facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2019, 07:10 PM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 09-18-2019 (12:37 PM)
 المشاركات : 4,599 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟




كريم العزيز يبحث نجمة تذهب


يسعى النجم كريم عبد العزيز لحسم الملفات المعلقة حول فيلمه الجديد "البعض يذهب للمأذون" حتى يتمكن من بدء تصويره في أقرب وقت، والملف الأول هو البحث عن نجمة تشاركه البطولة، بينما الملف الثاني هو الاستقرار على بقية نجوم الفيلم خاصة وأنه الفنان الوحيد الذي تعاقد مع شركة الإنتاج، والقضية الثالثة تكمن في اختيار اسم جديد للفيلم، خاصة وأن العنوان الحالي يتشابه مع اسم فيلم شهير للنجوم عادل أمام وسمير غانم ونور الشريف ولبلبة.

كريم بدأ بالفعل جلسات عمل مكثفة مع مخرج الفيلم أحمد الجندي، والمهمة الأولى لهما هي اختيار بطلة الفيلم، والقائمة المقترحة طويلة وتضم في مقدمتها النجمة منة شلبي التي تعاونت معهما سابقا في فيلم "واحد من الناس"، إضافة إلي النجمة غادة عادل التي حققت أرقاما قياسية مع كريم ببطولة فيلمه الأخير "نادي الرجال السري"، وتنضم الفنانة نيللي كريم التي ستنافس مع عبد العزيز على صدارة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى ببطولة فيلم "الفيل الأزرق 2"، ويتردد أنه تم استبعاد النجمة منى زكي من القائمة بسبب قرب تعاقدها على بطولة فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، ولكن القائمة تتسع لنجمات من الجيل الجديد أبرزهن أمينة خليل.
كريم العزيز يبحث نجمة تذهب
الملف الثاني الذي يلح على كريم عبد العزيز هو ضرورة تغيير اسم الفيلم "البعض يذهب للمأذون" خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي ربطت بينه وبين فيلم قديم للنجوم عادل أمام وسمير غانم ونور الشريف ولبلبة بعنوان "البعض يذهب للمأذون مرتين"، وتم الاتفاق على توضيح أن الاسم الحالي مؤقت على أن يتم الكشف عن الاسم الحقيقي مع بدء التصوير نهاية سبتمبر المقبل.

كريم يواجه منافسة صعبة في موسم أفلام عيد الأضحى

يذكر أن كريم يسعى لحسم هذه الملفات خلال الأسبوع المقبل على الأكثر حتى يتفرغ للدعاية لفيلمه الجديد "الفيل الأزرق 2" المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى من بطولة النجوم هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار، ويرشحه البعض لتحقيق إيرادات قياسية خاصة وأن إعلانه التشويقي حقق 15 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، ولكنه سيواجه منافسة صعبة مع النجم أحمد عز وعمرو يوسف ببطولة فيلم "ولاد رزق 2" والنجم أحمد حلمي العائد بعد غياب 3 سنوات ببطولة فيلم "خيال المآتة" مع النجمة منة شلبي.


كريم العزيز يبحث نجمة تذهب


يذكر أن أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد ويجسد شخصيته كريم عبد العزيز لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

إياد نصار وهند صبري نجما الجزء الثاني

الجزء الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري بشخصية المريضة فريدة وإياد نصار ويجسد شخصية الدكتور أكرم خبير لغة الجسد ، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الجزء الأول من الفيلم مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.


كريم العزيز يبحث نجمة تذهب


الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521802
ويُعد فيلم الفيل الأزرق واحداً من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيراً بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

ونال الفيلم 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2019, 03:45 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-16-2019 (06:40 AM)
 المشاركات : 8,853 [ + ]
 التقييم :  7867
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
ل روحك الجووري


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2019, 08:54 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (03:34 PM)
 المشاركات : 26,392 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر والمتابعه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-21-2019, 09:52 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-18-2019 (08:22 PM)
 المشاركات : 20,778 [ + ]
 التقييم :  10052
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عمل رائع وشغل ثقيل
تسلم دياتك سحابووو المبدع
على جميل ماقدمت لنا
من اخبار فنية جميلة

واصل


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
المأذون, العزيز, تذهب, توافق, يبحث, شلبي؟, نجمة, كريم


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM.

اخر المواضيع

الإسباني تريساكو رئيسًا للجنة الحكام باتحاد كرة القدم السعودي @ دوري الأبطال : سقوط ليفربول وتشيلسي وتعادل سلبي لـ برشلونة @ السد يعبر النصر بثلاثية إلى نصف نهائي الآسيوية @ الهلال يتجاوز اتحاد جدة بثلاثيه ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال @ قالت الأشجار @ حب ام إعجاب @ مرسال الغرام @ قانون التركيز @ بث آلأشاعه @ كنت حلما @ حلا الكليجة السعودي الشهي @ الساهر الأول والأجمل @ اجمل الشواطئ السياحية في اوروبا @ أجمل الجزر في البرازيل @ الزمالك يقسو على بيراميدز ويتوج بكأس مصر @ المخرجة السعودية شهد أمين تحصد جائزة فيرونا في مهرجان البندقية السينمائي @ تفاصيل خلاف أصالة وأحلام من العام 2005... بالتفاصيل والتواريخ والصور @ البرتغال تحقق فوزها الأول بتصفيات يورو 2020 @ اخبار محليه رياضيه متفرقه @ تشكيلة ازياء رجالية صيفية @ طريقة عمل الكيك بالبرتقال @ الطفل وعدوى الإنفلونزا في المدرسة @ ابو نؤاس وجنان @ عطنـي من الشـوق واعطيـك الغلا كله @ أبيك فـي عمـري فـرح مـا يغيـب @ فوائد الخروب للمرأة @ مواسم مؤقتة ولاثماراً كاذبة @ هطول الكلام على بساتين معانيها @ تصريحات "أردوغان" تصعق الليرة وتهبط بها لـ5.70 مقابل الدولار @ "البنتاجون": إيران تحرّك الحوثيين .. والسعودية لديها الحق الكامل في الدفاع عن نفسها @ اعتراض صاروخ حوثي اتجاه ابها وراجمة صواريخ سعودي تدك مقراتهم واسرى حوثيين يعترفون @ حمد الله ” يعاني من آلالام في مشط قدمه @ الكولومبي كويلار يصل الرياض وسط استقبال جماهيري @ الهلال يستحدث إدارة طبية بإشراف المطوع @ اختار عضو وتحدث عنه بكل صراحة والزعل مرفوض @ مكعبات كيك الليمون @ فوائد الموز @ رينارد يختار 26 لاعبًا لقائمة الأخضر.. السهلي والبريكان والحمدان وجوه جديدة @ أوامر ملكية.. هنا تفاصيلها @ طريقة تحضير التبولة اللبنانية @ موكا باردة بالتوفي @ كيك الليمون الخفيف @ كانت الناس عيوبها مستورة @ لا فلفل ولا قرنفل @ للمرة الثانية.. إيران تهدد بقصف قطر.. وتؤكد: جاهزون لذلك @ الامارات ؛ نحتفظ بحق الدفاع عن النفس .. والبرلماني العربي يدين حذف اسم فلسطين @ بوادر ازمة بين امريكا وتركيا ... وحزب الله يتعرض لازمة مالية حادة @ صخب المطارات @ أغذية غنية بالحديد @ فوائد القسط الهندي السحرية “ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010