facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2019, 09:51 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:30 PM)
 المشاركات : 20,832 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الهلال يقلب الطاولة على السد.. ويضربه برباعية



الهلال يقلب الطاولة السد.. ويضربه

قطع فريق الهلال خطوة كبيرة نحو التأهل إلى المباراة الختامية لدوري الأبطال بعدما حقق فوزًا كبيرًا خارج الديار على مضيفه السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة لحساب ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

شهدت الدقائق الأولى حذرًا مطلوبًا من كلا الفريقين قبل أن يكسر أكرم عفيف الجمود في الدقيقة العاشرة من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء، لم يجد الحارس عبدالله المعيوف صعوبة في التعامل معها، تبعه زميله بغداد بونجاح الذي وصلته كرة داخل منطقة الجزاء، سددها ناحية المرمى، ارتطمت في طريقها بقدم علي البليهي؛ ليتحول مسارها إلى ركلة ركنية، حملت أول أهداف اللقاء (13)؛ إذ منحت النيران الصديقة فريق السد هدف التقدم بقدم مهاجم الهلال غوميز الذي حاول إبعاد عرضية حسين الهيدوس، لكنها استقرت في شباك عبدالله المعيوف معلنة أول أهداف اللقاء (14).

استوعب لاعبو الهلال صدمة الهدف، وبعد دقائق عادوا للنشاط الهجومي الذي اتسم بالسرعة والخطورة؛ إذ أهدر غوميز فرصة في غاية الخطورة عندما تابع بلمسة واحدة كرة وصلته من دفاع السد؛ ليسددها بجانب القائم الأيمن للسد (32).

في حقيقة الأمر هذه المحاولة كانت فقط إشعارًا لأصحاب الضيافة بموعد اقتراب هدف التعديل، وهو الذي جاء بعد دقيقة واحدة فقط، وتحديدًا في الدقيقة الـ33 عبر الهداف الفرنسي غوميز الذي تلقى تمريرة سحرية من جيوفينكو داخل منطقة الجزاء، أطلق إثرها قذيفة صاروخية، استقرت في سقف المرمى.

زادت أوضاع السد تعقيدًا بعد أن أشهر الحكم العماني أحمد الكاف البطاقة الصفراء الثانية لمدافع السد عبدالكريم حسن.

وفي وقت كانت ملامح الوقت الأصلي تنتهي نفَّذ الهلال هجمة مرتدة، قادها سالم الدوسري الذي لعب كرة بينية إلى غوميز، وضعته منفردًا في مواجهة الحارس سعد الشيب الذي تمكن من إنقاذ الموقف محولاً الكرة لركلة ركنية، حملت معها هدف التقدم للهلال (44).

ولم يكد فريق السد يستفيق من الصدمة حتى اهتزت شباكه بالهدف الثاني عن طريق علي البليهي، وهذه المرة إثر عرضية جيوفينكو، التي وصلت إلى مسجِّل الهدف الذي حوّلها مباشرة بصدره في وسط المرمى (45).

دخل الهلال الشوط الثاني والحماس بادٍ على أداء لاعبيه بغية زيادة الغلة التهديفية، وسرعان ما تحقق هذا الأمر بعد مُضي ربع ساعة من المحاولات والضغط، حينما انسل ياسر الشهراني من الرواق الأيسر قبل أن يعكس عرضية مميزة أمام غوميز، لم يتوانَ في إيداعها الشباك في الدقيقة الـ(60).
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524238

لم يتمكن دفاع فريق السد من صد هجمات الطوفان الهلالي الذي أضاف الهدف الرابع عن طريق البديل المخضرم محمد الشلهوب في الدقيقة الـ67 بعد متابعته تمريرة محمد كنو، وذلك بعد أن هيأها لنفسه، ثم صوبها بدقة إلى داخل الشباك.

فيما تبقى من وقت كان بإمكان لاعبي الهلال إضافة الهدف الخامس في أكثر من مناسبة، لكن تسرُّع لاعبيه حرمه من زيادة غلته التهديفية؛ لتبقى النتيجة على حالها.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-02-2019, 09:33 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (04:45 PM)
 المشاركات : 26,460 [ + ]
 التقييم :  3295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
السد.., الهلال, الطاولة, برباعية, يقلب, ويضربه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 PM.

اخر المواضيع

"المرصد السوري": "قسد" تستعيد السيطرة على رأس العين بعد اشتباكات عنيفة @ كالعادة.. قطر تخالف الإجماع العربي وترفض إدانة العدوان التركي على سوريا @ "بوتين": تربطني بمحمد بن سلمان علاقة شخصية.. و"أوبك بلاس" دليل نجاحه @ آداب الطعام والشراب:للطفل المسلم @ كامل يوسف وهبه مسعود ... شكرا من الأعماق @ تفسير رؤية الميت في المنام لـ ابن سيرين @ قصيدة عن الوطن اجمل الاشعار @ الأخضر السعودي يضرب السنغافوري بثلاثية ويتصدر @ على موعِدْ @ ذا فويس : سميرة سعيد نجمة الحلقة 1 واحلام تستخدم خاصيّة الـ Block @ دعاية للعنف أم تحفة فنية؟.. فيلم الجوكر يثير جدلا عالميا @ ابيات شعر قصيرة @ البحرين والسعودية تدينان الهجوم التركي على شمال سوريا @ غضب عالمي في وجه تركيا بعد هجومها على سوريا ترامب يحذر والسيناتور يهدد واوروبا تندد @ العدوان التركي على سوريا.. الحرائق تلتهم منطقة "تل أبيض" والاكراد يردون @ اللاعب عبدالله الشريدة في ذمة الله @ مواجهات هادئة في قرعة كأس الملك.. تعرّف عليها @ في "موسم الرياض": اعتزال ياسر .. و"سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين @ تقلب المصالح.. "ترامب" يهدد تركيا أمس ويدافع عنها اليوم ..وفضيحة جديدة لقطر @ قطع خطوط إمداد الميليشيا.. وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها @ ميلا الزهراني: فوجئت بنفسي ممثلة @ حظ برج الحوت غدا @ بعد إعلان طلاقها... تعرّفوا إلى طليق شام الذهبي @ مظاهرات العراق.. 5 محتجون يلفظون أنفاسهم بنيران الشرطة @ التعاون يفوز بهدف قاتل على ابها والاهلي يصعق الفيحاء بثلاثية وبرباعية الهلال يمزق شباك الاتفاق @ الساهر بمعربا يعود قويا .. وزينب منصور تنوره @ معنى اسم ليان @ أعجوبة آسيا "وبوابة السماء" تلغي تأشيرة الدخول للسعوديين.. "صقورنا بانتظاركم" @ الحارس الشخصي لشقيق أمير قطر: الأمير طلب مني قتل شخصين @ "رينارد" يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي سنغافورة وفلسطين @ مقاعد فارغة ورطوبة خانقة.. هل فشلت قطر في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى؟ @ العراق: ارتفاع عدد قتلى التظاهرات إلى 31 شخصًا وخديجة في أحضان مالك "واشنطن بوست" @ فاعل خير يتبرع بسيارة لـ"العم محمود" منهياً معاناته مع نقل ابنته عبر الكرسي المتحرك @ كيف تعلمون أنكم مدمنون على السكر؟ @ الاتحاد يستعرض في الجوهرة.. ويكسب التعاون بثلاثية @ "الشباب" يتأهل لدور الـ 16 بالفوز على "شبيبة الساورة" @ الهلال يقلب الطاولة على السد.. ويضربه برباعية @ الحمل في الشهر الأول @ تعرف على أنواع العيوب الخلقية فى القلب @ كنافة بالمانجو @ سلطة معكرونة بالدجاج لرجيم مثالي @ شرطة مكة تعلن استشهاد اللواء الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمن @ السعودية تفتح أبوابها لسيَّاح العالم بالتأشيرة السياحية.. وتعلن استقطاب 115 مليار ريال @ كلاسيكو الأهلي والنصر.. سلبي @ الريال يتصدر بثنائية أوساسونا البرازيلية @ الإنتر يسقط لاتسيو ويسترد الصدارة @ عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود @ أحاديث الأصدقاء @ بنيران صديقة الهلال يفوز على التعاون .. وابها يقتل الاتفاق @ "أسود يالسعودية".. هدية "النشامى" الأردنيين للشعب السعودي في اليوم الوطني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010