facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2019, 11:10 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-16-2019 (09:25 PM)
 المشاركات : 20,842 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة اليوم الوطني ..والمزيد من التهاني



خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برقية تهنئة من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وأعرب الملك عبدالله الثاني - باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية وحكومتها - عن أصدق التهاني والمشاعر الأخوية بهذه المناسبة سائلاً المولى العلي القدير أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي بمزيد من التقدُّم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
********************
القيادة تتلقى برقيتي تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة اليوم الوطني

خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيتي تهنئة من الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيله، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وأعرب الرئيس الجيبوتي خلالها عن أطيب تهانيه وتمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
ونوه الرئيس إسماعيل جيله، بمستوى العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى تطابق مواقف ورؤى البلدين تجاه مختلف القضايا السياسية الإقليمية والدولية .

**************
القيادة تتلقى برقيتَيْ تهنئة من ولي عهد البحرين

ورئيس الوزراء بمناسبة اليوم الوطني الـ89 :-

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية تهنئة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - برقية تهنئة مماثلة من ولي عهد مملكة البحرين بهذه المناسبة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برقية تهنئة من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية .

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، برقية تهنئة مماثلة من رئيس وزراء مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة .
*****************
جمعيات ومنظمات أهلية فلسطينية في لبنان:

سلامة السعودية واستقرارها أمن للمنطقة والعالم

رفعت جمعيات ومنظمات أهلية ومدنية فلسطينية في لبنان، اليوم، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية.

وشدّدت الرابطة الثقافية الفلسطينية، واللقاء الشبابي الفلسطيني اللبناني، وجمعية البيادر للفنون والثقافة، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية؛ على دور المملكة العربية السعودية العربي والدولي في الدفاع عن القضايا العربية وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني.

وتقدم رئيس الرابطة الثقافية الفلسطينية عمر السيد، بالتهاني والتبريكات لقيادة المملكة، معرباً عن أمله بأن يكتب الله تعالى للمملكة وقيادتها التقدم والتطور والازدهار.

من جهته تقدم رئيس اللقاء الشبابي الفلسطيني – اللبناني أحمد الشاويش، لقيادة المملكة ومؤسساتها وشعبها بالتهاني والتبريكات، مؤكداً أن سلامة المملكة وأمنها واستقرارها هو أمن واستقرار لكل المنطقة والعالم.

وأدان الشاويش الاعتداءات التي تعرضت لها المملكة، مشدداً على أن الاعتداء على المملكة هو اعتداء على كرامة العرب وضرب مؤلم للأمن والسلام العالمي.

بدوره قدّم رئيس جمعية بيادر للفنون والثقافة الدكتور سمير فانوس، التحية والتقدير لقيادة المملكة العربية السعودية وشعبها، مؤكداً في تصريحه على أن المملكة كانت وما زالت السند الرئيس للفلسطينيين في كافة ميادين نضالهم، مطالباً المجتمعين العربي والدولي بالوقوف إلى جانب المملكة العربية السعودية.
******************
"أبي زيد" مهنئاً باليوم الوطني: الشراكة السعودية الأمريكية أفضل من أي وقت مضى

وجهت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، مؤكدة على عمق العلاقة بين البلدين.
وقال سفير الولايات المتحدة في المملكة، جون أبي زيد: "نيابة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وجميع زملائي هنا في السفارة والقنصليتين في جدة والظهران، أتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة".
وأضاف: "أشار الرئيس دونالد ترامب في رسالته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن الشراكة الأمريكية السعودية أفضل من أي وقت مضى، لاسيما ونحن نواجه معاً تحديات الأمن الإقليمي، ونعمل يداً بيد؛ لتحقيق الأهداف الاقتصادية والسياسية المشتركة".
وتابع "أبي زيد": "كما تربط الولايات المتحدة والمملكة، علاقات قوية ومتعددة الجوانب، حيث إننا معًا كل يوم على تعزيز الرخاء، والتنمية الاقتصادية وحماية أمن بلدينا، إلى جانب بناء العلاقات بين شعبينا؛ للحفاظ على علاقتنا قوية، لقد دعمنا بعضنا البعض على مدى عدة عقود، ونتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من الشراكة المثمرة".
وختم رسالته قائلاً: "أتمنى لشعب المملكة العربية السعودية، مزيداً من النجاح والتقدم والازدهار هذا العام وفي السنوات المقبلة، يوم وطني سعيد".
***************
السفارة البريطانية في الرياض تطلق مسابقة "المملكة بعدستي"

خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة
أطلقت السفارة البريطانية في الرياض مسابقة تصوير "المملكة بعدستي"؛ للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=523898
وقد علق نائب السفير البريطاني بالرياض ريتشارد أوبنهايم، قائلاً خلال الإطلاق الرسمي للمسابقة: "يسرني الإعلان عن مسابقة التصوير بمناسبة اليوم الوطني السعودي؛ إذ تحتفل المسابقة بالعلاقات الاستراتيجية بين المملكتين "السعودية وبريطانيا"، وأتطلع قدماً لرؤية بعض الصور الرائعة من البلدين".
وتزامناً مع هذه المسابقة، تطلق السفارة أيضاً حسابها عبر "إنستجرام" UKinSaudiArabia". وللاشتراك في المسابقة يمكن للمتسابقين تقديم صورة عن أفضل مكان بالنسبة لهم في المملكة العربية السعودية أو المملكة المتحدة إلى حساب السفارة عبر برنامج "تويتر" Embassy’s و"إنستجرام" من خلال استخدام وسم #الصداقة_بين_المملكتين على حساب السفارة @ukinsaudiarabia، وتعبئة نموذج الاشتراك، والموعد النهائي للاشتراك بالمسابقة 12 أكتوبر 2019.
وسيتم اختيار الفائزين في نهاية المسابقة بصورة واحدة من المملكة العربية السعودية وصورة واحدة من المملكة المتحدة وسيحصل الفائزان على تذكرة ذهاب وإياب إلى لندن، إضافة إلى التمتع بالتسوق لكبار الشخصيات في "بيسيستر فيليج" مقدمة من شركة المسافر وهيئة السياحة البريطانية Visit Britain.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=523898
والمسابقة مفتوحة لكل مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها، وينبغي الالتزام بالشروط والأحكام المدونة في نموذج الالتحاق بالمسابقة.

وللاشتراك في المسابقة، يرجى زيارة الرابط: Kingdom through my lens photo competitio





 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 09-22-2019 الساعة 11:12 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2019, 01:23 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:05 AM)
 المشاركات : 8,907 [ + ]
 التقييم :  7867
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع الاخبار الجميله

دام عزك ياوطنا


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2019, 07:04 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:08 AM)
 المشاركات : 26,475 [ + ]
 التقييم :  3295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الأردن, الحرمين, الدول, الوطني, بمناسبة, برقية, تهنئة, خادم, يتلقى


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 PM.

اخر المواضيع

تختيم جي تي أي 4 | gta 4 #12 @ تفسير زيارة الميت بالمنام @ رؤية الميت في المنام يبتسم @ معنى اسم دانية @ هل يمكنني أن أجد الشام في وطن آخر !! @ رشا ابراهيم… كيف المفرّ من هذا الحظ @ كيف تفاعل النجوم مع الحفل التاريخي لصنّاع الترفيه؟ @ موسم الرياض يجمع ناصر القصبي وعبدالله السدحان .. فهل يعود التعاون بينهما؟ @ تعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبل @ أهم المكرمين في حفل صناع الترفيه في موسم الرياض @ "الأخضر" يكتفي بالتعادل السلبي أمام المنتخب الفلسطيني @ #لبنان_يحترق.. مشهد مؤثر لبكاء مراسلة وهي تستمع لصرخات العائلات المحاصرة @ ولي العهد و"بوتين" يتجولان في حي الطريف التاريخي في الدرعية @ ماذا أهدى الملك سلمان إلى الرئيس بوتين؟ وماذا اقدم "بوتين" للملك سلمان @ في الرياض.. لقاء الأقطاب "ملك الصحراء" و"قيصر الجليد" @ طائرة بوتين تصل إلى #الرياض في زيارة هي الأولى منذ 12 عام وتستبقله ب 21طلقة @ "المرصد السوري": "قسد" تستعيد السيطرة على رأس العين بعد اشتباكات عنيفة @ كالعادة.. قطر تخالف الإجماع العربي وترفض إدانة العدوان التركي على سوريا @ "بوتين": تربطني بمحمد بن سلمان علاقة شخصية.. و"أوبك بلاس" دليل نجاحه @ آداب الطعام والشراب:للطفل المسلم @ كامل يوسف وهبه مسعود ... شكرا من الأعماق @ تفسير رؤية الميت في المنام لـ ابن سيرين @ قصيدة عن الوطن اجمل الاشعار @ الأخضر السعودي يضرب السنغافوري بثلاثية ويتصدر @ على موعِدْ @ ذا فويس : سميرة سعيد نجمة الحلقة 1 واحلام تستخدم خاصيّة الـ Block @ دعاية للعنف أم تحفة فنية؟.. فيلم الجوكر يثير جدلا عالميا @ ابيات شعر قصيرة @ البحرين والسعودية تدينان الهجوم التركي على شمال سوريا @ غضب عالمي في وجه تركيا بعد هجومها على سوريا ترامب يحذر والسيناتور يهدد واوروبا تندد @ العدوان التركي على سوريا.. الحرائق تلتهم منطقة "تل أبيض" والاكراد يردون @ اللاعب عبدالله الشريدة في ذمة الله @ مواجهات هادئة في قرعة كأس الملك.. تعرّف عليها @ في "موسم الرياض": اعتزال ياسر .. و"سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين @ تقلب المصالح.. "ترامب" يهدد تركيا أمس ويدافع عنها اليوم ..وفضيحة جديدة لقطر @ قطع خطوط إمداد الميليشيا.. وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها @ ميلا الزهراني: فوجئت بنفسي ممثلة @ حظ برج الحوت غدا @ بعد إعلان طلاقها... تعرّفوا إلى طليق شام الذهبي @ مظاهرات العراق.. 5 محتجون يلفظون أنفاسهم بنيران الشرطة @ التعاون يفوز بهدف قاتل على ابها والاهلي يصعق الفيحاء بثلاثية وبرباعية الهلال يمزق شباك الاتفاق @ الساهر بمعربا يعود قويا .. وزينب منصور تنوره @ معنى اسم ليان @ أعجوبة آسيا "وبوابة السماء" تلغي تأشيرة الدخول للسعوديين.. "صقورنا بانتظاركم" @ الحارس الشخصي لشقيق أمير قطر: الأمير طلب مني قتل شخصين @ "رينارد" يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي سنغافورة وفلسطين @ مقاعد فارغة ورطوبة خانقة.. هل فشلت قطر في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى؟ @ العراق: ارتفاع عدد قتلى التظاهرات إلى 31 شخصًا وخديجة في أحضان مالك "واشنطن بوست" @ فاعل خير يتبرع بسيارة لـ"العم محمود" منهياً معاناته مع نقل ابنته عبر الكرسي المتحرك @ كيف تعلمون أنكم مدمنون على السكر؟ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010