facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2019, 11:25 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:42 PM)
 المشاركات : 21,084 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي العراق: ارتفاع عدد قتلى التظاهرات إلى 31 شخصًا وخديجة في أحضان مالك "واشنطن بوست"



العراق: ارتفاع قتلى التظاهرات شخصًا


أفاد مراسل قناة العربية بأن خلية الأزمة العراقية أعلنت عن ارتفاع عدد قتلى التظاهرات إلى 31 شخصًا، فيما بلغ عدد المصابين 1188 جريحًا.

وتفصيلاً ..أضاف المصدر أن اشتباكات بالأسلحة وقعت بين متظاهرين والقوات الأمنية في حي العامل جنوب غرب بغداد، وأن محافظ واسط أعلن إطلاق سراح جميع المعتقلين من المتظاهرين، كما عادت خدمة عودة الإنترنت في بغداد بشكل محدود.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524299

وأطلقت قوات مكافحة الشغب العراقية الرصاص الحي في الهواء مجددًا في وقت سابق، الخميس، لتفريق عشرات المتظاهرين الذين أشعلوا إطارات في ساحة التحرير بوسط بغداد، على الرغم من حظر التجول الذي دخل حيز التنفيذ فجرًا، بحسب ما أفادت به وكالة "فرانس برس".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524299

وصدت القوات الأمنية المحتجين باتجاه شوارع فرعية متاخمة لمكان التجمع الأساس، في اليوم الثالث من التظاهرات الدامية.

إلى ذلك أعلن مجلس مكافحة الفساد في العراق أنه تم إيقاف نحو ألف موظف بتهم الاختلاس وتبديد المال العام.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية الرسمية أن "المجلس الأعلى لمكافحة الفساد اطلع في الجلسة التي عقدت برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي الخميس، على تقرير هيئة النزاهة / دائرة التحقيقات بخصوص الموظفين الذين صدرت بحقهم أحكام قضائية متعلقة بالنزاهة سواء كان هدر المال العام أو تعمد الإضرار بالمال العام أو الاختلاس أو الإثراء على حساب المال العام وغيرها من جرائم النزاهة".

وحسب الوكالة "وجه المجلس، بتنحية ألف موظف بمختلف الدرجات الوظيفية، وبمختلف مؤسسات الدولة عن مواقعهم الوظيفية التي يشغلونها وعدم تسليمهم أي مناصب قيادية عليا أو وسطى مستقبلاً، لما لذلك من إضرار بالدولة ومؤسساتها ويُعمق الإثراء على حساب المال العام ويعزز الكسب غير المشروع".

وفرضت قوات الأمن العراقية حظرًا للتجول على مدار الساعة في بغداد ومحافظات أخرى وأطلقت الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع الخميس لتفريق الاحتجاجات المناهضة للحكومة.

وفي محاولة يائسة لقمع الاحتجاجات، التي كانت عفوية ومدفوعة في أغلبها بالمشاكل من جراء تدهور اقتصاد العراق ونقص الوظائف والخدمات وكذلك احتجاجًا على تنامي نفوذ إيران، حجبت السلطات الوصول إلى الإنترنت في معظم أنحاء البلاد.

وقبيل الفجر، سمع دوي انفجارات داخل المنطقة الخضراء شديدة التحصين ببغداد، والتي تضم مكاتب حكومية وسفارات أجنبية.

تبدو الاحتجاجات، التي تركزت في بغداد والمحافظات ذات الغالبية الشيعية في جنوبي البلاد، عفوية ومن دون قيادة سياسية، نظمها شباب محبطون يطالبون بالوظائف وتحسين الخدمات مثل الكهرباء والمياه ووضع حد للفساد المستشري في العراق. نظموا احتجاجاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وصعدوا تدريجيًا مطالبهم ويطالبون الآن باستقالة الحكومة. لم ينضم أي حزب سياسي إلى الحملة حتى الآن.



********************
شاهد.. خديجة في أحضان مالك "واشنطن بوست"

تُكمل متاجرة بقضية "خاشقجي" :-




العراق: ارتفاع قتلى التظاهرات شخصًا
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تُظهر السيدة التركية خديجة جنكيز، وهي في أحضان مالك صحيفة "واشنطن بوست"، في ذكرى وفاة "خاشقجي" أمس الأربعاء بإسطنبول، التي يشرف عليها النظام القطري المثير للفتنة والداعم للجماعات المتطرفة.
وكانت "جنكيز" التي استُخدمت كأداة بعد أن ادعت أنها خطيبة الصحفي جمال خاشقجي، قد اشتركت مع قناة "الجزيرة" وإعلام الحمدين وبعض وسائل الإعلام الغربية التي تحركها الأموال القطرية المشبوهة، للمتاجرة بالقضية؛ في محاولة بائسة منها للنيْل من سمعة السعودية.
وصفعت أسرة الصحفي جمال خاشقجي في ذكرى وفاته، كل المحرّضين والمتاجرين بالقضية؛ حيث أكد نجله صلاح في عدة تغريدات نشرها من خلال صفحته على "تويتر"، عدم قبوله بأي إساءة أو محاولة للنيْل من الوطن عبر استغلال ذكراه وقضية والده.
وقال صلاح خاشقجي: "عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلاله خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب لاستغلال قضيته -رحمه الله- للنيل من وطني وقيادتي. لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيْل منهما، ولن أقبل أن تُستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله".
وأضاف: "أكرر ما قلته سابقًا. لديّ مُطلَق الثقة في قضاء السعودية لتحقيق العدالة كاملة بمرتكبي الجريمة النكراء، وسأكون كما كان جمال خاشقجي، مخلصًا لله، ثم الوطن وقيادته".
العراق: ارتفاع قتلى التظاهرات شخصًا

العراق: ارتفاع قتلى التظاهرات شخصًا



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2019, 06:45 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:46 AM)
 المشاركات : 26,885 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"واشنطن, مالك, أحضان, التظاهرات, العراق:, ارتفاع, بوست", شخصًا, وجديدة, قتلى


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:09 PM.

اخر المواضيع

تفسير الملابس الجديدة في المنام @ شعر حلو وقصير @ تفسير السرقة في الحلم @ اغلاق محل المختار نهائيا في القاهره @ بعد انتشار كورونا..5 أفلام عالمية تناولت قضايا تفشى فيروسات مُعدية ومميتة @ الفهيد: الحكم حرم الفتح نقاط الفيصلي @ الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية» @ رومارينهو ينفرد بصدارة هدافي «العربية» @ الهلال يعبر الفيحاء بصعوبة.. ويبتعد بالصدارة @ انتفاضة النصر تهزم الشباب في 10 دقائق والوحده يصعق الاهلي @ هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ @ أعلنت نادين نجيم طلاقها من زوجها @ إحذري الغرق الجاف على طفلك @ الشباب يقتنص نقاط الفتح في 3 دقائق @ هدف قاتل يمنح الفيحاء انتصارًا تاريخيًا على الفيصلي @ أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة في مباراة مثيره @ الاتحاد يواصل التفريط بالنقاط والهلال يستعيد الصدارة والسلبية بين الحزم والتعاون @ هدف البريكان ضمن الأجمل في كأس آسيا تحت 23 عامًا وهزازي يعود من بوابة العدالة @ شقيق أمير قطر يواجه القضاء الأمريكي بعد احتجازه شخصَيْن في الدوحة @ "صفقة القرن".. دعم السعودية للقضية الفلسطينية ثابت.. ومبنيّ على خيارات الفلسطينيين @ عالم السهر إلى أين ؟ @ شتقول لشخص تغيّر عليكك ...!! @ سجل دخولك برمزية احد الاعضاء @ البضاعة الفاسدة @ السرقة التي لا قطع فيها @ الغفور @ عبارات صباح الخير @ الفرق بين العدوى البكتيرية والفيروسية @ أجمل عبارات صباح الخير @ "الصحة العالمية" تعلن: تهديد فيروس "كورونا" المستجدّ أصبح "مرتفعاً" على المستوى الدولي @ إرهاب إيران ينقلب عليها.. والحصاد المر لجرائمها فقدان قادتها وخنق أمنها @ بعثة "الأخضر الشاب" تصل الوطن.. "الفيصل" يستقبلهم @ هل هناك ذهب نانووي طبيعي؟ (الجزء الثاني) @ هل هناك ذهب نانوي طبيعي؟ (الجزء الأوول) @ الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر "بطل الشتاء" @ نظر بغضب وغادر المكان.. لماذا فقد "بومبيو" أعصابه في خضم محاكمة "ترامب"؟ @ أستراليا ثالث آسيا وتتأهل لأولمبياد طوكيو @ الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة "بيزوس" ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن @ ماجد عبدالله: الله يديم نعمة الأفراح.. تأهلنا لأولمبياد طوكيو مستحق @ في دقيقة "عمر".. الأهلي يقلب الطاولة في وجه الرائد ويسقطه بثنائية @ الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @ "الأخضر" يكتب التاريخ.. أقصى أوزبكستان وتأهل لنهائي آسيا و"أولمبياد طوكيو" @ "معركة نهم".. مستشفيات صنعاء تعجز عن استيعاب جثث وجرحى الحوثيين @ الرئيس العراقي يتهم "الخارجين عن القانون" بقتل أكثر من 600 متظاهر بريء @ "الأيوبي": أردوغان يقتل اللاجئين السوريين بشكل ممنهج ويمارس بحقهم أبشع صور الامتهان @ الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010