facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2019, 02:13 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (09:19 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي




نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا الوقت


اقتنص منتخب نيجيريا، فوزًا قاتلًا من نظيره الجنوب الأفريقي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

ويواجه النسور الخضراء الفائز من مواجهة كوت ديفوار والجزائر، في باقي مباريات الدور ربع النهائي، التي تقام غدًا الخميس، على ملعب إستاد السويس.

وسجل هدفي المنتخب النيجيري، كل من شوكويزي وإيكونج في الدقيقتين (27 و89)، بينما أحرز هدف جنوب أفريقيا زونجو في الدقيقة 74.

نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا الوقت

الشوط الأول

منتخب نيجيريا كان الطرف الأفضل طوال المباراة بفضل التشكيلة التي لعب بها مدربه جيرونت روهر، الذي أغلق المساحات أمام ثنائي جنوب أفريقيا لورش وبيرسي تاو، بينما تفوق نيديدي وإيتيبو في وسط الملعب.

في المقابل لم يقدم منتخب الأولاد نفس العرض الذي قدمه أمام الفراعنة بسبب عدم وجود مساحات وسيطرة لاعبي وسط نيجيريا على مجريات المباراة، وإصرار مدربهم باكستر على نفس الأسلوب والطريقة.

وسيطرت حالة من البطء على منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا في بداية اللقاء، وساد الحذر والخوف من المنتخبين، بينما كانت الأفضلية للنسور مع تراجع جنوب أفريقيا للدفاع والاعتماد على تحركات تاو في الخط الأمامي.

ظهرت خطورة، الثلاثي إيوبي وشيكويزي وموسى، وأربكوا دفاع جنوب أفريقيا حتى ترجم شيكويزي تفوق نيجيريا بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 27 من تمريرة كولينز، التي تسلمها بمهارة واخترق دفاع الأولاد ليسددها في الشباك.

وحاولت جنوب أفريقيا العودة في نهاية الشوط الأول ولكن كل محاولاتها فشلت أمام تفوق وسط نيجيريا بقيادة نيديدي والسيطرة على تحركات لورش وتاو.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النسور بهدف نظيف وسط غياب أي فعالية هجومية لجنوب أفريقيا على مرمى نيجيريا



الشوط الثاني

واصل منتخب النسور فرض سيطرته وكاد بيتر إيتيبو أن يحرز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة، لكن القائم حرمه من فرصة هز الشباك وسط تفوق كبير للنسور الخضراء.

في المقابل، لم تجد جنوب أفريقيا سوى الكرات الطويلة للخروج من حصار الدفاع النيجيري الذي حطم كل المحاولات القليلة للأولاد.

حاول باكستر مدرب جنوب أفريقيا تغيير خطته الهجومية بالدفع بزواني بدلًا من لورش في الدقيقة 58 وأتت التغييرات ثمارها، حيث تعادل الأولاد برأسية زونجو في الدقيقة 74.

واحتاج الحكم المغربي رضوان جيد، للجوء إلى تقنية "الفار" بعدما ألغى الهدف بداعي التسلل في البداية، ثم تراجع في قراره وأقر بصحة الهدف لتتغير كل سيناريوهات اللقاء.

وعاد النسور لتشكيل خطورة على مرمى الأولاد عن طريق تحركات إيوبي، ودفع روهر بلاعبه سيمون موسيس بدلًا من أحمد موسى لإنعاش الهجوم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521744

وأبعد المدافع إيكونج، النسور الخضراء، عن الدخول في حسابات معقدة بدخول شوطين إضافيين، وأحرز هدف الفوز القاتل من ضربة ركنية أخطأ ويليامز حارس جنوب أفريقيا في تقديرها، لتجد قدم إيكونج محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ولجأ روهر للتأمين الدفاعي بنزول بالوجن بدلًا من إيوبي في الوقت بدلًا من الضائع، ليحتفظ بالكرة في الدقائق المتبقية بعيدًا عن مناطق الخطورة ويظفر بتذكرة التأهل للمربع الذهبي.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-11-2019, 02:58 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 07-17-2019 (08:51 PM)
 المشاركات : 8,718 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2019, 08:41 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:11 AM)
 المشاركات : 26,297 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على التقرير
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أفريقيا, مؤسف, النهائي, الوقت, القاتل, تخطف, جنوب, وتتاهل, نيجيريا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 PM.

اخر المواضيع

منتخب الجزائر بطلا لكاس الامم الافريقيه ٢٠١٩ @ وين السنافي اللي يعطينا العلم @ بين يـديك مدخل سعـآدتك @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010