facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2019, 06:59 PM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 09-18-2019 (12:37 PM)
 المشاركات : 4,599 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا




الجزائر تعبر أفيال ديفوار بركلات


بعد مباراة ماراثونية ، حصد منتخب الجزائر بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد عبور عقبة كوت ديفوار بضربات الترجيح بنتيجة ( 4-3) بعد التعادل بهدف لكل منهما على مدار 120 دقيقة باستاد السويس الجديد في دور الثمانية بالبطولة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521798

تقدم منتخب الجزائر بهدف سفيان فيغولي في الدقيقة 19 وتعادل منتخب كوت ديفوار بهدف جوناثان كودجيا في الدقيقة 63 وأضاع بغداد بونجاح ضربة جزاء في الدقيقة 49 للجزائر.

وسجل للجزائر رامي بنسبعيني وإسلام سليماني وأندي ديلور وآدم أوناس وأضاع يوسف بلايلي .. وسجل لكوت ديفوار فرانك كيسي وماكسويل كورنيه وماكس جراديل وأضاع ويلفريد بوني وسيري ديه.

وتأهل منتخب الجزائر إلى دور الأربعة ليضرب موعداً مع نيجيريا يوم الأحد المقبل في نصف النهائي ويودع منتخب كوت ديفوار البطولة.

المباراة الماراثونية عرفت مجهوداً بدنياً شاقاً من جانب لاعبي الفريقين وصراع تكتيكي مثير بين جمال بلماضي مدرب الجزائر وإبراهيما كمارا مدرب كوت ديفوار.

الجزائر تعبر أفيال ديفوار بركلات

محاولات إيفوارية.. وضربة فيغولي

بدأت المباراة بدقائق جس النبض التي تلاشت سريعاً مع تسديدة صاروخية من سيري ديه أبعدها الحارس مبولحي بمساعدة القائم في محاولة خطيرة للأفيال الإيفوارية ومرت عرضية سريعة آخرى من زاها بالجبهة اليسرى بلا متابعة في إنذارات مبكرة من جانب الأفيال ، وحاول محاربو الصحراء امتصاص الحماس الإيفواري بلمسات محرز وفيغولي.

المحاولة الأولى للجزائر كادت أن تسكن الشباك بهجمة منظمة بين محرز وبلايلي ولكن محرز أطاح بالكرة بجوار القائم ، وأمسك مبولحي بتسديدة جراديل السهلة وحاول المنتخب الإيفواري استغلال ثغرة الجبهة اليمنى مع تقدم عطال الهجومي المستمر.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521798

أبعد دفاع الجزائر انطلاقة إيفوارية جديدة مع تحركات سريعة من الأطراف ولكن منتخب محاربي الصحراء عرف طريق التقدم بهدف رائع من سفيان فيغولي من تمريرة عرضية سريعة من بنسعيني بعد مجهود قتالي من بونجاح في استخلاص الكرة ليودعها فيغولي الشباك في الدقيقة 19.

الجزائر تعبر أفيال ديفوار بركلات

خروج عطال.. وصدمة بونجاح

وانطلق عطال واخترق منطقة الجزاء وسقط أرضاً ولكن كانون أبعد الخطورة وسط مطالبات بضربة جزاء ، وتعرض عطال للإصابة وغادر على إثرها الملعب في الدقيقة 30 ونشب قبلها مشادة بين زاها وبنسبعيني وحصلا على الإنذار.

المنتخب الإيفواري واصل محاولاته الخطيرة ولكن مع تألق بلعمري والحارس مبولحي غابت الفاعلية عن الأفيال بينما نال إسماعيل بن ناصر البطاقة الصفراء والظهير الأيمن لكوت ديفوار مامادو باجايوكو لينتهي الشوط الأول بتقدم جزائري.

الشوط الثاني بدأ مثيراً بسقوط بغداد بونجاح في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع الحارس سيلفان جوبوهورو الذي نال إنذاراً وحصل المنتخب الجزائري على ضربة جزاء أضاعها بونجاح في الدقيقة 49.

الجزائر تعبر أفيال ديفوار بركلات

كودجيا يتعادل للأفيال.. وتدخلات بلماضي

مبولحي أحد نجوم اللقاء أبعد تسديدة مباغتة من جانب كوت ديفوار ، وأشرك الافيال التغيير الأول بنزول شيخ كومارا بدلاً من ويلفريد كانون الذي اشتكى الإصابة.. وحاول المنتخب الجزائري التحكم في الإيقاع مع محاولة من بلايلي وعرضية من محرز قبل أن ينجح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعادل بعد مرور 63 دقيقة عن طريق تسديدة النجم جوناثان كودجيا التي سكنت شباك الحارس مبولحي.

الهدف جاء بمثابة الصدمة بالنسبة لمنتخب الجزائر بعد أن تراجع الأداء البدني بعض الشئ ولكن أبناء المدرب بلماضي بذلوا مجهوداً كبيراً من أجل العودة سريعاً وبالفعل سنحت محاولة قريبة من جانب محرز الذي انفرد بالمرمى ووجه تسديدة قوي أبعدها المدافع باجايوكو باقتدار.

أشرك منتخب كوت ديفوار لاعبه جيان ميشيل لتنشيط وسط الملعب بينما دفع منتخب الجزائر بالمهاجم إسلام سليماني بدلاً من بغداد بونجاح ثم دفع المنتخب الجزائري باللاعب الموهوب أدم أوناس بدلاً من محرز.. وحاول أوناس هز الشباك الإيفوارية بانطلاقات سريعة مع تألق دفاعي لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

الجزائر تعبر أفيال ديفوار بركلات

محاولات متبادلة.. وسليماني يهدر الفرصة

الوقت الإضافي بدأ بتغيير إيفواري بنزول ماكسويل كورنيه بدلاً من ويلفريد زاها وظهر التعب على الفريق الجزائري وخاصة فيغولي وبن ناصر وبلايلي بينما دفع منتخب كوت ديفوار بآخر تغييراته بنزول ويلفريد بوني بدلاً من جوناثان كودجيا الذي اشتكى من الإصابة.


ضاعت فرصة خطيرة من الأفيال في الست ياردات ثم كرة آخرى في الدقيقة 107 عن طريق عرضية كورنيه كاد زفان أن يسكنها في شباكه ثم ضاعت فرصة آخرى إيفوارية.. وأهدر سليماني فرصة قريبة بضربة رأس ، وأبعد الدفاع الإيفواري عرضية عن سليماني وانطلاقة أوناس قبل أن يحصل الأخير على خطأ على حدود منطقة الجزاء ودفع المنتخب الجزائري باللاعب أندي ديلور بدلاً من فيغولي ، وضاعت تسديدة قريبة من ديلور لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل ويلجأ الفريقان لضربات الترجيح.






 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-13-2019, 08:49 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (03:34 PM)
 المشاركات : 26,392 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-21-2019, 09:45 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-18-2019 (08:22 PM)
 المشاركات : 20,778 [ + ]
 التقييم :  10052
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي لك سحاب
على المتابعة والتغطية الرياضة
المتواصلة والجميلة
لا عدمنا جهودك الوافرة

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أفيال, أفريقيا, مؤسف, البريدي, الجزائر, بركلات, تعبر, ديفوار, وتصعد, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM.

اخر المواضيع

الإسباني تريساكو رئيسًا للجنة الحكام باتحاد كرة القدم السعودي @ دوري الأبطال : سقوط ليفربول وتشيلسي وتعادل سلبي لـ برشلونة @ السد يعبر النصر بثلاثية إلى نصف نهائي الآسيوية @ الهلال يتجاوز اتحاد جدة بثلاثيه ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال @ قالت الأشجار @ حب ام إعجاب @ مرسال الغرام @ قانون التركيز @ بث آلأشاعه @ كنت حلما @ حلا الكليجة السعودي الشهي @ الساهر الأول والأجمل @ اجمل الشواطئ السياحية في اوروبا @ أجمل الجزر في البرازيل @ الزمالك يقسو على بيراميدز ويتوج بكأس مصر @ المخرجة السعودية شهد أمين تحصد جائزة فيرونا في مهرجان البندقية السينمائي @ تفاصيل خلاف أصالة وأحلام من العام 2005... بالتفاصيل والتواريخ والصور @ البرتغال تحقق فوزها الأول بتصفيات يورو 2020 @ اخبار محليه رياضيه متفرقه @ تشكيلة ازياء رجالية صيفية @ طريقة عمل الكيك بالبرتقال @ الطفل وعدوى الإنفلونزا في المدرسة @ ابو نؤاس وجنان @ عطنـي من الشـوق واعطيـك الغلا كله @ أبيك فـي عمـري فـرح مـا يغيـب @ فوائد الخروب للمرأة @ مواسم مؤقتة ولاثماراً كاذبة @ هطول الكلام على بساتين معانيها @ تصريحات "أردوغان" تصعق الليرة وتهبط بها لـ5.70 مقابل الدولار @ "البنتاجون": إيران تحرّك الحوثيين .. والسعودية لديها الحق الكامل في الدفاع عن نفسها @ اعتراض صاروخ حوثي اتجاه ابها وراجمة صواريخ سعودي تدك مقراتهم واسرى حوثيين يعترفون @ حمد الله ” يعاني من آلالام في مشط قدمه @ الكولومبي كويلار يصل الرياض وسط استقبال جماهيري @ الهلال يستحدث إدارة طبية بإشراف المطوع @ اختار عضو وتحدث عنه بكل صراحة والزعل مرفوض @ مكعبات كيك الليمون @ فوائد الموز @ رينارد يختار 26 لاعبًا لقائمة الأخضر.. السهلي والبريكان والحمدان وجوه جديدة @ أوامر ملكية.. هنا تفاصيلها @ طريقة تحضير التبولة اللبنانية @ موكا باردة بالتوفي @ كيك الليمون الخفيف @ كانت الناس عيوبها مستورة @ لا فلفل ولا قرنفل @ للمرة الثانية.. إيران تهدد بقصف قطر.. وتؤكد: جاهزون لذلك @ الامارات ؛ نحتفظ بحق الدفاع عن النفس .. والبرلماني العربي يدين حذف اسم فلسطين @ بوادر ازمة بين امريكا وتركيا ... وحزب الله يتعرض لازمة مالية حادة @ صخب المطارات @ أغذية غنية بالحديد @ فوائد القسط الهندي السحرية “ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010