facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2019, 02:13 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 09-18-2019 (12:37 PM)
 المشاركات : 4,599 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي




نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا الوقت


اقتنص منتخب نيجيريا، فوزًا قاتلًا من نظيره الجنوب الأفريقي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

ويواجه النسور الخضراء الفائز من مواجهة كوت ديفوار والجزائر، في باقي مباريات الدور ربع النهائي، التي تقام غدًا الخميس، على ملعب إستاد السويس.

وسجل هدفي المنتخب النيجيري، كل من شوكويزي وإيكونج في الدقيقتين (27 و89)، بينما أحرز هدف جنوب أفريقيا زونجو في الدقيقة 74.

نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا الوقت

الشوط الأول

منتخب نيجيريا كان الطرف الأفضل طوال المباراة بفضل التشكيلة التي لعب بها مدربه جيرونت روهر، الذي أغلق المساحات أمام ثنائي جنوب أفريقيا لورش وبيرسي تاو، بينما تفوق نيديدي وإيتيبو في وسط الملعب.

في المقابل لم يقدم منتخب الأولاد نفس العرض الذي قدمه أمام الفراعنة بسبب عدم وجود مساحات وسيطرة لاعبي وسط نيجيريا على مجريات المباراة، وإصرار مدربهم باكستر على نفس الأسلوب والطريقة.

وسيطرت حالة من البطء على منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا في بداية اللقاء، وساد الحذر والخوف من المنتخبين، بينما كانت الأفضلية للنسور مع تراجع جنوب أفريقيا للدفاع والاعتماد على تحركات تاو في الخط الأمامي.

ظهرت خطورة، الثلاثي إيوبي وشيكويزي وموسى، وأربكوا دفاع جنوب أفريقيا حتى ترجم شيكويزي تفوق نيجيريا بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 27 من تمريرة كولينز، التي تسلمها بمهارة واخترق دفاع الأولاد ليسددها في الشباك.

وحاولت جنوب أفريقيا العودة في نهاية الشوط الأول ولكن كل محاولاتها فشلت أمام تفوق وسط نيجيريا بقيادة نيديدي والسيطرة على تحركات لورش وتاو.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النسور بهدف نظيف وسط غياب أي فعالية هجومية لجنوب أفريقيا على مرمى نيجيريا



الشوط الثاني

واصل منتخب النسور فرض سيطرته وكاد بيتر إيتيبو أن يحرز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة، لكن القائم حرمه من فرصة هز الشباك وسط تفوق كبير للنسور الخضراء.

في المقابل، لم تجد جنوب أفريقيا سوى الكرات الطويلة للخروج من حصار الدفاع النيجيري الذي حطم كل المحاولات القليلة للأولاد.

حاول باكستر مدرب جنوب أفريقيا تغيير خطته الهجومية بالدفع بزواني بدلًا من لورش في الدقيقة 58 وأتت التغييرات ثمارها، حيث تعادل الأولاد برأسية زونجو في الدقيقة 74.

واحتاج الحكم المغربي رضوان جيد، للجوء إلى تقنية "الفار" بعدما ألغى الهدف بداعي التسلل في البداية، ثم تراجع في قراره وأقر بصحة الهدف لتتغير كل سيناريوهات اللقاء.

وعاد النسور لتشكيل خطورة على مرمى الأولاد عن طريق تحركات إيوبي، ودفع روهر بلاعبه سيمون موسيس بدلًا من أحمد موسى لإنعاش الهجوم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521744

وأبعد المدافع إيكونج، النسور الخضراء، عن الدخول في حسابات معقدة بدخول شوطين إضافيين، وأحرز هدف الفوز القاتل من ضربة ركنية أخطأ ويليامز حارس جنوب أفريقيا في تقديرها، لتجد قدم إيكونج محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ولجأ روهر للتأمين الدفاعي بنزول بالوجن بدلًا من إيوبي في الوقت بدلًا من الضائع، ليحتفظ بالكرة في الدقائق المتبقية بعيدًا عن مناطق الخطورة ويظفر بتذكرة التأهل للمربع الذهبي.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-11-2019, 02:58 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-16-2019 (06:40 AM)
 المشاركات : 8,853 [ + ]
 التقييم :  7867
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2019, 08:41 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (03:34 PM)
 المشاركات : 26,392 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على التقرير
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أفريقيا, مؤسف, النهائي, الوقت, القاتل, تخطف, جنوب, وتتاهل, نيجيريا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM.

اخر المواضيع

الإسباني تريساكو رئيسًا للجنة الحكام باتحاد كرة القدم السعودي @ دوري الأبطال : سقوط ليفربول وتشيلسي وتعادل سلبي لـ برشلونة @ السد يعبر النصر بثلاثية إلى نصف نهائي الآسيوية @ الهلال يتجاوز اتحاد جدة بثلاثيه ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال @ قالت الأشجار @ حب ام إعجاب @ مرسال الغرام @ قانون التركيز @ بث آلأشاعه @ كنت حلما @ حلا الكليجة السعودي الشهي @ الساهر الأول والأجمل @ اجمل الشواطئ السياحية في اوروبا @ أجمل الجزر في البرازيل @ الزمالك يقسو على بيراميدز ويتوج بكأس مصر @ المخرجة السعودية شهد أمين تحصد جائزة فيرونا في مهرجان البندقية السينمائي @ تفاصيل خلاف أصالة وأحلام من العام 2005... بالتفاصيل والتواريخ والصور @ البرتغال تحقق فوزها الأول بتصفيات يورو 2020 @ اخبار محليه رياضيه متفرقه @ تشكيلة ازياء رجالية صيفية @ طريقة عمل الكيك بالبرتقال @ الطفل وعدوى الإنفلونزا في المدرسة @ ابو نؤاس وجنان @ عطنـي من الشـوق واعطيـك الغلا كله @ أبيك فـي عمـري فـرح مـا يغيـب @ فوائد الخروب للمرأة @ مواسم مؤقتة ولاثماراً كاذبة @ هطول الكلام على بساتين معانيها @ تصريحات "أردوغان" تصعق الليرة وتهبط بها لـ5.70 مقابل الدولار @ "البنتاجون": إيران تحرّك الحوثيين .. والسعودية لديها الحق الكامل في الدفاع عن نفسها @ اعتراض صاروخ حوثي اتجاه ابها وراجمة صواريخ سعودي تدك مقراتهم واسرى حوثيين يعترفون @ حمد الله ” يعاني من آلالام في مشط قدمه @ الكولومبي كويلار يصل الرياض وسط استقبال جماهيري @ الهلال يستحدث إدارة طبية بإشراف المطوع @ اختار عضو وتحدث عنه بكل صراحة والزعل مرفوض @ مكعبات كيك الليمون @ فوائد الموز @ رينارد يختار 26 لاعبًا لقائمة الأخضر.. السهلي والبريكان والحمدان وجوه جديدة @ أوامر ملكية.. هنا تفاصيلها @ طريقة تحضير التبولة اللبنانية @ موكا باردة بالتوفي @ كيك الليمون الخفيف @ كانت الناس عيوبها مستورة @ لا فلفل ولا قرنفل @ للمرة الثانية.. إيران تهدد بقصف قطر.. وتؤكد: جاهزون لذلك @ الامارات ؛ نحتفظ بحق الدفاع عن النفس .. والبرلماني العربي يدين حذف اسم فلسطين @ بوادر ازمة بين امريكا وتركيا ... وحزب الله يتعرض لازمة مالية حادة @ صخب المطارات @ أغذية غنية بالحديد @ فوائد القسط الهندي السحرية “ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010