facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2019, 02:13 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 02-27-2020 (12:59 AM)
 المشاركات : 4,617 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي




نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا الوقت


اقتنص منتخب نيجيريا، فوزًا قاتلًا من نظيره الجنوب الأفريقي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

ويواجه النسور الخضراء الفائز من مواجهة كوت ديفوار والجزائر، في باقي مباريات الدور ربع النهائي، التي تقام غدًا الخميس، على ملعب إستاد السويس.

وسجل هدفي المنتخب النيجيري، كل من شوكويزي وإيكونج في الدقيقتين (27 و89)، بينما أحرز هدف جنوب أفريقيا زونجو في الدقيقة 74.

نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا الوقت

الشوط الأول

منتخب نيجيريا كان الطرف الأفضل طوال المباراة بفضل التشكيلة التي لعب بها مدربه جيرونت روهر، الذي أغلق المساحات أمام ثنائي جنوب أفريقيا لورش وبيرسي تاو، بينما تفوق نيديدي وإيتيبو في وسط الملعب.

في المقابل لم يقدم منتخب الأولاد نفس العرض الذي قدمه أمام الفراعنة بسبب عدم وجود مساحات وسيطرة لاعبي وسط نيجيريا على مجريات المباراة، وإصرار مدربهم باكستر على نفس الأسلوب والطريقة.

وسيطرت حالة من البطء على منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا في بداية اللقاء، وساد الحذر والخوف من المنتخبين، بينما كانت الأفضلية للنسور مع تراجع جنوب أفريقيا للدفاع والاعتماد على تحركات تاو في الخط الأمامي.

ظهرت خطورة، الثلاثي إيوبي وشيكويزي وموسى، وأربكوا دفاع جنوب أفريقيا حتى ترجم شيكويزي تفوق نيجيريا بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 27 من تمريرة كولينز، التي تسلمها بمهارة واخترق دفاع الأولاد ليسددها في الشباك.

وحاولت جنوب أفريقيا العودة في نهاية الشوط الأول ولكن كل محاولاتها فشلت أمام تفوق وسط نيجيريا بقيادة نيديدي والسيطرة على تحركات لورش وتاو.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النسور بهدف نظيف وسط غياب أي فعالية هجومية لجنوب أفريقيا على مرمى نيجيريا



الشوط الثاني

واصل منتخب النسور فرض سيطرته وكاد بيتر إيتيبو أن يحرز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة، لكن القائم حرمه من فرصة هز الشباك وسط تفوق كبير للنسور الخضراء.

في المقابل، لم تجد جنوب أفريقيا سوى الكرات الطويلة للخروج من حصار الدفاع النيجيري الذي حطم كل المحاولات القليلة للأولاد.

حاول باكستر مدرب جنوب أفريقيا تغيير خطته الهجومية بالدفع بزواني بدلًا من لورش في الدقيقة 58 وأتت التغييرات ثمارها، حيث تعادل الأولاد برأسية زونجو في الدقيقة 74.

واحتاج الحكم المغربي رضوان جيد، للجوء إلى تقنية "الفار" بعدما ألغى الهدف بداعي التسلل في البداية، ثم تراجع في قراره وأقر بصحة الهدف لتتغير كل سيناريوهات اللقاء.

وعاد النسور لتشكيل خطورة على مرمى الأولاد عن طريق تحركات إيوبي، ودفع روهر بلاعبه سيمون موسيس بدلًا من أحمد موسى لإنعاش الهجوم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521744

وأبعد المدافع إيكونج، النسور الخضراء، عن الدخول في حسابات معقدة بدخول شوطين إضافيين، وأحرز هدف الفوز القاتل من ضربة ركنية أخطأ ويليامز حارس جنوب أفريقيا في تقديرها، لتجد قدم إيكونج محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ولجأ روهر للتأمين الدفاعي بنزول بالوجن بدلًا من إيوبي في الوقت بدلًا من الضائع، ليحتفظ بالكرة في الدقائق المتبقية بعيدًا عن مناطق الخطورة ويظفر بتذكرة التأهل للمربع الذهبي.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-11-2019, 02:58 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:37 AM)
 المشاركات : 9,800 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2019, 08:41 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:56 AM)
 المشاركات : 26,952 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على التقرير
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أفريقيا, مؤسف, النهائي, الوقت, القاتل, تخطف, جنوب, وتتاهل, نيجيريا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM.

اخر المواضيع

هل الصوم المتقطع مفيد للصحة؟ @ سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010