facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2019, 09:51 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:42 PM)
 المشاركات : 21,084 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الهلال يقلب الطاولة على السد.. ويضربه برباعية



الهلال يقلب الطاولة السد.. ويضربه

قطع فريق الهلال خطوة كبيرة نحو التأهل إلى المباراة الختامية لدوري الأبطال بعدما حقق فوزًا كبيرًا خارج الديار على مضيفه السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة لحساب ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

شهدت الدقائق الأولى حذرًا مطلوبًا من كلا الفريقين قبل أن يكسر أكرم عفيف الجمود في الدقيقة العاشرة من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء، لم يجد الحارس عبدالله المعيوف صعوبة في التعامل معها، تبعه زميله بغداد بونجاح الذي وصلته كرة داخل منطقة الجزاء، سددها ناحية المرمى، ارتطمت في طريقها بقدم علي البليهي؛ ليتحول مسارها إلى ركلة ركنية، حملت أول أهداف اللقاء (13)؛ إذ منحت النيران الصديقة فريق السد هدف التقدم بقدم مهاجم الهلال غوميز الذي حاول إبعاد عرضية حسين الهيدوس، لكنها استقرت في شباك عبدالله المعيوف معلنة أول أهداف اللقاء (14).

استوعب لاعبو الهلال صدمة الهدف، وبعد دقائق عادوا للنشاط الهجومي الذي اتسم بالسرعة والخطورة؛ إذ أهدر غوميز فرصة في غاية الخطورة عندما تابع بلمسة واحدة كرة وصلته من دفاع السد؛ ليسددها بجانب القائم الأيمن للسد (32).

في حقيقة الأمر هذه المحاولة كانت فقط إشعارًا لأصحاب الضيافة بموعد اقتراب هدف التعديل، وهو الذي جاء بعد دقيقة واحدة فقط، وتحديدًا في الدقيقة الـ33 عبر الهداف الفرنسي غوميز الذي تلقى تمريرة سحرية من جيوفينكو داخل منطقة الجزاء، أطلق إثرها قذيفة صاروخية، استقرت في سقف المرمى.

زادت أوضاع السد تعقيدًا بعد أن أشهر الحكم العماني أحمد الكاف البطاقة الصفراء الثانية لمدافع السد عبدالكريم حسن.

وفي وقت كانت ملامح الوقت الأصلي تنتهي نفَّذ الهلال هجمة مرتدة، قادها سالم الدوسري الذي لعب كرة بينية إلى غوميز، وضعته منفردًا في مواجهة الحارس سعد الشيب الذي تمكن من إنقاذ الموقف محولاً الكرة لركلة ركنية، حملت معها هدف التقدم للهلال (44).

ولم يكد فريق السد يستفيق من الصدمة حتى اهتزت شباكه بالهدف الثاني عن طريق علي البليهي، وهذه المرة إثر عرضية جيوفينكو، التي وصلت إلى مسجِّل الهدف الذي حوّلها مباشرة بصدره في وسط المرمى (45).

دخل الهلال الشوط الثاني والحماس بادٍ على أداء لاعبيه بغية زيادة الغلة التهديفية، وسرعان ما تحقق هذا الأمر بعد مُضي ربع ساعة من المحاولات والضغط، حينما انسل ياسر الشهراني من الرواق الأيسر قبل أن يعكس عرضية مميزة أمام غوميز، لم يتوانَ في إيداعها الشباك في الدقيقة الـ(60).
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=524238

لم يتمكن دفاع فريق السد من صد هجمات الطوفان الهلالي الذي أضاف الهدف الرابع عن طريق البديل المخضرم محمد الشلهوب في الدقيقة الـ67 بعد متابعته تمريرة محمد كنو، وذلك بعد أن هيأها لنفسه، ثم صوبها بدقة إلى داخل الشباك.

فيما تبقى من وقت كان بإمكان لاعبي الهلال إضافة الهدف الخامس في أكثر من مناسبة، لكن تسرُّع لاعبيه حرمه من زيادة غلته التهديفية؛ لتبقى النتيجة على حالها.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-02-2019, 09:33 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:46 AM)
 المشاركات : 26,885 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
السد.., الهلال, الطاولة, برباعية, يقلب, ويضربه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 PM.

اخر المواضيع

تفسير الملابس الجديدة في المنام @ شعر حلو وقصير @ تفسير السرقة في الحلم @ اغلاق محل المختار نهائيا في القاهره @ بعد انتشار كورونا..5 أفلام عالمية تناولت قضايا تفشى فيروسات مُعدية ومميتة @ الفهيد: الحكم حرم الفتح نقاط الفيصلي @ الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية» @ رومارينهو ينفرد بصدارة هدافي «العربية» @ الهلال يعبر الفيحاء بصعوبة.. ويبتعد بالصدارة @ انتفاضة النصر تهزم الشباب في 10 دقائق والوحده يصعق الاهلي @ هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ @ أعلنت نادين نجيم طلاقها من زوجها @ إحذري الغرق الجاف على طفلك @ الشباب يقتنص نقاط الفتح في 3 دقائق @ هدف قاتل يمنح الفيحاء انتصارًا تاريخيًا على الفيصلي @ أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة في مباراة مثيره @ الاتحاد يواصل التفريط بالنقاط والهلال يستعيد الصدارة والسلبية بين الحزم والتعاون @ هدف البريكان ضمن الأجمل في كأس آسيا تحت 23 عامًا وهزازي يعود من بوابة العدالة @ شقيق أمير قطر يواجه القضاء الأمريكي بعد احتجازه شخصَيْن في الدوحة @ "صفقة القرن".. دعم السعودية للقضية الفلسطينية ثابت.. ومبنيّ على خيارات الفلسطينيين @ عالم السهر إلى أين ؟ @ شتقول لشخص تغيّر عليكك ...!! @ سجل دخولك برمزية احد الاعضاء @ البضاعة الفاسدة @ السرقة التي لا قطع فيها @ الغفور @ عبارات صباح الخير @ الفرق بين العدوى البكتيرية والفيروسية @ أجمل عبارات صباح الخير @ "الصحة العالمية" تعلن: تهديد فيروس "كورونا" المستجدّ أصبح "مرتفعاً" على المستوى الدولي @ إرهاب إيران ينقلب عليها.. والحصاد المر لجرائمها فقدان قادتها وخنق أمنها @ بعثة "الأخضر الشاب" تصل الوطن.. "الفيصل" يستقبلهم @ هل هناك ذهب نانووي طبيعي؟ (الجزء الثاني) @ هل هناك ذهب نانوي طبيعي؟ (الجزء الأوول) @ الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر "بطل الشتاء" @ نظر بغضب وغادر المكان.. لماذا فقد "بومبيو" أعصابه في خضم محاكمة "ترامب"؟ @ أستراليا ثالث آسيا وتتأهل لأولمبياد طوكيو @ الادعاء العام الأمريكي: نملك أدلة فضيحة "بيزوس" ونعرف مَن باع ومَن قبض الثمن @ ماجد عبدالله: الله يديم نعمة الأفراح.. تأهلنا لأولمبياد طوكيو مستحق @ في دقيقة "عمر".. الأهلي يقلب الطاولة في وجه الرائد ويسقطه بثنائية @ الفنانون يشاركون في «ليرتنا عزتنا» @ قناة بركان غيمر-volcano @ قناة بركان غيمر-volcano @ نجوم "الأخضر" يحتفلون: عبرنا أوزبكستان ووصلنا "طوكيو" @ "الفيصل": مبروك لوطننا الغالي.. شرّفونا الأبطال ... والشهري كاس اسيا هدنا @ "الأخضر" يكتب التاريخ.. أقصى أوزبكستان وتأهل لنهائي آسيا و"أولمبياد طوكيو" @ "معركة نهم".. مستشفيات صنعاء تعجز عن استيعاب جثث وجرحى الحوثيين @ الرئيس العراقي يتهم "الخارجين عن القانون" بقتل أكثر من 600 متظاهر بريء @ "الأيوبي": أردوغان يقتل اللاجئين السوريين بشكل ممنهج ويمارس بحقهم أبشع صور الامتهان @ الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010