاتب.

هل تستطيع الدوحة تنظيم المونديال؟
ويطرح "شادويك" في نهاية مقاله التساؤل حول قدرة الدوحة على تنظيم الحدث الكروي الأهم مونديال 2022 بعد إخفاقها الذريع في تسيير بطولة العالم للألعاب القوى، متنبئاً بعودة الأضواء للسطوع مرة أخرى بعد سنوات على الإمارة مع اقتراب أكبر منافسة لكرة القدم، وهو ما يضعها مرة أخرى في دائرة النقد.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2019, 06:46 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:34 PM)
 المشاركات : 26,647 [ + ]
 التقييم :  3472
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لألعاب, مقاعد, العالم, القوى؟, تنظيم, بطولة, خانقة.., فارغة, فشلت, ورطوبة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 AM.

اخر المواضيع

ليتني عطرا يفوح شذاه فيعانق جسدك @ قلوبهم بِ لون آلثلج ..~ @ ثقب صغير في قفل مهجور @ كيفية التخلص من حبوب الوجه بسرعة @ 5 نصائح للعناية بالشعر @ لمرضى التهاب الأعصاب الروماتويدى @ ابنة شقيق عادل إمام تثير ضجة بجمالها بعد ظهورها المفاجئ مع عمرو دياب @ تشييع جنازة شعبان عبدالرحيم وانهيار ابنه بالبكاء مع غياب اهل الفن @ خادم الحرمين يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا إطلاق أحد الطلبة السعوديين النار في ولاية فلوريدا @ كيف أصلي صلاة الاستخارة ومتى @ نظام فارس الخدمه الذاتيه الاداره العامه @ قرار اداري @ اجمل الأماكن السياحية في باريس 2020 @ جمال ساحر ..~ @ مواقع جميع السيارات @ هواوي الصينية تُطلق سيارة بدون مرآة مزودة بالذكاء الاصطناعي! @ فوائد الذرة ..~ @ اسباب الإصابة باحتقان الأنف في الليل ..~ @ وحده لقت المصباح السحري @ وحده تقول رحت البنك @ اخذت شهادة السواقه @ سلوكيات وبدائل الضرب ..~ @ عندما يتنفس الصمت @ تم تفعيل الوضع عالصامت: @ مشڪلتي اني .. ¬» @ الهدي النبوي في النوم @ "الأخضر" يواصل إبداعاته.. وبهدف يقصي قطر من البطولة الخليجية @ "البحرين" بركلات الترجيح تتأهّل لنهائي "خليجي 24" على حساب "العراق" @ جَمآل الوردِ يُغري منْ رآءهُ @ كفارة المجلس هُنا . @ إني تبت الآن! @ من هو صاحب القلب المخموم @ تفسير رؤية الميت في المنام @ السفارة السعودية بفرنسا توصي المواطنين بأخذ الحيطة وتجنب مناطق الاحتجاجات @ "ترامب": النفط في سوريا تحت أيدينا ونتصرف به كما نشاء @ وحشية النظام الإيراني مع المتظاهرين.. وترمب يحذرها @ سيدة تستيقظ من غيبوبتها لترضع طفلتها @ "الأخضر" يواصل إبداعاته ويكسب عمان بثلاثية.. والبحرين يرافقه برياعية في الكويت @ خليجي 24: الإمارات تودع برباعية قطرية.. وسلبية بين العراق واليمن @ اخبار فنية متنوعة 2/12/2019 @ آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي @ لقاء طريف بين محمد عبده وطفلة معجبة ومزحة نبيل شعيل تحول المسرح للضحك @ بكاء أصالة خلال حفلها بالرياض يفتح الباب للأقاويل @ أجمل دعاء لشفاء المريض مأثورة من القرآن والسنة @ دليلك الكامل للعمليات الحيوية لطفلك @ المغني الشعبي "عمر سليمان" يفتتح مخبزا ويوزع 200 ربطة يوميا لفقراء سوريين وأتراك @ شعر غزل @ معنى اسم ايسل @ لهيب الحب @ تهنئة بذكرى اليوم الوطني 48 لدولة الأمارات العربية المتحدة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010