facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2019, 08:57 PM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 01-12-2020 (08:50 PM)
 المشاركات : 4,609 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا




محاربو الجزائر نهائي أفريقيا بقتل


حقق منتخب الجزائر فوزًا قاتلًا على حساب نظيره النيجيري بهدفين لواحد، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا 2019.
ملخص المباراة

استحواذ متبادل بين الجزائر ونيجيريا في الدقائق الأولى من المواجهة، مع اعتماد محاربو الصحراء على الضغط المبكر على دفاع النسور من أجل استغلال الأخطاء التي قد تحدث من الدفاع.
الخطورة الأولى جاءت في الدقيقة الثامنة بعدما تسلم البلايلي كرة طولية، ليحول عرضية إلى بونجاح الذي كان مقابلًا للمرمى مباشرةً، إلا أنه حولها بجانب القائم، قبل أن يعلن حكم اللقاء عو وجود حالة تسلل.
الخطورة الجزائرية الأكبر جاءت في الدقيقة 16 بعد كرة عرضية من ركلة ثابتة، تحولت إلى داخل منطقة الجزاء لينقض عليها بنسبعيني بالرأس، إلا أن تصويبته مرت أعلى العارضة النيجيرية بقليل.
وجاءت الدقيقة 29 بفرصة جديدة للجزائر بعد تمريرة طولية من البلايلي إلى بونجاح، الذي استحوذ عليها بنجاح أمام دفاع نيجيريا لينفرد بالمرمى، لكنه قرر التصويب نحو المرمى مباشرة لترتطم في جسد الحارس النيجيري وتضيع فرصة الهدف الأول.
بونجاح كان أن ينفرد بالمرمى من جديد في الدقيقة 33 بعد تمريرة طولية انطلق بها نحو المرمى، لكن إيكونج أبعدها من أمامه لتتجه نحو المرمى النيجيري بالخطأ، لكنها مرت أعلى العارضة.
الركنية الجزائرية مرت بسلام على دفاع نيجيريا الذي استحوذ على الكرة ليشكل هجمة مرتدة خطيرة، وصلت إلى إيجالو الذي حاول لعب ثنائية مع أيوبي، ولكن دفاع الجزائر تكتل أمامه لينهي الخطورة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521926
ونجح محاربو الصحراء في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 بعدما تلاعب محرز بأوميرو في الجانب الأيمن، ليحول كرة عرضية مرت من أمام بونجاح لترتطم في إيكونج قبل أن تدخل الشباك النيجيرية معلنةً عن تقدم عربي.
الدقائق الأولى من الشوط الثاني للقاء شهدت تفوق نيجيري بالاستحواذ على الكرة في ظل تراجع الجزائر للدفاع بكثافة، مع ترك بونجاح وحيدًا بين مدافعي النسور لاستغلال الهجوم المرتد.
هجمات نيجيريا لم تسفر عن أي خطورة على مرمى الجزائر، قبل أن يسدد إيتيبو كرة في الدقيقة 70 لترتد من يد عيسى ماندي، دون أن يدرك الحكم باكاري جاساما بوجود خطأ.
وبعد دقيقة كاملة، تدخل حكم الفيديو المساعد لإبلاغ جاساما بوجود لمسة يد ضد ماندي، ليقرر احتساب ركلة جزاء لصالح نيجيريا ترجمها إيجالو بنجاح في شباك مبولحي معلنًا عن هدف التعادل للنسور.
وأهدر فيجولي فرصة تسجيل هدف ثاني للجزائر في الدقيقة 85 بعدما تلاعب بالدفاع ليفتح طريق المرمى أمامه، قبل أن يصوب كرة قوية ولكنها مرت أعلى العارضة.
وفي الدقيقة 90+1، أطلق بن ناصر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها عوضًا عن الحارس النيجيري، لتضيع فرصة الفوز على الجزائر.
وحصل المنتخب الجزائري على ركلة ثابتة خارج منطقة جزاء نيجيريا مباشرةً في الدقيقة 90+3، ليطلق محرز تصويبة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى معلنًا عن هدف الفوز القاتل لمحاربو الصحراء.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-14-2019, 10:18 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:01 PM)
 المشاركات : 9,471 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يمناك بانتظار جديدك القادم
ودي لروحك وباقات وردي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 07-16-2019, 08:37 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:57 AM)
 المشاركات : 26,847 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-21-2019, 09:49 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:13 PM)
 المشاركات : 21,051 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي لك سحاب
على المتابعة والتغطية الرياضة
المتواصلة والجميلة
لا عدمنا جهودك الوافرة

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
محاربو, أفريقيا, الجزائر, تقتل, نيجيريا, نهائي, كفاح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 PM.

اخر المواضيع

أنْ تُحييَ أمَّةً بكلمة @ بريطانيا تعلن إدراج "حزب الله" اللبناني بالكامل تحت قانون تجميد أصول الجماعات الإرهابية @ بهدف حمدالله.. النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك @ نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم @ عجينة القطايف اللبنانية @ أمير الرياض يستقبل «أبطال السوبر» @ الهلال والاتفاق يقصان شريط ربع نهائي الكأس @ بروستد @ طبخات @ العنبر @ اكلات سورية @ طريقة عمل شوربة العدس @ صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة @ الحالة الصحية للفنان الكويتي داود حسين بعد إصابته بجلطة في القلب @ "النيابة اللبنانية" توجّه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم @ "الأخضر" يعبر سوريا ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا @ تركيا تستدعي القائم بالأعمال المصري ... الاسد وروسيا 100 غارة على ادلب ..وايران تقمع المتظاهرين @ إحالة ملف عزل "ترامب" إلى مجلس الشيوخ.. @ بأمر الملك .. تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ @ فوائد الفول السوداني @ فتوش @ السكر يغير كيمياء عقلك @ محمد الكيلاني @ عجينة الزلابية @ زلابيه @ التهابات الجلد وطرق الوقاية منها @ أسطر متداولة @ محتجون إيرانيون يمزقون صورًا لقاسم سليماني ويطالبون "خامنئي" بالرحيل @ والدة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوج نانسي عجرم تشكك في رواية "سرقة الفيلا" @ الثلوج تغطي مرتفعات تبوك ومراكزها اليوم @ ديوان البلاط السلطاني العماني : وفاة السلطان قابوس بن سعيد @ تعرف على أذكار النوم الصحيحة من الهديّ النبوي @ أفضل دعاء للمريض من القرآن والسنة النبوية @ مقدمة عن مرض السكري @ فوائد الكاكا للرضع @ طريقة عمل سمك التونة @ طريقة عمل الكيكة الاسفنجية @ عجينة القطايف اللبنانية @ ما هو تاثير قلة النوم؟ @ مسؤولون: أمريكا تعتقد أن إيران أسقطت الطائرة الأوكرانية بالخطأ @ أكثر من 58 ألف متفرج ملؤوا جنبات ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة @ مواجهة دراماتيكية مثيرة.. "أتلتيكو" يقصي برشلونة ويضرب موعداً مع جاره "الريال" @ بهدفي الخليف وغريب .. الأخضر الشاب يسقط اليابان @ ريال مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية ويعبر لنهائي السوبر @ اضرار الكيوي للحامل في الشهور الاولى @ فوائد مضغ المستكة @ زلابية @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ طريقة عمل الكراوية @ "أمن الدولة": القبض على المطلوب أمنيًّا محمد بن حسين علي آل عمار بحي البحاري بالقطيف @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010