facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2019, 11:10 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:28 PM)
 المشاركات : 21,185 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة اليوم الوطني ..والمزيد من التهاني



خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برقية تهنئة من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وأعرب الملك عبدالله الثاني - باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية وحكومتها - عن أصدق التهاني والمشاعر الأخوية بهذه المناسبة سائلاً المولى العلي القدير أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي بمزيد من التقدُّم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
********************
القيادة تتلقى برقيتي تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة اليوم الوطني

خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيتي تهنئة من الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيله، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وأعرب الرئيس الجيبوتي خلالها عن أطيب تهانيه وتمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
ونوه الرئيس إسماعيل جيله، بمستوى العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى تطابق مواقف ورؤى البلدين تجاه مختلف القضايا السياسية الإقليمية والدولية .

**************
القيادة تتلقى برقيتَيْ تهنئة من ولي عهد البحرين

ورئيس الوزراء بمناسبة اليوم الوطني الـ89 :-

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية تهنئة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - برقية تهنئة مماثلة من ولي عهد مملكة البحرين بهذه المناسبة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برقية تهنئة من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية .

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، برقية تهنئة مماثلة من رئيس وزراء مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة .
*****************
جمعيات ومنظمات أهلية فلسطينية في لبنان:

سلامة السعودية واستقرارها أمن للمنطقة والعالم

رفعت جمعيات ومنظمات أهلية ومدنية فلسطينية في لبنان، اليوم، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية.

وشدّدت الرابطة الثقافية الفلسطينية، واللقاء الشبابي الفلسطيني اللبناني، وجمعية البيادر للفنون والثقافة، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية؛ على دور المملكة العربية السعودية العربي والدولي في الدفاع عن القضايا العربية وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني.

وتقدم رئيس الرابطة الثقافية الفلسطينية عمر السيد، بالتهاني والتبريكات لقيادة المملكة، معرباً عن أمله بأن يكتب الله تعالى للمملكة وقيادتها التقدم والتطور والازدهار.

من جهته تقدم رئيس اللقاء الشبابي الفلسطيني – اللبناني أحمد الشاويش، لقيادة المملكة ومؤسساتها وشعبها بالتهاني والتبريكات، مؤكداً أن سلامة المملكة وأمنها واستقرارها هو أمن واستقرار لكل المنطقة والعالم.

وأدان الشاويش الاعتداءات التي تعرضت لها المملكة، مشدداً على أن الاعتداء على المملكة هو اعتداء على كرامة العرب وضرب مؤلم للأمن والسلام العالمي.

بدوره قدّم رئيس جمعية بيادر للفنون والثقافة الدكتور سمير فانوس، التحية والتقدير لقيادة المملكة العربية السعودية وشعبها، مؤكداً في تصريحه على أن المملكة كانت وما زالت السند الرئيس للفلسطينيين في كافة ميادين نضالهم، مطالباً المجتمعين العربي والدولي بالوقوف إلى جانب المملكة العربية السعودية.
******************
"أبي زيد" مهنئاً باليوم الوطني: الشراكة السعودية الأمريكية أفضل من أي وقت مضى

وجهت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، مؤكدة على عمق العلاقة بين البلدين.
وقال سفير الولايات المتحدة في المملكة، جون أبي زيد: "نيابة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وجميع زملائي هنا في السفارة والقنصليتين في جدة والظهران، أتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة".
وأضاف: "أشار الرئيس دونالد ترامب في رسالته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن الشراكة الأمريكية السعودية أفضل من أي وقت مضى، لاسيما ونحن نواجه معاً تحديات الأمن الإقليمي، ونعمل يداً بيد؛ لتحقيق الأهداف الاقتصادية والسياسية المشتركة".
وتابع "أبي زيد": "كما تربط الولايات المتحدة والمملكة، علاقات قوية ومتعددة الجوانب، حيث إننا معًا كل يوم على تعزيز الرخاء، والتنمية الاقتصادية وحماية أمن بلدينا، إلى جانب بناء العلاقات بين شعبينا؛ للحفاظ على علاقتنا قوية، لقد دعمنا بعضنا البعض على مدى عدة عقود، ونتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من الشراكة المثمرة".
وختم رسالته قائلاً: "أتمنى لشعب المملكة العربية السعودية، مزيداً من النجاح والتقدم والازدهار هذا العام وفي السنوات المقبلة، يوم وطني سعيد".
***************
السفارة البريطانية في الرياض تطلق مسابقة "المملكة بعدستي"

خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة
أطلقت السفارة البريطانية في الرياض مسابقة تصوير "المملكة بعدستي"؛ للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=523898
وقد علق نائب السفير البريطاني بالرياض ريتشارد أوبنهايم، قائلاً خلال الإطلاق الرسمي للمسابقة: "يسرني الإعلان عن مسابقة التصوير بمناسبة اليوم الوطني السعودي؛ إذ تحتفل المسابقة بالعلاقات الاستراتيجية بين المملكتين "السعودية وبريطانيا"، وأتطلع قدماً لرؤية بعض الصور الرائعة من البلدين".
وتزامناً مع هذه المسابقة، تطلق السفارة أيضاً حسابها عبر "إنستجرام" UKinSaudiArabia". وللاشتراك في المسابقة يمكن للمتسابقين تقديم صورة عن أفضل مكان بالنسبة لهم في المملكة العربية السعودية أو المملكة المتحدة إلى حساب السفارة عبر برنامج "تويتر" Embassy’s و"إنستجرام" من خلال استخدام وسم #الصداقة_بين_المملكتين على حساب السفارة @ukinsaudiarabia، وتعبئة نموذج الاشتراك، والموعد النهائي للاشتراك بالمسابقة 12 أكتوبر 2019.
وسيتم اختيار الفائزين في نهاية المسابقة بصورة واحدة من المملكة العربية السعودية وصورة واحدة من المملكة المتحدة وسيحصل الفائزان على تذكرة ذهاب وإياب إلى لندن، إضافة إلى التمتع بالتسوق لكبار الشخصيات في "بيسيستر فيليج" مقدمة من شركة المسافر وهيئة السياحة البريطانية Visit Britain.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=523898
والمسابقة مفتوحة لكل مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها، وينبغي الالتزام بالشروط والأحكام المدونة في نموذج الالتحاق بالمسابقة.

وللاشتراك في المسابقة، يرجى زيارة الرابط: Kingdom through my lens photo competitio





 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 09-22-2019 الساعة 11:12 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2019, 01:23 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:39 PM)
 المشاركات : 9,815 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع الاخبار الجميله

دام عزك ياوطنا


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2019, 07:04 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:59 PM)
 المشاركات : 26,954 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الأردن, الحرمين, الدول, الوطني, بمناسبة, برقية, تهنئة, خادم, يتلقى


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 PM.

اخر المواضيع

هل الصوم المتقطع مفيد للصحة؟ @ سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010