facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2019, 10:53 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:48 PM)
 المشاركات : 21,051 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اعتراض صاروخ حوثي اتجاه ابها وراجمة صواريخ سعودي تدك مقراتهم واسرى حوثيين يعترفون



اعتراض وإسقاط طائرة "مسيّرة" أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط:

اعتراض صاروخ حوثي اتجاه ابها

صرّح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات التحالف تمكنت، ظهر اليوم الخميس، من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار "مسيّرة" أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية بخميس مشيط.

وقال "المالكي": إن محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران إطلاق الطائرات دون طيار مصيرها الفشل، ويتخذ التحالف كل الإجراءات العملياتية وأفضل الوسائل للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين والأعيان المدنية.

وأكد استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية؛ لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=523433

****************

راجمات الصواريخ السعودية تستهدف أوكار الحوثيين بصعدة :-

شهدت الحدود الجنوبية السعودية مع اليمن اشتباكات بين القوات السعودية ومجموعات من الميليشيات الحوثية.

وقد قصفت راجمات الصواريخ عدداً من المواقع تتمركز فيها الميليشيات داخل الأراضي اليمنية ما ساهم في حسم الموقف بقتل عدد من المتمردين.



ووفقاً لمصادر عسكرية فإن الراجمات السعودية اليوم وجهت ضربات ناجحة ضد عدد من المواقع التي يسيطر عليها الحوثيون داخل صعدة.

****************

شاهد .. "أسرى الحوثي" يكشفون حقيقة المراكز الصيفية: الأطفال إلى محارق الجبهات

اعتراض صاروخ حوثي اتجاه ابها

كشف عدد من الأسرى، وبينهم أطفال، بعضًا من جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وذلك بعد وقعوهم بقبضة القوات اليمنية أثناء المعارك الدائرة في مدينة حرض شمال محافظة حجة.



وتفصيلاً، جاء في اعترافات الأسرى على لسان طفل، يدعى يحيى محمد الوظاف، من محافظة حجة، قيام المليشيا بتجنيده لجبهة حرض بعد إلحاقه بدوره ثقافية في المراكز الصيفية التابعة لجماعة الحوثي المتمردة.



وأضاف الطفل "الوظاف" بأن المليشيا قامت بأخذ الأطفال إلى الجبهات أثناء فترة الإجازة المدرسية السنوية.



ووفقًا لمقطع فيديو، نشرته القوات اليمنية، أوضح الأسير عبدالرحيم أحمد محمد الزجاري "المحويت" قيام المليشيا بتلغيم القرى والمدارس وممرات الطرق الرابطة بين القرى والأحياء، وتحذير المليشيا له من العبور من هذه الطرقات، أو دخول المدارس المفخخة.



وكانت مليشيات الحوثي قد أقدمت على إقامة 88 مركزًا صيفيًّا للأطفال والمراهقين في صنعاء والمناطق الخاضعة لها - وفقًا لمصادر تربوية - وتعبئة عقولهم بالأفكار الطائفية، وإلحاق بعضهم بجبهات القتال.



وكان الجيش الوطني قد تمكَّن من أَسْر ثلاثة وعشرين عنصرًا من المليشيا الحوثية أثناء عملياته العسكرية في محيط مدينة حرض الحدودية، فضلاً عن تحرير عدد من المزارع والقرى المتاخمة.

************

<H1 class=ng-binding style="BOX-SIZING: border-box; FONT-SIZE: 23px; FONT-FAMILY: nassim-bold; WHITE-SPACE: normal; WORD-SPACING: 0px; TEXT-TRANSFORM: none; FONT-WEIGHT: 500; COLOR: rgb(51,122,183); FONT-STYLE: normal; MARGIN: 0px 0px 10px; ORPHANS: 2; WIDOWS: 2; LETTER-SPACING: normal; LINE-HEIGHT: 1.7; BACKGROUND-COLOR: rgb(255,255,255); TEXT-INDENT: 0px; font-variant-ligatures: normal; font-variant-caps: normal; -webkit-text-stroke-width: 0px; text-decoration-style: initial; text-decoration-color: initial">الصين تجدد دعمها للحكومة الشرعية في اليمن :-

جدد السفير الصيني كانغ يونغ، موقف بلاده الداعم للحكومة الشرعية في اليمن.

وأكد المسؤول الصيني، خلال لقائه وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية اليمني منصور بجاش؛ حق الحكومة في بسط نفوذها على التراب اليمني كافة.

وشدد على أن الصين ستبقى داعمة لوحدة وأمن واستقرار اليمن وسلامة أراضيه.

وقال إن بلاده ستستمر في رفض محاولات بعض الدول الغربية لتسييس ملف حقوق الإنسان، ودعم موقف الحكومة اليمنية في هذا الشأن.

</H1>



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-07-2019, 08:27 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:08 AM)
 المشاركات : 26,846 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مقراتهم, اتجاه, ابها, اعتراض, يعترفون, حوثيين, صاروخ, سعودي, صواريخ, إنبي, ناشري, وراجمة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 PM.

اخر المواضيع

أنْ تُحييَ أمَّةً بكلمة @ بريطانيا تعلن إدراج "حزب الله" اللبناني بالكامل تحت قانون تجميد أصول الجماعات الإرهابية @ بهدف حمدالله.. النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك @ نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم @ طريقة عمل الكيكة @ عجينة القطايف اللبنانية @ أمير الرياض يستقبل «أبطال السوبر» @ الهلال والاتفاق يقصان شريط ربع نهائي الكأس @ بروستد @ طبخات @ العنبر @ اكلات سورية @ طريقة عمل شوربة العدس @ صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة @ الحالة الصحية للفنان الكويتي داود حسين بعد إصابته بجلطة في القلب @ "النيابة اللبنانية" توجّه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم @ "الأخضر" يعبر سوريا ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا @ تركيا تستدعي القائم بالأعمال المصري ... الاسد وروسيا 100 غارة على ادلب ..وايران تقمع المتظاهرين @ إحالة ملف عزل "ترامب" إلى مجلس الشيوخ.. @ بأمر الملك .. تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ @ فوائد الفول السوداني @ فتوش @ السكر يغير كيمياء عقلك @ محمد الكيلاني @ عجينة الزلابية @ زلابيه @ التهابات الجلد وطرق الوقاية منها @ أسطر متداولة @ محتجون إيرانيون يمزقون صورًا لقاسم سليماني ويطالبون "خامنئي" بالرحيل @ والدة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوج نانسي عجرم تشكك في رواية "سرقة الفيلا" @ الثلوج تغطي مرتفعات تبوك ومراكزها اليوم @ ديوان البلاط السلطاني العماني : وفاة السلطان قابوس بن سعيد @ تعرف على أذكار النوم الصحيحة من الهديّ النبوي @ أفضل دعاء للمريض من القرآن والسنة النبوية @ مقدمة عن مرض السكري @ فوائد الكاكا للرضع @ طريقة عمل سمك التونة @ طريقة عمل الكيكة الاسفنجية @ عجينة القطايف اللبنانية @ ما هو تاثير قلة النوم؟ @ مسؤولون: أمريكا تعتقد أن إيران أسقطت الطائرة الأوكرانية بالخطأ @ أكثر من 58 ألف متفرج ملؤوا جنبات ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة @ مواجهة دراماتيكية مثيرة.. "أتلتيكو" يقصي برشلونة ويضرب موعداً مع جاره "الريال" @ بهدفي الخليف وغريب .. الأخضر الشاب يسقط اليابان @ ريال مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية ويعبر لنهائي السوبر @ اضرار الكيوي للحامل في الشهور الاولى @ فوائد مضغ المستكة @ زلابية @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ طريقة عمل الكراوية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010